كيفية التسجيل في منصة كويت مسافر | رابط مياشر

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة تنزيل منصة كويت مسافر لجميع أجهزة الأندرويد والآيفون بشكل مجاني ومباشر بدون اي صعوبات على الإطلاق ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد عن تثبيت كويت مسافر لعام 2022-2023.

كيفية التسجيل في منصة كويت مسافر

منصة المسافر الكويتية

منصة مسافر الكويتية هي منصة إلكترونية وتم تحديث كويت مسافر موخراً وأطلقتها إدارة الطيران المدني الكويتية وتعتبر بمثابة منصة لخدمة الركاب على الموقع الرسمي لمطار الكويت الدولي وقد انطلقت هذه المنصة يوم السبت 25 يوليو 2020

وهدفها خدمة المسافرين عبر كويت مسافر رقم الهاتف وتزويدهم بالتعليمات والمساعدة خاصة في الإجراءات المتعلقة بالسفر إلى الكويت لاستخدام منصة مسافر الكويتية في الحصول على العديد من الخدمات التي يحتاجها المسافرون في المطارات وكذلك لتلقي المستخدم الإخطارات المتعلقة بالسفر ، بالإضافة إلى تزويده بكافة التعليمات والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة الكويتية

وغيرها من الجهات الحكومية للسفر وتحتوي هذه المنصة على العديد من الميزات ، حيث أنها متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية ويمكنك إلغاء كويت مسافر بالإضافة إلى سهولة استخدامها والتسجيل المجاني وغيرها من الميزات التي يكتشفها المستخدم أثناء استخدام المنصة وتجدر الإشارة إلى أن منصة "كويت ترافيلر" تقدم ما يلي على موقعها على الإنترنت:

طريقة تثبيت تطبيق كويت مسافر عبر الصفحة الرئيسية.

  • اتصل بنا.
  • بعض النصائح الصحية.
  • اتصال نجدة.
  • تقرير إلى الطيران المدني.
  • فنادق الحجر الصحي في الكويت.

كيفية التسجيل في مسافر الكويت

للسفر من وإلى الكويت في الوقت الحالي يجب أن يكون المسافر مسجلاً في منصة مسافر الكويت وللتسجيل هناك يمكن اتباع الخطوات التالية :

  1. اذهب إلى منصة مسافر الكويت ويمكن الوصول إليها.
  2. ثم اضغط على كلمة (اتصال) التي تظهر في النافذة الرئيسية.
  3. وعندها انقر على الزر الخاص بالتسجيل (سجل حسابك الآن).
  4. ثم أدخلوا عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم.
  5. ثم اضغط على كلمة (ارسل كود).
  6. بعد ذلك عليك الذهاب إلى رسائل البريد الإلكتروني التي تم إدخالها.
  7. بعد ذلك يتم نسخ رمز التحقق المستلم.
  8. ثم العودة إلى نافذة تسجيل مسافر الكويت.
  9. بما في ذلك إدخال رمز التحقق أو لصقه في مكان لذلك.
  10. ثم إضغط على كلمة (تحقق من الكود).
  11. قم بإدخال الاسم الأول واختر كلمة المرور.
  12. ثم يتم تأكيد كلمة المرور عن طريق إعادة كتابتها مرة أخرى.
  13. بعد ذلك يتم تحديد رمز رقم الهاتف من القائمة.
  14. ثم اكتب رقم الهاتف الخليوي.
  15. وإضغط فوق (أوافق على الشروط).
  16. ثم اضغط على كلمة (انشاء حساب).

كيفية الربط مع مسافر الكويت

للاتصال بمنصة مسافر الكويت يجب أن يكون المستخدم قد سجل أولاً على المنصة ثم يمكنه بسهولة إعادة الاتصال باتباع الخطوات التالية :

  • اذهب إلى موقع منصة مسافر الكويت ويمكن الوصول إليه.
  • إضغط على كلمة (اتصال) في النافذة الرئيسية.
  • ثم يتم كتابة عنوان البريد الإلكتروني في المساحة المتوفرة.
  • بعد ذلك يتم كتابة كلمة المرور في مجالها.
  • ثم إضغط على كلمة (أدخل).

تطبيق مسافر الكويت

أنشأت منصة مسافر الكويت تطبيقها الخاص والغرض منه تسهيل الإجراءات للمسافرين من وإلى دولة الكويت طلبت الحكومة الكويتية من المسافرين تنزيل التطبيق وتقديمه إلى الجهات المختصة التطبيق متاح في نسختين ليتوافق مع كل الأجهزة (Androi، iPhone) إنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية كما يمكنك تحميله بسهولة عبر الانترنت.

الخدمات التي تقدمها منصة كويت ترافيلر

من بعد الدخول إلى رابط التسجيل في كويت مسافر تقدم منصة مسافر الكويت للمسافرين العديد من الخدمات التي توفر عليهم الوقت والجهد ومنها :

التأكد من إجراءات الفحص الطبي : عن طريق المنصة الالكترونية يتم التحقق من صحة الراكب متى يرغب في السفر من وإلى مطار الكويت الدولي.

الخدمات في المنزل: تقدم المنصة عدداً من الخدمات الإلكترونية لمن يرغب في السفر من المنزل وهي (تحديد المواعيد لزيارة مكاتب إنجاز إجراءات السفر، والحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة، وخدمات الحجز والاستقبال والمساعدة).

الخدمات في المطار: توفر المنصة العديد من الخدمات عند الوصول إلى المطار، مثل (خدمة رسائل الصعود، وإشعارات وصول الأمتعة، وخدمات المساعدة عند الطلب).

المزايا التي يقدمها تطبيق مسافر الكويت

يوفر تطبيق مسافر الكويت العديد من المزايا للمسافرين القادمين أو المغادرين من الكويت وهي كالتالي :

يُمنح الركاب رمزاً شريطياً خاصاً يسمح لهم بدخول مطار الكويت الدولي حيث سيكون الباركود أحد متطلبات دخول بوابات المطار ووزن الأمتعة ومناطق الانتظار.

إدخال بيانات الركاب والمعلومات الشخصية لاشتقاق معلومات السفر الخاصة بهم.

يُسمح للركاب بالتوقيع على تعهد قبل المغادرة.

ينوي التطبيق إدراج شهادة تثبت ان المسافر فير مصاب بفيروس كورونا PCR.

من خلال تحديث كويت مسافر يتم تضمين التأمين الصحي للكويتيين المغادرين للبلاد.

يدرك المسافرون جميع المتطلبات الإجرائية والصحية لإكمال عملية السفر.

رابط المسافر الكويتي

يمكن الوصول إلى منصة "كويت ترافيلر" من خلال الرابط الخاص بها.

كما يمكن الدخول إلى منصة مسافر الكويتية عبر الرابط الإلكتروني الخاص بها والضغط عليها سينتقل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للمنصة والتي من خلالها يمكن التسجيل أو الربط ثم جميع الخدمات سيتم طرحها للاستخدام.

حمل تطبيق مسافر الكويت

تهدف منصة مسافر الكويت إلى أن يقدم موقعها الإلكتروني كل المساعدة للمسافرين عبر الهواتف وأجهزة الآيباد وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك وإليك روابط تحميل تطبيق مسافر الكويت للأندرويد والآيفون:

رابط لتطبيق مسافر الكويت على الايفون

يدخل المسافرون الذين يستخدمون أجهزة iPhone إلى منصة APP عبر الإنترنت مباشرة ، ثم يختارون الخدمات التي يريدونها بعد تسجيل الدخول أو يمكنهم تنزيل التطبيق بشكل مباشر من هنا.

رابط لتطبيق مسافر الكويت لنظام أندرويد

بالإمكان الدخول إلى منصة مسافر الكويت للمسافرين الذين يمتلكون أجهزة أندرويد مباشرة ومن ثم استخدام جميع الخدمات الإلكترونية التي توفرها المنصة.

أو قم بتنزيله من خلال تطبيق Google Play ويمكنك تحميله بشكل مباشر من هنا.

وإلى هنا اعزائي نكون قد قدمنا لكم شرح وافي عن كيفية التسجيل في منصة كويت مسافر عبر الإنترنت 2022-2023 ، نرجو أن نقدم ‏لكم الفائدة في هذا الشرح.

ويمكنك الإستفسار حول أي سؤال يحتاج إلى إجابة عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال ويمكنك مشاركة هذه التدوينة على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :