كيفية شحن ستار ميكر من الجوال للمبتدئين 2024

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طرق شحن كوينزات ستار ميكر للمبتدئين الراغبين في استخدام StarMaker: هو التطبيق المفضل لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم كما أن موقع ستار ميكر الرسمي

تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الأغاني العربية والإنجليزية والخليجية والعديد من الأغاني الأخرى لأكثر من مليون مطرب حول العالم يتيح التطبيق للمستخدم تسجيل الأغاني والغناء مع الأغنية دون وجود موسيقى

شحن ستار ميكر

طريقة شحن ستار ميكر

كما يحتوي التطبيق على وجود كاميرا لتسجيل الفيديو أثناء الغناء ومشاركته على الإنترنت يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الأغاني بصوتهم الخاص دون وجود موسيقى ويمكن للتطبيق إضافة مؤثرات صوتية بسهولة كما يتيح التطبيق للمستخدمين الغناء بسهولة مع الأصدقاء والفنانين المفضلين.

مميزات تطبيق StarMaker

  • التطبيق متاح على App Store لأجهزة iPhone ومتجر Google Play لأجهزة Android.
  • يقدم التطبيق لعملائه مجموعة كبيرة من الأغاني العربية والإنجليزية والخليجية وغيرها الكثير.
  • التطبيق مجاني ولا يتطلب من المستخدم تحصيل أي رسوم عند تنزيله أو استخدامه
  • يتيح التطبيق للمستخدم مشاركة الموسيقى على تطبيقات الإنترنت.
  • لا يحتاج التطبيق إلى مساحة كبيرة للتثبيت على الهاتف.
  • يتيح التطبيق للمستخدم تسجيل الأغنية والغناء مع الأغنية دون وجود موسيقى.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة مؤثرات صوتية بسهولة إلى أصواتهم أثناء الغناء مع الأغنية.

اقرأ أيضاً:

أصدق 3 ألعاب تربح أموال حقيقية عبر المنزل

كيفية التسجيل في تطبيق StarMaker

يمكن للمستخدم التسجيل عن طريق إنشاء حساب مستخدم شخصي على التطبيق

يمكن للمستخدم الدخول عن طريق تحديثات ستار ميكر إنشاء حساب المستخدم على Google أو Gmail او عن طريق على تطبيق Facebook كما يمكن التسجيل في التطبيق عن طريق رقم الهاتف.

كيفية استخدام تطبيق StarMaker

للتسجيل في التطبيق يجب عليك إتباع الخطوات التالية :

  1. هي تنزيل التطبيق على الهاتف من خلال البحث عن التطبيق من خلال متجر Google Play لأجهزة Android أو App Store لأجهزة iPhone.
  2. بعد تنزيل التطبيق هي تسجيل الدخول من خلال أحد حسابات المستخدم الشخصية.
  3. بعد التسجيل في التطبيق من خلال أحد الحسابات لا تتطلب سوى تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لربط الحساب بالتطبيق.
  4. بعد التسجيل في التطبيق من خلال رقم الهاتف يتم إرسال رمز التأكيد عبر رسالة نصية إلى الهاتف.

بعد الانتهاء من التسجيل ستظهر لك مجموعة من الأغاني المقترحة وفقاً لاختيارك أو يمكنك اختيار الأغاني الأكثر سماعاً أو الأحدث أو المجانية وغيرها الكثير اختر الأغنية التي تريدها ثم اختر كيفية التسجيل إما فردي أو ثنائي أو جماعي أو الإنضمام إلى شخص آخر يسألك البرنامج

اما إذا كنت تريد تشغيل الكاميرا الأمامية أم لا إضغط بدء لبدء التسجيل ويفضل مع سماعات الرأس يبدأ العد التنازلي في الثالثة تبدأ موسيقى الخلفية وتكون كلمات الأغنية أمامك يبدأ في نطق الكلمات عندما يتقاطع الخط الأخضر مع العمود الأبيض ثم إذا كنت تريد التوقف وإضغط على "إيقاف" في أعلى الجانب الأيسر لإيقاف التسجيل

ثم إضغط على "متابعة" لإنهاء التسجيل أو إضغط على "إعادة التشغيل" للبدء من جديد أو اختر أغنية جديدة أو قم بالتسجيل مبكراً وعند الانتهاء يتيح لك البرنامج تعديل الأغنية كما تريد ثم كتابة وصف لهذه الأغنية أو ما تشعر به أثناء الغناء ثم حفظها ومشاركتها مع أصدقائك.

يجب عليك ان تقوم بهذه الأشياء في بداية الامر:

حدد الأغاني المفضلة لديك وأحدث الأغاني من عشرات الملايين من الأغاني المحلية والعالمية.

قم بتوثيق تسجيلات الكاريوكي الخاصة بك مع العديد من النتائج الصوتية مثل Distant ، و Heat ، و Vinyl ، والتجمع ، والرائعة ، وما إلى ذلك.

قم بتحرير أفلام موسيقى السيلفي الخاصة بك باستخدام مرشحات مذهلة مثل Classic ، و Paris ، و Sundown ، و City ، و Spring ، وما إلى ذلك.

استخدم ميزة تحسين طبقة الصوت لتجعلك مغني محترف.

الخطاف يعني أنه يمكنك غناء الجزء المثالي من الأغاني المفضلة لديك! دويتو مع كبار الفنانين أو الشركاء قم بعمل تسجيل جماعي.

Go Stay لبث غنائك أو الاحتفاظ بعروضك الحية الشخصية أو ببساطة الاستمتاع ببرامج الآخرين.

كن جزءاً من مجموعة "منزلية" للعزف بدون الحاجة إلى تهكير كوينزات ستار ميكر لايت اخر اصدار مع مختلف عشاق الموسيقى الذين يتشاركون معك أذواقاً متطابقة مثل الإعجاب والتعليق والحاضر لتكوين شركاء جدد من خلال الموسيقى!

قسيمة هاك عملات ستارميكر

هل تبحث عن "قسيمة Starmaker Coins Hack Coupon" عبر برنامج ستار ميكر ؟

نحن نقدم نتائج مجمعة من مصادر متعددة ونفرزها حسب اهتمامات المستخدم. تتضمن بعض النصائح للعثور على مباريات "Starmaker Coins Hack Coupon"

التحقق بعناية من العنوان ومعلومات الوصف المقدمة تأكد من تهجئة "قسيمة Starmaker Coins Hack Coupon" بشكل صحيح يمكنك أيضاً الوصول بسهولة إلى معلومات حول "قسيمة Starmaker Coins Hack Coupon".

ما هي العملات المعدنية التي تقولها ؟ 

تقدم ستوديو ستار ميكر هذه الأيام عملات ذهبية مجانية في ذكرى تأسيسها الكبرى من خلال إكمال 5 مهام أساسية قصيرة كان التاريخ الصحيح لهذا العرض من 16 ديسمبر إلى 4 يناير استمتع الكثير من الناس بهذا واكتسبوا مئات العملات المعدنية

وزاد مستواهم بشكل كبير هذه عملات ذهبية وكل عملة ذهبية تساوي 5 كوينزات والتي يمكنك استبدالها مقابل العديد من الهدايا بما في ذلك بطاقات VIP والورود والتصفيق والكوينز.

اذهب إلى الأحداث وحدد صفحة الذكرى الكبرى بعد ذلك احصل على عملات معدنية مجانية عن طريق تسجيل الوصول. بعد ذلك أكمل المهام الخمس الأساسية التي يتم عرضها على تلك الصفحة.

  • ابق في غرفة الحفلة لمدة 3 دقائق
  • ابق في أي بث حي لمدة 3 دقائق
  • أرسل هدية إلى أي من أصدقائك
  • انشر أغنية الغلاف
  • انشر صورة 

يتم تحديث الهدايا تلقائياً عند إكمال المهمة واحدًا تلو الآخر يمكن الحصول على الكثير من الفوائد من خلال القيام بذلك بحد أقصى 3 حسابات لكل هاتف ذكي.

طرق الربح من ستار ميكر

يمكنك الربح من الانترنت مجاناً عبر تسجيل الدخول ستار ميكر والحصول على الماس فقط عن طريق الغناء المباشر في غرف الحفلات والمشاركة في المسابقات، والتعاون في مجموعات (إعطاء الإعجابات والتعليقات، وتقديم الهدايا، ودعم الآخرين) كن متسقاً وشارك في كل نشاط لا يكفي الغناء الفردي وإعطاء الإعجابات والتعليق

وحتى منح الناس الهدايا والجوائز للحصول على الماس بمرور الوقت يزداد مستواك وأتباعك تزداد أيضاً فرص الحصول على الماس كلما زاد عدد المتابعين لديك كلما ارتفع المستوى زاد عدد الماسات التي يمكنك ربحها أكمل المهام اليومية واستمر في العيش في غرف الحفلات والمجموعات وما إلى ذلك.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول طريقة الربح عبر الإنترنت وكيفية شحن ستار ميكر من الجوال للمبتدئين 2024، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار، كما يمكنك أيضاً مشاركة آرائك عبر صندوق التعليقات الموجود في الأسفل ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك حتى يستفيد الجميع.