منظمات تساعد على اللجوء في هولندا بشكل مؤكد

يمكنك الآن اللجوء إلى هولندا عن طريق المطار من خلال تقديم طلب لجوء إلى هولندا عبر الانترنت وعدة طرق قانونية عبر عدة منظمات إنسانية مهمتها تقديم المساعدة لكل الأشخاص التي تعاني من ظروف معيشية صعبة وبلدانهم تعاني من ازمات وحروب مثل سوريا واليمن والعراق وفلسطين والصومال وأفغانستان والعديد من الدول الأخرى.

منظمات تساعد على اللجوء في هولندا

منظمات تساعد على اللجوء في هولندا

إذا كنت جديداً في هولندا فهناك الكثير من الأشياء غير المألوفة والمعقدة حتى تتقن اللغة الهولندية من الصعب العثور على المعلومات الصحيحة ، لذلك عليك أن تنظم مختلف الأشياء المهمة ستجد في هذا الموقع معلومات مهمة للاجئين بلغتك الأم.

منظمة العمل من أجل اللاجئين تبقى متاحة في "أزمة كورونا".

كما ستتواصل خدمات منظمة عمل اللاجئين خلال "أزمة كورونا" يمكن للاجئين الاستمرار في الاعتماد على دعمنا خلال هذا الوقت المضطرب سنواصل الإجابة على الأسئلة العاجلة. لكننا سنفعل ذلك بشكل مختلف في الفترة المقبلة يمكننا الإجابة على العديد من الأسئلة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عبر الواتس اب.

اللجوء إلى هولندا للسوريين 2022

ماذا تفعل لمساعدة اللاجئين؟

يعتقد "VluchtelingenWerk" أنه يجب تنفيذ جميع إجراءات اللجوء بعناية وبالتالي سيرافقك موظفو" VluchtelingenWerk " خلال المراحل المختلفة:

  • نحن نقدم معلومات عن إجراءات اللجوء حتى تعرف كيف تتم إجراءات اللجوء ، وما هي المؤسسات المعنية وما هو متوقع منك.
  • نشرح خطابات وخطابات IND من محاميك.

  • يمكننا مساعدتك في إثبات قصة لجوئك. يمكننا مساعدتك في إرسال المستندات المهمة إلى هولندا. 

  • بناءً على طلبك أو بناءً على طلب محاميك ، يمكن لشخص من VluchtelingenWerk حضور الجلسات لدعمك والتأكد من أن لديك مساحة كافية لرواية قصتك.
  • نحن نساعدك في العثور على معارفك أو أفراد الأسرة.

قد يهمك:

ربح عقود عمل لدول الاتحاد الأوروبي بدون دفع مقدمات

ما هي إجراءات اللجوء لهولندا

في هذا الفيلم يتم شرح إجراءات اللجوء الهولندية. الفيلم قديم وبعض إجراءات اللجوء مختلفة الآن ومع ذلك فإننا نعرض الفيلم حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن إجراءات اللجوء والمؤسسات التي تتعامل معها يقدم الفيلم أيضاً نصائح حول ما يمكنك القيام به للاستعداد جيداً لإجراءات اللجوء.

في هولندا يمكنك الحصول على تصريح إقامة لجوء في ظل ظروف معينة إذا:

  1. تخشى التعرض للاضطهاد بسبب العرق أو الدين أو الجنسية أو الانتماء السياسي أو لأنك تنتمي إلى فئة اجتماعية معينة.
  2. تخشى عقوبة الإعدام أو التعذيب أو أي معاملة غير إنسانية أخرى.
  3. أنت تخشى أن تكون ضحية للعنف العشوائي بسبب الحرب في وطنك.
  4. لقد تعرضت لصدمة نفسية من الأحداث التي وقعت في بلدك.

رواتب اللاجئين في هولندا 2022

بسبب الحرب الدائرة في الدولة السورية تشتت السكان وانهيار منازلهم كل هذا دفع عدداً كبيراً من الأشخاص إلى القدوم إلى هولندا بحثاً عن مكان جيد وآمن وهادئ للعيش في هذه المدينة بحيث يمكن للاجئين السوريين البقاء في هولندا ما دامت بلادهم في خطر وتهديد بالموت إذا كان اللاجئون في حاجة ماسة إلى الحماية فيجب اتخاذ إجراءات اللجوء اللازمة.

يحصل كل لاجئ سوري في هولندا على تصريح إقامة له وبدل قدره 55 يورو كل أسبوع لكل لاجئ كما تقدم هولندا المساعدة لهم على سبيل المثال من خلال دفع نصف إيجار المنزل الذي يقيم فيه اللاجئ يبلغ متوسط ​​الإيجار للاجئين السوريين في هولندا 440 يورو يتم دفع نصف التأمين الصحي لهم بمعدل 140 يورو شهرياً.

أما رواتب اللاجئين السوريين في هولندا فيدفع نصف الإيجار للمنزل ونصف التأمين الصحي وكذلك فواتير الكهرباء والماء وبقية التزامات الإعاشة اللازمة ونفقاتها الإحتياجات الشخصية بعد ذلك.

الا ان قبل إصدار تصريح الإقامة للاجئين السوريين لا يدفع لهم أي أجر بل فقط طعام ومكان للنوم سواء في مركز الاستقبال أو المخيم حتى لحظة الإفراج عنهم إصدار رسمي للتصريح والموافقة من وجودها في الداخل.

مميزات اللجوء في هولندا 2022

يتم التسليم في المطار أو في أي مركز شرطة في هولندا وفي كلتا الحالتين يتم سؤالك سريعا ًعن اسمك وبلدك وطريقة وصولك ومن ثم يزودونك ببطاقة وبطاقة لاستقلال القطار والحافلة لإرسالها إلى معسكر Ter Apel في آمين وعند الوصول إلى Ter Apel سيتم أخذ معلومات مماثلة منك ما قلته لهم في مركز الشرطة ولا يجب ذكر المرور عبر دولة أوروبية حتى لو لم تؤخذ بصماتك هناك

اذكر فقط أنك لا تعرف الأماكن والبلدان التي مررت بها ولم يخبرك عامل المعدية ، ولم تر أي علامات بإستثناء الحقول والغابات في الطريق ولم يسمح لك بالبحث خارج النافذة لمعرفة مكانك. يتم البحث بعناية في سجلك وحقائبك وهاتفك المحمول .

بحيث يمكنك البقاء في Camp Ter Abel لمدة يومين أو ثلاثة أيام يتم خلالها التقاط صورة صندوق يمكن إكمال جميع مراحل اللجوء في Ter Apel حتى يتم السماح لك بالبقاء اعتماداً على ما إذا كان الفحص يتم في نفس المخيم في اليوم الثاني ، ستلتقي بالمحامي لترجمة بياناتك وقراءتها حتى تتمكن من تصحيحها إذا كان هناك خطأ.

سؤالك في اليوم الثالث عن سبب مغادرتك سوريا بالطبع الوضع العام لا يكفي لابد أن هناك سبباً ما لمغادرتك سوريا من الأفضل أن تكون محايداً وتثبت لهم بأنك مهدد بالخطر وتبحث عن ملاذ آمن ليس لديك إتصال بالطرفين وإجاباتك مختصرة حتى لا تسمح للمحاور بالتوسع معك في التحقيق. 

‏وإلى هنا اعزائي نكون قدمنا لكم الاستثمار في هولندا 2022 - 2023 وكل الخيارات المتاحة للحصول على فرصة عمل من خلال إقامة الاستثمار في هولندا لمساعدة المقيمين في سداد كافة النفقات الخاصة بهم ومن أجل إكمال الدراسة في هولندا عبر اهم الجامعات الأوروبية بدون أي مشاكل مالية على الإطلاق.

كما يمكنك الإستفسار عن أي امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال حول هذا الموضوع ، كما نتمنى منكم أن تقوم بمشاركة اللي تبغينه مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :