رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي | يانصيب الهجرة

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طريقة التسجيل في رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي يجب على أولئك الذين يرغبون في التقدم عن كثب الانتباه إلى المتطلبات وعدم إكمال أي نماذج خارج موقع تقديم الهجرة إلى أمريكا التابع للحكومة الأمريكية

كما يمكنك معرفة الشروط وكيفية التقديم واتبع موقع الهجرة العشوائية الرسمي جرين كارد وإذا كنت قد وصلت إلى هذه الصفحة فقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث سنرشدك إلى الطريقة الصحيحة لتسجيلك وسنتبع لك الخطوات من الألف إلى الياء.

تقديم اللوتري الأمريكي
اللوتري الأمريكي 2024

تسجيل اليانصيب الأمريكي من الألف إلى الياء

خطوات التسجيل في موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024:

  • يمكنك المشاركة في يانصيب Lottery America مجاناً على الموقع الرسمي Random America Immigration.
  • النموذج المعتمد أكمل نموذج الطلب عبر الإنترنت.
  • إدخال البيانات أدخل البيانات المطلوبة البيانات المطلوبة هي: (تاريخ الميلاد، الجنس مدينة الميلاد، بلد الميلاد صورة مقدم الطلب العنوان البريدي، الإقامة الحالية، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني بيانات عن الأولاد).
  • أرسل طلب
  • قم بإرسال الإدخال وانتظر إعلان النتائج حيث سيقوم الكمبيوتر بإجراء سحب لأسماء الفائزين وسيتم الإعلان عنهم عبر الإنترنت.

تكلفة التسجيل في اليانصيب ؟

من بعد الإعلان عن موعد تقديم اللوتري 2023، تبلغ الرسوم 330 دولاراً لكل شخص وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد سواء تم إصدار التأشيرة أم لا يجب على كل متقدم دفع رسوم DDV الأمريكية ولكن لا يتم دفع التأشيرة عند تسجيل الوصول ولكن عند الحصول على موعد مقابلة مع السفارة سيحدث لاحقًا وليس الآن.

اقرأ أيضاً:

طريقة الحصول على تأشيرة أمريكا بالتفصيل

مقابلة قرعة اليانصيب الأمريكية

تأكد من إتباع تعليمات التحضير للمقابلة الخاصة بالسفارة أو القنصلية الأمريكية في موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023/2024 ووقت المقابلة التقِ بالسفارة أو القنصلية الأمريكية سيجري موظف قنصلي مقابلة معك ويحدد ما إذا كان يمكنك الحصول على تأشيرة هجرة أثناء المقابلة وسيتم إجراء تحقيق.

الموافقة على طلب المقابلة النهائية للهجرة العشوائية

  • سيتم وضع التأشيرة على صفحة جواز سفرك يرجى التأكد من معلومات الطباعة على الفور للتأكد ومن خلو النص من الأخطاء وضمان عدم وجود أي أخطاء إملائية يرجى الإتصال بنا اتصل بالسفارة أو القنصلية على الفور.

  • ستتلقى أيضاً حزمة مختومة تحتوي على المستندات التي ستحتاج اثناء تقديم اللوتري في السودان او من اي دولة اخرى إلى الجمارك وحماية الحدود الأمريكية يجب ألا تفتح العبوة المختومة.
  • يجب أن تصل وتتقدم بطلب للدخول إلى الولايات المتحدة في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية تأشيرة America Lottery المطبوعة على التأشيرة في جواز سفرك.

  • تأشيرة يانصيب الولايات المتحدة صالحة بشكل عام لمدة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ الإصدار ما لم ينتهي الفحص الطبي الخاص بك قبل ذلك مما يجعل تأشيرتك صالحة لمدة أقل من ستة أشهر.

  • يجب عليك دفع رسوم الهجرة إلى USCIS بعد حصولك على تأشيرة الهجرة وقبل السفر إلى الولايات المتحدة

  • يجب أن يحصل الأطفال على لقاحات معينة قبل أن يتمكنوا من التسجيل في المدرسة في الولايات المتحدة لذلك يوصى بأن يكون لطفلك سجل تطعيم كامل قبل الهجرة.

أسباب رفض اليانصيب الأمريكي

  • ليس لدى المسؤول القنصلي معلومات كافية لمعالجة طلبك حتى النهاية.
  • قد تفقد المستندات الداعمة.

  • قد تتطلب بعض طلبات يانصيب البطاقة الخضراء الأمريكية معالجة إدارية إضافية بعد المقابلة قبل معالجة الطلب حتى الانتهاء.

  • ليس كل المتقدمين مؤهلين أو مؤهلين للحصول على تأشيرة للمجيء إلى الولايات المتحدة.

  • هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تجعل مقدم الطلب غير مؤهل للحصول على تأشيرة.

  • قد يسمح لك القانون بتقديم تنازل عن عدم الأهلية.

تقديم اللوتري عبر الهاتف

لكي تكون قادراً على التقدم بطلب للحصول على US Lottery 2023 ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية بعناية كما هو موضح أدناه:

1.قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للهجرة الأمريكية

أول شيء عليك القيام به هو الدخول إلى رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي في موقع American Lottery الرسمي 

للتسجيل في موقع تسجيل يانصيب أمريكا 2024 أدخلوا: من هنا

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع هو الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله التسجيل في يانصيب الولايات المتحدة 2023 ، لذا يجب أن تكون حريصاً على عدم دخول مواقع أخرى تدعي أنها مواقع يمكن تسجيلها في يانصيب الولايات المتحدة الأمريكية.

عادة عندما تدخل موقع الرسمي للهجرة الأمريكية سترى الصفحة الرئيسية التي تحتوي على مجموعة من الخيارات التي ستساعدك في هذا الموضوع قبل أن تبدأ في التسجيل سيكون من الأفضل أن تذهب من خلال تعليمات الدخول

لتعرف ما عليك القيام به للتسجيل وكذلك تعليمات الصورة التي تحتاجها للمشاركة في يانصيب الولايات المتحدة ستجد كل هذه التعليمات في الصفحة الرئيسية ولكن إذا كنت معتادًا عليها بالفعل يمكنك بدء عملية إرسال اليانصيب بالضغط فوق الرمز الأخضر الذي يشير إلى بدء التسجيل كما هو موضح في الصورة أدناه.

2.أدخل رمز التحقق لبدء عملية طلب اليانصيب عبر الهاتف

3.بمجرد الضغط فوق رمز بدء الدخول سيتم نقلك إلى صفحة جديدة ، حيث سيُطلب منك إدخال رمز التحقق أو كما هو معروف باسم "كود الكابتشا" كما هو موضح في الصورة بعد ذلك يمكنك الضغط فوق إرسال للانتقال إلى صفحة النموذج التي ستحتاج إلى تعبئتها بعناية.

بدء عملية تقديم يانصيب الهاتف لعام 2024

سيتعين عليك الآن البدء في ملء استمارة التسجيل في اليانصيب الأمريكي من خلال الإجابة على الأسئلة الإلزامية وتجدر الإشارة إلى أن جميع الإجابات يجب أن تكون مكتوبة بحروف لاتينية وليست عربية.

 أدخل الاسم والنسب

أول ما ستحتاج إلى تقديمه هو اسمك بما في ذلك اسمك الأخير والاسم الشخصي اسمك الأوسط إذا كان اسمك إذا لم يكن لديك اسم شخصي أو لم يكن لديك اسم وسط فيمكنك الإشارة إليه في الحقل المتوفر.

تحديد نوع الجنس

في هذه خطوة تقديم اللوتري الأمريكي سوف تحتاج إلى تحديد الجنس الذي تنتمي إليه هل أنت ذكر أم أنثى؟

تحديد تاريخ الميلاد

في هذه المرحلة ستحتاج إلى تحديد تاريخ ميلادك وعليك أن تكون حذرا لأنهم يطلبون منك تحديد الشهر أولا ثم اليوم، ثم سنة الميلاد.

هل أنت من دولة تسمح لمواطنيها بالمشاركة في اليانصيب الأمريكي؟

إذا كنت من دولة ممنوعة من المشاركة في يانصيب أمريكا 2023 فيجب عليك تحديد لا بدلاً من نعم ثم تحديد الدولة التي تنتمي إليها بشكل عام بالنسبة لجميع البلدان المغاربية والعربية يحق لمواطنيها المشاركة في تقديم اللوتري الأمريكي واليانصيب الأمريكي 2024 حتى يتمكنوا من تجاوز هذه الخطوة دون تغيير أي شيء.

‏‏والآن قد وصلنا لخاتمة هذا الموضوع حول طريقة التقديم على منحة السفر إلى أمريكا مجانا نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذه المنحة الممولة بالكامل للسفر إلى أمريكا ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي الراغبين في السفر إلى أمريكا الآن، حتى يستفيد الجميع فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.