أسماء محلات ملابس نسائية في الكويت | أحدث تصاميم الموضة

أشهر أسماء محالّ نسائية في الكويت، كانت من أبرز المحال التجارية التي استُهدفت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولا شكّ في أن ذلك يرجع إلى طلب النساء في شراء هذه الألبسة، ودولة الكويت هي إحدى الدول التي انتشرت بها هذه الظاهرة فكثرت فيها محالّ بيع الألبسة النسائية في الكويت بأسعار جيدة ومقبولة.

ولعلّنا في مقالنا هذا سنتكلّم عن وين احصل جلابيات في الكويت، وكل موديلات الألبسة النسائية بالكويت، وأفضل المحالّ التجاريّة التي تستهدف بيع الألبسة النسائية في دولة الكويت مع سرد الأسماء الخاصّة بها وبعض الأمور الثانية فقط نتابع هذا التدوينة إلى نهايتها حتّى نصل إلى الفائدة المرجوّة.

محلات ملابس نسائية في الكويت
مواقع بيع ملابس نسائية في الكويت

ما هي أبرز اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت:

كما أسلفنا أن النساء بشكل عام لديهنّ شغف في حب الألبسة ومواكبة الأزياء وعلى ما يبدو أن المجتمع الكويتي أكثر هوساً من غيره في مثل هذه المسائل، فالمحال التجارية المختصة ببيع الملابس النسائية انتشرت بشكل كبير في دولة الكويت.

بل إنها أخذت ترتيباً على مستوى المنطقة، وذلك يرجع إلى توفّر هذه الألبسة من تصميم أبرز المصممين العالميين، والذي جعل من السوق أكثر تنافساً وأكثر عرضة لإبراز هذه الثقافة، وإن من أبرز المحال التجارية في دولة الكويت المختصّة في بيع الألبسة النسائيّة:

1. محالّ لولو ماس المختصة في بيع اللباس النسائي:

يعد من أفضل اسواق الكويت للعبايات وهذه العلامة التجارية أيضا لها اسم بارز في دولة الكويت وفي نفس الوقت نستطيع أن نقول إن هذه الشركة مقصد الكثير من النسوة الكويتيات، وذلك يرجع إلى ما تقدمه هذه الفروع من أذواق منافسة ولباس حصري مع تصاميم حصريّة تتناسب مع جميع الأعمار.

يذكر أن الشركة تقوم بدورها بتقديم اللباس الفريد الذي لا يوجد عند غيرها وتتنوع أصناف اللباس هنالك، فيوجد لباس خاص بالرياضة ولباس خاص بالبحر وغيرها من الأمور المتعلقة باللباس النسائي بتعدد أنواعه.

بما يتعلق بمعلومات لولو ماس:

  • محالّ لولو ماس تفتح أبوابها أمام زوارها في برج التجارية في فرع الشرق فرع الأفينوز مول.
  • أما بما يتعلق بأرقام الاتصال الخاص بهم فهو 90032491؟
  • والرقم الثاني هو كالآتي: 9075946.
  • موقع المحل عبر الإنترنت للتسوق: أدخلوا من هنا.

2. محالّ انوتا فاشن المختصة في بيع الملابس النسائية:

من افضل اسواق الكويت للملابس النسائية، وهذه المجموعة من المحال التجارية هي من أبرز المحال التجارية المختصة في بيع الألبسة النسائية في دولة الكويت، ولاقت شهرة واسعة ونسبة عملاء عالية.

وذلك يرجع إلى ما تقدّمه الشركة من أصناف لبيع الفساتين والقمصان والأصناف الخاصة بالألبسة النسائية الأخرى، دون أي شكّ هذه المحالّ امتازت بتعامل طيّب مع زبائنها، وهذا الأمر جعل من هذه المجموعة من أبرز المحال التجارية في دوله الكويت.

إقرأ أيضاً: أسماء صفحات بيع ملابس اون لاين وتسويق

عناوين فروع انوتا فاشن:

هذه الشركة لديها فرعين، الفرع الأول يكون في: العاصمة الكويتية الكويت وتحديدا في شارع الخليج العربي في مول سوق شرق في الطابق الأرضي، أمّا بما يتعلّق بالفرع الثاني فإنه في مدينة الأحمدي ويكون في مول البيرق في مدينة العقيلة.

  • الأرقام الخاصة للتواصل: بما أن هذه الشركة تملك فرعين فإنه دون أي شكّ يوجد لديهم رقمين للتواصل، بالنسبة لفرع العاصمة فالرقم الخاص بالتواصل هو: 69971800.
  • أمّا بما يتعلّق بفرع الأحمدي فإن الرقم الخاص بهم هو: 66100514.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بهم للتسوق أون لاين: من هنا.

3. محالّ ريناد كونتور للملابس النسائية:

هذه العلامة التجارية هي إحدى أبرز شركات اسواق الكويت للجلابيات وتصنيع اللباس في دوله الكويت وتعتبر من أبرز العلامات التجارية، التي لاقت شهرة واسعة في دولة الكويت والمختصة في عالم الأزياء وعالم الألبسة النسائية.

هذه الشركة تختص بطبيعة عملها على تقديم ما هو حصري وتقديم عدة أنواع وعدة تصاميم لفساتين السهرة مع فساتين الأعراس، وما يتعلق بملابس المناسبات، يستطيع الأشخاص التوجه إلى المحال التجارية المعروفة بأسم ريناد كونتور والطلاء على أبرز التصاميم الحصرية التي لا توجد إلا عندهم.

أما بما يتعلق بأرقام التواصل الخاص بهم ففرعهم يوجد في مجمع الحمراء في الفروانية والرقم الخاص بهم هو 97572166.

الموقع الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت: أدخلوا من هنا.

4. محالّ مانجو للألبسة النسائية:

 أيضا هذه المحالّ من أبرز المحال التجارية في دولة الكويت لكن ما يميزها عن غيرها هو كبر الصالات وضخامتها، إذ إن هذه المحالّ هي من أكبر المحالة المختصّة في بيع الألبسة النسائية في دولة الكويت.

ليس في دوله الكويت إنما لها فروع عديدة في جميع أنحاء دول العالم، هذه المحالّ من أهم اسماء محلات جلابيات في الكويت التي تقوم بتقديم عده أصناف خاصة بلباس النساء ولباس الرجال أيضا مع الأطفال، يوجد عدّة أصنافا للألبسة متنوعة بطبيعة الحال التي يريدها الزبون.

موقع مانجو ملابس نساء للتسوق الخاص بهم عبر الإنترنت: أدخلوا من هنا.

تستطيعون زيارة هذه المحال عبر التوجه إلى فرعه الكائن في شارع تونس في العاصمة الكويتية الكويت.

5. محالّ الريان تور للألبسة النسائية:

وهذه المحال من أبرز محلات دراريع الكويت التجارية في محافظة الأحمدي في دوله الكويت، إذ إنها تمتلك شهرة واسعة في هذه المدينة على وجه الخصوص وفي الكويت على وجه العموم.

وتقصد هذه المحالّ من قبل السيدات أصحاب الذوق الرفيع، تتميز هذه المحالّ بتقديمها لمجموعة حصرية من الملابس ومجموعة حصرية من المعاطف والجواكيت وتقديمها للألبسة بشكل حصري.

أيضا يوجد عده تصاميم تتناسب مع جميع الأطياف، تستطيعون زيارة هذه المحالّ في محافظة الأحمدي في العقلية مجمع 89 في الدور الأول تحديدا في المحل الذي يملك رقم 23 أم بما يتعلق بالاتصال فإن رقم محلات الريان ستور فهو كالتالي: 50045503.

محلات مميزة في الكويت للنساء

سنذكر لكم أسواق الكويت للفساتين وأبرز أسماء محلات ملابس نسائية في الكويت والمحالّ التجارية الأخرى المختصة في بيع الألبسة النسائية في دوله الكويت، حيث لقد ذكرنا في الفقرات السابقة عدّة محال تجاريّة ووضعنا أرقام التواصل معها لكن هذا الأمر لا يحدّ من أهمية المحال الأخرى.

فنحن في البداية اختصرنا على أشهر المحال المشهورة، لكن توجد عدة محال تجارية أخرى مختصّة في بيع الألبسة النسائية، وهناك العديد من محلات الملابس النسائية في الكويت، ولعل أبرزها:

  1. محل ماركس آند سبنسر.
  2. محالّ ليلك فاشن للألبسة النسائية.
  3. محل زارا
  4. محالّ عبايات عيد النسائية.
  5. محل العذبة للأزياء.
  6. محالّ نيكست للألبسة النسائية.
  7. محل إيمبوريو آرماني.
  8. محل الخليجية للأزياء. 
  9. محالّ ملابس كيت كات.
  10. محالّ اسبشل للعبايات النسائية.
  11. محل ماكس مارا.
  12. محالّ نعومي لملابس اللانجري النسائية.
  13. محل مونيكا فينيتي.
  14. محالّ أنيس سنتر للملابس النسائية.
  15. محل جيمي تشو.
  16. محل اتش اند ام.
  17. محل اللبابيدي.
  18. محل موسى إزياء.
  19. محل لي كوبر.

هذه أشهر اسواق الكويت الرخيصة ومن أفضل العلامات التجارية في الكويت ومن أهم أسماء محلات ملابس نسائية في الكويت والذي تستطيع التسوق من خلالها واللحصول على مبتغاك بأسعار جيدة لكل ما يخص الملابس والإكسسوارات والأحذية.

أفضل مولات الكويت لعام 2023

يوجد العديد من أفضل مراكز التسوق في الكويت الرخيصة والمميزة، وسنذكر لكم أهمها بالترتيب:

1. مول جراند أفينيو:

يضم أكثر من 230 متجر والعديد من اسواق الكويت الرخيصة، حيث يقدم مختلف الإلكترونيات وملابس نسائية في الكويت والعديد من السلع والخدمات ومطاعم الكويت المشهورة.

2. مول المرقاب:

حيث يعد من أفضل مراكز التسوق في الكويت ودول الخليج ومن أكبرها، والجدير بالذكر يضم العديد من محلات تجارية العالمية في الكويت والعديد من متاجر ساحات للألعاب وأفضل قاعة سينما في الكويت.

2. مول الملك عبدالله الثاني للتسوق:

من أشهر اسواق الكويت للفساتين، حيث يحتوي على الكثير من محلات للملابس النسائية والعبايات النسائية في الكويت وسلسلة من أفضل محلات العطور في الكويت والعديد من محال الإلكترونيات والعديد من أسماء محلات المجوهرات في الكويت.

هذه نبذة عن أشهر مولات التسوق في الكويت التي ينصح بها والأكثر شعبية الآن، لأنها تحتوي على اسواق الجملة بالكويت والعديد من المرافق الترفيهية ومحلات تجارية كثيرة المتنوعة الأسعار.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن أبرز وأفضل أسماء محلات ملابس نسائية في الكويت لعام 2023، نرجوا أن تكون هذه المعلومات مفيدة، والتي قدمنا من خلالها عدّة أسماء مختصة في هذا المجال نكون وإياكم قد وصلنا إلى نهاية مقالنا على أمل أن نلقاكم في مقالات أخرى أكثر فائدة إلى اللقاء ودمتم بخير.

المؤلف: ثامر العلي

مواضيع ذات صلة: