الربح من ستار ميكر دولارات حقيقية 4200$ شهرياً

معلومات عن برنامج ستار ميكر أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أسهل طرق الربح من ستار ميكر للمبتدئين الراغبين في ربح المال من الإنترنت بدون رأس مال ومجهود يذكر

كل ما عليك استغلال أوقات الفراغ لديك وتحويلها إلى دخل ثاني عبر الربح من الموسيقى من خلال خطوات بسيطة سأذكرها لكم في السطور أدناه ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول أسرار ستار ميكر.

الربح من ستار ميكر

معلومات عن برنامج ستار ميكر

StarMaker عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يقوم المستخدمون بتسجيل وتحميل أغنيات من أغانيهم المفضلة وشحن ستار ميكر لكل أداء تتم إضافة نقاط إلى الحساب وهي ضرورية للوصول إلى المسارات الجديدة يتم تحديث مكتبة الموسيقى في التطبيق يومياً مقابل رسوم يتوفر الوصول إلى أي أغنية تريدها.

ستار ميكر لايت الإصدار القديم

يتم حفظ الأغلفة في StarMaker لنظام Android في علامة التبويب Sing ، حيث يقوم المستخدمون أولاً في عدة خطوات سأذكرها لكم على الشكل الآتي :

اختر فناناً أو أغنية من مجموعة مختارة (Free Style ، Bilbord Chart ، Grammy Award).

  1. نظموا دويتو أو "حفلة" لأداء مقطوعة موسيقية معاً.
  2. تحقق من المهام اليومية والتي تتم مكافأتها بعملات ذهبية ونقاط خبرة لرفع مستوى حسابك.
  3. عند بدء تسجيل أداء في النافذة التي تفتح يمكن للمستخدمين
  4. قم باختيار نوع العرض : موسيقى مرافقة لشرائح أو فيديو كامل بأداء مباشر.
  5. إبطاء أو تسريع تشغيل الأغنية.
  6. ضبط الصوت والموسيقى.
  7. ضمّن معلماً يعمل كمغني إحتياطي.
  8. إضافة تأثيرات.

اقرأ أيضاً :

أصدق 3 ألعاب تربح أموال حقيقية عبر المنزل

يتم الانتهاء من الغطاء الناتج مع التعادل وتغيير سرعة الصوت يمكن حفظ النسخة النهائية في ذاكرة الهاتف الذكي أو إعادة كتابتها أو نشرها على الصفحة يتم التعرف على عمل المستخدمين الآخرين من خلال علامة التبويب Moment بدون الحاجة إلى ستار ميكر والتي تتضمن التسجيلات الشائعة وتسجيلات الحفلات الموسيقية حيث تظهر التدفقات الحية لأداء العديد من الأشخاص.

ميزات Star Maker

يحتوي Star Maker Lite على:

  • محرر غلاف متكامل.
  • تحديثات مكتبة الموسيقى اليومية.
  • وجود اغاني روسية.
  • امكانية الاشتراك في الفنان الذي يعجبك.
  • أجزاء للتسجيل المشترك للمسارات.
  • تشمل العيوب عضوية VIP للوصول إلى أغانيك المفضلة.

على نظام Android يعمل تطبيق Star Maker Lite كنظير لتطبيق TikTok حيث بدلاً من مقاطع الفيديو القصيرة يتم إعادة دمج الأغاني يجذب التطبيق المبدعين والموسيقيين الذين يبحثون عن منصة للعثور على المعجبين قم بتنزيل Star Maker مجاناً على هاتف Android أو الجهاز اللوحي بدون فيروسات يمكن العثور على الإصدار الجديد على الرابط المباشر أدناه.

أسرار ستار ميكر

كسب المال مع صانع النجوم أمر ممكن ولكن من أجل ذلك يجب أن تكون مشهوراً حقًا وموهوباً جدا ًيأتي Star maker مع ميزة مشاركة الهدية الترويجية يمكن أن تكون هذه الهدايا مجانية أو مدفوعة يمكنك الآن ربح الهدايا المجانية من أغلفة المنشورة

يمكنك تشجيع المطربين الآخرين ومتابعيك على تقديم مطربين بأجر ( كإشارة نصيحة ، لا تبهر أي شخص لديه هدية مجانية مدفوعة على أغانيك الموسيقية المعتادة فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بسمعتك وربما يقلل من قائمة المعجبين بك).

الربح من ستار ميكر

يمكنك الربح من الموبايل من خلاله ، حيث بدأ صديقي من الصفر وكان مغني سيئ لكن مع مرور الوقت بدأ الغناء بشكل جيد وحصل على شهرة جيدة بين StarMaker لقد مرت فترة مابين 8-9 أشهر الآن هو يكسب 8-10 آلاف يورو أوروبي والربح من الغناء فقط لبضع دقائق لديه 15 ألف متابع.

إنها لفكرة جيدة أن تصبح مشهوراً عبر مهام ستار ميكر وتكسب مصروف الجيب اللائق لكن الأفكار عندما لا تسير في الاتجاه الصحيح لا يمكنك الوصول إلى أي مكان لذا فإن المفتاح هو بغض النظر عن مدى سوء حالتك إذا اخترت الاتجاه أو المسار الصحيح

فسوف تصبح ناجحاً بمرور الوقت إنه ينطبق على منصة StarMaker السؤال هو كيف تربح أكبر عدد من الماسات في StarMaker في وقت قصير؟ إذا لم تكسب الماس فلن تكون قادرا ًعلى كسب المال لأن الماس فقط هو الذي يدفع لك وليس الإعجابات والهدايا.

الكم تدفع StarMaker مقابل الماس بالروبية الهندية والدولار الأمريكي؟

السؤال الأول "انضم إلى غرف الحفلة والمجموعات والمسابقات لا يهم عدد المعزوفات المنفردة التي تغنيها ولا يهم عدد الإعجابات والهدايا التي تحصل عليها يمكنك كسب المال ومستوى الشعبية لن يكون مرتفعاً قدر الإمكان من خلال الإنضمام إلى غرف ومجموعات الحفلات ومسابقات.

هل برنامج ستار ميكر يعطي فلوس ؟

يمكنك الربح من الانترنت مجانا والحصول على الماس فقط عن طريق الغناء المباشر في غرف الحفلات والمشاركة في المسابقات، والتعاون في مجموعات (إعطاء الإعجابات والتعليقات، وتقديم الهدايا، ودعم الآخرين) كن متسقاً وشارك في كل نشاط لا يكفي الغناء الفردي وإعطاء الإعجابات والتعليق

وحتى منح الناس الهدايا والجوائز للحصول على الماس بمرور الوقت يزداد مستواك وأتباعك تزداد أيضاً فرص الحصول على الماس كلما زاد عدد المتابعين لديك كلما ارتفع المستوى زاد عدد الماسات التي يمكنك ربحها أكمل المهام اليومية واستمر في العيش في غرف الحفلات والمجموعات وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً:

الآن الإجابة على السؤال الثاني هي أن الربح من StarMaker يمنحك 190 إلى 200 روبية هندية مقابل 2000 ماسة (10 بيسات لكل ماسة) و 0.002 دولار أمريكي لكل ماسة أي ما يعادل 4 دولارات لكل 2000 ماسة. يمكنك بسهولة انتزاع 300-500 ماسة إذا كان لديك 10000 إلى 15000 متابع.

لذا كن متسقاً وذكياً حاول أن تغني جيداً انضم إلى غرف ومجموعات الحفلة وادعم الآخرين من خلال الإعجاب والتعليقات والهدايا.

خطوات تحقيق الربح عن طريق Star Maker

عند الانتهاء من مهمة على SM سوف تحصل على جائزة متواضعة.

يمكّنك هذا البرنامج من شراء بطاقات إعادة الشحن لفناني الأداء المفضل لديك بأموال حقيقية.

امنح شخصاً ما روبية. 20000 من العملات المعدنية وسيحصل على أقل من روبية. 300 في محفظته يمكنه استبدال العملات المعدنية فقط التي تزيد قيمتها عن 50 دولار كما أن الحصول على 20000 قطعة نقدية عبر الرسائل القصيرة يعد ظاهرة مهمة ، نتيجة لذلك يشعر كل من المانح والمتلقي بخيبة أمل من المستحسن إجراء تحويل مصرفي.

يطلق عليه StarMaker وهو تطبيق لكسب المال بالإضافة إلى ذلك سوف يعلمك هذا البرنامج التعليمي

وكيفية كسب المال على Star maker هي ان تستضيف مجموعة متنوعة من المسابقات والفائز هو الأغنية التي حصلت على أكبر عدد من العملات ستدرك دائماً أنه تم تعويض الأغاني ذات التصنيف الأعلى نقدًا وأن StarMaker حصل على 100٪ من الأموال المقدمة.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول طريقة الربح عبر الإنترنت من خلال تحميل ستار ميكر للراغبين في الربح من الموبايل عبر اشهر تطبيقات جني المال ‏اون لاين من المنزل بدون رأس مال ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار.

كما يمكنك أيضاً مشاركة آرائك عبر صندوق التعليقات الموجود في الأسفل ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: