موعد نزول ايباد برو وطرق ربح ايباد مجانا

موعد نزول ايباد برو 2024، الإصدار الجديد لشركة Apple لقد كان العام الماضي من أكثر الأعوام من ناحية أطلاق الأجهزة الجديدة لأبل ، من بين أمور أخرى، قد كان عامًا وافرًا لمحبي الايباد ومحبي الألعاب الإلكترونية الحديثة.

من iPad Pro و Magic Keyboard الجديدين إلى iPad Air الرائع بتصميم مدهش، لك مهتم بمواكبة سيل الأجهزة اللوحية الحديثة التي أطلقتها الشركة في عام 2023 وإذا تم تصديق تسريبات الجديدة، فمن المقرر أن يستمر 2024 في هذا الاتجاه.

متى ينزل الايباد الجديد 2024

بحسب اخر التسريبات سيكون جهاز ايباد 2024 مقاس 14.1 بوصة أكبر طراز من طراز iPad يتم إطلافها، متجاوزًا مواصفات ايباد برو 2023 الحالي مقاس 12.9 بوصة، والتوقع ينزل الأسواق في أواخر سنة 2024 أو أوائل سنة 2025.

وأيضاً تقول التفاصيل المسربة عن مواصفات ايباد برو 2024 أن آبل تبحث بشكل جدي وحثيث حاليا عن اسم مبتكر وجديد لجهاز iPad الأكبر الجديد القادم لتمييزه عن المنتجات الحالية الموجودة في الأسواق، مثل جهاز iPad Studio.

قد أعلنت مسبقاً شركة آبل أنها تعمل على أول جهاز iPad مزود بشاشة LED كبيرة الحجم عكس باقي الايبادات ، ايباد 2024 وبحسب أحد مواقع التكنولوجيا ستصبح تقنية الشاشة في الايباد الجديد فائقة السطوع بشكل رائع وغير مزعج للعين ستصل عاجلاً وليس آجلاً الى جميع البلدان العربية

مثل سلطنة عمان الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين والأردن ومصر والمغرب والعراق، كما سيصل جميع بلدان العالم تباعاً بلا شك، كما يمكن أن يكون iPad LED هو الجهاز اللوحي النهائي لأفضل تطبيقات iPad للمصممين في 2024.

حيث تقول الكثير من الشائعات أن ايباد برو هو الأول في خط شاشة LED وفقًا لـ DigiTimes، كما من المتوقع أن تقوم Apple بإطلاق جهاز iPad Pro بإضاءة خلفية Mini-LED المميزة في الربع الأول من عام 2024.

وتشير الكثير من التقارير إلى أن الشاشة المحسّنة الجديدة سيتم تجهيزها في البداية للحجم الأكبر مقاس 12.9 بوصة، كما تقترح DigiTimes الشهيرة أنه يمكن صنع الشاشة الجديدة من خلال شركة Epistar لصناعة شرائح LED الرهيبة.

شاهد أيضاً: أفضل هاتف للالعاب 2024

 ما هي فائدة شاشة Mini-LED؟

لقد كشفت تسريبات آبل  Apple الجديدة بأنها تعمل بالوقت الراهن على إصدار خاص من نظام iPadOS 17، والجدير بالذكر سيكون مصمم لأجهزة ايباد بشكل أكبر حجما في الشاشة التي لم تصل إلى الأسواق والمواقع التجارية إلى الآن .

تكمن أهمية الأمر كله بالسطوع والتباين في الشاشة - شاشات LED أكثر سطوعًا، وتميزاً كما يمكنك عرض درجات اللون الأسود الأكثر عمقًا وايضاً نسب اللون الأبيض الأكثر ثراءً وهي لا تبدو الاجمل فحسب، بل إنها تتفوق أكثر في الكفاءة في استخدام الشحن، وبالتالي فهي أسهل والاكثر توفيراً على البطارية.

كما أنه من المعروف أن أجهزة آبل الوحيدة التي تتميز بشاشات LED جميلة السطوع وخاصةً تشكيلة iPhone 12 المتميزة بها (بالإضافة إلى طرازات iPhone السابقة Pro) كما وستكون هنالك أخبارًا رائعة للمبدعين

حيث تم وصول التقنية إلى جميع أجهزة Apple اللوحية , جهاز iPad Pro هو بالفعل جهاز لوحي متمي، لكن الشاشة الأكثر جمالية حيث يمكن أن تكون شيئًا جيدًا فقط للمصممين على الهواتف الذكية، كما يمنح iPad Air Pro حقاً فرصة للحصول على أمواله ويستحق الشراء

كما تم تحديث iPad Pro حديثاً في نهاية مارس الماضي ، فمن المنطقي أن ترغب آبل في تطوير جهازها اللوحي الأفضل في العالم حالياً بهذه السرعة كما إن جهاز iPad Air ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر، جداً رهيب للغاية.

حيث وصلنا لمرحلة أننا نتساءل عما إذا كان قد يجعل جهاز iPad 2024 غير بقية هواتف وأجهزة ابل القديمة حيث من المؤكد أن شاشة LED الجديدة ستميز في ايباد Pro عن أخيه المتوسط ​​الحجم وكما يبدو أن شركة آبل لا تخطط للسماح لبقية الشركات مثل سامسونج وهواوي وشاومي ونوكيا بالتقاط الأنفاس عندما يتعلق الأمر بإطلاق أجهزة جديدة.

بالإضافة إلى جهاز iPad Pro الجديد، حيث بدأت تنشتر الشائعات حول iPhone 13 بالإضافة إلى الكثير من التحديثات المستمرة لأجهزة AirPods التي تتمتع بشعبية كبيرة في هواتف ابل ولا يوجد بالفعل نقص في أجهزة iPad الحديثة حيث تقدم

أفضل عروض لمحبي أجهزة new ipad pro 11 ، واذا نظرنا لقائمة مبيعات شهر يناير من Apple ستدرك بإن آبل متفوقة كثيراً على غيرها.

قد يهمك: كيف اشتري ايفون بدون فلوس او بسعر رخيص

مسابقة ربح ايباد برو ببجي

‏في هذا الصدد وهذا الشرح سوف نقدم لكم طرق ربح مضمونة من خلال اليونسكو والأمم المتحدة منظمات عالمية غير نصابة ‏يدعم حقوق الإنسان ودعم حقوق الأطفال العنصرية وتطوير الخيال الإبداعي من قبل منظمات فوق الإنسان اليونسكو

الموجودة في الإمارات والأردن وعمان والسعودية وتونس وقطر وتركيا ولبنان ومصر والعراق وسوريا والصومال والسودان وليبيا والجزائر والبحرين حتى تتمكن من ربح ايباد حقيقي وإرساله لباب منزلك.

‏طرق التقديم لمسابقة ربح ايباد مجانا

‏لقد دفعت اليونسكو جميع الشباب المراهقون في كافة أنحاء العالم بالدعوة على أكبر مسابقات حقيقية لربح ايباد للكتابة على تحدياتهم في اليوم والغد على شكل قصص صغيرة بطرق مبهرة من خلال إظهار وجهات النظر المستقبلية التي تجعلهم يحبون كتاباتهم وعن ماذا يتمنون في المستقبل وكيفية حل السلام في العالم.

للحصول على المزيد من العروض ابل التي لا يمكن تفويتها إطلاقاً

أفضل عروض iPad اليوم

  1. جهاز ابل ايباد اير (Apple iPad Air 2020) - سعة 64 جيجا
  2. 24.34 دولارًا أمريكيًا
  3. جهاز آبل آيباد برو 12.9 إنش 12.9 بوصة
  4. 38.34 دولارًا أمريكيًا
  5. جهاز آبل آيباد برو 11 إنش 2 بوصة
  6. 31.67 دولارًا أمريكيًا

ختاماً ومما سبق كنا قد استعرضنا لكم متى ينزل الايباد الجديد 2024، وخطوات ربح تابلت مجانا، نأمل أن ينال مقالنا على إعجابكم، يمكنك مشاركة هذه المقالة على كل مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد منها.

مواضيع ذات صلة:

ربح ايفون 15 عبر الإنترنت

ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاناً

مسابقة ربح سيارة مجاناً عبر موقع Lite Forex