أرخص شركات الشحن من تركيا الى عمان (شركة عالمية)

أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأذكر لكم عبر هذه التدوينة أفضل شركات الشحن من تركيا الى عمان 2023 بالإضافة إلى أهم شركات الشحن الدولي في سلطنة عمان من أجل التجارة من تركيا والاستيراد من تركيا إلى سلطنة عمان والعكس أيضاً بسبب قوة قتصاد البلدين تنشط التجارة بنسبة كبيرة ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل.

أفضل شركات الشحن من تركيا الى عمان

أفضل شركة شحن من تركيا إلى سلطنة عمان 2024

تعد شركة ماكس ميد الدولية للشحن من أفضل شركات الشحن في تركيا من اسطنبول الى سلطنة عمان وهي تفوقت على شركة كارجو للشحن تركيا ، حيث تقدم أفضل الصفقات من حيث الأسعار والخدمات اللوجستية والجمركية بالإضافة إلى تشغيل جميع أنواع حركة البضائع إلى سلطنة عمان من الشحن البحري (حاويات كاملة وجزئية) وكذلك الشحن الجوي التجاري إلى أي مطار في السلطنة

حيث نقوم بتوصيل جميع أنواع البضائع والمنتجات مثل الأوراق الشخصية ملفات، أغذية، أثاث، ملابس وأحذية وحقائب تقدم MaxMed أيضاً خدمات التوصيل السريع الشخصية (السريع) إلى جميع مدن عمان حيث نقوم باستلام الشحنة من الباب في تركيا وتسليمها للعميل عند باب منزله في سلطنة عمان لمدة تصل إلى 4 أيام فقط.

الاستيراد من تركيا إلى سلطنة عمان

استيراد الملابس من تركيا الى عمان وبعد الشعبية الكبيرة لصناعة الملابس التركية قام الكثير من تجار التجزئة بإضافة طلبهم استيراد الملابس من تركيا الى عمان للبيع بالجملة عبر شركات الشحن في صحار ، حيث إنها شركة كبيرة تحقق أرباحاً ضخمة أيضاً الملابس التركية شهرة كشركة مصنعة.

إقرأ أيضاً:

من خلال التركيز على استخدام أفضل الأقمشة وإتباع أحدث إتجاهات الموضة العالمية المطبقة على الطراز التركي المميز وبالتالي تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة ومنافسة بأسعار عالمية العلامات التجارية

لذلك قمنا بالبحث في عملية الاستيراد بين تركيا وسلطنة عمان لتزويدك ببعض المعلومات الأساسية التي تهم أي تاجر يرغب في بدء عمل تجاري جديد عن طريق الإستيراد من تركيا.

تكلفة شحن الملابس من تركيا

فإن كلفة استيراد الالبسة من تركيا الى عمان وعلى الرغم من أن استيراد الملابس من تركيا إلى عمان يعتبر عملاً مربحاً للغاية إلا أن كل تاجر يبحث عن أفضل صفقات التوصيل الممكنة بحيث لا تؤثر على أرباحه وعادةً ما تختلف التكلفة حسب طريقة التوصيل

والحجم الذي يختاره التاجر ووزن البضائع المشحونة وعند شحن البضائع من تركيا إلى عمان عن طريق DHL تبلغ تكلفة التوصيل بالكيلوغرام الواحد للشحنات الصغيرة حوالي 19 يورو ولكن مع زيادة وزن الشحنة تنخفض تكاليف التوصيل وبالتالي بالنسبة للشحنات التي يزيد وزنها عن 30 كيلوجراماً تنخفض تكاليف النقل للكيلوغرام الواحد إلى أقل من 6 يورو.

أرخص شحن من تركيا

1- شركة العرب

العراب هي أفضل شركة في تركيا وواحدة من أكثر شركات الشحن كفاءة في تركيا حيث تقدم لك جميع خدمات الشحن البري والجوي والبحري في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى خدمات النقل الداخلي في تركيا جميع المدن التركية.

2- شركة سبيدكس العالمية للخدمات اللوجستية

تعتبر من اقوى شركات الشحن في تركيا وتتميز بتقديم خدمات الشحن المتكاملة سواء الشحن الجوي والبري والبحري والتخليص الجمركي وهي من ارخص شركة شحن في سلطنة عمان ، بأسعار منخفضة وأسرع وأسلم وسيلة نقل في العالم التوصيل إلى الباب في جميع أنحاء العالم مما يجعلها أقوى شركة شحن في تركيا وسلطنة عمان.

مكاتب شحن في اسطنبول

شركة Halbalioglu

لها عدة مكاتب شحن في مسقط Halbelioglu إنها واحدة من تلك الشركات التي بمرور الوقت لديها جعلت أصولها القديمة تحقق مكانتها كواحدة من أفضل شركات الشحن في اسطنبول حيث خدمت دائمًا ما أظهر جزء كبير من العملاء

وعلى الرغم من الخدمة الجيدة أن هذه الشركة لديها فرع في دولة سوريا وذلك لأنها تعطي الأولوية دائماً لإرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم كما أنها تقدم خدماتها الخاصة سواء عن طريق البر أو الجو أو البحر.

شركة الصابوني للتجارة والشحن

من أهم شركات الشحن البحري في سلطنة عمان ، وتعتبر شركة الصابوني للتجارة والشحن من الشركات التي حققت نجاحا كبيرا في مجال الشحن البري والبحري والبري وتجدر الإشارة إلى أنها بدأت في إقليم المملكة العربية السعودية وتمكنت من تحقيق نجاح غير مسبوق في ذلك الوقت ساهم هذا النجاح بشكل كبير في افتتاح الشركة عدة فروع أخرى في مختلف البلدان

وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء ومن بين هذه الفروع كان هناك فرع في سوريا ومصر وآخر في تركيا ولم تكن هذه الشركة راضية بما حققته حتى الآن حيث سعت أيضا إلى استهداف القطاع الخاص الخليجي وجذبهم من خلال المزايا التي نقدمها في الأسطر التالية.

شركة ادويت العالمية للخدمات اللوجستية

من أفضل شركات الشحن البحري من أمريكا إلى عمان وتركيا وتعمل هذه الشركة على تقديم الكثير من الخدمات لتوصيل البضائع لعملائها حيث تتيح لهم استلام البضائع في وقت قصير ويمكن توصيل هذه البضائع إلى جميع الدول العربية

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة هي الوحيدة في الوطن العربي التي تقدم ميزة سهولة التخليص الجمركي حيث لا يضطر صاحب الشحنة إلى بذل مجهود كبير ليس ذلك فحسب بل يقدم أيضا ًأسعاراً تنافسية لجميعهم. 

الطريقة التقليدية للسفر إلى تركيا

تتيح هذه الطريقة للتاجر زيارة واحدة من أهم عواصم الموضة في العالم مدينة إسطنبول مع مئات من أسواق الجملة الضخمة التي تقدم بدورها جميع أنواع الملابس الجاهزة للنساء والرجال والأطفال سواء كانت رسمية أو غير رسمية أو مخصصة للمناسبات والأمسيات مثل جميع أنواع الفساتين.

لذلك قدمنا لكم أسماء أفضل الشركات العاملة في الشحن والموجودة في إسطنبول كما طرحنا الخدمات التي تسعى لتقديمها للزبائن والفوائد التي تجعل العملاء يفضلونهم على الشركات الأخرى بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الشركات ونتمنى لقد قدمنا ​​لك الفوائد المرجوة.

ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول أفضل شركات شحن السيارات في سلطنة عمان لجميع الجنسيات العربية، ‏ننتظر الآن كافة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الأسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة: