طريقة تحميل ستوري انستقرام صورة وفيديو | تطبيق Story Save

تحميل ستوري انستقرام صورة وفيديو، ‏أحبتي زوار موقع ميديا وورد أقدم لكم في ‏هذا الشرح أفضل طرق تحميل ستوري انستقرام للايفون الأندرويد والكمبيوتر بطرق سهلة جداً منها برامج تحميل فيديو من الانستقرام اون لاين مجاناً لجميع الأجهزة ومنها لا يتطلب أي شيء, تابع الشرح للمزيد من التفاصيل‏.

أفضل برنامج تحميل ستوري انستا

أفضل برنامج تحميل ستوري انستا

إذا كنت من الاشخاص الذين يقضون فترات الطويلة على تطبيق انستقرام قد ينال إعجابك ستوري انستقرام وترغب بتحميله على هاتفك الذكي وفي هذا الصدد سوف، نقوم باستعراض أهم الطرق لتحميل ستوري الانستقرام للأندرويد بسهولة للكمبيوتر والهواتف الذكية.

حيث ‏يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل ستوري انستقرام لهواتف الأندرويد والايفون ولكن سوف ‏نعرض عليكم الطرق التي قد تساعدك على تحميل الاستوري من دون تنزيل تطبيقات وبرامج من المتاجر

ما هي طرق تحميل ستوري Instagram للأندرويد

تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج

‏هذه الطريقة لا تحتاج منك أي برامج او تطبيقات فقط عليك أن تقوم بإلتقاط سكرين شوت للصورة المراد تحميلها على الهاتف إذا كانت صورة وليست فيديو اما إذا كانت فيديو فعليك أن تقوم بتصوير شاشة الستوري وحفظه بشكل مباشر في الهاتف للحصول على ما تريد الإحتفاظ به وهذه الطريقة لن يتم أخبار صاحب ستوري انستقرام بأنك قد قمت بإلتقاط صورة للشاشة.

‏الطريقة الثانية

‏إذا كان الاستوري المراد تحميله فيديو يمكنك تصوير شاشة فيديو وبالتالي يمكنك من خلال هذه الخطوة حفظ ستوري انستا من دون معرفة صاحب الستوري بأنك قمت بتصوير شاشة الاستوري لانه تسجيل الفيديو لا يرسل أي أشعار لصاحب المحتوى الأصلي.

‏الطريقة الأولى والثانية يمكنكم من خلالها الاحتفاظ بالاستوري من دون الحاجة أي برنامج , والآن سوف أعرض عليكم ما هي الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها تحميل الا ستوري بنفس الجودة الاصلية الموجودة.

تحميل برنامج Story save app 

يُعد هذا من أفضل برنامج تحميل ستوري انستقرام ‏يمكنك عبر هذا التطبيق المجاني المتوفر في متجر ‫جوجل بلاي من تحميل جميع الدوريات أي حساب في انستقرام فلا داعي عليك أن تقوم في تحميل البرنامج من متاجر الأندرويد ومن ثم تقوم بتثبيت التطبيق.

والتسجيل الدخول لحسابك على Instagram وهو آمن ولا يحتوي على أي مخاطر ومضمون ومن بعد الدخول عليك أن تختار الحسابات الذي تريد تحميل الفيديوهات أو الصور منها.

‏ما هي طرق تحميل ستوري الانستا للكمبيوتر؟

‏أن هذه طريقة تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر أسهل بكثير من الطرق الأولى والسابقة التي قد ذكرناها للأندرويد، لكن ما تحتاجه هو أن تكون متصفح في ‫جوجل كروم ‏حتى يساعدك في تحميل الستوري على جهاز الكمبيوتر.

  • ‏أول أمر عليك فعله هو إضافة حسابك على انستقرام في متصفح ‫جوجل كروم.
  • ومن ثم سوف تجد ستوري الانستقرام يظهر إليك بنفس الشكل الموجود على جهاز المحمول وسوف تجد كلمة تحميل في أعلى الستوري.
  • عند الضغط عليها سوف يقوم الكمبيوتر بتحميل الا ستوري الانستقرام بشكل مباشر وأيضاً يمكنك تحميل الصور الفيديوهات من خلال هذه الطريقة.

رابط تحميل برنامج حفظ ستوري انستقرام للايفون من هنا

تحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد من هنا

طريقة تنزيل ستوري انستا من حساب خاص

يمكنك بسهولة تنزيل قصص Instagram عبر الإنترنت باستخدام موقع الآمن، حيث يُعتبر موقع Instagram Stories Downloader أداة موثوقة بنسبة 100% وآمنة للاستخدام.

حيث يوفر لك هذا الموقع إمكانية تنزيل القصص من انستقرام لعرضها أو حفظها على أي جهاز تفضله مثل الكمبيوتر، او الهاتف، او الجهاز اللوحي، أو أي أجهزة أخرى تستخدمها.

الأسئلة الشائعة:

كيف اخفي اني شاهدت الستوري؟

لإخفاء مؤشرات قراءة الرسائل على انستقرام وعدم إظهار متابعيك أنك قمت بمشاهدة ستورياتهم، اتبع الخطوات التالية:

  • أولاً انتقل إلى صفحة الحساب Account في التطبيق.
  • ومن ثم انتقل إلى الإعدادات Settings واختر "الخصوصية" Privacy.
  • ابحث عن خيار "مؤشرات قراءة الرسائل" Reading receipts واضغط عليه.
  • ازل علامة الصح من جانب هذا الخيار، وبذلك ستتم إزالة مؤشرات القراءة.

والى هنا نكون قد قدمنا لكم وعبر هذه التدوينة أفضل طريقة Download منزل انستقرام  مجاناً بدون نت  وأتمنى ان اكون قد وفقت في ذلك, لاتنسى مشاركة الموضوع مع جميع أصدقائك على كل منصات التواصل الأجتماعي عبر أزرار التواصل أدناه حتى يستفيد اكبر عدد ممكن نتمنى التوفيق للجميع.

قد يعجبك:

طريقة مشاهدة حساب انستا خاص

تحميل ستوري انستقرام عبر برنامج Highlight Story Saver