شرح Trovo | طريقة عمل بث مباشر والربح من تروفو

ستجد في هذه التدوينة شرح Trovo وطريقة الربح منه، حيث ان هذا التطبيق تطبيق Trovo هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت مؤخراً، والتي لاقت رواجاً كبيراً، وتنافسيّة عالية بين الأشخاص، إذ إن البرنامج يقدّم عدّة خصائص.

وعدّة مزايا هي نفسها جعلته مقدّم على أغلب البرامج التي تعمل في مجال الربح من بث الألعاب الإلكترونية، ولعلنا في مقالنا هذا سنتحدّث بشكل كلّي عن تطبيق تروفو لايف، وما هي آليته وما هي الطريقة التي يعمل بها، وإلى ما شابهها من هذه الأمور.

الربح من تروفو
الربح من تروفو

شرح Trovo

سنذكر لكم ما هي الوظيفة التي يقوم بها تطبيق Trovo، والإجابة على العديد من الإستفسارت التي تخص مهام هذا التطبيق:

كما أسلفنا أن التطبيق هو أحد أبرز تطبيقات البث المباشر للألعاب، والتي انتشرت بشكل مؤخّر من قبل صناع المحتوى العاملين في مجال ألعاب الفيديو بتعدد أنواعها، والتطبيق ظهر في الآونة الأخيرة محاولاً منافسة أشهر منصة عرفها التاريخ وهي منصة يوتيوب.

وبفضل العمل الدؤوب والإستراتيجيات المتبعة في تنظيم هذا التطبيق استطاع التطبيق أن يقوم بمنافسه بسيطة لتطبيق يوتيوب بسبب أرباح تروفو العالية الجيدة، ولا شك في أن هذا الأمر يرجع إلى توجه عدد كبير من صناع المحتوى إليه، إذ إن الأموال التي تُطرح كمرابح من خلاله أكثر مما هي عليه في منصة يوتيوب، وهذه هي الوظيفة الأبرز له.

ما هي الآلية الربح من Trovo لكسب المال؟

هذه المنصة تتيح كسب المال وفق أكثر من خطة، ولعل هذه الخطط تندرج في أكثر من تصنيف مثل منح العملات المعدنيّة، ومنح التعاويذ، ومنح الأحجار الكريمة وما إلى ذلك من هذه الأمور التي تكون فيما بعد نقاط تستخدم لسحب الأموال.

والمعلومات عن هذا التطبيق تكون متوفرة بشكل أكثر عبر الدخول إلى نفس المنصة وتفعيل حساب عليها ومن ثَمَّ العمل على معرفة ما هي الأرباح وما هي الأمور الأخرى المتعلقة بهذا التطبيق دون غيره.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات لايف مربحة

ما هي آلية الربح من الألعاب الإلكترونية؟

كسب المال من منصات العاب الفيديو يعتبر أحد أبرز الطرق التي يستخدمها ما يسمى باليوتيوبر في الآونة الأخيرة على منصة اليوتيوب نفسها، او على منصات أخرى، هذا الامر أُتيح للجميع بعدما عملت هذه الشركات على توفير المرابح للكثير من الأشخاص فور اشتراكهم بمثل هذه المنصات.

وجمع مشتركين من أجل أن يروجوا لما يريدون، وفي الآونة الأخيرة انتشرت مجموعة كبيرة ومجموعة هائلة من ألعاب الفيديو، أمثال:

(ببجي موبايل) وما شابهها من الألعاب الأخرى، صنّاع المحتوى كان لهم الحصة الأكبر في مثل هذه المسائل، لكن الطرق التي تتيح لهم الحصول على مرابحهم نستطيع أن نلخصها في عدّة أمور، أو في عدّة خطوات، أبرزها:

  • بصرف النظر عن المنصة التي يدخل إليها الأشخاص من أجل الاستفادة من ارباح تروفو أو اللعبة بشكل أدق، بعد الدخول إلى هذه اللعبة، وانشاء حساب فيها يقوم صنّاع المحتوى بإنشاء صفحات على إحدى منصات بث الفيديو، ومن ثَمَّ الترويج لأنفسهم من خلال جذب المشتركين.
  • بعد ذلك يقوم أصحاب هذه الصفحات بتنزيل محتوىً خاصاً بهم في مجال الألعاب الرقميّة، ومن ثَمَّ توزيع جوائز على البثوث المباشرة، لاستقطاب العدد الأكبر من المشتركين.
  •  بعد ذلك وعندما يكبر عدد المشتركين على هذه المنصات تقوم الشركة الراعية للبث المباشر سواء يوتيوب أو غيرها من الشركات بإعطاء صانع المحتوى مبلغاً مادياً على كل عدد مشاهدة معيّن عندما يقوم (اليوتيوبر) بجمع نقاط معينة.
  • بعد ذلك يستطيع الأشخاص سحب هذه الأموال عن طريق أي صراف يريدون، وذلك عبر ربط حساباتهم بحسابات بنكيّة، والتي تدعمها الشركة نفسها.

ملحوظة: للحصول على نسبة فائدة عالية عن مثل هذه الأمور، فالشركة تكون أقوى لي هذا المجال من غيرها دون أي شك، فالجأ لموقع أي منصة تريد، واستفسر عن ذلك.

قد يهمك: الربح من موقع جوك 2000 دولار شهرياً

طريقة تنزيل تروفو مجاناً؟

‏هذا التطبيق متوافقٌ مع نظامي التشغيل الشهيرين على أجهزة Apple وعلى أجهزة اندرويد بشكل كامل والتطبيق، وكما أسلفنا أنه أحد أبرز تطبيقات بث ألعاب الفيديو على التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل Trovo على أجهزة آبل هو كالآتي: أدخلوا من هنا.

أمّا بما يتعلّق بتحميله على أجهزة الأندرويد، تستطيع دون أي صعوبة التوجّه إلى خانة البحث في متجر بلاي.

ومن ثم وضع اسم التطبيق، وسيكون أول تطبيق يخرج لك، وتحميل التطبيق بسيط جدا جداً.

رابط تحميل Trovo للأندرويد: أدخلوا من هنا.

آلية العمل على منصة تروفو؟

  • ‏بما يتعلق بآلية العمل الخاصّة بهذا التطبيق، فإنها سهلة دون أي شك، فكل شخص يقوم بتحميل هذا التطبيق يستطيع أن يلجأ إليه.
  • ومن ثم تفعيله عبر حساب ال Facebook أو عبر بريد الإلكتروني.
  • ومن ثم يقوم بربط هذا البرنامج على المنصة التي يريد البث منها أو إليها أو العكس، والخطوات ستكون مشروحة عندما تدخل إلى التطبيق.
  • ولن تكون هنالك أي خطوات غير مفهومة، ‏بل إن جميع الخطوات تكون واضحة وجليّة.
  • وبرنامج تروفو يتيح آلية الإرشادات التي تكون متوافقة مع الجميع.
  • فلا يتطلب إلى أي خبرة معينة من أجل الوصول إلى تنصيب هذا البرنامج وتفعيله، بل إن التطبيق يستهدف جميع الطبقات.

خاتمة مقالتنا عن شرح Trovo: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي تكلمنا فيه عن أبرز برامج البث المباشر الخاص بالألعاب، الذي تكلمنا فيه عن آلية عمله مع طرق تنزيله وما هي الطرق والأنظمة التي يعمل معها هذا التطبيق، على أمل أن يكون هذا الشرح وافياً ومفهوماً لدى الجميع، نلقاكم في مقالات أخرى أكثر فائدة وأكثر نفع.

إذا اعجبكم هذا المحتوى فلا تنسوا مشاركته بين أصدقائكم وذلك عبر نشر رابط هذه التدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو توجيه الرباط عبر رسالة نصيّةً إلى أيّ جهة اتصال أردتم، وعلى أي موقع، طبتم بخير وإلى اللقاء.

المؤلف: علي الفرج.

أفضل كيبورد قيمنق رخيص