‏مسابقة ربح فلوس بقيمة 600 دولار | صور واربح

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة أقدم لكم أفضل مسابقة صور لتوهجات الشمس وتوهجات الضوء بجوائز مالية وهدايا مغرية تصل لأكثر من ربح 600 دولار أمريكي وتعد هذه المسابقة واحدة من أفضل مسابقات 2022-2023 عبر الإنترنت ‏التي يمكنك من خلالها الربح عبر الموبايل كل ما عليك التسجيل في ‏اشهر مسابقات ربح فوري 2021 التي تقدم بشكل مستمر من قبل موقع Viewbug.

صور واربح

‏مسابقة ربح Viewbug

‏يقدم اشهر موقع ربحي العديد من المسابقات أفضل لقطات الصور الشهيرة التي تؤهله للحصول على جائزة مالية بقدر ‏600 دولار أمريكي لكل الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة.

يمكنك الآن التسجيل بشكل مجاني من خلال الرابط الذي سوف اضع لكم في نهاية هذه التدوينة كل ما عليك هو الإبداع والإلهام في القطاعات الخاصة بك والتقديم عبر إتباع شروط التي سوف اذكرها لكم في السطور أدناه.

إقرأ أيضاً :

‏الجوائز والهدايا المقدمة من Viewbug

‏يمكن تربح جوائز وهدايا مالية بقيمة 600 دولار مقسمة على عدة امور سأذكرها لكم على شكل الآتي :

  • ‏ستحصل على جائزة لجنة التحكيم وسوف يتمكن الرابح من ربح كشاف نوع Lume Cube AIR Waterproof LED من خلال جمع 350 نقطة

  • ويمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال حقيقية أو شراء منتجات متعلقة في التصوير

  • ‏جائزة اختيار الجمهور حيث سوف يتمكن الربح من الحصول على فرصة للتعرف على كافة موهبة البصرية على كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجهاز تمويلية.
  • بالإضافة للحصول على منشور ترويجياً بشكل مجاني للمصور الفائز في جائزة اختيار الجمهور سوف يتم نشر المنشور على صفحة Facebook وعلى رابط موقع القناة على وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

‏شروط التقديم على الفرصة

  1. ‏يمكن لكافة الأشخاص مبتدئ في التصوير من التسجيل على هذه المسابقة ربح فلوس
  2. ‏أن يكون ‏عمر الشخص المتقدم يتراوح ما بين 15 عام حتى 45 عاماً.
  3. ‏لا يطلب من الشخص المتقدم دفع أي رسوم مالية أو أي رسوم أخرى على الإطلاق.
  4. ‏يمكن ‏الشخص المتقدم أن يكون مسجل في هذه المسابقة.
  5. بشرط أن يكون لديه خبرة في التصوير وأن يقوم بكتابه الذاتية الإحترافية.
  6. وسيتم الاطلاع على هذه السيرة من قبل الأشخاص المختصين في ملف القبول.
  7. ‏كما يتوجب على الشخص المتقدم الاطلاع على كافة شروط الاستخدام الخاصة بالجهاز التمويلية ويمكنك التعرف على هذه الامور من خلال الرابط الآتي : هنا.

‏الامور التي يجب توفرها في الصورة الرابحة :

  1. ‏اللمسات الإبداعية الحصرية.
  2. الاصالة والتنوع في اللقطة.
  3. العمل على الإرتباط الصور.
  4. وإلتزامها بشروط الفرص الربحية.

‏طريقة اختيار الرابح في مسابقة ربح فلوس 600$

‏أن هذا الموقع المسؤول عن الجائزة يدعو كافة المتقدمين والأعضاء من اجل ربح جوائز مجانية لتشجيع الناس على التصويت للصورة ، كما سوف يساعدك هذا الموقع علي إمكانية الحصول على أصوات أكثر من خلال الجمهور.

لذي يمكنه زيارة هذا الموقع للحصول على نتائج أفضل وفي المرحلة الآتية سوف يتم عرض الصور على الجمهور واي صورة تحصل على عدد اصوات أعلى سوف تكون هي الرابحة في هذه الجائزة.

والآن سأضع لكم شرح حصري لطرق التقديم عبر موقع أشهر موقع ‏مسابقة ربح فلوس وطرق الإشتراك ، حتى يستفيد المشاهد بشكل افضل وسأضع لكم جميع الروابط المطلوبة في الأسفل لكسب المال وربح هدايا متنوعة.

‏نبذة عن موقع Viewbug

‏هو من اشهر المواقع المتخصصة في دعم التصوير الفوتوغرافي ويعمل على تقديم مسابقات للطلاب والكثير من مسابقات وجوائز مالية حقيقية لا تعد ولا تحصى لكل المصورين في العالم حيث ويهدف هذا الموقع بشكل رئيسي على دعم كل المصورين .الذين لديهم لمسات إبداعية في جميع دول العالم دون إستثناء

من خلال العمل على تشجيعهم في نشر صورهم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع بالإضافة إلى تقديم الكثير من المال الفرص الربحية لهم بالإضافة إلى ذلك يمكنهم إعداد لهم تصاميم شعارات بصرية إحترافية

بالإضافة الى الكثير من دورات تعليم التصوير الفوتوغرافي المجانية وكل هذه الامور الذي يقدمه هذا الموقع ‏هي الدعاء المنصوري من أجل تشجيعهم على الحصول على الخبرة و أكثر إبداع في ‏اللقطات ‏الخاصة بهم من أجل أن تحصل على إبداع اكثر وإبراز مواهبهم للجمهور على مستوى عالمي

‏الجنسيات الذي يمكنها والتقديم

‏هنالك عدد الدول يمكن التقديم على اشهر مسابقات عبر الإنترنت مجانا الذي يقدمه هذا الموقع وسأذكرها لكم على شكل التالي :

‏سوريا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق ولبنان والأردن وفلسطين ومصر والمغرب والجزائر وليبيا وموريتانيا والصومال والسودان واليمن وسلطنة عمان ‏والكويت والبحرين وقطر وساحل العاج وجزر القمر.

‏لمعرفة كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية أدخلوا هنا

‏للتقديم على ‏مسابقة التصوير المالية بقيمة 600$

أدخلوا هنا

‏والآن اعزائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول اهم مسابقات لربح المال مجاناً ‏2022 - 2023 نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذه الفرصة للحصول على جوائز وهدايا ، أتمنى أيضاً مشاركة هذا الشرح مع كافة أصدقائك وعلى جميع مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الفرصة انتظرونا في شروحات ومسابقات مستقبلية أخرى.

مواضيع ذات صلة :