‏خطوات تأسيس شركة في بريطانيا من الصفر لبدأ نشاط تجاري

شروط فتح محل في بريطانيا 2024 أقدم لكم منصة fabaci المتخصصة في تسجيل الشركات في المملكة المتحدة بالإضافة إلى ذلك سنذكر لكم شروط فتح فرع شركة في بريطانيا الكثير من التفاصيل لكل من يرغب في الاستثمار في المملكة المتحدة عبر إنشاء شركة في بريطانيا وتكون محدودة المسؤولية ‏وبشكل قانوني خاصة في مدينة لندن عاصمة المال والأعمال التجارية المربحة.

كيفية تأسيس فرع شركة في بريطانيا

كيفية تأسيس فرع شركة في بريطانيا

‏تعمل بريطانيا على تشجيع المبادرة ‏وإنشاء شركة في بريطانيا والاستثمار في البلاد وتعزيز الملايين من أصحاب الشركات الذين يعملون على حسابهم الخاص بالإضافة لكل رواد الأعمال المستثمرين الذين يرغبون في ‏تأسيس شركة في بريطانيا او البدء في أي نشاط تجاري داخل البلاد ولكن ليس لديهم أي فكره وخاصة اللي رواد الأعمال المبتدئين الذين يرغبون في الربح من ‏المملكة المتحدة خاصة للذين من هم خارج دول شنغن.

‏وعبر هذه التدوينة سوف نقدم لكم كل التفاصيل والنصائح في ما يخص استخراج سجل تجاري في بريطانيا لكل المبتدئين تابع الشرح النهائي وأيضا سوف نوضح لكم في حال كان يستوجب عليكم استخراج تأشيرة بريطانية أم لا كل هذه الامور سوف نتطرق لها

‏من هم الأشخاص الذي يمكنهم تأسيس شركة في بريطانيا؟

‏كل الذين يحملون الجنسيات العربية في الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء المقيمين في رومانيا بلغاريا يمكنهم الاستثمار الحصول على إذن تصريح خاص للبدء في أعمال تجارية وفق عدة قواعد

‏وفي حال كنت من إحدى الدول التي هي من خارج الاتحاد الأوروبي وأعضاء المنطقة الإقتصادية الأوروبية فيتوجب عليك الحصول على تأشيرة عمل بريطانية لكل رواد العمل الذين يرغبون في تأسيس شركة في المملكة المتحدة وعليهم التزام الكثير من القواعد الحصول على ما يعرف باسم حالة Tier 1.

‏ما هي أنواع الشركات في بريطانيا?

‏هنالك العديد من المجموعات المتنوعة من الشركات والأنشطة التجارية المتنوعة المختلفة في المملكة المتحدة وسوف نعمل على تحديد الخيارات الأمثل لتأسيس الشركة المناسبة لك على الشكل التالي :

1- ‏تاجر بدون شركاء

‏إذا كنت ترغب في تأسيس شركة صغيرة في ‏فرنسا او في المملكة المتحدة فيمكنك أن تكون إحدى الأشخاص التجار من المنفردين ، وبصفتك من أحدى التجار المنفردين يمكنك الاحتفاظ بي جميع الأرباح الخاصة بك لوحدك ولكن هنالك عدة خطوات وترتيبات فيما يخص الضرائب والتأمين الوطني وأنك مسؤول شخصياً عن دفع كل هذه الديون التجارية للجهات المختصة.

2- ‏شراكة محدودة

‏والمقصود هنا أثناء النية لتأسيس شركة في بريطانيا ‏ضمن شريك محدود على نمط الشركات العامة التي لديها اكثر من مدير أو ‏مسؤولين متعددة يجب أن يكون كافة هؤلاء المدراء مساهمين في دفع الضرائب وان تسجل لدى Companies House وتوزيع الأرباح عليهم بشكل عادل.

3- ‏الشراكه العامة

‏يعد هذا النوع من إحدى الأعمال لأصحاب الشركات الذين لديهم اكثر من شركة او شركتين ويوجد عدة مدراء وأصحاب لرأس مال لهذا المشروع وهذه الشركة لذلك سوف تتم توزيع المسؤوليات على الجميع بالتساوي وتقاسم الأرباح أيضاً بالتساوي ويدفع ضرائب كل من ‏هو شريك في هذه الشركة وغالباً ما تكون هذه الشركة من إحدى الأسباب الناجحة للشركات الصغيرة.

4- شركات خاصة محدودة Ltd

‏يعد هذا النوع من أفضل الشركات القانونية منفصل عن الأشخاص الذين يتم إدارتها بشكل مباشر ، حيث يتم تأسيس الشركة المحدودة عبر التسجيل في Companies House وتحتاج إلى مدير واحد كحد أدنى او مساهم واحد حتى يتم تداول أسهم الشركة في بريطانيا للحصول على أرباح كبيرة.

5- ‏شركة ذات مسؤولية محدودة LLP

‏والمقصود هنا أن يكون الشركة مسؤولة بشكل مباشر عن سداد الديون الخاصة بالشركة ويجب أن تسجل في الجهات القانونية الرسمية لشركات في المملكة المتحدة.

‏6- شركة عامة محدودة PLC

‏ما توقعت من إحدى انواع الشائعة في تأسيس الشركات في المملكة المتحدة جداً ، حيث أنها تنطوي بشكل أساسي على المساهمين في هذه الشركة فيما يخص الدولة تجاري أئمة يعني يجب تغطية كافة مصاريف الشركة ودفع كل الديون بصورة شخصية في حال التهاون وعدم تلبية الأصول لهذه الشركة.

‏كيفية تأسيس شركة ‏في بريطانيا للمغترب؟

‏إذا كنت الأشخاص اللذين ‏يرغبون في إنشاء سجل تجاري خاص بهم في المملكة المتحدة باعتباره من الأشخاص الاجانب عليك إتباع عدة شروط سأذكرها لكم على شكل الآتي:

  1. ‏العمل على ‏بدأ عمل تجاري بشكل قانوني
  2. ‏تصميم خطة عمل
  3. ‏تحديد نوع الشركة الخاصة بك
  4. ‏اختيار اسم وعنوان شركة مناسب
  5. ‏العمل على التسجيل في دائرة تحصيل الضرائب البريطانية
  6. ‏العمل على التحقق من كل القوانين الإضافية نوع الشركة الخاصة بك في ما يخص الترخيص والتأمين والقوانين العامة

‏كيفية تسجيل شركة بريطانية عبر الإنترنت من خلال fabaci؟

  • ‏يمكنك الآن أن تقوم بتأسيس شركتك في المملكة المتحدة في اقل من 48 ساعة عمل
  • ‏الحصول على حساب مصرفي تجاري من خلال أي بنك ترغب به
  • ‏إعادة توجيه البريد إلكتروني الخاص بك إضافة إلى عنوان الشركة في لندن
  • ‏الحصول على حل مكتبي ‏متكامل بما في ذلك الحصول على مدير حساب مخصص
  • ‏الحصول على إدارة التأسيس وكافة الشؤون القانونية والضريبية لشركة الخاصة لك من قبل شركة معتمدة في المملكة المتحدة.

‏ابدأ الآن في تأسيس شركة في المملكة متحدة بسرعة من خلال هذه الشركة fabaci ، حيث يتم التعامل مع كافة المسائل القانونية وتأسيس بصورة سريعة جداً وفعالة من قبل أشخاص مستشارين مؤهلين في بريطانيا فهي من إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المتكاملة بأسعار مناسبة جداً وهي شركة بريطانية معتمدة وموثوقة ولها خبرة تتجاوز 10 أعوام في مجال إنشاء الشركات في أوروبا.

‏نكون قدمنا لكم شروط ‏إن شاء شركة اونلاين في بريطانيا خاصة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء شركة وهمية في بريطانيا من أجل أعمال تجارية خاصة بهم أو أي غرض آخر ، حيث ان سلسلة إنشاء شركة بريطانية ‏هي ليست بالأمر الصعب ، كما يوجد الكثير من المواقع المتخصصة في تقديم هذه الخدمات ‏وخاصة التي ذكرناها لكم في هذا الشرح.

‏كيفية الحصول على تأشيرة عمل في المملكة المتحدة؟

‏يمكنك الآن البدء في العمل كان مستقل او صاحب عمل تجاري في المملكة المتحدة حيث انه هنالك الكثير من الحقوق التي ترشح العديد من الأشخاص ‏ابدأ الاستثمار وتداول الأسهم في بريطانيا او إنشاء عمل تجاري لكل ‏الأشخاص الذين هم من خارج دول الاتحاد الأوروبي والرابطة الأوربية للتجارة الحرة

إقرأ أيضاً:

يتوجب عليك الحصول على تأشيرة عمل تصريح إقامة بريطاني ومن ثم عليك تأسيس شركة بكل الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى ولكن الآن سوف نقول لكم كيفية تقديم الحصول على تأشيرة بريطانيا :

‏تأشيرة المبتكرين

‏ويتم منحة تأشيرة لكل المخترعين والذين لديهم قوانين ممثلة ويجب أن يكون لديك مبلغ مالي لا يقل عن ‏50,000 جنيه استرليني من رأس المال الاستثماري الخاص بك او إنك استثمرت هذا المبلغ بشكل فعلي في العام الفائت أو من خلال صندوق رأس مال استثماري مسجل في هيئة السوق المالية في المملكة المتحدة.

‏تأشيرة الشركات الناشئة

‏يمكنك التقديم للحصول على تأشيرة بريطانيا للشركات الناشئة في ‏حال كان لديك مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة المنظمة ولها تاريخ معين في دعم رواد الأعمال لدى المملكة المتحدة وسوف تحتاج إلى إثبات إنك صاحب فكرة جيدة للعمل وإضافة إلى دفع 380 جنيه إسترليني تقريبا كرسوم.

التوظيف أثناء بدء عمل تجاري ‏في المملكة المتحدة

‏أثناء الانتهاء من تأسيس فرع شركة في بريطانيا وعمل كافة الإجراءات المطلوبة وترغب في الآن في توظيف موظفين هنالك عدة امور يجب القيام بها كصاحب شركة يجب عليك التسجيل لدى HMRC ‏بالإضافة إلى الحصول على تأمين مسؤولية اصحاب العمل حصراً

‏ويوجد أيضاً هنالك الكثير من مواقع التوظيف في بريطانيا لتأمين فرص عمل وظائف في المملكة المتحدة من خلال موقع ويب مجاني مخصص لنشر كافة الإعلانات للبحث عن أيدي شاغرة وأصحاب خبرات في أي مجال عملي.

في حال كانت لديك الرغبة في الحصول على شغل في المملكة المتحدة 2024 والإعلان عنها، يتوجب عليك البحث عن فرص عمل في فرنسا من خلال عدة مواقع التوظيف يمكنك من خلالها الحصول على العمل ببيريطانية والعمل برواتب جيدة بعدة مهن أخرى.

كم تكلفة تسجيل شركة في بريطانيا؟‏

لامتلاك وفتح في المملكة المتحدة ، يتعين عليك أن تتوفر على رأس مال لا يقل عن 55,000 جنيه إسترليني، مع إجراء دفعة مقدمة تبلغ ربع هذا المبلغ قبل الإدراج. لذا، تعتبر هذه الشركة خيار مميز للشركات الطموحة التي تسعى لتأسيس حضور قوي وموثوق في السوق البريطاني.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الشهر حول كيفية إنشاء شركة في بريطانيا للحصول على أفضل خدمة في مجال العمل داخل المملكة المتحدة والدخول في أفضل تجارة في بريطانيا عبر إنشاء شركة خاصة بك بشكل قانوني.

‏كما يمكنك الإستفسار عن النظام الضريبي في بريطانيا او أي أمر آخر من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.