أسماء المنظمات التي تساعد على اللجوء في النمسا 2024

أهلا زوار موقع ميديا وورد عبر هذا المقال سأذكر لكم كل أساسيات اللجوء في النمسا 2024 وأخر قرارات النمسا الجديدة حول أسباب رفض لم الشمل في النمسا وكيفية الوصول إليها والحصول على قبول في الطلب الخاص بك بدون الوقوع في مشاكل ، حيث هنالك العديد من المنظمات التي يمكنها أن تقدم لك المساعدة في هذا الموضوع

منظمات تساعد على اللجوء في النمسا

منظمات تساعد على اللجوء في النمسا 2024

تعد مدينة فيينا هي واحدة من أربعة مقار للأمم المتحدة إلى جانب نيويورك وجنيف ونيروبي ثم تم افتتاح CIV المعروف في النمسا باسم "UNO City" في عام 1979

ويتم تأجيره للأمم المتحدة لمدة 99 عاماً بإيجار سنوي رمزي قدره شلن نمساوي واحد (ما يعادل سبعة سنتات من اليورو) كما يعمل لدى المنظمات التي تتخذ من فيينا مقراً لها ما يقرب من 5000 موظف من أكثر من 125 دولة.

طلب اللجوء عن طريق مفوضية الأمم المتحدة

تعد طريقة اللجوء في كندا من خلال مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إحدى الطرق التي تساعدك على الحصول على الكرت الابيض في النمسا لا تتطلب العودة ولكنها تتطلب شروطًا معينة يجب أن يستوفيها طالب اللجوء في كندا:

  • يجب أن يكون الشخص الذي يطلب اللجوء خارج بلده الأصلي ، على سبيل المثال في بلد آخر غير بلده الأصلي

  • تم تسجيل الفرد مسبقاً كلاجئ لدى مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون النازحين داخلياً

  • فعند استيفاء الشروط السابقة يمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول على اللجوء بسهولة في كندا حيث تعتبر هذه الشروط دليلاً على أنه مؤهل للحصول على اللجوء السريع في كندا.

تقديم طلب اللجوء عبر الإنترنت 2024

يجب على جميع المتقدمين التسجيل أولاً وإكمال ملف تعريف بمؤهلاتهم عبر الإنترنت في النظام.

والتأكد من محو سجل التصفح والتأخير لتجنب أي مشاكل فنية كما يمكن للمرشحين المسجلين اختيار وظائف شاغرة محددة والتقدم لملئها

بعد ذالك اختيار على اسم الوظيفة ثم في الجزء السفلي من صفحة نشر الوظيفة من خلال الضغط على "قدم الآن" عند التقدم لوظيفة معينة يجب تقديم الطلبات بحلول الموعد النهائي المحدد في إعلان الوظيفة.

2- الجدارة والأهلية

نظراً لأن الوظائف يمكن أن تكون من درجات مختلفة فإن متطلبات الأهلية تختلف ويتم شرحها بالتفصيل في الوصف الوظيفي ومع ذلك فإن الحد الأدنى من المتطلبات الأساسية للمتقدمين ليتم تضمينهم في مجموعات المهارات هي كما يلي: ما لا يقل عن درجة البكالوريوس.

إقرأ أيضاً:

3- فرز

سيخضع المتقدمون لعملية اختيار لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين للوظيفة التي تقدموا لها سيتم أخذ مستوى التعليم وخبرة العمل والمؤهلات ذات الصلة في الاعتبار لضمان اختيار الشخص المناسب للوظيفة المناسبة سيتم التركيز على الإحتياجات اللغوية والتنوع والجنس.

4- الاختبار والتقييم

سيُطلب من المتقدمين الذين يجتازون اختبار الأهلية الأساسي الخضوع لعدة تقييمات (اللغة ، والاختبارات النفسية وتقييم الوظائف إن أمكن) أخيراً يتم إرسال المرشحين للتصنيف.

5- المقابلات على أساس الكفاءة

تختار اللجنة أفضل المهارات لضمان تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب سيتم إجراء المقابلات على أساس الكفاءة.

6- الإختيار

بالإضافة إلى التحقق من التعليم وخبرة العمل السابقة نتأكد أيضاً من أن الشخص الذي نوظفه هو لاعب فريق بما يتماشى مع ثقافة المنظمة وقادر على النجاح والعمل في المنظمة.

منظمات تساعد على اللجوء 2024

هناك العديد من منظمات تساعد على اللجوء في النمسا التي تقدم المساعدة القانونية أو المادية للاجئين ، وهذه المنظمات تختلف من دولة إلى أخرى بعض هذه المنظمات تدافع عن حقوق الإنسان أو تتبع كنائس والتي سيتم تحديدها على النحو التالي:

المنظمات التي تساعد في اللجوء في كندا

بلد يجذب عدداً كبيراً من اللاجئين وله العديد من السبل التي يجب اتباعها للحصول على الحماية والإقامة في الأراضي الكندية.

1. مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين

هذه هي المفوضية الأكثر شهرةً من بين المنظمات المختصة بهذا الشأن بحيث تعطي الكثير من الخدمات لمساندة ودعم اللاجئين في الكثير من الدول فأصبح بإمكانهم تقديم طلبات اللجوء أو طلب إعادة التوطين في حال لم يكن اللاجئ مناسباً لبلد اللجوء أو واجه مشكلة.

2. الكنائس ومنظمات المجتمع

وهي إحدى المنظمات التي تضمن تجنيد طالبي اللجوء من خلالها فيما يسمى برعاية الكنيسة كما انها المنظمات التي ساعدت الحكومة الكندية بشكل كبير دعمت اللاجئين وخففت الكثير من المعاناة وبدون دفع تكاليف باهظة من كتفيه وهذه المنظمات تنظم طرقاً للحصول على مساعدة شهرية للاجئين حتى يحصل على وظيفة لائقة يستطيع من خلالها إعالة نفسه وعائلته.

3. منظمات اللجوء الإنسانية في بعض الدول مثل مصر والأردن ولبنان وتركيا

في تركيا هناك المنظمة التي تدعى "منظمة آسام" اما في الأردن ولبنان "إيراب" والمنظمة الوحيدة في مصر العربية التي تسمى "سانت أندروز" فكل هذه سوف تقدم العون والمساعدة للجوء الى كندا.

قد يهمك: راتب الأمومة في النمسا

المنظمات التي تساعد في اللجوء في السويد

عندما تكون فترة انتظار طلبات اللجوء من خلال خدمة الهجرة السويدية طويلة فإن بعض المنظمات هناك تساعد اللجوء الإنساني للنساء واللاجئين الذين عانوا من ويلات الحرب والاضطهاد والتعذيب وتساعدهم في التغلب على المعاناة التي رافقتهم ومنها:

1. IA منظمة العفو الدولية

منظمة العفو الدولية التي تعد من أهم المنظمات تقدم المساعدة اللازمة للاجئين خاصة أولئك الذين لا يريدون أن يكونوا في إحدى الدول التي يعانون منها أكثر مما عانوه في بلادهم الأصلية ومعلومات اللاجئين ثم يكشف عن أي انتهاكات لحقوق اللاجئين الدول الآمنة وفق القوانين التي تضعها الأمم المتحدة في هذا الشأن.

2. كاريتاس السويد

تساعد هذه المؤسسة الخيرية إجراءات لم الشمل في النمسا لجميع الفئات الضعيفة واللاجئين في السويد وهي من المؤسسات التي تقدم العون والمساعدة التي ستسمح للاجئين بالعيش حياة كريمة حتى يتمكنوا من العثور على عمل مناسب في السويد وهي من المنظمات التي يكرس جهوده لمشاكل الاتجار بالبشر واللاجئين.

‏وإلى هنا أعزاءي نكون قدمنا لكم الهجرة إلى النمسا للسوريين ولجميع الجنسيات 2024 وكل الخيارات المتاحة للحصول على إقامة في النمسا لمساعدة المقيمين في سداد كافة النفقات الخاصة بهم ومن أجل إكمال الدراسة في النمسا عبر أهم المنظمات التي تساعد على اللجوء في النمسا واهم الجامعات الأوروبية بدون أي مشاكل مالية على الإطلاق.

كما يمكنك الاستفسار عن أي امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال حول هذا الموضوع، كما نتمنى منكم أن تقوم بمشاركة التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: