كيف احصل على مشاهدات في تيك توك: حل مشكلة التفاعل الضعيف

لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك ؟ هو السؤال الأكثر شيوعاً بين مستخدمي تطبيق تيك توك، نظراً لأن عملية رفع عدد مشاهدات فيديو تيك توك هي إحدى الإجراءات الضرورية ومن الواجب على كل مستخدم يرغب بمشاركة الحساب واكتساب الشهرة والربح من هذه المنصة القوية.

قد يكون تحقيق مشاهدات عالية على تيك توك أمراً صعباً، لكن ضع في اعتبارك أنه ليس مستحيلاً نظراً لوجود أساليب واستراتيجيات متنوعة تمكنك من الحصول على المزيد من المشاهدات، لذلك نقدم هذا المقال للإجابة عن سؤال لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك، مع شرح كيفية الحصول على مشاهدات على تيك توك وما هي البرامج التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات، والحصول على الأرباح.

كيف زياده المشاهدات في التيك توك؟

لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك?

في بعض الأحيان تنخفض مشاهدات الفيديو على صفحتك على تيك توك بشكل حاد، وذلك عندما يفقد المحتوى جاذبيته وشده لانتباه المشاهدين أو من الممكن ان يسبب الضرر للمتابعين، ويوجد الكثير من أسباب انخفاض متابعة محتوى صفحتك على تيك توك، تعرف على ثغرة مشاهدات تيك توك وأهم الأسباب لانخفاض المتابعات، والخطوات لحل المشكلة.

1. قد يكون محتوى غير مناسب:

إن سبب خسارة مشاهدات تيك توك هو تقديم محتوى حساس، إذ يعد من أهم الأسباب التي تؤدي إلى انخفاض نسب المشاهدات، قد تكون مقاطع فيديو لدماء أو بنادق أو أسلحة أو أي شيء آخر يرعب المشاهدين.

شاهد أيضاً: رابط زيادة مشاهدات تيك توك يومياً

لا ينتهك هذا المحتوى شروط خدمة Tik Tok، ولكنه قد يضر مستخدمي هذا التطبيق، من أجل ذلك تقوم سياسة تطبيق تيك توك بحذفها، لذلك الحل الوحيد هو تجنب مثل هذا المحتوى.

إذا كنت جديداً على تطبيق Tik Tok، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الذي تقدمه غير مخيق او مثير للقلق ومناسب لكافة الفئات العمرية، وإذا أنشأت مقطع فيديو بطريق الخطأ بمحتوى حساس، فيجب أن تقوم بحذفه لاستعادة المتابعين والمشاهدين إلى صفحتك.

2. المحتوى الخاص بك لا يجذب جمهورك:

  • قد يكون سبب نقص المتابعين في تيك توك هو أن المحتوى غير المثير للاهتمام و الممل أيضاً سبباً كبيراً للإنخفاض المفاجئ في عدد المشاهدات، فإذا قمت بتقديم محتوى لا يجذب جمهورك لمتابعته.
  • فستبدأ خوارزمية تيك توك في تقليل كمية المحتوى الذي تقدمه للآخرين، و تراقب سياسة تيك توك بعناية أداء مقاطع الفيديو المختلفة المعروضة على صفحة For You، حتى مقاطع الفيديو التي لا تجذب الانتباه عادةً على صفحة "For You" تتم مراقبتها على تيك توك.
  • إن أبسط طريقة للتحقق فعالية مقاطع الفيديو ومقدار جذبها للمشاهدات هي معرفة آراء الناس في التعليقات، إذ تميل مقاطع الفيديو المملة إلى الحصول على تعليقات أقل، أما أسهل طريقة لحل هذه المشكلة هي المحاولة والتفكير بإنشاء محتوى يثير إعجاب جمهورك.
  • جرّب تقديم مقاطع فيديو بأنواع مختلفة، ومواضيع متنوعة، أو تعاون مع صانعي محتوى آخرين لإنشاء محتوى مذهل، يحتمل أن تجلب لك هذه الطريقة اعلى مشاهدات تيك توك.

3. مشكلة الحسابات الجديدة

مشكلة انخفاض المشاهدات على فيديوهات تيك توك شائعة مع الحسابات الجديدة، وقد لا تقوم سياسة تيك توك بترويج المحتوى الجديد الذي تقدمه، أي أن الفيديو الخاص بك لن يظهر على TikTok For You.

لذالك يجب عليك الصبر قليلاً والانتظار حوالي 6 أشهر على الأقل قبل البدء بتجربة شيء جديد، بالرغم من ذلك للفوز بفرص أفضل، من المهم الإستمرار في تقديم محتوى مثير للاهتمام، ربما بعض المقاطع ستنتشر بسرعة فائقة، ويمكن أن تبدأ في حصد الكثير من المشاهدات خلال أسابيع فقط.

4. نشر عدد كبير جداً من المقاطع في نفس الوقت:

من المعلومات الخاطئة الشائعة بين مستخدمي تيك توك المستجدين هو أن نشر المزيد من مقاطع الفيديو سيزيد من العرض والمشاهدات، لكنه تفكير خاطئ تماماً، فإذا قمت بصنع الكثير من مقاطع الفيديو على فترات عشوائية، لن تنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بك لأن حسابك به نشاط كبير جداً.

فهناك طريقة بسيطة لحل هذه المشكلة هي نشر مقاطع الفيديو لفترة من الوقت مع الحفاظ على التوازن، و يجب ألا تقوم بنشر أكثر من 3 مقاطع فيديو يومياً، ولكن من المهم أيضاً أن تستمر في نشر عدد ثابت من مقاطع الفيديو يومياً، والإلتزام بها في جميع الأوقات ما لم يتم إجراء التغييرات المناسبة على سياسة تيك توك، تعد هذه الطريقة المثالية لجلب عدد كبير من المشاهدات.

5. مشكلة نسخ المحتوى وتكراره:

 إذا كنت تقوم من قبل بالتقاط مقاطع فيديو للآخرين ونشرها على حسابك الخاص، فلن تتمكن من النجاح ليس فقط على تيك توك، ولكن على أي نظام أساسي آخر، إن سياسة تيك توك لا تسمح بنشر محتوى منسوخ.

لذلك عليك تقديم محتوى خاص بك و مميز ولا تتم مشاركته مع أي شخص، فإذا قمت بنشر محتوى من مؤلفين آخرين، ستتلقى إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر، وقد يؤدي الإنتهاك المستمر لقواعد حقوق الطبع والنشر للمجتمع إلى تعليق دائم للحساب.

فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لحل هذه المشكلة، فالحل هو إنشاء محتوى فريد وذو جودة عالية بإستمرار، كما يعد إتباع الاتجاهات الرائجة والترند وهاشتاقات ترند تيك توك أمراً ضرورياً، لكنك تحتاج إلى إضافة لمستك الخاصة إليه، سيؤدي ذلك إلى زيادة مشاهدات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق، و سيمنحك مزيداً من الظهور والمشاهدات على التطبيق.

6. مراجعة تيك توك الفيديو الخاص بك:

قد يكون أبرز سبب نقص المتابعين في تيك توك عادةً ما يرى العديد من صانعي المحتوى إشعار "قيد المراجعة" عندما ينقرون على زر "نشر"، هذا لأن خوارزميات تيك توك تحدد المحتوى على أنه غير موافق لسياساتها وتعليماتها، والموافقة اليدوية تستغرق وقتاً.

قد يهمك: أفضل 9 أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك مربحة

وأيضاً يحدث ذلك للحسابات التي تنتهك شروط خدمة تيك توك ، قد تستمر عملية التحقق من يومين إلى ثلاثة أيام و خلال هذه الفترة لن يتم عرض الفيديو، لحل هذه المشكلة عليك تقديم محتوى لا ينتهك قوانين TikTok.

ومع ذلك إذا كان لديك سجل في انتهاك بعض قوانين تيك توك وخضوع مقطع الفيديو الخاص بك إلى المراجعة اليدوية الخاصة بتيك توك، فيجب الانتظار يوماً أو يومين حتى يتم الموافقة عليه.

7. الفيديو قصير جداً:

إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات تيك توك 1M عليك التركيز على هذه الفقرةن حيث سيؤدي إنشاء مقاطع فيديو موجزة وقصيرة جداً إلى تقليل مشاهدات المحتوى الذي تقدمه، فبعد تحديث سياسة تيك توك الأخير، لم يحصل معظم الأشخاص الذين نشروا مقاطع فيديو أقل من 5 ثوانٍ على عدد كبير من المشاهدات.

لذلك خلاصة كيف تجيب دعم في تيك توك إن الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه المشكلة هي إنشاء مقطع فيديو أطول، عليك جعل طول مقطع الفيديو مثالي بمدة تتراوح من 15 إلى 17 ثانية، يمكنك أيضاً الحصول على فرصة لنشر مقاطع فيديو موجودة بنفس الطول على النظام الأساسي.

في النهاية لمقالنا عن شرح لماذا لا احصل على مشاهدات تيك توك وحل مشكلة عدم وجود تفاعل في حسابي التيك توك، عليك الإلتزام بالأمور التي شرحناها لك، وانتبه جيداً إلى خوارزميات تيك توك واستفد منها لجذب الكثير من المشاهدات على تيك توك، ولتعرف تفاصيل أكثر عن منصة تيك توك وأسرارها تابع كل جديد من مقالتنا للحصول على أقصى استفادة.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

الربح من لايكات التيك توك