‏أهم 10 جمعيات خيرية لمساعدة الطلاب في الأردن (قروض سريعة)

عبر هذه التدوينة أعزائي زوار موقع ميديا وورد سأقدم لكم أفضل 10 جمعيات لدعم الطلبة المحتاجين في الأردن حيث هنالك الكثير من الشباب يعاني من قلة في الدعم وهنالك الكثير من المنظمات الرسمية المسجلة في وزارة التنمية الأجتماعية التي تعمل على العطاء بشكل مستمر

وتقديم الكثير من الدعم بشكل غير محدود وخاصة من مساعدات مالية من فاعل خير الاردن للطلبة الذين يبحثون بشكل متكرر عن جمعية الطالب الفقير وما هي السوق الذي سوف تقدم الدعم الطالب المحتاج على كافة الأصعدة وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور أدناه.

جمعيات خيرية لمساعدة الطلاب في الأردن

‏جمعيات خيرية لتمويل الدراسة 2022

‏سنقدم لكم الآن تشكيلة واسعة من أهم الجمعيات التي تعطي كفالة طالب جامعي في الأردن بالإضافة إلى الكثير من المزايا وقروض سريعة في الأردن ‏والخدمات ‏الغير محدودة تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول أفضل هذه الجمعيات :

‏جمعية نداء الخير

‏تقع هذه الجمعية في مدينة عمان وقد تم تأسيسها في بداية عام 2010 ولا اهلك عدد من الفروع في كافة أراضي المملكة الأردنية الهاشمية تعمل هذه الجمعية على إنشاء المراكز الصحية والمختبرات الطبية والكثير من الخدمات الأخرى للطلبة المحتاجين.

‏ويمكنك التواصل معهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم

من هنا

‏جمعية طيبة الخيرية

أفضل موقع مساعدة المديونين ‏وتعد هذه الجمعية من أهم جمعيات دعم الطالب الجامعي وتتميز كثيراً عن بقية الجمعيات وعنوان الجمعية يقع في مدينة عمان وقد تم تأسيسها في عام 1992 وتقدم المساعدات المالية لكل العائلات والطلبة الفقراء ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف الخاص بهم.

‏جمعية طريق الإيمان الخيرية

‏من أهم جمعيات لمساعدة الطلبة ‏ويقع مركزه الاساسي في مدينة عمان وتعمل على تقديم مساعدة مالية فورية والعون والمساعدة لكبار السن في الأردن بالإضافة إلى رعاية ‏الأيتام وتقديم المساعدة لهم بالإضافة إلى كفالتهم بشكل كامل.

وقد تم تأسيسها في بداية عام 2011 ويمكنك التواصل معها من خلال الرقم الخاص بهم ‎079 566 66576.

أقرأ أيضاً :

‏جمعية شباب الخير التنموية

‏يمكنك طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية ومن أهم أهداف هذه الجمعية وبناء القدرات ودعم المواهب الطلبة وتقديم الدعم النقدي للأسر الفقيرة المحتاجة بما فيها الطلبة وقد تم تأسيسها في بداية عام 2011 وعدد أعضائها 55 عضواً بشكل تقريباً يمكنك التواصل مع أعضاء الهيئة الإدارية من خلال الرقم الهاتف الخاص بهم ‎079 557 9294.

‏جمعية سيدات الخزامة والنقل لسيدات الصفاوي الخيرية

‏أنها من أهم الجمعيات التي تقدم مساعدات في الأردن وبالتحديد لدعم إلى أرامل أيتام الفقراء والطلبة وتعمل على تقديم الدعم بشكل كبير جدا لمحو الأمية بالإضافة إلى إقامة الكثير من المحاضرات التوعوية

وتأمين فرص عمل للشباب والبنات في الأردن بالإضافة إلى العمل على إحياء التراث القديم الأردني ويتم تأسيس هذه المنظمة في عام 2005 ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الآتي ‎079 547 0004539.

‏جمعية كرماء الإسلام الخيرية

يمكنك من خلالها طلب مساعدة مالية لبناء منزل و‏من أهم الجمعيات التي تعرف بأنها من أكثر متبرعين للطلاب وتعمل على تقديم الكثير من الجوائز وهي من أهم جمعيات لمساعدة الطلبة في الأردن وقد تم تأسيسها في عام 2016.

وهدفها الأساسي تقديم المساعدة للفقراء وإقامة مشاريع يدعم الأسر المحتاجة وإقامة ندوات ثقافية على مستوى موسع ويمكنك التواصل معنا من خلال الرقم الآتي : ‎077 457247 0644.

‏جمعية الميثاق الخيرية

‏من أهم ‏منظمات المجتمع المدني في الأردن ومن أهم أهدافها تنظيم تعليم طلاب الجامعات وتقديم الدعم المالي لهم بالإضافة إلى كفالة الفقراء والايتام بالإضافة إلى تنظيم ايام طبية مجانية لكل المحتاجين.

بالإضافة إلى إعطاء ندوات ثقافية بشكل مستمر بالإضافة إلى إقامة عدة مشاريع نسائية في الأردن وقد تم تأسيس هذه المنظمة في عام ‏2009 يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف الآتي : ‎079 533 795850.

شاهد أيضاً:

‏جمعية النعمة الخيرية

‏واحدة من أهم جمعيات خيرية لمساعدة الطلاب في الأردن بالإضافة إلى مساعدة إلى أمكانية طلب مساعدة تأثيث منزل لكافة الفقراء والمساكين في الأردن ودعم المشاريع الصغيرة في الأردن وتم تأسيسها في بداية عام 2017

  • ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف الآتي : ‎079 9740 988070.

  • أو من خلال الذهاب إلى الفرع الرئيسي الخاص بها في مدينة عمان جبل الحسين دوار المأمونية في شارع خالد زعارة في بناية رقم ثمانية الطابق الثاني.

‏جمعية إنسان التطوعية

‏واحدة من أصدقاء الجمعيات التطوعية في الأردن وتعمل على تقديم الكثير من المساعدات المادية للفقراء والمحتاجين ومن أهم جمعيات تعطي قروض حسنة في الأردن بشكل مجاني وتعمل على دعم كافة المشاريع الصغيرة للمحتاجين وتم تأسيسها في عام 2015 ويمكنك التواصل معها من خلال الرقم الهاتف الآتي : ‎079 622 973444.

‏جمعية بيت المقدس الخيرية

‏من أهم جمعيات خيرية لتمويل الدراسة في الأردن بالإضافة إلى أن المؤسس التنفيذي للجمعية هو من أهم أشخاص تعطي قروض في الأردن الكثير من المساعدات للفقراء والمحتاجين بالإضافة إلى تأهيل دون رعاية للأشخاص الذين يعانون من إعاقة.

بالإضافة إلى تقديم الكثير من أدوات تثقيفية ودعم المشاريع النسائية في الأردن ويمكنك التواصل معهم فيه عدة الطرق أبرزها الاتصال على الرقم الآتي : ‎06 474 8225763

او من خلال التوجه إلى الفرع الخاص بالجمعية الموجود في مدينة عمان أم نوارة شارع الدفاع المدني خلف أكاديمية صناع التفوق.

‏والآن اعزائي نكون قدمنا لكم الكثير من التفاصيل حول أهم جمعيات تكفل ‏الطلاب في الأردن وأيضا هنالك جمعيات ذكرناها لكم تعمل على مساعدة المديونين في الأردن نتمنى نكون ‏قدم لكم الفائدة في هذا الشرح المخصص من قبل موقعنا.

نتمنى أيضاً مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

مواضيع ذات صلة :