سعر توثيق تيك توك: أحصل على كود توثيق بدقيقة مجاناً

ستجد هنا شرح عن كم سعر توثيق حساب تيك توك بالإضافة لشرح كم عدد المتابعين لتوثيق تيك توك،الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية توثيق حساب بيك توك

ستجد هنا شرح عن كم سعر توثيق حساب تيك توك بالإضافة لشرح كم عدد المتابعين لتوثيق تيك توك، حيث أن منصة تيك توك تعد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإطلاق, فقد بات في وقتنا الحالي يستخدم هذه المنصة ما يزيد عن مليار مشترك, جميعهم يستخدمون هذه المنصة ويشاركون محتواهم الإبداعي في هذا المكان الرائع.

توثيق حساب تيك توك مجانا

كيف يتم توثيق حساب تيك توك 2023؟

الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية توثيق حساب بيك توك, وكم سعر توثيق حساب تيك توك, وما هي شروط توثيق حساب تيك, وكل ذلك سنبينه لكم في مقالنا هذا, لكن قبل ذلك دعونا نعرفكم على ما هي ميزة توثيق حساب تيك توك مجانا بشكل مفصل.

حيث أكثر ما يرغب به صناع المحتوى هو اكتساب محبة المتابعين وثقتهم وزيادة عددهم, لذلك يلجئون إلى توثيق حسابهم على تيك توك والحصول على علامة الزائد في التيك توك.

فهذه العملية تشير إلى مصداقية حساب التيك توك, وتكسبه مالك الحساب مزايا إضافية غير متاحة لمالك الحساب العادي, وهذا يوفر لك شهرة كبيرة وفرصة للتواصل مع الشخصيات المشهورة.

كيفية الحصول على كود توثيق حساب تيك توك خلال دقيقة

توثيق حساب تيك توك سيمكنك من الحصول على العلامة الزرقاء التي سوف تكون لامعة بجانب اسمك, وسيتمكن كل من متابعيك وكل شخص يزور حساب على تيك توك من رؤية تلك العلامة الزرقاء بجانب اسمك, وهذا سيوضح لهم جميعاً بأن حسابك تم توثيقه من قِبل إدارة تيك توك.

وسيخلق ذلك انطباعاً مميزاً يجعل كل من يرى حسابك من المستخدمين الآخرين يقبل على متابعتك, ولن يتمكن أي شخص أخر من إنتحال شخصيتك من خلال وضع نفس اسمك أو حتى صورتك على حسابه وفي السطور أدناه سنوضح لكم الخطوات والروابط في حال كانت لديك القدرة على تلبية الشروط.

سعر توثيق حساب تيك توك

الكثير من صناع المحتوى والمؤثرين والفنانين وغيرهم من المؤسسات والعلامات التجارية جميعهم يسعون لتوثيق حساباتهم على تيك توك, وهذا مطلب حق بالنسبة لهم, وهو الحل الأمثل الذي يظهر بأن حساباتهم الموثوقة هي الحسابات الأصلية, وأي حساب آخر يحمل نفس الاسم هو حساب وهمي مزيف.

أما بالنسبة لسعر توثيق حساب تيك توك فإن منصة تيك توك لا تفرض أية رسوم على توثيق حسابات المستخدمين عليها, وإن أي جهة أخرى تفرض رسوم حول موضوع توثيق الحسابات هي جهة لا تمت لمنصة تيك توك بأي صلة.

شاهد أيضاً: الاستثمار في تيك توك

طريقة توثيق حساب تيك توك

يمكن القيام في توثيق حساب تيك توك مجانا من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على من خلال رابط توثيق حساب تيك توك عبر موقع تيك توك.
  2. مرر إلى الإشارات الثلاثة الموجودة في أعلى الصفحة وقم بالضغط عليها.
  3. عند ستظهر لك قائمة بالخيارات المتاحة, من تلك الخيارات قم بالنقر على خيار "الإعدادات والخصوصية".
  4. وعندها ستظهر لك العديد من الخيارات أمامك عليك الضغط على زر "إدارة الحساب".
  5. قم بعد ذلك بربط حساب بكل من عنوان البريد الإلكتروني والخاص بك ورقم هاتفك.
  6. بعد إكمال المهمة السابقة عليك بالضغط على زر تحقق من الحساب.
  7. عندها عليك الضغط على خيار "التبديل إلى حساب تجاري".
  8. هنا عليك أن تحدد نوع المجال الذي سيختص به حسابك على تيك توك, والمقصود بنوع المجال أي المحتوى الذي ستطرحه في فيديوهاتك.
  9. الخطوة التالية سيطلب منك ربط الإيميل الخاص بك مع حسابك على تيك توك.
  10. عند إتمام ذلك يمكنك القيام بإرسال رسالة إلى الإيميل الخاص بدعم تيك توك والذي هو feedback@tiktok.com.
  11. حيث عليك أن تطلب من خلال تلك الرسالة توثيق حسابك أو الحصول على علامة التوثيق في تيك توك.

شروط توثيق حساب تيك توك 2023

الكثير يتساءل عن كيف يتم توثيق حساب تيك توك 2023، وإن أبرز شروط توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء هي كالتالي:

  • أن يكون اسمك حقيقي بكامل كما هو موجود في بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك.
  • على البيو الذي تقوم بإضافته أن يحتوي على وصف يشير بصورة واضحة لنوع المحتوى الذي تقدمه.
  • يجب أن يحتوي حسابك على مقاطع فيديو, بحيث لا يقل عددها عن 10 فيديوهات.
  • على المحتوى الذي تقدمه أن يكون من إنتاجك وتأليف أو تصميمك الشخصي.
  • عليك ان تقوم بإضافة معلوماتك الاتصال في خانة المعلمات الشخصية على حسابك, كأن تضع رقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • من أهم شروط توثيق تيك توك ان يكون هناك تفاعل كبير على المحتوى الذي تقدمه, سواء تفاعل بالمشاهدات أو التعليقات.
  • يجب أن تمتلك عدد كبير من المتابعين, ويجب أن يكون أعداد المتابعين في تزايد مستمر.

فائدة توثيق حساب التيك توك؟

توثيق حسابك على تيك يوك يكسبك العديد من الميزات التي سوف تشعرك وكأنك في القمة, ومن أهم ميزات هذه الخدمة سنذكرها لكم على النحو التالي:

1. المصداقية:

إن توثيق حساب تيك توك بدون متابعين وحصولك على العلامة الزرقاء الموجودة بجانب اسمك سوف تعطي حسابك مصداقية عالية, وسيتمكن متابعيك وغيرهم من المستخدمين الآخرين من معرفة بأن حسابك هذا هو الحساب الأصلي, وليس الحساب البديل, وهذا ما يسعى إليه جميع المستخدمون.

2. إنتشار سريع:

بفضل عملية توثيق حسابك على تيك توك سوف يلمع حسابك وينتشر يوماً بعد يوم, وسرعان ما سيصبح حسابك في القمة, وبالتالي فإن عملية التوثيق سوف تكسب حسابك انتشاراً سريعاً وشهرةً واسعة.

3. معدلات ظهور أكبر:

سياسة منصة تيك توك تعتمد بأن الحسابات الموثقة لها الأولوية الظهور ضمن نتائج البحث الأولى على الصفحة الرئيسية, وهذا سوف يوفر ظهور حسابك في نتائج البحث الأولى, وبالتالي زيادة عدد المتابعين بشكل أكبر.

4. فرصة التواصل مع شخصيات مشهورة:

يمنحك توثيق حسابك ليس من خلال شراء توثيق حساب تيك توك مزيف بشرط أن يكون حقيقي فرصة أكبر للتواصل مع الشخصيات المشهورة وغيرهم من الأشخاص الموثوقين, وهذا سوف يوفر لك إنشاء العديد من العلاقات المتبادلة في مجال عملك.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح سعر توثيق حساب تيك توك, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن شروط توثيق حساب تيك توك, وشرحنا لكم لماذا توثق حسابك على تيك توك، تمنياتنا بالموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

تحميل تيك توك اخر إصدار

شرح بديل تيك توك برنامج جاكو لايف السعودي

سعر البرج في التيك توك

اسم مستخدم تيك توك بنات مُلفتة

بكم توثيق حساب تويتر

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي