طرق تعدين البيتكوين بالهاتف للمبتدئين | أسهل 3 تطبيقات

أفضل برنامج لربح البيتكوين عن طريق الهاتف : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طريقة تعدين البيتكوين بالهاتف وكيفية استخراج عملات البيتكوين عن طريق الهاتف

وأفضل تطبيقات تعدين البيتكوين وكيفية استخراج عملات البيتكوين عن طريق الهاتف 2022-2023 هي تلك الطرق للحصول على عملات البيتكوين والاستثمار فيها حتى تتمكن من جني أرباح ضخمة منها دون القيام بالكثير من العمل اليدوي.

كيفية تعدين البيتكوين بالهاتف

أفضل برنامج لربح البيتكوين عن طريق الهاتف

1- تطبيق Bitclaim وتعدين البيتكوين عبر الهاتف

من خلاله يمكنك تعلم كيفية تحويل البيتكوين إلى دولار التطبيق هو إحدى طرق تعدين البيتكوين لعام 2022 عبر الهاتف ويمكن لأي شخص تنزيل التطبيق وبدء عملية التعدين بسهولة عن طريق الإنشاء لمحفظة عملات خاصة ثم أدخل بياناتها في التطبيق يتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات

لأن هناك وظيفة في التطبيق هي يمكن جمع نقاط Satoshi كل نصف ساعة التطبيق متاح فقط على الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد ومن أهم مميزات هذا التطبيق سهولة استخدامه يجب أن يكون لدى المستخدم حق الوصول إلى مبلغ معين أو حد أدنى من العملة لتحويلها إلى عملة حقيقية.

تعدين العملات الرقمية عبر BTC SAFARI

تعدين البيتكوين من جهازك عبر برنامج BTC SAFARI وهو أحد أفضل التطبيقات وأسهلها في هذا المجال لأنه بالإضافة إلى البريد الإلكتروني للمستخدم يمكن استخدامه أيضاً عن طريق إدخال البيانات من محفظة Bitcoin ثم بدء عملية الاستخراج مع هذا التطبيق

وليس فيه أضرار التعدين على الهاتف على الإطلاق ويمكنك الحصول على أموال من Satoshi كل 30 دقيقة Satoshi أقل من Bitcoin لأنه يجب تجميع مليون عملة Satoshi للحصول على 1 Bitcoin ويمكن الحصول على حوالي 400 عملة معدنية في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً:

تعدين العملات المشفرة عبر مزرعة البيتكوين

يمكنك من خلاله تعدين عملة Dogecoin من الهاتف وبيتكوين يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات وأسهلها في هذا المجال حيث من الممكن الحصول على عملات البيتكوين كل 30 دقيقة من خلال الحصول على ساتوشي ثم طلب تحويلها إلى عملات البيتكوين بعد ذلك تنتظر نصف ساعة

حتى يتم تنفيذ الأمر بواسطة البرنامج ويمكنك أيضا ًالحصول على مكافآت أخرى من خلال مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق يعتبر هذا التطبيق من أفضل الطرق لتعدين البيتكوين عبر الهاتف.

برنامج تعدين البيتكوين للأندرويد

يعتبر Storm Play هذه هي أفضل برنامج لربح البيتكوين من الهاتف المحمول

ويعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات الاحترافية في مجال تعدين البيتكوين لأنه يقدم للمستخدمين الكثير المزايا منها ما يلي :

  1. يقدم التطبيق بإنتظام العديد من المكافآت للمستخدمين ويمكن الحصول على هذه المكافآت من خلال دعوة الآخرين لاستخدام التطبيق.
  2. بإستخدام هذا التطبيق يمكنك أيضاً إكمال عملية إعداد العديد من العملات الرقمية مثل Storm Currency.
  3. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء ربح عملات معدنية من التطبيق كل 30 دقيقة.
  4. التطبيق سهل الاستخدام للغاية كل ما على المستخدم فعله هو إدخال تفاصيل البريد الإلكتروني والمحفظة.
  5. يمكن للعملاء أيضاً الحصول على عملات معدنية عن طريق تحديد الوقت للمطالبة والحصول على المكافآت.

تعدين البيتكوين من جهازك

اعتمادًا على موارد جهازك وأي كمبيوتر محمول مصمم للألعاب الحديثة التي من شأنها أن تقوم بتعدين البيتكوين بشكل جيد لأنه يأتي مع طاقة GPU أكثر تقدماً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية

ومع ذلك لا يتم إنشاء جميع بطاقات الرسومات على قدم المساواة فمن المهم معرفة وحدة معالجة الرسومات التي تأتي مع جهازك والتحقق من إعداداته إذا كنت تتطلع إلى استخراج عملات البيتكوين جيداً من جهازك

فستبحث عن بعض قوة الحوسبة من وحدة معالجة الخوارزمية وأفضل جهاز يمكنك جني الأموال به في التعدين هو Razer Blade Pro الذي أعاد صانع الكمبيوتر تعريف قوة الكمبيوتر المحمول من خلال تعبئة المزيد من الأجهزة في كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة ليس ثقيلًا للغاية مما تحتاج إليه

ربما لم تكن لتتخيل من قبل من منظور تعدين عملات البيتكوين من جهازك هناك نوعان من نماذج Blade Pro حيث يحتوي الإصدار الأرخص على بطاقة 6GB NVIDIA GTX 1060 بطاقة GTX 1080 بسعة 8GB.

وهذا يعني أنه في حالة استخدامها ، سيتم تشغيل بطاقة معالج Core i7 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت وتخزين RAID اختياري وهنا الجهاز مؤهل تماماً للتعدين.

طريقة تعدين البيتكوين مجاناً

في معظم الحالات لن يكون تعدين عملات البيتكوين على جهازك مربحاً حتى بعد ذلك يمكن أن يكسبك بضعة دولارات إضافية شهرياً ونعم في بعض الأحيان عندما تكون الأسواق مجنونة كما كانت في عام 2017 يمكنك أن ترى أرباحاً أعلى هذه فرص رائعة للاستمتاع بأرباح سريعة وترقية أجهزة التعدين الخاصة بك

لأن مثل هذه المكاسب لن تدوم طويلاً غالباً ما يكون التعدين باستخدام الكمبيوتر للهواة أو شخصا ًيحاول التعرف على مجتمع التعدين ويمكنك الحصول على بعض المال من خلال هذه العملية لكن الأمر يستغرق وقتاً وبالنسبة لمزيد من العملات الرقمية في المنزل فهذه هي أبسط الوسائل اليوم.

عملات تعدين

1. SHAMINING 

بالنسبة لكيفية تعدين البيتكوين بالهاتف : هي شركة تعدين سحابية مقرها المملكة المتحدة تشترك في قوة معالجة التجزئة مع أكثر من 17000مستخدم من بلدان مختلفة لديهم ثلاثة مراكز بيانات في المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وجنوب كاليفورنيا تم إطلاق المشروع في عام 2018

وهو اليوم موقع معروف جيداً حيث تم تقييمه وفقًا لمعايير رئيسية مثل الربح وتنوع خطط التعدين السحابي وخدمة العملاء وعمليات السحب مما يضمن بالتالي موثوقية هذه المنصة في أداء السحابة عملية التعدين.

2. التعدين عبر شركة CCG

CCG Mining هي شركة تعدين سحابية مقرها في لندن ، إنجلترا. تم إطلاق هذا الموقع في عام 2016 وحتى الآن حازت الشركة على ثقة أكثر من 50000 عميل تمتلك الشركة ستة مكاتب تمثيلية تقع في خمس دول هي كالآتي :

روسيا وبولندا والنمسا وجمهورية التشيك ولاتفيا تعد سياسة التسعير نقطة قوة رئيسية لمنصة CCG بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العقود مع العديد من الخيارات.

‏والآن نكون قدمنا لكم أهم منصات ربح البيتكوين وطرق تعدين البيتكوين بالهاتف للمبتدئين من خلال الطرق التي ذكرناها لكم في الأعلى.

كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة هذه التدوينة عبر أزرار التواصل الموجودة في اسفل هذا الشرح وتقيد الفائدة للجميع.