أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان: دليل التسوق المثالي

أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان، تشتهر لبنان بطبيعتها الخلابة التي تضم الجبال والشطآن والعديد من الوديان والكهوف لهذا تعد بلدًا سياحيًا على مستوى العالم ويطلق عليها اسم باريس الشرقية لشدة روعتها وسحرها الذي يجذب الناظر، ولا يجب أن تنسى معالمها التاريخية والأثرية ومغاراتها التي تجعلها مقصدا للزوار من كل أنحاء العالم.

وبناء على ذلك فهي تضم أرقى وأروع المتاجر والمحلات من الألبسة بأشكالها وغيرها، فإن كنت تبحث عن محلات الملابس النسائية بالماركات العالمية الرائعة في لبنان، وتملك ذوقا مميزًا وحسًا فنيًا فعلاً، عزيزي القارئ ، فتعال معنا لنغنيك بالأفكار التي سترشدك إلى مقصدك والحصول على فكرة عن أفضل محلات ملابس نسائية في لبنان لعام 2024.

متاجر ملابس نسائية في لبنان

أفضل أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان:

تمتاز لبنان بمتاجر عديدة للألبسة، تختص بملابس ذات تصميمات مميزة وفريدة تلائم النساء والفتيات بشكل خاص وحصري وبعلامات تجارية عالمية تجعلها مقصدا لكل الزبائن حول العالم عموما وبالشكل الخاص في الوطن العربي وهذه المحلات هي كالتالي:

محلات لا في إن روز La vie en Rose:

مجموعة من المحلات الكندية الفخمة التي تختص ببيع الملابس النسائية الخاصة بالسيارة والملابس الداخلية المصممة من الحرير والقطن الناعم، توجد هذه المحلات في محافظة جبل لبنان، مول الدروة، سيتي الدروة.

للتسوق من خلال هذا المتجر عبر الإنترنت: من هنا.

محلات ماكسيمارا:

تعانق لبنان الحضارة وفي نفس الوقت تعاصر الموضة والثقافات المختلفة ، فهي تحوي محلات ماكسيمارا ، الخاصة بالملابس النسائية المصممة بأحدث التصاميم وأكثرها روعة وجاذبية.

شاهد أيضاً: أفضل 7 شركات عقارية في لبنان

محلات زارا Zara:

إنها مجموعة من المحلات الإسبانية التي يحتضنها لبنان في عاصمته بيروت ، وتتمتع هذه المحلات بالملابس ذات الخامات الراقية للماركات العالمية الشهيرة بأسعار تنافسية تجعلها مقصدا للزبائن النساء بشكل خاص من كل أنحاء العالم ، إذ تحوي ملابس عصرية بأبرز صيحات الموضة.

رابط متجر زارا في لبنان للتسوق: من هنا.

محلات إتش آند إم:

محلات ملابس نسائية تتبع لشركة سويدية وتعتبر من أهم وأروع المحلات في لبنان والأكثر شهرة ، توجد في محافظة جبل لبنان - شارع المتن ضبية ، تنتج الملابس ذات الخامات الراقية بالنوعيات الممتازة والجودات العالية.

رابط الموقع للتسوق عبر الإنترنت: من هنا.

محلات بول آند بير:

محلات مميزة تضم تصميمات بلمسات أنيقة وجديدة بعيدة عن التكرار والروتين وتخص الشابات اللواتي يحببن التميز والاختلاف ويبحثن عن آخر صيحات الموضة للنساء.

توجد هذه المحلات في بيروت - منظقة المصيطة - شارع رشيد كرامي.

ساغا-الجديدة:

من أهم المتاجر في لبنان ،صمم هذا المتجر خصيصا ليعجب صاحبات الذوق الرفيع من النساء ، ويضم ملابس واكسسوارات عصرية بماركات عالمية ، لا يقف ساغا عند هذا الحد بل يقدم أجود العطور والملابس الرياضية وملابس السباحة وغيرها الكثير.

يحوي هذا المتجر أشهر العلامات التجارية متل : بي جي – رينا سكيمينتو- فافيانا - بروم - موديل ماكسي وغيرها الكثير ، يقع في محافظة جبل لبنان -كسروان – الكسليك.

متجر مانجو-الأشرفية:

من أهم المتاجر وأوسعها شهرة في لبنان والعالم حيث تملك شركته أكثر من 2060 متجر في 100 دولة تقريباً، يشتهر بالملابس ذات التصميمات الجذابة والمناسبة للنساء في كل الأوقات ولكل المناسبات من أفراح وأمسيات واعياد وغيرها ، يقع المتجر اللبناني في محافظة بيروت - الأشرفية - داخل مول أي بي سي -الدور الأول.

رابط المتجر عبر الإنترنت: أدخلوا من هنا.

أويشو-ضبية لو مول:

يتمتع هذا المتجر بامتلاكه ملابس نسائية بكافة أشكالها ،تمتلك تصميمات حصرية فريدة ومختلفة بشكل دائم ، ويهدف إلى كسر النمطية حيث يسعى دائما إلى تقديم كل جديد ، يختص بالألبسة المنزلية كالبيجامات والأغلبية الداخلية وكذلك الألبسة الرسمية ، يملك هذا المتجر حوالي 600 فرع في العالم قع أويشو في محافظة جبل لبنان- المتن ضبية.

أرخص أماكن التسوق في بيروت لعام 2023

سنذكر لكم أفضل أماكن التسوق داخل لبنان، حيث توجد العديد من الأسواق الرائعة والتي تتميز بكونها تلبي طلبات الزبائن النساء بشكل خاص ، ومن أهم هذه المحال كالتالي:

1. سوق الأحد:

هو سوق شعبي بسيط ومزدحم جداً ، يقصد هذا السوق كلا من اللبنانية والأجانب ، خصوصا في يوم الأحد ، يتم فيه بيع العديد من المنتجات بأسعار رخيصة تناسب الفئات ذات الدخل العادي والمحدود ، تجعل الجميع يتنافسون لارتياده، يوجد في هذا السوق العديد من المنتجات من ملابس واكسسوارات ومفروشات وأدوات منزلية بأشكالها وغير ذلك الكثير.

قد يهمك: أشهر أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان

2. برج حمود:

يعتبر هذا السوق من أروع أسواق الجملة في لبنان لما يحويه من منتجات مميزة وفريدة ويحوي كل ما يمكن أن يعجب محبي التراث وعشاق الأصالة من تحف وآلات موسيقية شعبية ، فخار ومنتجات خشبية وتقليدية وبأسعار رخيصة تلائم جميع الزبائن.

كما أن مظهر السوق رائع فهو مزين باللافتات الملونة والعوارض المغطاة بأقمشة والعديد من البضائع الشعبية المذهلة، لذلك يستهدفه السياح بشكل خاص للتعرف على المنتجات الشعبية بأشكالها.

3. بيروت مول:

يعد أفضل مول في بيروت حيث يحوي هذا السوق مختلف أنواع المنتجات سواء ملابس نسائية ، اكسسوارت و حتى كتب ، كما يتم فيه بيع مستحضرات التجميل والعطورات الخاصة بالنساء والمستلزمات المنزلية بأنواعها فهو سوق مميز فعلاً.

دليل أفضل أسواق شعبية في بيروت

هنالك طلب متزايد على أسواق شعبية في لبنان بسبب التضخم الحاصل في لبنان والمتزايد بشكل غير معقول، ومن أبرز اماكن محلات ملابس في بيروت:

  • سوق الأرض.
  • سوق البرغوث في بيروت.
  • شارع الحمرا.
  • سيتي مول وغيرها الكثير.

إذا وكما ذكرنا في التفاصيل السابقة نجد أن لبنان يتمتع بأبرز وأجود المحال التجارية والأسواق الشعبية ذات الشهرة على الصعيد الدولي والعالمي والتي تجعله بلدًا مميزًا إضافة لكونه بلدًا سياحياً.

نصل وإياكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان لعام 2024، نرجو أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من المعلومات التي قمنا بتقديمها، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، ولمعرفة أي جديد تابعو مقالاتنا القادمة للاستفادة بشكل أكبر.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة: