أفضل 9 أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك مربحة

أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك 2023، في حال كنت من مستخدمي هذا التطبيق الشهير وترغب في تحقيق نجاح باهر وسريع عليك اللجوء إلى المحتوى الكوميدي، لأن الكوميديا أصبحت أفضل الطرق الترويج والترفيه عن النفس، إذ أن المحتويات هذه غالبة ما تكون وجهة الكثير الذين يبحثون عن المتعة والضحك، الأمر الذي جعل هذا العنوان مقصد الكثير من رواد تطبيقات التواصل الاجتماعي وإتخاذه عنواناً لمحتوياتهم الّتي يرغبون بنشرها

وهذا العنوان أصبح سؤالا لصناع المحتوى في برنامج المقاطع المرئية تيك توك الباحثين عن محتويات أكثر مشاهدة ووجهة من المستخدمين حول العالم، الذي يريدون معرفة أشهر العنوانات التي تختص في مجالات الكوميدية الساخرة، ونحن في هذا المقال سنعرض لكم أفكار لعمل فيديو قصير هادف بالإضافة إلى أبرز المحتويات في هذا المجال:

أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك

أفضل أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك 2023

سنذكر لكم أبرز أفكار فيديوهات لليوتيوب للبنات والشباب الكوميدية التي من الممكن أن تكون محتويات مليئة بالكوميديا والضحك في عالم تطبيق التيك توك والتي تساعدك بشكل مؤكد على كسب آلاف المشاهدات يومياً وتزيد من نسبة أرباحك في تيك توك:

1- أن تقوم بإنشاء فيديو يوميات خاصة بك

وتستطيع تصوير يومياتك وأنت تذهب إلى المدرسة أو إلى السوق وتصور مقاطع فيديوهات تتكلم بها بنكات ترفيهية وكوميدية، وتستطيع أن تأخذ أفكاراً موجودة على المنصات، سواء من منصة فيس بوك أو توتير أو انستقرام تحرى الكذب واجعل مزحك بعيداً عنه.

2- أن تقوم بإنشاء مسرحية هزلية كوميديّة

تعد من أسهل أفكار فيديوهات كيوت اجعل المسرحية في دقيقتين أو أقل أو أكثر على حسب ما تريد، واجعل محتوى المسرحية كمحتوى الأشياء المشهورة على المنصات، محاكاة الفيديوهات المشهورة وتقليدها، باستخدام برامج التعديل الخاصة بالفيديوهات، أو أن تصور بنفسك عن طريق كاميرة خاصة بك وتمثيل وإخراج من عملك.

3- تقوم بتقديم نفسك بطريقة ساخرة

قدّم نفسك بطريقة كوميدية، والطريقة هذه تستخدم لأول مرّة للأناس الذين يرغبون في الشهرة، وعادة ما تتم مشاهدة هذه الفيديوهات من قبل أناس كثر، خصيصاً الأناس الّذين يحبّون هذا النوع، فتذهب هذه الفيديوهات إلى الناس وتكون الفيديوهات بين قادح وداعم، بين متنمر وغير ذلك.

شاهد أيضاًكسب فلوس تيك توك مجانا

4- تصوير سكتشات مضحكة

تعتبر من أفضل أفكار فيديوهات تيك توك مضحكة للبنات والشباب، وهنا ننصح بحسب تجارب الكثيرين بتصوير التي تحمل طابع الكوميديا هي أفكار في مقاطع (Draw My Life)، وهذه المقاطع تكون في محتوى قصيرة، وتشتمل على أحداث مثيرة للاهتمام لأيّ صانع محتوى رقمي.

ليكونوا أكثر جاذبية، وتستطيع إضافة تعليق صوتي كوميدي مرفقاً بصور، ويمكن أن يكون هذا الفيديو لمقدمة أقوم بها برسم أفكار حياتي، والمخططات، وتحتاج هذه الفكرة إلى تصميم وإبداع ووجود برامج رسم للمبتدئين.

5- محتوى ألعاب الفيديو

والألعاب التي تحمل في طياتها ضحك وكوميديا كثيرة، لذا قم بتنزيل إحدى هذه الألعاب وقم باللعب والتصوير في آن واحد، أو بقيامك باللعب أثناء البث المباشر، سيكون البث مليئا بالكوميديا والإثارة مما يزيد المشاهدات، أو قم بتحدّي شخص ما، وتقوما كليكما بتوجيه الكاميرات على وجوهكم ليتسنى جميع المشاهدين لبثوثكم بمشاهدة محتواكم، ومتابعته.

6- إنشاء فيديوهات التحدي

من خلالها تقوم بتحدي الطرف الذي يكون معك في الفيديو إذا ضحك أو لا، كأن تختبره في طرح نكت عليه وتتحداه أن يكتم ضحكته بفترة 30 ثانية أو ما شابه، ويوجد خيارات كثيرة لهذه الفقرة وأفكار متنوعة.

ومن أفكار التحدي جمع أكثر من 4 أشخاص من الأصدقاء وإجلاسهم على كراسي وتعبئة فقاعات فيها ماء، ويتمّ سؤال الأشخاص على سبيل المثال عن عاصمة دولة معينة وتحديهم بمعرفتها، فإذا عرفوها نجزت، وإذا لم يعرفوها سكب الفقاعة على رؤوسهم، الأمر الذي يحمل الكثير من الكوميديا والضحك.

7- تنزيل مقاطع فيديو مخصصة للأطفال

وعادة ما تكون هذه الفيديوهات ذات طابع كوميدي، كأن تعرض أفلام أطفال مختصة في ذلك، أو أن تقوم أنت بإنشاء فيديوهات من رسوم متحركة تحمل طابع كوميدي، وتنشا لهم محتويات مليئة بالكوميديا، وتقوم بالترويج لها.

8- إنشاء فيديوهات ساخرة

واحد من أسهل أفكار محتوى تيك توك بدون وجه، فقط عليك أن تقوم بتقليد أحد الأشخاص بطريقة كوميدية الأمر الذي يجعل من محتواك محتوى ذا طابع كوميدي ساخر، وهذا الأمر يسبب الضحك لمتابعيك، لكن احذر من تقليد شخصيات يمكن أن تقوم برفع دعوى قضائية عليك، وهذا الأمر سيضر بك وربما يخسرك أموال بتهمة التشهير

لذا ننصحك أن تقوم بالسخرية من الشخصيات الكرتونية في أفلام الأطفال وأن توجّه محتواك هذا للأطفال فقط، لأن عدد الأطفال على الشابكة أكثر من غيرهم، وأن الأمر هذا سيأتي عليك بالفائدة والاشتراك من عدد الأطفال الكثير الذين سينضمون إلى قناتك.

9-تصوير اللحظات الكوميديا أثناء لعبك الألعاب

من أهم أفكار فيديوهات تيك توك فعندما تقوم بتسجيل فيديو شخصي لك وأنت تلعب اللعبة أي لعبة ستواجهك لحظات كوميدية أو محرجة أو مروعة، لذا ننصحك بتوجيه كاميرتين الكاميرا الأولى اجعلها محاذاة وجهك، والكاميرا الثانية اجعلها على شاشة الحاسوب وبعد ذلك قم بدمج الفيديوهات الاثنين مع بعض مركزا على اللحظات الكوميديا، هذا الأمر سيكون ممتعاً وكوميدياً.

10- تصوير إخطائك أثناء التصوير

عندما يقوم أي شخص بتصوير أفكار فيديوهات فيديوهات متعددة لا بدّ أن يواجه أخطاء أثناء التصوير، وهذا الأمر عادة ما يتم في أي مقطع فيديو ينصبّ في تصوير المشاهد واللحظات اليومية مثلا، بعد ذلك بإمكانه جمع هذه الأفكار ونشرها، ودمج أصوات مضحكة معها، أو تعليقات عن طريق المونتاج، هذا الأمر يأتي بالكثير من الكوميديا والضحك.

11- إنشاء فيدوهات تحدي الأسئلة

يمكنك الحصول على متابعين تيك توك مجاناً والكثير من المشاهدات الغير محدودة من خلال هذه الفكرة الغير مجربة من قبل الكثير من أصحاب المحتوى في هذا التطبيق، فعلا سبيل المثال يمكنك إحضار 4 من الأصدقاء او أفراد العائلة ومن ثم تقوم في ملئء البالون في الماء البارد

ومن ثم تقوم في حمل البالون ووضعه فوق رأس الأشخاص وتوجيه الأسئلة الثقافية والعلمية لهم وفي حال لم يتم الإجابة على السؤال بغضون 5 ثواني تقوم في ثقبه بشكل فوري والتوجه إلى المتسابق الآخر، وفعل نفس التجربة مع الجميع.

هذه أبرز الأفكار التي تساعدك في إنشاء حساب على التيك تيك واختيار إحدى هذه الموضوعات للكوميديا، لكن كما ذكرت لك في البداية تحرّى الصدق بكل مجالاتك، ولا تعمد إلى الكذب من أجل الكوميديا، فالكذب أمر مذموم، وتوجّه إلى الطرق التقليدية للكوميديا وهي كثيرة وعديدة وبعيدة عن مجال الكذب، ونرجو لك التوفيق والنجاح في مجالك.

في ختام المقالة عن أفكار فيديوهات كوميدية تيك توك 2023 والذي عرض العديد من المعلومات حول أفضل مشاريع تيك توك المربحة، وإضافة إلى طرح العديد من الحلول لمن يعاني من قلة التفاعل على الحساب الشخصي الخاص به والكثير من الأمور التي تحقق تطور مذهل في الربح من التيك توك بالطرق المتاحة، نتمنى الموفقية والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: