بنوك تقدم قروض بدون فوائد في السويد: الشروط المطلوبة

أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل طرق سحب القروض في السويد بطرق سهلة جداً وخاصة للمقيمين العرب في السويد الراغبين بالحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل

وأهمها قرض السكن في السويد والتعرف على الجهات التي تعطي قروض في السويد وما هي شروطها، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حيث أن الأمر ليس بالأسهل على الإطلاق.

شروط القرض الشخصي في السويد

قروض المشاريع في السويد 2024

فيما يتعلق بكيفية الحصول على قروض لتنفيذ مشاريع من البنوك في السويد أو لشراء احتياجات معينة أو لأي غرض من الأغراض لا تعتبر عملية الحصول على قروض من البنوك السويدية صعبة للغاية

حيث تقوم البنوك السويدية بتسهيل إجراءات سحب قروض مكتب العمل والمعاملات لمواطنيها كإلتزام بدعم وتعزيز قطاعها المصرفي من أهم الانعكاسات الإيجابية على حالة التنمية الاقتصادية التي حققتها السويد اليوم دعمها لفكرة تقديم قروض للعملاء دون فوائد في ظل أزمة كورونا الحالية وفي حالات محددة

وهذا يرفع تقييمها الاقتصادي، خاصة وأن سداد القروض المسحوبة من البنوك يتم دائمًا بمعدلات فائدة مرتفعة إلى حد ما.

كيف اخذ قرض بدون وظيفة في السويد؟

تشترك البنوك في السويد وتضع قوانيناً خاصة بها دون التنازل عن اي منها خصوصاً لمن يقترض من اجل مشروعه الخاص من مواطنيها بحيث تمنح هذه مصالح العملاء ومنها يحقق البنك شروط القرض الشخصي في السويد في مسألة السداد.

وكذلك الفوائد والرسوم المتكبدة عليها في الوقت المحدد سنتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الحصول على قروض المشاريع السويدية من البنوك وسنتحدث أيضاً عن أنواع القروض التي لها علاقة بالمشاريع التي بإمكانك الحصول عليها من البنوك في السويد.

كيف نحصل على قرض المشاريع في البنوك السويدية

اخذ القروض في السويد لا يختلف عن سحبها في البلاد الاخرى فالشيء الاساسي هو التأكد من الائتمان وفحصه بالإضافة الى فحص ما يملك صاحب الطلب والتأكد من وضعه المالي وراتبه الشهري يهدف هذا الإجراء إلى ضمان أن يكون العميل قادراً مالياً على دفع الفائدة وسداد القروض في الوقت المحدد

وعندما يسعى العميل للحصول على قروض من البنوك السويدية يجب عليه إجراء فحص ائتماني بغض النظر عن مبلغ القرض سواء كان مبلغ الأموال المسحوبة صغيراً أم كبيراً.

إقرأ ايضاً: شركات تقدم قروض للاجئين في السويد بدون فائدة

أنواع قروض المشاريع في السويد

في الواقع تقدم البنوك السويدية عدة أنواع من القروض لكل من يملك عمل في السويد للناطقين بالعربية التي يمكن الحصول عليها من البنوك لغرض تنفيذ مشروع خاص أو تمويل مشروع أو تلبية الاحتياجات المختلفة

ومن أهم أنواع القروض:

قروض السيارات والدراجات النارية في السويد

من أكثر القروض شيوعاً في السويد في السويد اكثر ما يقترض الناس من اجله هو شراء المركبات بعد ذلك وكإجراء أساسي يتعين على المواطن التقدم بطلب للحصول على قرض من البنوك

ويجب على العملاء إجراء فحص ائتماني له للتأكد من أنه يمكنهم سداد القروض مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذا النوع من القروض يمكن سداده عن طريق سداده مباشرة وأن معدل الفائدة متغير من بنك لآخر.

القروض الشخصية في السويد

في الواقع تتأرجح قيمة هذا القرض في طبيعة الأحوال بين عشرة آلاف الى 350 الف كرونة وهي عملة السويد مع اعطاء فرصة للسداد لاثنا عشر عاما فقد تعتبر من أكثر القروض تميزاً في السويد والتي تقدمها البنوك بالسويد للعملاء دون ضمان.

بالنسبة للقروض النقدية في السويد فإن البنوك في السويد تعطي القرض الذي يسمى القرض الفوري لمبالغ تتفاوت بين 3000 الى 10000 كرونة سويدية مع التأكيد على القدرة على السداد هذه القروض في غضون ثلاثين يوماً وأن القرض الفوري عادة ما يأتي بفائدة عالية.

أفضل شركات القروض في السويد 2024

1- قرض شركة Toborrow

شركة من الشركات الافضل في السويد تحتل المركز الاول في مجال قرض الايكيا في السويد ، منذ زمن بعيد فتسعى الى اعطاء ومنح القروض للمحال والمؤسسات الصغيرة معتمداً ان صاحب الطلب هو تابع للمؤسسة الرئيس التنفيذي للشركة أو رئيس مجلس الإدارة أو عضو مجلس الإدارة تتواصل الشركة مع العديد من البنوك والوكالات للحصول على القرض.

إقرأ أيضاً:

أفضل 5 أفكار استثمار للأعمال الصغيرة في السويد

هناك العديد من الأطراف والبنوك المتعاقدة مع الشركة التي تقدم قروضا ًغير مضمونة ويطلب بعض الأطراف ضمانات بسيطة عند الإتصال بالشركة سيقدمون لك تقريراً مفصلاً عن الأطراف التي يمكنها منحك القرض والضمانات المطلوبة

وطريقة الدفع مما يتيح لك حرية الاختيار بين هذه العروض يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض من 20000 كرونة سويدية إلى 20 مليون كرونة سويدية حسب احتياجاتك ونشاط عملك لديك فترة سداد تتراوح من 3 أشهر إلى 60 شهراً.

-شركةAxofinans هي شركة متخصصة في القروض والتمويل الشخصي والتي يمكنك من خلالها الحصول على قرض يصل إلى 600000 كرونة سويدية الميزة الخاصة لهذه الشركة هي أنها تقدم قروضًا غير مضمونة مع فترة سماح طويلة جداً يمكنك سداد مبلغ القرض على فترة تتراوح من عام إلى 20 عاماً.

تتواصل الشركة مع البنوك والأطراف المتعاقدة وتبلغك في نفس اليوم بسعر الفائدة المفروضة على القرض من هذه الأطراف لك مطلق الحرية في التفكير في هذه العروض لمدة شهر لاختيار العرض الذي يناسبك لتكون قادراً على التقدم بطلب للحصول على القرض تضع الشركة شروطاً بسيطة

مفادها أنه يجب أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل عند التقدم بطلب للحصول على القرض ويجب ألا يقل دخلك الشهري عن 8400 كرونة سويدية وعندما تختار العرض المناسب لك ستستلم مبلغ القرض خلال يومين في حسابك المصرفي.

ما هو أفضل بنك للقروض في السويد 2024

بنك Nordea Bank

تأسس بنك نورديا في عام 2000 وهو يعتبر أفضل بنك في السويد ومن أكبر مجموعة مالية في منطقة الشمال يوظف البنك حوالي 31،596 موظفاً ويتواجد في 19 دولة ، يقع مقر البنك الرئيسي في ستوكهولم ويعمل البنك من خلال 1400 فرع في السويد والدنمارك والنرويج وغيرها من الدول الاسكندنافية وفنلندا وإستونيا .

يقدم Nordea Bank مجموعة من الخدمات مثل الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية التجارية والتجارية ، والخدمات المصرفية بما فيها كريدت كارد في السويد بالجملة وإدارة الثروات في عام 2016 أعلن البنك عن إجمالي دخل قدره 11مليون و732 دولار فأصبح اجمالي المبلغ المضاف 729 مليار دولار أمريكي.

بنك SEB

يمكنك سحب قرض في السويد من بنك SEB الذي تأسس في عام 1972 ويقع المقر الرئيسي لشركة Skandinaviska Enskilda Banken “AB SEB”في ستوكهولم يقدم البنك الخدمات المالية والتأمين على الحياة وخدمات Eurocard.

كما يعمل في دول البلطيق ونيويورك وساو باولو ولندن ولوكسمبورغ وجنيف ووارسو وموسكو وسانت بطرسبرغ وكييف وبكين وشنغهاي وهونغ كونغ وسنغافورة ونيودلهي

ويوظف البنك حالياً 16000 شخص ويخدم 400000 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم (SMEs) و 3000 عميل من الشركات والمؤسسات وأكثر من أربعة ملايين فرد في عام 2016 بلغ إجمالي دخل البنك 51728 مليون دولار وبطاقات الدف الخاصة به هي من أفضل أهم عشر بطاقات في السويد وإجمالي أصول 3097 مليار دولار.

هل يوجد بنك إسلامي في السويد؟

موخراً يسعى رجل الأعمال بشير أمان إلى إنشاء أول وأفضل بنك إسلامي في السويد، حيث يتبع مبدأ عدم الربا في تقديم القروض المصرفية، وهو ما يتماشى مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وقدّم هذا المستثمر طلبًا إلى هيئة الرقابة المالية لإطلاق هذا البنك، الذي سيقدم خدماته بشكل متوافق مع القيم الإسلامية.

من خلال هذا البنك الإسلامي، يهدف أمان إلى تقديم خدمات مصرفية تتيح القروض بدون فوائد في السويد، وفقًا للأسس الإسلامية التي تمنع الربا وتشجع على التعامل بمبادئ الشفافية في العلاقات المالية.

حيث إن تقديم هذه الخدمات قد يلبي احتياجات شرائح معينة من المجتمع تفضل الحصول على تمويل بدون فوائد، وقد يشكل هذا البنك خيارًا جديدًا ومبتكرًا في السوق المالية السويدية.

إقرأ ايضاً: مساعدات مكتب العمل في السويد

كيف تحصل على قرض في السويد؟

  • عليك البحث عن مقدمي القروض: قم بالبحث عن أفضل بنك للقروض في السويد والذي يقدم خدمات القروض سريعة في السويد، حيث يمكنك الاتصال بهم أو زيارة موقعهم على الإنترنت لمعرفة شروط القروض التي يقدمونها.
  • ومن ثم عليك تقديم الطلب: بعد اختيار مقدم القرض، قدم طلبًا للحصول على القرض، ويجب أن تقدم معلومات شخصية مثل الهوية الشخصية، والدخل، والتفاصيل المالية الأخرى المطلوبة من العميل.
  • كم يجب سداد القرض في الفترة المنصوص بها: يجب عليك الالتزام بجدول السداد الذي تم الاتفاق عليه مع مقدم القرض وسداد المبلغ المستعار بموجب الشروط التي تم تحديدها.

كم سعر الفائدة في السويد؟

لقد قرر البنك المركزي السويدي في هذا الشهر الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير عند مستوى 4 في المئة، حيث يُعد هذا القرار الأول من نوعه منذ فبراير 2022، حيث لم يتم فيه رفع سعر الفائدة عن المستوى الحالي.

تعكس هذه الخطوة استراتيجية البنك المركزي في التعامل مع الظروف الاقتصادية الحالية، حيث يتخذ قرارات متناسبة مع التحديات والتغيرات التي يواجهها الاقتصاد السويدي، وقد يتأثر هذا القرار بعدة عوامل منها معدل التضخم، والنمو ، وحالة السوق العالمية.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم شرح وافي عن كيفية الحصول علىقروض المشاريع في السويد لأي جنسية في العالم، ‏كما يمكنك الإستفسار عن امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ، إضافة إلى ذلك نتمنى أن تقوم في مشاركة الشرح على كل مواقع تواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة:

منح حكومة السويد ‏ممولة بالكامل