ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أقوى 11 عطر صيفي بارد للنساء (مثيرة ورخيصة)

أفضل عطور صيفية باردة للنساء، دوماً ما ترغب المرأة بأن تطل بمظهر جذاب و لافت، ومما لاشك فيه أن اطلالتها تزداد جمالاً مع اختيار عطر يعبر عن أناقتها وأسلوبها كمرأة عصرية متميزة.

بينما تضيف النفحات العطرية إشراقة وبريقاً لإطلالتها، ويمكن أن يمنحها توهجاً ورائحة تحبس الأنفاس من أول رشة، وجعلها منعشة خلابة، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أكثر عطر نسائي جذاب بالوقت الحالي متوفرة في جميع بلدان العالم.

أفضل عطور صيفية باردة للنساء
عطور صيفية نسائية

أفضل عطور صيفية باردة للنساء

لكل امرأة ذوقها المحدد في اختيار أنواع العطور الصيفية الرائعة، ونظرة جديدة وفريدة من نوعها تعطي المرأة أفكاراً لتطل بأبهى صورة، وتحب كل امرأة أن تتألق بمظهر يسلط الضوء عليها منذ أول طلتها.

لذا تحتوي اللائحة التالية في مقالنا التالي على أفضل اسماء عطور نسائية بالعربي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أصناف العطور الرائعة عطور صيفية باردة للنساء للمرأة التي يهمها أن تبحث عن عطر رائع يمنحها مظهر أكثر أناقة.

1. عطر جينيفر لوبيز الشهير ب ستيلا

يعد أفضل العطور الصيفية للنساء حالياً لأنه يحوي عطر جينيفر لوبيز ستيلا رائحة الورود ورائحة الخشب والفواكه الطازجة، وهو عطر يظهر فيه مدى رقي المرأة العصرية، مما يوفر إحساساً فريداً ونضارة دائمة.

شاهد أيضاً: كيفية إرسال هدية من أمازون لشخص اخر

ويُظهر هذا العطر لطافة وجاذبية النساء اللواتي يبحثن عن رائحة منعشة وملفتة للنظر، وإن السر الحقيقي أن هذا العطر من أجمل العطور النسائية وأكثرها تميز بالرائحة، وأنه يمثل أناقة وذوق المرأة العصرية في كل نزهة أو لقاء مميز.

2. عطر شانس المميز من شانيل

يعتبر عطر شانس الشهير من ماركة شانيل من أروع وأكثر العطور النسائية تميزاً فهو ذو رائحة عطرية منعشة، وتمنح عطور Chanel Chance شعوراً مميزاً مع روائح منعشة من الأناناس والفلفل الوردي والنعناع وأزهار الخزامى، وما يجعله مميزاً هو امتلاكه نفخة عطرية توفر نضارة وإحساس لافت للنظر من الرذاذ الأول.

3. عطر مس ديور المميز الصيفي

من أهم أسماء عطور نسائية مثيرة في حال كنت تبحث عن عطر ناعم للمرأة يبدو وكأنه ملفت للنظر فان مس ديور هو خيارك الصحيح، وعطور Miss Dior لها تألق لافت للنظر من النظرة الأولى وتعطي نضارة لطيفة للغاية.

يمتلئ النسيم العطري بموجات عطرة من اليوسفي ورائحة الحمضيات، كما ينبثق عطر الورد والعنبر ويثير بجماله الذكريات ويعطي إنتعاش لا مثيل له، لذلك هو من أبرز وأرقى أنواع عطور نسائية مثيرة ورخيصة في فصل الصيفية ومن الفئات رائعة مع سحر ونضارة مميزة.

4. عطر بلو هارمس المنعش

إذا كانت الأنوثة تعني شيئًا ما، فإن عطر Harmes Blue يبرز جاذبية ورقي الأنثى والسحر الرقيق مع توهج يعيد الإشراق والنضارة، من أحد ميزاته وأسراره أنه يحوي رائحة البحر اللطيفة ورائحة الخشب التي تتخللها بطريقة مبتكرة جداً.

وتمنحك عطور هارمس شعوراً مميزاً ويعيد لك الثقة والشعور الفريد الذي يميزك عن غيرك، ويعطي الرذاذ الأول للعطر رائحة ملحوظة تتميز بها صاحبة العطر خلال كل نزهة أو رحلة ما، كما تعطي أوراق النعناع الانتعاش لكل امرأة تبحث عن أجمل مظهر لا ينسى يترك أثر جميل في الذاكرة.

5. عطور GIRL OF NOW من إيلي صعب

يمزج عطر إيلي صعب بين توت العليق وقشر الليمون مع روائح الفاكهة من زهر البرتقال واللوز والمشمش لإحساس صيفي رقيق، مع قاعدة عطرية من الفانيليا وخشب الكشمير، ليمنح الانثى ثقة بالنفس ورائحة فواحة مميزة، ترافق إطلالتها الصيفية الباردة، لتكون مميزة في كل لقاء.

6. عطور توم فورد أومبير ليذر الشهيرة:

يتميز عطر Tom Ford Ombre Leather بأنه مزيج معطر من الورد، مكون من أوراق البنفسج النقية، وخشب الأرز وزهر العسل الفواح، يجعل الأنثى تتميز بإطلالتها وتترك آثر جميل في كل موعد أو نزهة، فهو عطر صيفي مميز له رائحة منعشة فواحة باردة لأيام الصيف الحارة.

7. عطر Cool Perfume المميز

يتميز برائحة باردة مثالية للصيف تنعش مزاجك، وعطر Cool Perfume هو عطر ناعم يرطب البشرة ويمنح صاحبته رائحة نظافة، حيث تمزج شمس الصيف مكونات العطر وتتطاير بسرعة.

وتحتوي العطور الباردة بشكل عام على مجموعة من الأعشاب الخضراء التي ترطب الجلد وتمنحه رائحة مميزة، لكن مع الاخذ بالحسبان أن أفضل اختيار للعطور العشبية هوي التي تخلط بين روائح الأزهار والفواكه لجعل الرائحة تدوم لفترة طويلة أثناء العمل او ممارسة النشاطات المختلفة.

8. عطور الصيف ايس بريكر

عندما يتعلق الأمر بالروائح المنعشة في عطور هادئة للنساء، يأتي Ice Breaker أولاً، وهو عطر منعش وصيفي، ذو تركيبة خشبية مميزة، ويتميز بكثافة غريبة وممتعة، يهب نسيم من آذان القمح.

ويضيف النضارة الشرقية إلى الرائحة، تتكون المكونات الجذابة للعطر من حبوب التوت البري، أما القاعدة العطرية فهي تحتوي على روائح قوية ومميزة، وتخلط رائحته بين جميع العطور والروائح في مزيج خاص فريد من نوعه، مما يجعله من أبرز العطور النسائية الصيفية المنعشة.

9. عطر سلفر سينت انتنس الصيفي

Silver St Intense هو أحد أكثر عطور صيفية نسائية جاذبية رائحة فواحة تدوم طويلاً، وهو عطر فرنسي من أعمال دار الأزياء الفرنسية جاك بوغارت الشهير، أهم شيء في هذا العطر الصيفي هو تركيبته المميزة المنعشة، الناتجة عن المكونات والأحاسيس الجذابة.

ويبدأ برائحة عطرية مصحوبة بمزيج فريد و رائحة منعشة من والليمون وزهر البرتقال، و يتبعه رائحة عطرية من جوزة الطيب والخزامى واكليل الجبل، وتنتهي رائحة هذا العطر بروائح خشبية من فتات السنديان ونخيل الهند وعطور الخشب وخلاصة العود.

قد يهمك: قائمة أفضل عطور صيفية رجالية

10. عطر النساء الصيفي ديور أوم إنتنس

عطر ديور هوم انتينس الصادر من دار كريستيان ديور للعطور العصرية المبتكرة الزهرية من أفضل عطور باردة للنساء، ويتميز بأنه عطر منعش، خشبي، زهري يتكون من مجموعات عطرية ممتازة يعيد للأنثى الثقة بالنفس وحب الذات. 

ثم يتطور العطر تدريجياً مع روائح الحمضيات والزهور، بالإضافة إلى مزيج متناسق من روائح المسك والعنبر، ثم تنتهي الرائحة برائحة خشب الأرز، وتعمل هذه المكونات معًا لخلق جو ناعم وخطير في نفس الوقت.

كما أنّ علبة العطر لها تصميم مميز إذ تحتوي على شريط أسود في المنتصف وغلاف أسود أنيق يتناسب مع الزجاجة، ويصلح لتقديمه للنساء في جميع المناسبات المميزة مثل ذكرى الزفاف أو أعياد الميلاد.

11. عطر ديور جوي المميز

يعد أفضل عطور نسائية صيفية 2023 يستخدم خشب الصندل كأساس للرائحة، وبالإضافة إلى روائح الورود والحمضيات، فهو من العطور المركزة الجذابة التي تشمل أيضًا رائحة الفانيليا التي تبقى لغترة طويلة، يتميز بأنه من العطور الفواحة التي تدوم رائحته طوال اليوم، ويترك إنطباع جميل عن صاحب العطر ويدل على ذوقها الرفيع في الاختيار، لتبقى جميلة في كل المناسبات.

مع نهاية المقال عن أفضل عطور نسائية هادئة، نرى ان العطور هي سر كل أنثى مميزة تختار عطرها بعناية لتبقى مميزة عن جميع من حولها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لائحة بأفضل أسماء عطور صيفية باردة للنساء، لتتمكني من اختيار ما يناسب ذوقك وشخصيتك المميزة في كل المناسبات.

مواضيع لها صلة:

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

أفضل 10 هدايا من السعودية رخيصة