أفضل شركات الشحن السريع في ليبيا الموثوق بها

أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أهم خدمات شركات شحن في طرابلس ليبيا والمشتريات الكهربائية الليبية نقدم لك منتجاتك في ليبيا ونشتريها لك من أي مكان تأسست الشركة في عام 2016 كمشروع للتجارة الحرة وفي عام 2019 تم تأسيسها بشكل قانوني بالكامل

باسم ElectroLibya Shipping Services and E-Shopping LLC ومقرها بنغازي برأس مال أولي قدره 50،000 دينار ليبي وتم افتتاح فرع في طرابلس وفرع في مصراتة وتطمح الشركة لتكون رائدة في مجال الشحن والتسوق الإلكتروني في ليبيا وحول العالم.

شركات الشحن السريع في ليبيا

الشحن من تركيا الى اسطنبول بورصة ليبيا

واحدة من بين عناصر دليل شركات الشحن الجوي في ليبيا المنارة ، وواحدة من أفضل شركات الشحن في تركيا فهي تعمل على تقديم الخدمات للزبائن الكرام وتبقى من تركيا إلى ليبيا طول ساعات اليوم وعلى كل أيام الأسبوع وتضمن:

 شحن البضائع بأنواعها وشحن الحقائب والأمتعة الشخصية والأوراق والمستندات وشحن الأثاث والأثاث وخدمة البريد السريع من تركيا إلى ليبيا والمطار أو الميناء فقط.

شركة المنارة للشحن إلى ليبيا

تختلف خدمات النقل لشركة المنارة للشحن عن باقي شركات الشحن في تركيا من حيث:

  1. من أهم شركات الشحن في تركيا اسطنبول وشحن البضائع والطرود وفق أفضل معايير الجودة وبأسعار تنافسية مع مجموعة متكاملة من الخدمات تشمل مراقبة البضائع وضمان أمنها عند المصدر
  2. فحص العبوة والتأكد من جودتها وملاءمتها للشحن مع إمكانية إعادة التغليف
  3. تغليف مجاني على جميع الشحنات
  4. الإجراءات السريعة والبسيطة حيث تقوم بكل الإجراءات اللازمة للشحن من تركيا إلى ليبيا مع التأكد من وصول البضائع في أقصر وقت ممكن.
  5. تأمين البضائع والأمتعة الشخصية وجميع الشحنات

اسعار الشحن من تركيا الى ليبيا 2024

تتميز شركة المنارة للشحن عن باقي شركات شحن في بنغازي بتقديم أفضل عروض الأسعار دائمًا مع احترام مبدأ شفافية الأسعار وحرص الشركة على تقديم خدمات متكاملة بأسعار تنافسية لعملائنا في ليبيا وتكلفة استخراج الأوراق الجمركية 250 دولار.

ماهي شركات الشحن في ليبيا 2024

1. شركة فارس لوجيستيك

من أهم شركات البريد السريع في ليبيا وتعمل الشركة على شحن أي شيء تريده من تركيا بإحترافية عالية وبسرعة ممتازة عندما تكون فترة الشحن قصيرة جدا وتعمل الشركة في الشحن لجميع دول العالم بالإضافة إلى الشحن الى ليبيا كما يمكنك الاختيار بين خدمة الشحن الجوي.

إقرأ أيضاً:

وهي الأسرع في شركات الشحن في طرابلس وبين طرق الشحن ، كما يمكنك الاختيار بين الشحن البحري وهو الأطول من حيث الوقت كما تقدم لك الشركة العديد من الخدمات التي تساهم في شحن البضائع الخاصة بك بما في ذلك إعداد المستندات

بحيث نقدم لكم خدمة تجميع كل بضائعكم في مكان واحد ثم تجهيزها لعملية الشحن أما الحساب والعنوان فهو مجاني كل ما عليك فعله هو شحن بضاعتك إذا كنت ترغب في فحص البضائع الخاصة بك يمكنك القيام بذلك وستقوم الشركة بالفحص وإعادة التغليف.

2. شركة GUATRO

شركة Guatro هي إحدى الشركات العالمية التي تعمل في مجال شحن البضائع من تركيا إلى جميع الدول العالم وتحدثنا عن أهمية العمل في مجال النقل البحري بشكل عام سواء كان الشحن البحري أو الجوي وبغض النظر عن نوعية البضائع التي تريد شحنها إلى ليبيا فإن Guatro هو الخيار الأفضل لك والشركة تقدم لكم خدمات كثير منهم هم:

  • يمكنك شحن الملابس والأقمشة.
  • وشحن الاثاث والمفروشات.
  • يمكنك أيضاً شحن أمتعتك الشخصية.
  • شحن مواد البناء.

ويمكنك شحن ما تريد سواء بحراً أو جواً وستزودك الشركة بكافة التسهيلات التي ستساعدك في شحن بضاعتك من تجهيز المستندات المطلوبة إلى إتمام عملية الشحن وتقديم سعر تنافسي.

أما المدن التي يمكنك الشحن إليها فهي طرابلس وبنغازي.

3. شركة المنارة

بما أن شركة المنارة تعتبر من الشركات العالمية التي تشحن من تركيا إلى ليبيا لهذا السبب نقدمها لك ونوضح لك الخدمات والفوائد التي ستقدمها لك عند شحن بضائعك من تركيا ويمكنك شحن أي بضاعة تريد شحنها من تركيا سواء كانت شحن بضائع أو شحن أثاث حتى شحن البضائع والأمتعة الشخصية فتقدم لك الشركة عدة خدمات متميزة منها:

  • فحص البضائع قبل الشحن.
  • التعبئة المجانية للبضائع.
  • تأمين البضائع.

 أما الأسعار فهي أسعار جيدة لأن شركة المنارة تقدم خدمة استخراج الأوراق الجمركية بقيمة 250 دولاراً.

شركات الشحن العالمية

شركات الشحن التي يسهل التعامل معها على نطاق عالمي ومن الأمثلة على هذه الشركات المعروفة:

شركة DHL

أن هذه الشركة معروفة كواحدة من أفضل خدمات توصيل في ليبيا وشركات التي أسسها Adrien Dulce و Larry Hillblum و Robert Lin وموقعها الرئيسي معروف في مدينة بون الألمانية. لها مكتب رئيسي آخر في أمريكا في بلدة بلانتيشن بولاية فلوريدا

وهي إحدى الشركات التي تقدم عمليات الشحن السريع لجميع أنواع الطرود الألمانية والخدمات البريدية من الولايات المتحدة وهي من أهم أقسام شركة دويتشه بوست دي إتش إل الألمانية وقد عُرفت هذه الشركة بكونها إحدى أكبر شركات الشحن العالمية التي تقدم خدماتها للعديد من المدن في مختلف دول العالم.

شركة FedEx

من أهم شركات الشحن البحري في ليبيا وتُعرف هذه الشركة بأنها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الشحن والخدمات السريعة تأسست عام 1973 وبدأت عملها في القرن الحادي والعشرين تتركز الشركة في موقع رئيسي في مدينة تينيسي

بالإضافة إلى تقديم أهم الخدمات وهي خدمة الشحن السريع التي توصل الشحنة بسرعة كبيرة كانت مهتمة بتقديم خدماتها بشكل احترافي وذلك لتسهيل العلاقات مع الجميع فتقوم بتسليم الشحنة إلى باب منزلك وهي من أكثر الأعمال كفاءة ونجاحاً.

وفي ختام مقالنا نتمنى ان تكونوا استفدتم وعثرتم على المعلومات التي قد تريدونها عن شركات الشحن السريع في ليبيا وطرائق الشحن والشركات الأشهر في هذه المجال.

مواضيع ذات صلة :