أفضل متجر بيع حسابات انستقرام بسعر رخيص 2024

أفضل متجر بيع حسابات انستقرام

الانستقرام وسيلة تواصل وتعارف وتبادل الاحاديث والاخبار والتواصل بين الشعوب من كافة الأقطار والبلدان والمناطق العديدة على الكرة الأرضية وهو تطبيق من تطبيقات تواصل اجتماعي

وله اهداف راقية في التسويق الإلكتروني والترويج على المبيعات من خلال الدعايات والإعلانات المصممة بطريقة احترافية باستخدام برامج حديثة لجذب الناس حول التسوق والشراء وزيادة البيع لدى أصحاب المحلات التجارية، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل عن أسعار حسابات انستقرام.

متجر بيع حسابات انستقرام

بيع حسابات في الانستقرام

بالإضافة تحدث على الانستقرام عمليات بيع وشراء حقيقة لانه يدعم جميع الطرق الدفع المتنوعة مثل العديد من البنوك وبطاقات الإئتمان ولكي نصبح قادرين على القيام بهذه الأعمال التجارية نحتاج إلى حساب انستقرام قوي يحتوي مئات الآلاف من المتابعين

لكي نستطيع تنشيط على المنتج والحصول على تفاعل مناسب عليه لذلك ظهرت لدينا آلية جديدة وهي إمكانية شراء حسابات انستقرام قوية وأيضاً اذ استطعنا تأمين حساب انستقرام قوي واكتسبنا اعجابات ومشاهدين ومتابعين كثر نستطيع ان نقدمه للبيع سوف نتحدث في هذا المقال بشكل خاص عن طريقة بيع حسابات انستقرام وما إيجابيات وسلبيات هذه الفكرة.

ما إيجابيات بيع حسابات انستقرام ؟

  • أولاً: بدلا أن يبدأ صديقك من البداية في تأمين متابعين ومشاهدين تستطيع أن تبيعه حسابك وتقدم له المساعدة الفورية السريعة ويبدأ رحلة التسويق اون لاين.
  • ثانياً ان تقوم ببيع حسابات انستقرام فهي تعتبر فرصة عمل في المنزل شخصية ويمكن أن تعود عليك بفوائد وعوائد كثيرة وذات مردود مادي كبير إذ قمت باستغلاله بشكل جيد.
  • ثالثاً: يكون سعر الحساب الواحد حوالي 600 دولار وهذا رقم ليس بقليل اي تصبح ملياردير.
  • رابعاً: إذ اعجبتك الفكرة تستطيع أن تبدأ بخمس حسابات او أكثر وبمدة زمنية حوالي الشهر تستطيع بيعهم بحوالي 3000 دولار وهذا رقم يمكنك من العيش برفاهية مطلقة والتمتع بالكثير من الوسائل الحديثة للراحة والبقاء بأقوى ما يكون.
  • خامساً تستطيع ان تعلم جميع أفراد أسرتك اذ كانت مكونة من خمس أفراد فتصل شهريتك حوالي خمس عشر ألف دولار فتصبح رأسمالي في الدول.
  • سادساً من خلال تأمين رأس مال ومبلغ وفير يمكنك بناء مؤسسات وشركات عالمية ضخمة وتوفير فرص عمل لأكبر قدر ممكن من الناس.
  • سابعاً سوف تمحي لأثر الفقر والتعاسة والبطالة والبؤس وسنرفع علم التعاون والسلام الدولي.
  • ثامناً: تقوية العملات العالمية وبمعدل عالي في الأسواق.
  • تاسعاً القيام بمشاريع تنموية تكنولوجيا لتصميم تطبيقات وبرامج والمنافسة بين الدول ولتحقيق غايات في التجارة تهدف إلى الربح الأكيد.
  • عاشراً من فائض الأموال من التجارة بالحسابات يمكن بناء مؤسسات دينية تسعى لنشر التعليم وتحفيظ القرآن الكريم ومنح جوائز قيمة لهم لأن هذا الإتجاه وهو الحل الأنسب للقرب من الله وتحقيق آمال عليا تحض على فعل الخير نتيجة النوايا السليمة.

ما هي سلبيات بيع حسابات انستقرام ؟

أولاً: الخوف من أن هؤلاء المتابعين الكثر عبارة عن للبيع حساب انستقرام موثق وحسابات صناعية وهمية لا تتفاعل ولا تتحرك فقط منظر وبهدف الغش والربح الكبير.

ثانياً تثبيت برامج وتطبيقات على الجهاز الذي يحوي حساب الانستقرام فهذا البرمجيات تقوم بزيادة وهمية للمتابعين وورفع نسبة الإعجابات على المناشير لذلك هذا الموضوع خطير حيث تدفع دون فائدة وهي حركة غش وخداع.

ثالثاً أحياناً تكون حساب انستقرام تجاري للبيع وبقية الحسابات عبارة عن فخ مجهز بلغم يدوي ان كنت ذكياً ستفك هذا اللغز وإلا ستدفع وسينفجر هذا اللغم وتكون النتيجة خسارتك بقرابة مليونان ونصف حوالي 700 دولار.

إقرأ أيضاً: مسابقة ربح 200 دولار ودعم حسابات انستقرام

رابعاً ممكن ان يكون شراء متابعين انستقرام رخيص والحساب صحيح والمتابعين هم اناس حقيقيون ولكن يكون الفخ أن يكونوا مجهولون أي من يشتري الحساب لا يعرف من هم لذلك لن يتفاعلوا لمناشيره وستفشل الخطة التسويقية وستكون اشتريت الحساب مع هدية لغم تدفع ضريبته انك خسرت ثمن حساب من دون فائدة.

نصائح بيع حسابات انستقرام لتكون بريء الذمة ؟

اذ كنت حقاً صادق وتريد ان تبيع حسابك على الانستقرام يجب إتباع القواعد النزيهة التالية :

  • اولاً كتابة عقد بينك وبين الطرف المشتري موقع بشكل أمني لكي يضمن للطرف الآخر حقه في حال كان الحساب بلا فائدة.
  • ثانياً إعطاءه كفالة لبضعة ايام لتجريب الحساب وفي حال انتهت يعتبر الحساب صادق وخارج عن اي عملية أخرى.
  • ثالثاً شرح تفاصيل كثيرة عن الحساب من أجل المشتري ان لا يتعذب كثيرا.
  • خطوات بيع حسابات انستقرام من خلال منصة مشهورة من أجل عمليات البيع والشراء الخاصة بجميع حسابات التواصل الإجتماعي وهي:

منصة Fameswap

وهي منصه مشهوره عالميه محمود ذكرها في مجال بيع والشراء لحساب التواصل ومتجر حسابات سناب ومتجر بيع حسابات تويتر وانستقرام ويوتيوب لكسب معرفتها بين الناس وأن يبقى ذكرها عطر ، تقوم ببيع العديد من الحسابات الانستقرام

وشراء حسابات فورت نايت ويمكنك التحدث مع التطبيق او مع مبتكر هذه المنصه وتستطيع بإمكانك أن تسأله عن مواصفات الموقع والحساب الذي تريد شرائه ويوجد حساب انستقرام للبيع 200k ويوجد موظف يرد ويجيب على جميع اسئلتك.

فتكون الخطوات المطلوبة على الشكل التالي :

  • أولاً: تقوم بالدخول إلى الرابط الخاص بمنصة Fameswap وتقوم بتسجيل الدخول إليها بإدخال حسابك الخاص بالمشتراة من متجر جوجل.
  • ثانياً: تقوم بالضغط على أيقونة إضافة وتضيف الحساب المراد بيعه وتضع بجانبه عدد المتابعين وثمن الحساب الذي تريده.
  • ثالثاً طبعا هكذا يعرض الحساب الخاص بك أمام الجميع ومن يرغب بالشراء يتواصل معك ويستطيع شراءه مباشرة اون لاين ولا تخف الآن زمن العولمة والاقتصاد بمدة وجيزة جداً سوف يباع حسابك ان شاء الله.

هل ينصح بمنصة Fameswap؟

هي منصة مخدمة ومتجر دعم حسابات تيك توك والعديد من البرامج الأخرى بشكل جيد تقدم الكثير من الفوائد مثل عمليات بيع وشراء حسابات يوتيوب وانستقرام والكثير من حسابات برامج التواصل الاجتماعي.

طبعا هذه الوسيلة الرائعة من وسائل التواصل الاجتماعي جيدا جداً من أجل التسويق الالكتروني حيث نرى جميعنا ان معظم الشركات والمحلات التجارية أصبحت توجهاتها نحو التسويق اون لاين للحفاظ على التباعد المكاني من أجل ان تبقى صحتنا بخير معافاة بإذن الله.

قدمنا لكم في هذا المقال عن أفضل منصة بيع حسابات انستقرام ووببجي وكيف يتم التقدم عليها وفي النهاية تمنياتي لكم بأن تحظوا بمثل هذه الفرصة الذهبية التي يحلم بها الكثيرين وخاصة عشاق ببجي والألعاب الحديثة.

راجين تقديم الإستفادة للجميع حول تبادل حسابات انستقرام عبر أشهر موقع بيع حسابات انستا, ولا تنسى مشاركة هذا المقال مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: