أفضل مواقع شراء عملات رقمية في مصر بالفيزا 2022

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم شرح طريق شراء عملات رقمية بالفيزا : في الفترات الأخيرة استحوذت التجارة الإلكترونية والاستثمار على جزء كبير من حياتنا الجميع ثورة هائلة في العملات الرقمية والاستثمارات الإلكترونية وبسبب الأعباء اليومية العالية

وزمن تسارع وتسارع عجلة الحياة ولأن مطالب وإغراءات الحياة يصعب تلبيتها لذا ابحث عما يلبي بدأت إحتياجات جميع الأفراد وأهم جوانبها مادية بسبب صعوبة تخصيص فترات طويلة للاستثمار عبر شراء USDT مصر ومن خلال المكاسب المالية المطلوبة من منصات شراء العملات الرقمية الموجودة في مصر حالياً.

شراء عملات رقمية في مصر

شراء عملات رقمية في مصر

فقد زاد الجذب لأحد مجالات الاستثمار الإلكتروني وهو العملات الإلكترونية وأسمح لي أن أذكرك بما حدث في 2020 في بداية تفشي فيروس كورونا عندما فقد العديد من العمال وظائفهم وبحثوا عن طرق أخرى ولم يجدوا سوى طرقًا لهم الاستثمار الإلكتروني ومن بين هذه الأساليب العملات الرقمية بشكل عام واستثمار البيتكوين بشكل خاص.

كيفية شراء بيتكوين في مصر

الأسلوب الاول: كيف تشتري عملات رقمية Bitcoin من مصر عن طريق الوسيط او مؤسسة تعمل كوساطة أو شحص يمكن الاتصال به لشراء عملات البيتكوين ولكن يجب تحقيق شروط معينة حتى يتم معالجتها بثقة:

  • أن تكون معروفاً لعدد كبير جداً من العملاء.

  • معرفة الرقم الخاص بالبطاقة ومكان الإقامة ووجود وديعة تأمين للمنتدى أو الموقع الذي تتم من خلاله المعاملة.

بهذه الطريقة من الأفضل إجراء مقابلة بينك وبين الوسيط لتجنب أي احتيال أو سرقة قد تحدث لك.

والطريقة الثانية: شراء البيتكوين في مصر عن طريق مواقع خاصة بتصريف العملات واحصل عليه بفتح محفظتك blockchain مثل Coinmama و LocalBitcoins و Indacoin و Paxful و CEX.IO و Spectrocoin

قد تختلف المعاملات اليومية المسموح بها لهذه المواقع لكنها لا تختلف كثيراً من حيث وطرق الشراء وهي الأكثر أماناً في معاملات صرف العملات وتحويلها وخاصة شراء البيتكوين وبعضها يسمح أيضاً بشراء عملات إلكترونية معينة أخرى.

هذا الموقع هو أحد المواقع الأكثر رواجا واهمية من حيث امكانية الشراء للعملات الرقمية وخاصة من مواقع تدفع البيتكوين و Bitcoin للصرافة والشيء الرئيسي الذي يميز الموقع عن المواقع الأخرى العملة هي أن المعاملات مع الموقع تتم من خلال التأشيرة أو الخدمات المصرفية الإلكترونية.

كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

تزود العديد من البورصات عملائها بمعلومات حول كمية البيتكوين التي يمكنك شراؤها مقابل مبالغ محددة ومع ذلك نظراً لطبيعتها المتقلبة يمكن أن تختلف أسعار البيتكوين على نطاق واسع عبر البورصات ومن وقت لآخر.

‏أقوى ‏7 منصات تداول العملات الرقمية في الدول العربية

هذا يعني أنه حتى إذا كان لديك الكثير من المال للاستثمار في شراء البيتكوين فمن المحتمل أن تشتري جزءاً صغيراً من البيتكوين لا حرج في ذلك وهو كذلك بالنسبة لمعظم الناس هذه هي الطريقة التي سيبدؤون بها عند شراء البيتكوين حيث يمكن لعدد قليل منهم شراء عملات بيتكوين متعددة في وقت واحد.

قم بإجراء أول معاملة لك عن طريق إدخال مبلغ Bitcoin الذي تريد شراءه في الحقل تم الإرسال والضغط فوق الزر "شراء" في Coinbase أو Coinbase Pro وهذا هو الأمر شراء قياسياً في السوق مما سيتيح لك شراء عملات البيتكوين بأرخص الأسعار بصرف النظر عن ذلك يمكنك وضع أمر معلق معين

والذي يسمح للمستثمرين في العمل على تحديد السعر الذي ترغب في دفعه مقابل البيتكوين الخاص بك ولن تتم المعاملة إلا إذا ظهر هذا المبلغ بهذا السعر وفي رأيي هذه هي أربح طريقة لجمع وتداول البيتكوين والربح السريع منه.

بمجرد اكمال عملية الشراء سيتم نقل Bitcoin الجديد إلى محافظ البيتكوين Coinbase للحفظ يجب عليك بعد ذلك البحث عن فرصة لتحويل هذه الأموال إلى عنوان محفظتك Bitcoin الذي أنشأته خارج البورصة ستحتاج أيضاً إلى دفع رسوم رمزية للقيام بذلك لكنها جزء لا يتجزأ من تحويلات Bitcoin.

شركات العملات الرقمية في مصر

1- موقع باير

  • إنه أحد أكثر المواقع الموثوقة لشراء البيتكوين.
  • يعتبر من أكثر المواقع المفضلة شراء بيتكوين بالجنيه المصري مع إتباع عدة خطوات أدناه يمكنك إكمال عملية الشراء.

ادخل إلى موقع Firefox وتأكد من عنوان الموقع.

ادخل على صفحة التسجيل واملأ البيانات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل. تم الشراء الفعلي بواسطة:

  1. إضغط على إيداع ثم اختر عملية الإيداع المناسبة.
  2. من خلال الموقع يمكنك تحويل العملة الإفتراضية للنقد إلى عملة تسمى SL ثم تحويل SL Currency إلى Bitcoin ثم سحب Bitcoin إلى محفظتك من خلال هذه الخطوات يمكنك شراء البيتكوين في مصر

من أحد المواقع المشهورة والموثوقة في مجال الصرف الإلكتروني للعملات وبالاعتماد عليها تمتلك عوامل الأمان اللازمة للتعامل معها بالشكل الصحيح والمريح العملات الإلكترونية.

من المهم متابعة الأخبار اليومية الخاصة بتطور حركة العملات الإلكترونية وسوق الأوراق المالية ومتابعة تطور قيم العملات لضمان الوقت المناسب لشراء بيتكوين فودافون كاش من أجل الربح وعدم التعرض للخسارة.

2- موقع كراكن.

يركز هذا الموقع بشكل أساسي على تداول البيتكوين ويفضل العديد من متداولي البيتكوين هذا الموقع نظراً لقدرته على الإستفادة من الناحية المالية ، كما أن معلومات العملاء تتمتع بدرجة عالية من الأمان يتم التسجيل في الموقع عن طريق تعبئة البيانات المطلوبة وإتباع الخطوات في عملية التسجيل حتى تصل إلى الشراء.

تداول العملات الرقمية في مصر

تتيح اغلب مواقع مراكز التسوق في جميع أنحاء العالم لأولئك الذين يرغبون في شراء Bitcoin في مصر ويمكنك شراء العملات عبر الإنترنت من خلال نماذج الشراء المباشر لأنه ليس ضرورياً بخلاف خطوات التسجيل على موقعهم وبعد ذلك يطلبون ربط محفظة مستخدمهم ببطاقة ائتمان أو طريقة دفع من أجل دفع Buy Bitcoin

وفقاً لسعر صرف العملة التي سيتم شراؤها بها قد تعتقد أن شراء Bitcoin في جمهورية مصر العربية غير قانوني دعني أوضح لك ذلك يعود سبب تجريم معالجة البيتكوين في بعض البلدان إلى التكلفة العالية لعملية التعدين عبر أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2021 وهناك العديد من الحالات التي تم التحقيق فيها في مصر بسبب ذلك

لكن الأمر يختلف مع شراء عملات البيتكوين لأن هذا العمل لا يستهلك طاقة كل ما تحتاجه هو محفظة تخزين عملات البيتكوين من بعد إطلاعك على سعر البيتكوين بالمصري وهذا ليس مخالفاً للقانون كما أنه سري للغاية ولا يمكن لأي طرف القيام به مصادرة الأموال منك

بأي شكل من الأشكال تختلف قيمة الحد الأقصى لشراء البيتكوين باختلاف المواقع المتخصصة لذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار قيمة البيع أو الشراء المسموح بها يومياً لكل موقع قبل التسجيل لضمان توافر الراحة في التعامل مع الموقع الذي ستختاره.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح عن شراء بيتكوين في مصر ويمكنك وضع التعليق أسفل هذا الشرح أدناه في قسم التعليقات حتى يتم الإجابة على استفسار خاص بكم ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :