عروض مكاتب سياحية في البحرين 2024 | ارقام مكاتب

أهلاً وسهلاً بكم أعزاءي زائري موقع ميديا وورد، إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية عبر عروض مكاتب سياحية في البحرين 2024 لقضاء بعض الوقت مع عائلتك بعيداً عن ضغوطات العمل فعليك التفكير بتجربة السياحة إلى البحرين

لما فيها من وجهات سياحية ملفتة للنظر حيث تتألف دولة البحرين من أكثر من 30 جزيرة وتحتل المركز الثالث في قائمه أصغر دول آسيا بعد جزر المالديف وسنغافورة في المرتبة الأولى والمرتبة الثانية على الترتيب

عروض مكاتب سياحية في البحرين

كما صنفت البحرين في قائمة الدول الأكثر إثارة للاهتمام في العالم ، حيث سبقت في ترتيبها مدن كبيرة مثل لندن عاصمة بريطانيا كونها دولة صغيرة وذلك يلعب دوراً كبيراً في جعل تجربتك السياحية أفضل لقدرتك على زياره جميع الوجهات السياحية فيها في وقت قصير.

السياحة في دولة البحرين

يبدي غالبية الأشخاص الذين يقومون بتجربة السياحة في البحرين من خلال شركات السفر والسياحة في البحرين آراء إيجابية، حيث تتميز دوله البحرين بأنها دولة تجمع بين الحضارة القديمة من معابد ومقابر أثرية لتقوم بأستكشافها والحضارة الحديثة المتمثلة بالثورة العمرانية الوجهات السياحية المختلفة فيها

على سبيل المثال إذا كنت من متابعي رياضة الفورميلا 1 تقوم دولة البحرين باستضافة هذا احدث الكبير في شهري مارس وابريل من كل سنة في مضمار ضخم يعد من الأفضل في هذه الرياضة.

عروض سياحية في البحرين وعروض سفريات للبحرين

قد تتساءل ما هي أفضل الأوقات للقيام بجولة سياحية في البحرين؟ أفضل وقت لزيارة دولة البحرين غالباً تكون بين شهر كانون الأول و شهر آذار و ذلك لاعتدال درجة الحرارة في هذا الوقت من السنة مع وجود نسمات لطيفه

اقرأ أيضاً:

‏أفضل شركات السياحة في السعودية

وبعض الزخات المطرية التي تشكل منظراً خلاباً عند تخلخل أضواء المدينة ضمن قطراتها، نقدم لك بعض العروض السياحية إلى دولة البحرين شاملة تذاكر الطيران رحلة 5 نجوم بتكلفة مرتفعة

رحلة البحرين إلى فندق إليت كريستال:

يعتبر فندق إليت كريستال من افخم واشهر الفنادق في دوله البحرين، يتميز بالخدمة الممتازة التي يقدمها بالإضافة إلى حسن تعاملهم مع النزلاء وجودة الغرف والطعام الشهي.

أسعار الرحلة الى فندق إليت كريستال للفرد الواحد حسب عدد الأفراد:

  1. 590 دولار/ 2 الا 3 أشخاص.
  2. 512 دولار/ 4 الى 5 أشخاص.
  3. 425 دولار/ 6 إلى 7 أشخاص.
  4. 390 دولار/ 8 إلى 9 أشخاص.
  5. 370 دولار/ 10 إلى 14 شخص.
  6. 360 دولار/ ١٥ إلى 19 شخص.
  7. 350 دولار/ 20 إلى 24 شخص.

تتضمن الأسعار السابقة: إقامة ثلاث ليالي في الفندق مع إفطار بالإضافة الى جولة سياحية لنصف يوم مع مرشد سياحي متكلم باللغة الإنجليزية وأيضاً جولة لزيارة المعالم الأثرية في مركبة تتسع لأربعة أشخاص.

للمزيد من المعلومات

أدخلوا هنا

ارقام مكاتب سفريات في البحرين

  • شركة لبيك للسفر والسياحة
  • رقم الهاتف: +973 3323 3774

رحلة 4 نجوم بتكلفة منخفضة ومتوسطة:

سهرات البحرين لمدة ليلتين من شركة (best of bahrain): تكلفة هذه الرحلة 160 دولار للشخص الواحد تضمن إقامة لمدة ليلتين في فندق 4 نجوم في منطقة الجفير+ إفطار يومي مستوى عالي + عشاء لمدة ليلتين + جولة سياحية ليلية على الأقدام.

كما تقدم لك هذه الرحلة العديد من النشاطات الاختيارية التي يمكنك أن تقوم بها خلال الليلتين مثل ركوب الأمواج لمده 30 دقيقة/ التزلج على مياه البحر لمده 30 دقيقة/ الغطس في البحر لمده ساعتين إلى 4 ساعات/ جوله في مدينة المنامة مع الإبحار بالقارب.

للمزيد من المعلومات: أدخلوا هنا

مكاتب سياحية رائدة في البحرين

اختيارنا لأفضل المكاتب السياحية و السفرية في البحرين هو:

وكالة سفريات جلال

تأسست وكاله جلال للسفريات والسياحة منذ أكثر من 50 سنه فهي تعتبر من أقدم وأعرق مكاتب السفر في الخليج العربي وتقدم عروض تركيا من البحرين 2024 وهي إحدى الوكالات المتميزة في اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) دوله البحرين.

تقوم وكالة سفريات جلال برعاية شبكة من الشركاء الأقوياء في هذا المجال من شركات السفريات المتميزة والوزارات والمؤسسات الحكومية وأكبر سلاسل الفنادق وشركات سيارات الأجرة في البحرين بتقديم عروض سياحية شاملة تذاكر الطيران 2024 كما تتميز شركة جلال للسفريات بتقديمها رحلات سياحية وسفرية مناسبة لجميع الطبقات المادية.

لا تتردد إذا أتيحت لك الفرصة لتجربة السياحة في دوله البحرين فهي دولة تحتوي على العديد من المناظر الخلابة والمعالم السياحية الفريدة من نوعها وهذا ما يميز دوله البحرين أتمنى انك استفدت من هذا المقال ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك.