رابط استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا: الطريقة بالخطوات

كيف ارجع حسابي تيك توك بعد حظره، كثيراً ما يتم حظر أو تعطيل بعض حسابات تيك توك, وهذا أمر شائع وغالباً ما يكون سببه أمور تخص الحديث السياسة, أو أمور أخرى تتعلق بحقوق النشر التي كثيراً من المستخدمين لا يراعوها عند قيامهم بنشر مقاطع الفيديو على حساباتهم على تيك توك.

كأن يقوم المستخدم بنشر مقطع فيديو على حسابه على تيك توك دون أخذ إذ المالك الأصلي, وهذا يعتبر بحسب سياسة شركة تيك توك من أبرز رسالة تقديم طعن تيك توك مما يؤدي إلى إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية وهذا يؤدي إلى قيام شركة تيك توك بإيقاف ذلك الحساب نهائياً, لكن لا تقلق سنبين لكم في مقالنا هذا كيفية استرجاع حساب تيك توك بعد حظره.

استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا
استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا

تيك توك TikTok هي احدى أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشاراً في مختلف أنحاء العالم، حيث تأسست هذه الشركة في الصين في عام 2016، وانتشر استخدام هذا التطبيق بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وخاصة خلال السنوات القليلة الماضية.

في حين بات الآن يستخدم هذا التطبيق الملايين من المستخدمين بشكل يومي, من أجل الاستمتاع بمشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو الممتعة والمسلية, والتي تشكل مصدر سعادة بالنسبة للمستخدمين.

وبعد أن حظيت منصة تيك توك بإعجاب الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم, بات من الضروري على المستخدم معرفة كيفية التعامل مع هذه المنصة في كل ما يخص التعامل مع الحساب وتأمينه لتجنب أسباب حظر حساب تيك توك, بالإضافة إلى كيفية استرجاع حساباتنا في حال توقف أو تم حظرها.

كيف ارجع حسابي تيك توك بعد حظره؟

يمكن للمستخدم تقديم طعن لفك الحظر تيك توك واسترجاع حساب تيك توك محظور نهائيا بعد حظره من قِبل شركة تيك توك, وذلك في حال كان قد كان الحظر المؤقت في التيك توك او الحظر الدائم في التيك توك عن طريق الخطأ, ولفعل ذلك عليك إتباع الخطوات التالية:

  • بداية ًقم بفتح بريدك الإلكتروني الخاص بك.
  • قم بإنشاء رسالة جديدة, بحيث أن تقوم بكتابة antispam@tiktok.com ضمن الفراغ الخاص بالبريد الإلكتروني.
  • عليك أن تكتب في عنوان الرسالة "استعادة حسابي الذي تم تعليقه عن طريق الخطأ".
  • بعد ذلك عليك أن تكتب ضمن محتوى الرسالة البريدية اسمك كما هو موجود في حسابك على تيك توك الذي تم حظره.
  • وبعد كتابة الاسم قم بكتابة ما يلي "مرحباً, لقد تم حظر حسابي عن طريق الخطأ, علماً بأنني لم أنتهك سياسة الخصوصية في تيك توك, وأظن بأنه تم حظر حسابي من قِبلكم عن طريق الخطأ, أرجو إعادة حسابي كما كان, وإزالة الحظر عنه".
  • عندها سيتلقى الرسالة موظفي خدمة العملاء في شركة تيك توك متخصصين في متابعة كل من الشكاوي والأمور المتعلقة بأعطال الحسابات, يتم دراسة طلبك من قِبل هؤلاء الموظفين وسيقومون بالرد عليك سواء من خلال إعادة حسابك للعمل بشكل طبيعي, أو أن هناك إجراءات أخرى ستقوم بها.
شاهد أيضاً: تحميل تيك توك اخر إصدار

كيف ارجع حسابي تيك توك بعد حظره نهائياً

قد تتعرض العديد من حسابات تيك توك في بعض الأحيان إلى الحظر النهائي سواء على الفيدوهات او التعليقات, وذلك بسبب قيام مالك الحساب ببعض الإنتهاكات, وعندها يخبرك تيك توك بأنه تم حظر حسابك نهائياً ولا مجال لعودة حسابك للعمل نهائياً.

وفي هذه الحالة يمكن معرفة كيف افك حظر التعليقات في التيك توك استعادة حساب تيك توك من خلال إتباع الخطوات التالية التي سنوضحها لكم في السطور أدناه:

  1. عند حظر حسابك من قِبل منصة تيك توك, فعندها ستقوم المنصة بإرسال إشعار لك عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حسابك عبر تطبيق تيك توك.
  2. عندما يصلك ذلك الإشعار, قم بالضغط عليه, وثم حدد خيار "مراجعة الطلب", وقم بمرجعة الخطوات الظاهرة أمامك.
  3. يمكنك الاتصال بمنصة تيك توك بطريقة أخرى من أجل استرداد حسابك المحظور, وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.
  4. قم بالدخول إلى ذلك الرابط, ثم قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم.
  5. بعد ذلك عليك القيام بكتابة موضوع المشكلة سواء كان حظر حساب أو تعليق حساب.
  6. وهنا عليك كتابة موضوع المشكلة التي طرأت على حسابك في تيك توك ضمن خانة "كيفي يمكننا المساعدة".
  7. بعد اتمام ذلك قم بالضغط على "إرسال".
قد يهمك: سعر البرج في التيك توك

أسباب حظر التيك توك

أسباب تعليق الحساب في تيك توك موضوع تعليق الحساب من المواضيع التي يعاني منها معظم مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وليس فقط مستخدمي منصة تيك توك, حيث هناك العديد من الأسباب المتعلقة بهذه المشكلة, وسنبين لكم أبرز أسباب تعليق الحساب في تيك توك على النحو التالي:

  • قد يكون سبب تعليق حساب تيك توك هو قيام المستخدم بإنتهاك إرشادات مجتمع التيك توك, وذلك من خلال قيامه بنشر محتوى غير قانوني.
  • قد يكون سبب تعليق حساب تيك توك هو قيام المستخدم بتجاوز عدد التعليقات اليومية المسموح بها, وفي حالات كثيرة يكون سبب التعليق تجاوز المستخدم لعدد مرات المتابعة.
  • إحدى الأسباب التي تقف وراء تعليق حساب تيك توك وعدم فتح حظر تيك توك, هو قيام المستخدم بتسجل الدخول من خلال تطبيقات غير آمنة.

كم هي مدة حظر التيك توك؟

  • عادةً ما تتراوح مدة الحظر المؤقت لحساب التيك توك الخاص بنا ما بين يوم حتى يومين وأحياناً يزيد ليصل حتى أسبوعين, وهذا يعتمد بشكل رئيسي على توافر الدعم الفني خلال أوقات الدوام.
  • علماً بأن أيام السبت والأحد هما عطلة لدى طاقم عمل تيك توك, وأحياناً يتم التأخير عن الرد على طلبك.
  • لذلك كل ما عليك الإنتظار ومتابعة بريدك بشكل جيد لتتمكن من العودة والعمل من جديد على حسابك القديم.

إلى هنا نكون انتهينا من كيف الغي الحظر في التيك توك مع شرح كيف ارجع حسابي تيك توك بعد حظره, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أسباب تعليق الحساب في تيك توك, وشرحنا لكم مدة حظر التيك توك، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف احصل على مشاهدات في تيك توك

طريقة اخفاء المتابعين في التيك توك

كيف يتم توثيق حساب تيك توك وسعره

طرق زيادة لايكات تيك توك بدون برامج

تنزيل برنامج اخذ صناديق تيك توك