أشهر اسماء محلات ملابس في اوروبا: دليل شامل

ستجد هنا شرح عن أفضل اسماء محلات ملابس في اوروبا الأكثر شهرة للنساء والرجال، حيث أصبحت الموضة عصراً بعد عصر نموذجاً للتعبير عن الذات وأيقونةً تعبر عن مواكبيها ونمط حياتهم، مع تعدد أشكال وأنماط الموضة سواءً بالملابس أو الأحذية وغيرها إلا أنها ترتبط إرتباطاً وثيقاً بشخصية مواكبيها وتعبر عن شخصهم بطريقة ما.

ومنذُ القديم ولوقتنا الحاضر تعددت أشكال وألوان الموضة وظهرت دور الموضة وازدادت شهرتها عبر التاريخ وأيضاً خُلد أسماء بعضها، ومن أهم هذه الدور تمركزت في البدان الغربية مثل أفضل اسماء محلات ملابس في إيطاليا وفرنسا وتركيا وغيرها، حيث اشتهرت على مستوى العالم باهتمامها بالموضة وأيضاً بجمال الموضة والملابس التي تنتجها.

اسماء محلات ملابس في اوروبا

أفضل اسماء محلات ملابس في اوروبا

في هذا المقال سأرصد لكم أهم بيوت الأزياء العالمية في أوربا التي تختص إلى جانب الملابس النسائية أيضاً الملابس الرجالية وملابس الأطفال بمختلف أذواق مصمميها المبدعين، وسنركز على أشهر دور الأزياء العالمية:

أفضل اسماء محلات ملابس في إيطاليا

إقترن اسم إيطاليا دائماً بالموضة والأزياء الرائعة، حيث حازت هذه الدولة الأوربية على أشهر مراكز التسوق في العالم واشتهرت أحياءها بمحلات العلامات التجارية الجاذبة للسكان المحليين والأجانب والسيَاح وكل من قصدها من مختلف أنحاء العالم.

ومن أشهر مراكز التسوق فيها هما مركز بغاليريا فيتوريو ايمانويل ومركز غاليري فيتوريو ايمانويل حيث يعتبر هذان المركزان من الأماكن الأكثر زيارة في إيطاليا بقصد التسوق، أما بالنسبة لأشهر المحلات التجارية للملابس فهي كثيرة ومعروفة على مستوى العالم، وسنذكر لكم أشهرها على النحو الآتي:

  • محلات غوتشي. 
  • محلات أرماني. 
  • محلات العلامة المشهورة فيرساتشي.
  • محلات العلامة التجارية المميزة برادا.

والكثير من العلامات التجارية المميزة والمشهورة بتصاميمها الفاخرة وبجودة أقمشتها وخامتها العالية، مما يجعل مغادرة إيطاليا دون التسوق ضمن هذه المراكز والمحلات واقتناء بعض القطع المميزة أمر مستحيل للغاية.

اقرأ أيضاً: اسماء محلات ملابس في امريكا

اسماء محلات ملابس في فرنسا

عُرفت فرنسا منذ العصور الوسطى باهتمامها بالموضة الأزياء ومع التقدم بالزمن أصبحت من الدول المصدرة لهذا الفن وأيضاً تدريجياً أصبحت فرنسا تصدر الملابس أيضاً لما حققته من سمعة حسنة على هذا الصعيد.

ومن أشهر اسماء محلات ملابس في باريس وعموم المدن الفرنسية التي تميزت بجودة ملابسها وبذوقها الرفيع في الموضة التي يغلب عليها اللمسة الرومانسية والطابع الحضاري مما جعلها مقصد الكثير من الناس، وسنذكر لكم أهم أسماء محلات جميلة بالفرنسية:

Zara زارا:

يعد من أفضل اسماء محلات ملابس في اوروبا، ويضم مجموعة من المحلات التجارية التي تختص بشكل أساسي ببيع الملابس والأحذية والعطور، يغلب على بضائعها طابع الموضة الجميلة والمريحة بألوانها وتفصيلها المتوافق مع ذوق نسبة كبيرة جداً من الناس.

مما دعا العديد من المستثمرين فتح أفرع لهذه العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم الغربي والعربي واستيراد بضائع هذه العلامة التجارية المميزة نظراً لأن الكثير يحبون التسوق في محلات زارا وشرائهم منتجاتها.

محلات H&M إتش أند إم شانزليزيه:

تعد من أهم اسماء محلات ملابس في فرنسا وهي سلسلة من المحلات التجارية المعروفة على مستوى العالم أيضاً فإذا كنت من زوار فرنسا فلا بدّ أنه عليك زيارة هذه المحلات فملابس هذه العلامة التجارية تشتهر بالجودة العالية والأسعار المناسبة بجانب كونها صُممت وفق مقاييس الموضة العالمية.

3. محلات غوتشي Gucci:

تقوم هذه السلسلة ببيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والمراهقين، بالإضافة للأدوات المنزلية وغيرها ولها حوالي 219 فرع في فرنسا والكثير من الأفرع في مختلف أنحاء العالم.

4. محلات رالف لورين Ralph Louren:

سلسلة من المحلات التجارية العالمية التي اشتهرت بأكسسواراتها التي لا مثيل لها والملابس الفاخرة التي يغلب عليها الطابع الراقي المريح حيث تقدم هذه المحلات عرض الملابس لجميع الأعمار ولكلا الجنسين.

قد يهمك: أفضل 7 اسماء محلات هدايا عالمية في فرنسا

5. محلات Nike:

يعد من أشهر اسماء محلات ملابس في باريس وهي ماركة مشهورة بجميع ما يخص الرياضة من ملابس وحقائب وأحذية وغيرها ولها أفرع في جميع أنحاء العالم واشتهرت هذه الماركة عبر عقود طويلة من الزمن.

أشهر اسماء محلات ملابس في تركيا

تعتبر دولة تركيا من أهم الدول التي تصدر أحدث صيحات الموضة للملابس النسائية والرجالية، وبكل تأكيد عند السفر إلى دولة تركيا، أول شيء سيخطر على البال هو شراء أفضل أنواع الملابس التركية وأحدث صيحات الموضة هناك، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل الماركات التركية العالمية:

1. محلات ماركة ال سي واي كيكي Waikiki:

ال سي واي كيكي من أشهر الماركات التركية الفاخرة على مستوى العالم العربي بشكل خاص والغربي بشكل عام، تضم هذه الماركة الشهيرة تشكيلة واسع من ملابس الرجال والنساء والأطفال بمختلف الأعمار.

المقر الرئيسي لهذه العلامة التجارية في مدينة إسطنبول وتملك العديد من المتاجر في مختلف أنحاء العالم وتمتاز بجانب جودة صناعتها وتصاميمها المذهلة العديدة التي تناسب جميع الأذواق بأن أسعارها تناسب جميع الطبقات المجتمعية.

2. محلات Collezione:

أشهر الماركات الأوربية داخل المتاجر التركية، حيث يقتصر وجودها على متاجر تركيا وبعض الدول الأخرى لم تلقى رواجاً واسعاً كباقي العلامات التجارية، بالرغم من أنها تخدم غالبية الأذواق وأيضاً تعمل على تصميم الملابس بعلامتها المميزة والمريحة للكبار والصغار من كلا الجنسين.

3. محلات ديفاكتوDefacto:

تخطت ديفاكتو كونها محلات تجارية فقط لتكون من أشهر العلامات التجارية التي اشتهرت بشكل هائل في مختلف الدول على مستوى العالم عموماً وفي الشرق الأوسط خصوصاً.

علاوة على ذلك تقديمها الملابس بتصميمات فاخرة ومتميزة وبأسعار تتناسب مع الجميع وأيضاً اعتمادها أجود خامات القماش في تنفيذ تصاميمها التي تشمل الرجال والنساء والأطفال أيضاً لهم حصة في هذه الماركة الشهيرة، مقر شركة ديفاكتو في تركيا ومن هناك يتم تصدير هذه الماركة التجارية للكثير من الدول ولاسيما الدول العربية.

شاهد أيضاً: أرخص 3 متاجر تسوق أون لاين هولندا

4. محلات Atelier التجارية:

تعد أشهر محلات الماركة العالمية في تركيا لقد اعتبرت محلات اتيليه من المحلات التجارية المشهورة في تركيا في مدينة إسطنبول بالتحديد في حي شاه كولو يتميز هذا المحل بقيامه بعرض الملابس الفاخرة ذات الجودة العالية بتصاميم مريحة وتتناسب مع جميع الأذواق.

5. علامة Vakoo التجارية التركية:

من العلامات التجارية القديمة التي تبلورت تصاميمها عبر الزمن لترتقي بذوقها وفنها الأصيل في طرح مجموعاتها، حيث أُنشأت هذه العلامة لأول مرة في تركيا عام 1934، تميزت هذه العلامة بتقديمها الملبوسات بأجود الخامات وأجمل التصاميم المميزة التي تجعلها علامة ذات بصمة وطابع خاص.

مما جعلها من أشهر الماركة التجارية في عالم الموضة حيث تهتم بتقديم الرقي والتميز عن طريق الملابس النسائية والرجالية، بالإضافة لطرحها الأحذية والحقائب المصممة بعناية فائقة ودقة عالية باستخدام أجود أنواع الجلود مما يجعل أسعار جميع منتوجات هذه العلامة باهظة للغاية.

والآن عزيزي القارئ أنت أمام مقال غني بمراكز التسوق العالمية وأفخم اسماء محلات ملابس في اوروبا ودور الموضة المذهلة حول العالم، ما عليك الآن سوى حجز تذكرتك وتحديد وجهتك للتمتع بتسوق متميز وغني بالتصاميم الفخمة والمريحة.

تحرير: صالحة عيسى.

مواضيع لها صلة: