تفعيل الربح من بث المباشر انستقرام (هدايا بث انستقرام)

أفكار للربح من الانستقرام جديدة، أعزاءي زوار ميديا وورد لقد تم الإعلان حديثاً عن تفعيل ميزة الربح من بث المباشر في Instagram على نمط الربح من تيك توك وشرح طرق الربح من الريلز، حيث يمكنك الآن الحصول على آلاف الدولارات من خلال هدايا البث المباشر الذي يتم إرسالها من قبل متابعيك على تطبيق انستقرام

كما يمكنهم الآن تقديم الدعم لك على شكل قلوب تظهر بجانب تعليقاتهم ويتم شراء هذه القلوب بمبلغ مالي معين يتم تقديمة في صاحب المحتوى والمقصود هنا صاحب الحساب الذي سوف يقوم بالبحث على انستقرام، سنذكر لكم كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام وكافة خطوات تفعيل ميزة الربح من انستقرام للمبتدئين للربح من ريلز والبث المباشر.

الربح من بث المباشر انستقرام

‏ما هو Instagram

هي واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي في عالمنا الحالي وتعد من أهم مصادر التجارة الإلكترونية على عكس بقية مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وهنالك الكثير من تجار التجزئة ومسوقي ‏المبيعات ينشطون بشكل قوي على هذه المنصة من أجل مشاركة الصور للسلع منتجات الخاصة بهم

للوصول إلى اكبر عدد ممكن على هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك أن هذه المنصة واحد منهم من منصات رياده الأعمال الذي يمكنك استخدامه للبيع بشكل مباشر والحصول على راتب الانستقرام وخاصه لأصحاب العلامات التجارية والمنتجات والأعمال التجارية الإلكترونية.

كما ‏يعتبر موقع Instagram واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم حيث يوجد الملايين الذين يقوم باستخدام هذا التطبيق الترويج والإعلان ومنهم من يقوم بمشاركة يومياته والتسلية على هذا التطبيق ولكن الكثير يرغب في كسب المال عبر انستقرام وخاصة الأشخاص الذين يمتلكون آلاف المتابعين على حساباتهم الشخصية.

شاهد أيضاً:

الربح من الانستقرام عن طريق الشارات

‏والمقصود هنا يمكنك الآن كسب المال على الانستقرام من خلال شراء هذه الإشارات أو ما يسمى Badges ‏ويمكن أصدقائك من شراء هذه الإشارات وتقديمها لك على انستقرام لايف.

‏ويمكن هم دعم صاحب الحساب من خلال تقديمها له أثناء البث المباشر حيث وسوف تظهر هذه الإشارة بجانب اسم المستخدم الذي قامة بشرائها في البث وسوف تقوم بتميز تعليقاته عن بقية التعليقات للمتابعين الآخرين.

إقرأ أيضاً:

‏كما تساعد هذه الميزة على دعم صاحب المحتوى وصاحب البث المباشر في تحديد من من الأشخاص الذين قد قاموا في شراء هذه الشارات ‏وبالتالي سوف يتمكن من الرد عليهم بشكل خاص ومختلف عن المشتركين والمتابعين الآخرين

وسوف تتميز تعليقاتهم ولا يقوم صاحب المحتوى أو الشخص المشهور بالرد إلا على الأشخاص الذين يقومون في تقديم الهدايا لهم وبالتالي سوف يتمكن من الاستفادة من تحقيق أرباح انستقرام عبر هذه الطريقة.

‏شروط الاستفادة للربح من هدايا بث انستقرام.

  • ‏كل ما عليك هو إنشاء حساب على تطبيق انستقرام.
  • ‏ومن أهم شروط الربح من الانستقرام 2024 يجب أن يكون لديك اكثر من 1000 متابع ومعجب بالصفحة الخاصة بك
  • ‏ويجب أن يكون لديك تفاعل جيد على الحساب الخاص بك من اجل الربح من الريلز من البثوث المباشرة.
  • ‏كما يجب عليك العمل على تشجيع المتابعين الخاص بك على شراء هذه الهدايا بث انستقرام
  • ‏وفي النهاية عليك الاستمتاع بهذه هدايا انستقرام للبث المباشر
  • ‏وبالتالي عليك حث المتابعين الخاصين بك ‏على القيام بشراء شارات انستقرام وهدايا بث انستقرام ‏حتى تستطيع تحقيق الربح من انستقرام بشكل سريع جداً
  • ‏ويمكنك تشجيع كل المتابعين الخاصة بك على شراء هدايا Instagram للبث المباشر من خلال اخبارهم بأنه تعليقاتهم سوف تتميز عن الأشخاص الآخرين في اسفل البث المباشر حيث كل ما زاد عملية الشراء كل ما زادت أرباحك في انستقرام.

‏خطوات تفعيل الربح من بث المباشر انستقرام

  • ‏أول خطوة من أهم طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين، حيث يتوجب عليك الدخول إلى إعدادات الحساب الخاص بك في انستقرام.
  • ‏الخطوة الثانية عليك التوجه إلى قسم الخاص بتفعيل الربح (business)

‏ومن ثم عليك الاطلاع على الاشعار الخاص بتطبيق Instagram حولها لحسابك مؤهل لتفعيل الربح من ريلز والربح من الانستقرام عن طريق الشارات والمقصود هنا البث المباشر على الانستقرام أم لا.

‏وفي حال كان الحساب الخاص بك مؤهل عليك التوجه إلى قسم (monetisation status)

  • ‏ومن ثم عليك الضغط على قسم الخاص بوضع الحساب البنكي الخاص بك حصراً.

  • ‏ومن ثم سوف تظهر لك خانه عليك إدخال اسمك الموجود في الحساب البنكي الخاص بك وكافة الأكواد المطلوبة ورقم بطاقة البنك الخاصة بك.

كيف اسحب أرباحي من الانستقرام ؟

‏من بعد الانتهاء من إدخال كافة المعلومات المطلوبة منك عليك الرجوع إلى الخلف ومن ثم سوف تظهر لك قيمة الأرباح الخاصة بك الذي موجودة في حسابك على Instagram كما هو موضح لكم في الصورة أدناه.

  • ‏وفي الخطوة الأخيرة من تجربتي في الربح من الانستقرام عليك نشر مقاطع الريلز على Instagram والعمل على إطلاق البثوث المباشرة على الحساب الخاص بك ومن ثم عليك تشجيع أصدقائك من اجل إرسال الهدايا الخاصة بك وبالتالي سوف تحصل على آلاف الدولارات من خلال هذه الطريقة.

‏وإلى هنا أحبتي نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا الشرح الذي تطرقنا فيه عن كيفية تقديم شرح لتفعيل ميزة الربح من البث المباشر على انستقرام لأصحاب المحتوى يتمكن من جمع الأموال من خلال مقاطع فيديو Instagram الخاصة بهم أثناء البث المباشر

‏نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح وذكرنا لكم كيف اشتغل في الانستقرام لا تنسى متابعتنا على حساب انستقرام الخاص بي الموجود على يمين الشاشة ومشاركة هذه التدوينة حول طرق الربح من بث المباشر انستقرام مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل اجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من خلال هذه الميزة التي تعد واحدة من أحدث مزايا انستقرام لعام 2024.

مواضيع ذات صلة: