ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شحن عملات تيك توك من الصين بدون رقم: طريقتين مضمونة

شحن عملات تيك توك من الصين، تعد منصة تيك توك من أشهر منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شعبية وانتشاراً حول العالم, تتيح هذه المنصة للمستخدمين نشر ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والممتعة, مع إضافة بعض المؤثرات الصوتية عليها.

عملات تيك توك "TikTok coins" هي عبارة عن عملات افتراضية يتم استخدامها ضمن تطبيق تيك توك, وهذه العملات يتم الدفع بها للحصول على الهدايا الافتراضية, وذلك من أجل إرسالها إلى صناع المحتوى والمؤثرين خلال عرضهم للبث المباشر.

شحن عملات تيك توك من الصين
شحن عملات تيك توك من الصين

ارخص شحن تيك توك 2023

عملات تيك توك مجانية يمكن للمستخدمين الحصول عليها من خلال نظام المكافأة الذي يوفره تطبيق تيك توك للمستخدمين, إلا أنه يمكن أيضاً الحصول على تلك العملات عن طريقها شرائها من داخل تطبيق تيك توك, ومن ثم يتاح للمستخدمين حفظ تلك العملات بعد شرائها داخل التطبيق, ليتم لاحقاً تحويلها إلى أموال حقيقية

والجدير بالذكر بأن قيمة تلك العملات الافتراضية تتفوت تِبعاً لكل بلد وتِبعاً لكل حزمة, وعند شراء المستخدم لعدد معين من العملات تيك توك الافتراضية يصبح بإمكانه شراء الهدايا الافتراضية, ومن ثم تحويلها لصناع المحتوى والمؤثرين خلال البث المباشر الذي يقدمونه لمتابعيهم.

والكثير من المستخدمين يتسألون عن كيفية شحن رصيد تيك توك رخيص من الصين, ما هي الطرق التي يمكن من خلالها شحن عملات تيك توك, وهل شحن عملات تيك توك مجاني أم أرخص طريقة, كل ذلك سنبينه لكم في مقالنا هذا.

شحن عملات تيك توك من الصين

استطاع التطبيق الصيني تيك توك اكتساب شهرة واسعة خلال فترة زمنية قصيرة, وبات يستخدمه الآن ملايين المستخدمين النشطين يومياً, ويعتمد عليه العديد من المشاهير والمؤثرين وغيرهم من أصحاب المحتوى في كسب أرباح تيك توك العالية من خلال هذا التطبيق.

شاهد أيضاً: شرح بديل تيك توك برنامج جاكو لايف السعودي

والمميز في شحن عملات تيك توك من الكويت والصين وتركيا أنه تعد من أرخص الطرق, وذلك يعود بالدرجة الأولى لكون اليوان الصيني أرخص من الدولار الأمريكي, ويمكن لأي مستخدم شحن عملات تيك توك TikTok coins من الصين بطريقتين:

الطريقة الأولى لشحن عملات تيك توك من الصين:

تتمثل هذه الطريقة بشحن حساب تيك توك بعملات تيك توك الافتراضية من دول الصين, وذلك عن طريق استخدام تطبيق Alipay, ويعد هذه التطبيق من أشهر التطبيقات المساعدة في شحن عملات تيك توك.

الطريقة الثانية لشحن عملات تيك توك من الصين:

وهذه الطريقة تتيح للمستخدمين شحن حسابهم بعملات تيك توك الافتراضية من خلال المحفظة الصينية باي بال PayPal

طرق شحن عملات تيك توك

هناك عدة طرق توفر للمستخدمين شحن حسابهم الشخصي في منصة تيك توك بالعملات الافتراضية, وأبرز هذه الطرق هي كالتالي:

  • شحن الحساب الشخصي في منصة تيك توك بعملات تيك توك الافتراضية من خلال رقم أمريكي.
  • شحن حساب تيك توك بعملات تيك توك الافتراضية بدون استخدام رقم.
  • شحن حساب تيك توك بعملات تيك توك الإفتراضية من تركيا.
  • شحن حساب تيك توك بعملات تيك توك الافتراضية من الصين, وهي الطريقة الأولى التي بيناها لكم في مطلع مقالنا هذا.

طريقة شحن عملات تيك توك من تركيا

يمكن شحن عملات تيك توك من تركيا, وأيضاً تعد أسعار شحن تيك توك بالليرة التركية أرخص من شحنها بالدولار الأمريكية, ويمكن أيضاً شحن عملات تيك توك الافتراضية من تركيا بطريقة ثانية من خلال محفظة وايز Wise, وهذه الطريقة مناسبةً جداً للمستخدمين الموجودين في تركيا والدول العربية أيضاً.

طريقة شحن عملات تيك توك عن طريق رقم أمريكي

يمكن لأي مستخدم شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف في حسابه الشخصي على منصة تيك توك من خلال استخدام رقم أمريكي, ولكن كيف, في الحقيقة يجب عليك في هذه الحالة أن تتعامل مع أحد الوسطاء في الدول العربية.

حيث يمكنه بهذه الطريقة الحصول على رقم أمريكي بمبلغ مالي بسيط, حيث يتوجب عليك تفعيل حساب تيك توك من خلال هذا الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من الوسيط, ومن ثم يمكنك إرسال طلب شحن حسابك بعملات تيك توك لقاء مبلغ مقبول, لكن ليس أرخص من شحن عملات تيك توك من تركيا أو من الصين.

شاهد أيضاً: كيفية الحصول على درع التيك توك مجاناً

بعد شحن حسابك بعملات تيك توم الافتراضية, يصبح بإمكانك استبدال تلك العملات بهدايا إفتراضية, ومن ثم إرسال تلك الهدايا الإفتراضية إلى صناع المحتوى والمشاهير خلال البث المباشر الذي يجرونه على حسابهم على تيك توك, وذلك تعبيراً منك عن إعجابك به, وكطريقة لدعمهم لتقديم المزيد من المحتوى المحبب لك وللمتابعين.

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

يمكن لأي مستخدم شحن عملات وهميه تيك توك مجانا بلا رقم أمريكي, وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • بدايةً عليك أن تجد وسيط أمريكي خاص بالتيك توك, حيث يوجد العديد منهم في الدول العربية, بعد أن تجديه يمكنك التعاقد معه لتوثيق حسابك على تيك توك.
  • في الخطوة الثانية عليك أن تنشئ حساب شخصي جديد على منصة تيك توك, وبعد ذلك قم بتوثيق ذلك الحساب من خلال الوسيط الأمريكي.
  • بعد ذلك تستطيع شحن عملات تيك توك بسهولة لقاء دفع مبلغ منخفض قليلاً عن طريقة شحن عملات تيك توك من خلال رقم أمريكي.

موقع شحن عملات تيك توك مجانا

يمكن شحن عملات تيك توك الافتراضية مجاناً من خلال العديد من مواقع شحن واستبدال عملات تيك توك التي تتيح ذلك, وأبرز تلك المواقع هي كالآتي:

وهناك مواقع مثل Zefoy توفر شحن عملات تيك توك لقاء مبلغ مادي منخفض, من تلك المواقع موقع سيريل ستور لشحن عملات تيك توك, وموقع باقات لشحن عملات تيك توك, وغيرها من المواقع الأخرى.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح شحن عملات تيك توك من الصين وتركيا بأسعار مناسبة جداً وذكرنا لكم العديد من مواقع شحن عملات تيك توك مجاني يمكنك تجربتها والاستفادة من مزاياها, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مقالات لها صلة:

موقع معرفة عدد متابعين تيك توك