بث مباشر للألعاب على الفيس بوك : الربح عن طريق الألعاب

بث مباشر للألعاب على الفيس بوك

سنذكر لكم في هذا المقال شرح عن أفضل طرق الربح من الستريم بالإضافة إلى التطرق للمزيد من التفاصيل حول كم الربح من البث المباشر في الفيس بوك حيث يعد موضوع الاستفادة من أرباح الفيس بوك من اكثر الأمور التي تشغل بال الملايين حول العالم وخاصة الأشخاص الراغبين في الربح من البث المباشر للألعاب الذي يعد واحدة من أفضل المجالات الربحية التي يمكنك من خلالها الحصول على مصدر دخل يومي ثابت وبراتب مجزي

وينصح بمجال الربح من الجيمنج لأنه يعتبر من أفضل طرق الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية لعام 2022 - 2023 حيث يمكنك الإستعانة بالعديد من مواقع ربح المال من الألعاب التي سوف تساعدك على مضاعفة قيمة أرباحك عبر تنزيل أشهر ألعاب تربح منها المال الحقيقي من منزلك بدون صعوبات ولا رأس مال

والآن تابعوا المقال للنهاية للمزيد من المعلومات حول رابط تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة 2022 الذي سوف يساعدك الربح من فيس بوك وسنشرح لكم في نهاية هذه التدوينة بفقرة مخصصة طريقة تحميل برنامج بث مباشر فيس بوك بشكل مجاني.

بث مباشر للألعاب على الفيس بوك

كيف يمكن إنشاء صفحة ألعاب فيسبوك؟

إن منصات الألعاب كثيرة ويمكن أن نجد مواقع وبرامج تدعم القيام بتشارك مقاطع الألعاب وحتى تشارك اللعبة كطريقة البث المباشر وغيرها ولكن منصة Gaming store قامت بالتربع على عرش هذه الخاصية لسنوات كثيرة وكثيرة كأفضل منظمة وموقع يقوم برعاية هذه الألعاب والتريند الخاص بها.

وهذا الكلام كان قبل ظهور الخاصية المطورة في إعدادات البث المباشر فيس بوك من قبل المختصين للألعاب في منصة فيسبوك والتي قامت بإكتساح الساحة الخاصة بالألعاب وانقلبت الموازين بشكل كبير على منصة الكيمنج والربح من الكيمنج ومقاطع الفيديو وقد وفرت الخاصية الجديدة المنشأة خصيصاً من أجل الألعاب بيئة مناسبة جداً للعب الألعاب وانتشارها بشكل كبير.

وكما نعلم فإنه لكي تستطيع أن تتابع أخر تحديثات الأخبار المحلية والعالمية عليك القيام بإنشاء صفحة شخصية على فيسبوك تستطيع من خلالها التواصل مع الأصدقاء والمتابعين لصفحتك

بالإضافة لوجود نوع أخر من أنواع النشاط على فيسبوك يتمثل بالجروبات الإجتماعية التي تضم أعداد كبيرة في بعض الأحيان يمكنك من خلالها جني الأرباح من خلال استخدامها في أمور كثيرة.

وأيضاً فإنه لكي تستطيع العمل في مجال الألعاب فعليك أن تقوم بإنشاء صفحة خاصة بالألعاب او يمكنك عبر رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف وهي مخصصة من قبل فيسبوك لاحتضان كافة الفعاليات الخاصة بالألعاب فكما نعلم فإن بيئة البث الخاصة بالألعاب تحتاج للمزيد من الجيوغرافيك وغيرها من التصاميم المتطورة.

شاهد أيضاً: تفعيل الربح من بث المباشر انستقرام

كيفية عمل بث مباشر على الفيس بوك

  • ولكي تقوم بإنشاء صفحة خاصة بهذه الألعاب عليك أن تتبع مجموعة من الخطوات لذلك وهي كالتالي :
  • الذهاب للخيارات في فيسبوك وإختيار تبويب إنشاء صفحة وبعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الواجهات المتعلقة بالخيارات.
  • إن أول ما يطلب منك في طريقك لرسم الصفحة كما تريد هو تحديد النوع او الفئة التي ستطل بها الصفحة على المتابعين
  • وهنا يجب عليك اختيار فئة الألعاب أي صفحة مختصة بالغيمر.
  • بعدها عليك أن تقوم باختيار اسم خاص بصفحتك كما تريد بحيث يطابق القوانين الموضوعة من قبل شركة ميتا فيسبوك.
  • بعدها تأتي الأمور الثانوية كالصورة والغلاف ودعوة الأصدقاء وغيرها.
  • وبهذا تكون قد قمت في إنشاء صفحة خاصة بالألعاب.

كيف إنشاء بث مباشر للألعاب على الفيس بوك؟

بعد الانتهاء من مرحلة إنشاء صفحة خاصة بالألعاب نأتي إلى الجزأ الرئيسي المتعلق بإنشاء بث مباشر من هذه الصفحة يمكنك تعلم كيفية عمل بث مباشر على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

ويتم ذلك أيضاً من خلال تطبيقك لتسلسل خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  1. الدخول إلى الصفحة الخاصة بك والمحددة بنوع الألعاب والتوجه إلى تبويب الخيارات وبعدها اختيار إنشاء بث ألعاب.
  2. بعد هذا الخيار تظهر لك واجهة أخرى تختلف عن البث العادي في فيسبوك حيث يطلب منك فيها تحديد كافة التفاصيل في كيفية وضع شاشة البث في الفيسبوك
  3. وكيف ستظهر للمتابعين والمشاهدين وغيرها من المقاسات إلى إمكانية التعديل في أدق التفاصيل.
  4. بعد قيامك بضبط المحاذاة وهذه الأمور المتعلقة بالصور عليك أن تقوم باختيار شريحة الأشخاص الذين سيقومون بتلقي هذا البث فيمكن أن تكون قد حددت البث لأشخاص معينين أو تريد جعله عام وغيرها من التفاصيل.
  5. إن معظم منشئ محتوى الفيديو الخاص بالألعاب يقومون في بدايات صفحاتهم بإنشاء مقاطع فيديو وبث للألعاب ولكن مع وجود خاصية تتعلق بالترويج
  6. حيث يمكنك من خلال دفع القليل من المال الترويج لهذه الفيديوهات وجعلها أعم وأكثر انتشاراً حتى يمكنها الوصول إلى أشخاص لا يشتركون في الصفحة على الإطلاق.
  7. وأيضاً تساهم عملية الترويج في زيادة متابعين صفحة الفيس بوك الخاصبة بك وتقوم بجلب الكثير من المعجبين وفوائدها كثيرة في التأثير على معدل الوصول الخاص بالصفحة بشكل عام.

كيف أقوم ببث مباشر ببجي على فيسبوك؟

إن كنت من هواة اللعب والربح من الستريم بنفس الوقت فإن البث المباشر للألعاب وإنشاء محتوى الألعاب هو ما تبحث عنه بالضبط لذى عليك القيام بالتفكير جدياً بالقيام بمثل هذه للخطوة المتقدمة في مسيرتك للعب بالألعاب وتطوير أفاقك المستقبلية في كسب الأرباح من كيفية عمل بث مباشر من الموبايل.

وإن أكثر البثوث وشيوعاً هو لايف ببجي وهذا الأمر يعود لوجود شريحة كبيرة جداً من الأشخاص حول العالم من المتابعين للعبة الببجي بشكل غير طبيعي حيث تعد ظاهرة في عالم الألعاب والشعبية الضخمة التي حصلت عليها في وقت قصير جداً ولذلك يقوم الكثير من الغيمر بإنشاء بث ببجي على فيسبوك لما يعود عليهم بالكثير من الأرباح.

ولعل أشهر مثال على ذلك رغم كثرتهم هو ابن سوريا الذي يعد من أفضل صانعي محتوى لعبة الببجي على فيسبوك بالإضافة لكونه يوتيوبر ألعاب ناجح بشكل كبير وأيضاً يضاف لهذه القائمة أبو سروال وغيرهم الذي حققوا شهرة وثروة بنفس الوقت من لعب الألعاب الإلكترونية وعرضها سواء على فيسبوك أو يوتيوب.

كيف عمل بث مباشر على الفيس بوك باستخدام الكمبيوتر؟

يوجد تفصيل صغير فيما يتعلق بقيامك بإنشاء بث ألعاب مباشر وأنت تقوم باللعب من نفس الجهاز سواء بالكمبيوتر أو الموبايل ، حيث تكلمنا سابقاً عن الربح من البث المباشر للألعاب المسجلة مسبقاً للعب ألعاب مثل بث ببجي أو بث فري فاير وغيرها من الألعاب المشهورة في وقتنا الحالي.

حيث يجب عليك لكي تقوم بالبث في الوقت نفسه الذي تقوم فيه باللعب فلا بد من تحميل برنامج ستريم للكمبيوتر وهو برنامج خاص بالكمبيوتر أو الموبايل هو من يقوم بتحقيق الإرتباط والتواصل فيم بينك وبين البث أي بين اللعبة وأنت تقوم بلعبها وبثها فورياً على الإنترنت.

ولعل أفضل برنامج في وقتنا الحالي للقيام بهذا الأمر هو برامج streamlabs المشهور في قيامه بعمله على أفضل شكل المتمثل في تنظيم عملية الربح من الجيمنج والبث من الجهاز حيث يعمل هذا التطبيق على قدر عالي وكبير من الإحترافية وأيضاً يعد استخدامه سهل جداً وبشكل كبير ولايحتوي أي نوع من التعقيدات التي يمكن ان تصادفها في تطبيقات أخرى.

يوجد نسخة خاصة بالأندرويد على متجر غوغل بلاي ويمكنك تحميل تطبيق ستريم بث مباشر :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن كيفية الربح من بث مباشر للألعاب على الفيس بوك والذي تحدثنا فيه عن أهم خطوات إنشاء بث مباشر عبر فيسبوك والربح من بث الألعاب وخصوصاً ببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب التي هي من تحدد كم يربح الستريمر ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع دون إستثناء في المقال هذا ودمتم بخير.

أحدث أقدم