مكاتب استخراج التأشيرات في السعودية (شنغن - سياحية)

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم اخر أخبار تأشيرات العمل السعودية 2024 لكل الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية ويرغبون في الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز او يرغبوا في معرفة شروط استخراج فيزا زيارة للسعودية، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

مكاتب التأشيرات في السعودية

مكاتب التأشيرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

هناك اختلاف من حيث خدمة التأشيرة السياحية الإلكترونية السعودية وأيضاً من ناحية الجودة فقد تنتشر مكاتب استخراج فيزا شنغن جدة الخاصة بالتأشيرات في كل أنحاء المملكة وهي في مختلف المدن:

مكاتب تأشيرات الرياض

هناك العديد من المواقع التي توجد بها مكاتب استخراج التأشيرات في الرياض ويمكنك اختيار المكتب المناسب لك منها بعد مراجعة خدماتها حيث أن الخدمات التي تقدمها المكاتب تختلف من مكتب إلى مكتب ومن الأمثلة على ذلك: هناك مكتب فيفا، ومكتب الفرسان، بالإضافة الى مكتب الصرح.

إقرأ أيضاً:

أفضل سهم للشراء في السوق السعودي اليوم

والجدير بالذكر ان الخدمات قد تختلف من مكتب لآخر لذلك يعد المكتب المباشر من أفضل مكاتب التأشيرات في الرياض. نحن نقدم لك جميع الخدمات التي قد تحتاجها أثناء الحصول على التأشيرة حتى لا تحتاج إلى أي مكتب آخر وسنوفر عليك حتى من تثقيف نفسك حول المتطلبات والإجراءات.

نحن نركز دائمًا على تقديم أفضل خدمة لك في أقصر وقت وبأقل قدر من الجهد من جانبك لا تتردد واشترك الآن لترى بنفسك ما يميزنا عن أي شخص آخر.

مكاتب التأشيرات في جدة

إذا كنت تبحث عن مكاتب إصدار التأشيرات في جدة فقد تجد العديد من الخيارات المتاحة لك والتي تختلف في جودة خدماتهم.

مكتب ريكسون ومكتب هابي لايف مكتب الأخوة للسفر مكتب الفيفا في جدة وبالطبع المكتب المباشر هو خيارك الأفضل لأنه يوفر لك جميع الخدمات التي قد تحتاجها للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة بأفضل جودة وسعر تأشيرة سياحة السعودية منخفض مع Direct

لن تضطر إلى طلب المساعدة من طرف آخر حيث نوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها بشأن متطلبات وإجراءات التأشيرة ونقوم أيضًا بإكمال الإجراءات نيابة عنك وتقديم المساعدة لك. 24 ساعة في اليوم حتى تحصل على جواز سفرك مع DirectX أنت بأمان.

مكاتب استخراج التأشيرات بالدمام

هناك العديد من المكاتب المنتشرة في أنحاء الدمام وخاصة الخبر يمكنك البحث عن الأقرب إليك بعد مراجعة خدماته لكن قبل أن تفعل ذلك تأكد من إيجاد مكتب متكامل يوفر لك جميع خدماته دون إضاعة الوقت والجهد

وأيضاً أن الخدمات بأسعار مناسبة. هذا ما يقدمه لك المكتب المباشر في جميع فروعه بما في ذلك فرع الخبر الواقع على طريق الملك فيصل الراكة الجنوبية مبنى مركز التأشيرات الموحد. توجد مكاتب تأشيرات في الخبر مثل: وورلد ترافيل كلوب والاعتماد والفرسان ومكتب الفيفا.

بالإضافة الى وجود مكاتب للعمل على استخراج والحصول على تلك التأشيرات فهي متوزعة ومنتشرة في جميع أنحاء الطائف والجبيل ومدن أخرى وعليك ان تتذكر انه عند تعاملك مع أي من مكاتب التأشيرات فإن مكتب Direct هو الخيار الأفضل لك نظراً للجودة العالية لخدماته وسرعته في الاستجابة لطلباتك ومتابعتك حتى باب منزلك جواز.

سياسة تأشيرة المملكة العربية السعودية 

هي سياسة تتطلب من مواطني جميع الدول الحصول على تأشيرة عند زيارة المملكة العربية السعودية، بإستثناء مواطني الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي الذين قد يزورون المملكة باستخدام هوياتهم فقط ووفقًا لهذه السياسة يجب على جميع القادمين إلى المملكة حمل جوازات سفر صالحة لمدة 6 أشهر

ويحظر دخول حاملي جوازات السفر التي تحتوي على تأشيرة أو ختم إسرائيلي. في حالة انتهاء فترة التأشيرة وعدم مغادرة حاملها يتم طرد الزائر قسراً أو تغريمه. مبلغ مالي يصل إلى 15 ألف ريال سعودي حسب نوع التأشيرة والمخالفة

بإمكانك ان تحصل إلكترونيًا على التأشيرة من النوع السياحي عند وصولك إلى المملكة العربية السعودية أو عن طريق ممثلي المملكة من خارجها ويأخذ الحصول على التأشيرة ما بين أسبوع واحد الى ستة أسابيع حسب التأشيرة ونوعها.

استخراج تأشيرات سياحية وأنواع التأشيرات

1- تأشيرات الحج والعمرة

تستخدم لدخول المملكة لأداء مناسك الحج والعمرة وهي تأشيرات مجانية يمكن إصدارها إلكترونيا من منتصف شهر شوال حتى 25 ذو القعدة من كل عام، كما يمكن أن تكون كذلك. تم الحصول عليها من أقرب قنصلية سعودية أو من خلال وكيل سفر معتمد مسؤول عن جميع إجراءات الدخول والسفر والإقامة ويجب على الحاج تغطية التكاليف التي يكبدها المرشدون ووكلاء المياه في زمزم وخيمة في منى وعرفات وتكاليف النقل.

2- تأشيرة السعودية للعمل

يتم تقديم الطلبات من قبل ممثلين سعوديين خارج المملكة، والغرض من الزيارة زيارة للعمل أو الاستثمار، للدخول في اتفاقيات تجارية أو إقامة مشاريع استثمارية داخل المملكة أو بهدف التوظيف للعمل في القطاعين العام والخاص والقطاعات.

3- تأشيرة دبلوماسية

هي تأشيرة تعطى للموظفين في القنصليات والموثوقين لدى المملكة العربية السعودية وعائلاتهم بالإضافة إلى تأشيرة خاصة برجال الأعمال صلاحيتها لأكثر من رحلة ل 12 شهراً بالإضافة الى انها قابلة للتجديد.

وبهذا نكون قد تكلمنا المكاتب المختصة باستخراج الفيزا والحصول الفيزا بعدة طرق.

مواضيع ذات صلة:

تعرف على أرخص الدول للدراسة في أوروبا

تحويل الإقامة إلى مستثمر في السعودية