سوق السيارات المستعملة في السويد (سوق السويد المفتوح)

إذا كنت تعيش حقاً في السويد أو ترغب في شراء أو استئجار سيارة تساعدك على السفر من وإلى العمل أو الدراسة أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لشراء سيارة أحلامك أو ترغب في العثور على واحدة بسعر يتناسب مع دخلك

وقدراتك المالية أو إذا كان لديك بالفعل سيارة وإذا كنت تحاول جاهداً عرضه أو بيعه على أحد مواقع الويب على سبيل المثال فسنحاول بالتأكيد تزويدك بهذه المقالة البسيطة حول أهم مكاتب بيع وشراء السيارات في السويد اتوماتيك.

موقع مزاد السيارات في السويد

أفضل مواقع بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في السويد

1. موقع ويب كفارس اوتوموتيف

وهي واحدة من أهم شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد الرائدة في تجارة السيارات المستعملة عبر الإنترنت وتعتبر أيضاً واحدة من أكبر الأسواق السويدية لبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة يتم بيع 26000 ألف سيارة وتقدم مزادات السيارات في السويد وهناك كل عام سواء للأفراد أو للهيئات الحكومية إذا كان الموقع يومياً 

فاكتب ووصف وقيم تحميل صور السيارات المعروضة لذلك سيتم بيعها في مزاد علني على موقع الويب الخاص بهم من الجدير بالذكر الآن الموقع مستقل تماماً هذا يعني أنه يستخدم دوره الحقيقي والأهم كوسيط تجاري حقيقي ومعتمد بالتأكيد من البائع الأول من بين أمور أخرى ثانيا المشتري هذا يمنحه وضعًا مستقلًا. يقوم بحماية مصالح كل الاشخاص التي يتعامل معها.

2. موقع Mascus للسيارات

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات والسيارات الجديدة والمستعملة في السويد على الإنترنت إنه يتيح لكل من البائع والمشتري الوصول إلى العديد من الخيارات على الموقع.

إقرأ أيضاً:

أفضل 5 أفكار استثمار للأعمال الصغيرة في السويد

وإمكانية البحث عن سيارات السويد حسب النوع والطراز وسنة الصنع تعرض قوائم الموقع صوراً مختلفة والمزيد من المعلومات التفصيلية عن هذه السيارات من ناحية أخرى يتمتع رواد هذا الموقع بالتأكيد بالعديد من الفرص لإيجاد طرق أسهل وأسهل للقيام بأعمال تجارية أو الاتصال بالبائعين والأهم من ذلك جذب المشترين.

3. موقع سيارات بلوكيت السويدي

من أفضل موقع لبيع قطع السيارات في السويد ويعتبر هذا الموقع أكبر سوق سويدية عبر الإنترنت على الإنترنت. تم تأسيسه عام 1996 حيث يعتبر من أشهر المواقع السويدية وفي الوقت نفسه يبلغ عدد الزوار حوالي خمسة ملايين زائر في الأسبوع إذا قام 7 من كل 10 سويديين بشراء أو بيع شيء ما على الكتلة يهتم الموقع بمشاهدة

وبيع وشراء أي شيء تقريباً مثل العقارات والأثاث والسيارات حتى الكتب والأهم من ذلك أنه يتمتع بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام باختصار ستتمكن من العثور على العديد من العروض الخاصة وبالطبع سيكون مناسباً لميزانيتك وهو من ناحية أخرى مناسب لكل ما يتعلق ببيع وشراء السيارات.

4. موقع Autouncle

إنه موقع رائع ومدهش في سوق السويد المفتوح للسيارات أولاً تم إنشاء هذا الموقع في كوبنهاغن في عام 2010 ومنذ ذلك الحين تم توسيعه ليشمل العديد من المدن مثل أمستردام وهامبورغ وبرلين ودريسدن وركلينجهاوزن ودبلن إنه يستهدف الأشخاص الذين يرغبون في إقتناء سيارة خيارات لا تزيد تكلفتها عن 4،000،000 كرونة سويدية

وهذا ما يفسر سبب كثرة زوار هذا الموقع ومدى شهرته وحبه لاجتيازه بكل أقسامه حيث يقدم الموقع العديد من الخيارات المناسبة للبائعين والمشترين.

أفضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في السويد

شركة Hendinbil

من أشهر تجار السيارات في السويد لأن لديهم موقع إنترنت يعرض مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس للبيع في السويد والسيارات المعروضة للبيع سواء الجديدة أو المستعملة كما أنها فرصة لأي شخص لبيع سيارته ونشرها على موقع الشركة لتلقي عروض البيع.

شركة Bilweb 

إنه أحد تجار السيارات الأكثر رسوخاً في السويد ومن أهم شركات تصدير السيارات من السويد لأنه يمتلك موقعًا إلكترونياً يستخدمه الناس في جميع أنحاء العالم ولا يقتصر على السويد ومن أهم ميزاته أنه يقدم خدمة المبيعات جميع أنواع السيارات بأسعار مناسبة

والتي يقدمها الموقع والإمكانيات والمزايا المتوفرة وأنه يحتوي على كمية كبيرة من أنواع السيارات المختلفة هناك العديد من الوكلاء في جميع أنحاء العالم يعرضون سياراتهم للبيع ويمكن للمشتري أيضاً اختيار ما يحبه من بين السيارات وأيضاً الاختيار من بين طرق الدفع المختلفة التي يوفرها الموقع.

شركة Wayke

تعتبر من أكبر شركات بيع السيارات المنفصلة في السويد حيث يحتوي موقع الشركة على الإنترنت على أنواع مختلفة من السيارات سواء مستعملة أو جديدة ويشمل جميع المعدات المخصصة للسيارات التي يمكن اختيارها للسيارات

فقط قم بالذهاب إلى الموقع وهو من أكثر السيارات مبيعاً في السويد وتصفح السيارات لتجد الموديل الذي تريده ويعتبر معقول جداً لوجود العديد من ماركات السيارات الشهيرة فيه وأيضاً عدد كبير من التجار مما يدل على إحترافية الموقع.

شركة Bilia

لديه أيضاً موقع على شبكة الإنترنت يذهب إليه كثير من الناس لاختيار سياراتهم متخصص في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة يعرض معدات جديدة أو مستعملة وبأسعار مناسبة للجميع كما يتم تقديمه بأسعار تنافسية للغاية وهي من أهم الميزات التي تجعله الأفضل كما يقدم خدمة فحص السيارة قبل الشراء.

تأمين السيارة

إذا اشتريت سيارة من تاجر سيارات فستحصل على تأمين لمدة أسبوعين وهناك أنواع مختلفة من التأمين لدى أغلب شركات التأمين على السيارات في السويد وهي تأمين شامل: فهي تغطي كل شيء

نصف التأمين: سيغطي في حالة وقوع حادث أو تلف لسيارتك أو أضرار أخرى أو التأمين الطبي أو السرقة أو ما إلى ذلك.

تأمين المرور (إلزامي):

يجب أن يكون لديك تأمين مرور واحد على الأقل من أجل سحب سيارتك على الطريق السويدي هذا التأمين هو الأرخص ولن يغطي الأضرار التي لحقت بسيارتك بشكل معقول لكنه سيغطي الأضرار التي تلحق بالآخرين وبك الإنفاق على الصحة.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم شرح وافي عن كيفية الحصول على مكاتب وشركات سيارات للبيع في السويد مالمو لأي جنسية في العالم وأفضل سوق السيارات المستعملة في السويد 2023.

كما يمكنك الإستفسار عن أسعار التأمين على السيارات في السويد واي امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح، إضافة إلى ذلك نتمنى أن تقوم في مشاركة الشرح على كل مواقع تواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: