أفضل مكاتب استخراج فيزا بولندا (التقديم لتأشيرة شنغن)

أحبتي زورا موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طريقة التقديم على فيزا بولندا للجزائريين ولجميع الجنسيات العربية الاخرى عبر مكاتب استخراج فيزا بولندا ، حيث ان بولندا هي إحدى دول أوروبا الوسطى المطلة على بحر البلطيق

وتحدها ست دول وهي ألمانيا من الغرب وجمهورية التشيك وسلوفاكيا من الجنوب وأوكرانيا وبيلاروسيا من الشرق وليتوانيا من الشمال الشرقي تتكلم اللغة الرسمية البولندية كما ان العدد المحصي لسكانها يصل الى 38 مليون نسمة.

مكاتب استخراج فيزا بولندا

بولندا هي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا ويزورها أكثر من 17.5 مليون سائح كل عام تقع عاصمتها وارسو وتمتلك اكثير من المعالم التاريخية والثقافية بما في ذلك قلعة الملك وقصر الثقافة تعد مدينة وارسو القديمة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ومن المذهل كيف أعيد بناؤها بعد الحرب العالمية الثانية واستعادة ما دمرته تلك الحرب جنوب البلدة القديمة.

أسباب رفض فيزا بولندا

تشك السفارة البولندية في الغرض من التأشيرة:

سيؤدي هذا في النهاية إلى رفض التأشيرة البولندية ونموذج طلب تأشيرة شنغن بولندا ولكن هذا السبب هو السبب الرئيسي لرفض التأشيرة البولندية هو الشك حول الغرض من دخول بولندا أو كسر التأشيرة البولندية أو البقاء للعمل أو طلب اللجوء

وهو أحد أسباب الشك أما الهدف الرئيسي فهو كسر التأشيرة والذهاب إلى دول أوروبية أخرى مثل ألمانيا لطلب اللجوء أو العمل لذلك فإن اشتباه السفارة البولندية لغرض رحلتك يعني أن تأشيرتك سترفض حتماً من قبل السفارة.

أنت تشكل خطراً على الأمن في بولندا

على الرغم من أن هذا هو أحد الأسباب الأكثر شهرة لرفض تأشيرة دخول إلى بولندا من بعد حجز موعد سفارة بولندا بالمغرب ، إلا أنه سبب ينطبق فقط على مجموعة معينة من الأشخاص لكن عليك التأكد من أنه في حالة الرفض في السفارة البولندية

ولهذا السبب قد يتم رفض فيزا لم الشمل بولندا في العديد من السفارات حول العالم ليس لأن السفارة البولندية ستنشر اسمك في السفارات حول العالم فهذا غير موجود ولكن لأنك ربما تكون معروفًا بالفعل أو لأنك لم تقدم مستندًا جنائيًا يشهد على عدم وجود سجلك الجنائي سيتم تطبيق رفض السفارة البولندية لهذا السبب تلقائياً على جميع سفارات جميع دول شنغن.

فيزا عمل بولندا

  1. بالنسبة للنوع فيزا أ الشخص الذي يعمل لدى صاحب عمل في بولندا حيث تقع الشركة ويقيم ومسائل العمل الأخرى في بولندا.
  2. نوع فيزا ب: كان الشخص يعمل كرجل أعمال في بولندا لمدة 6-12 شهرًا.
  3. نوع فيزا ج: شخص يعمل لدى صاحب عمل غير بولندي ولكن له الحق في العمل لأكثر من 30 يومًا في فرع أو شركة في بولندا.
  4. النوع د: شخص يعمل لدى صاحب عمل غير بولندي ولكنه مصرح له بالعمل مؤقتًا في قطاع التصدير أو الخدمات.
  5. نوع فيزا ي: الشخص يعمل لدى صاحب الشركة من جنسية غير بولندية يُسمح له بالعمل لأكثر من 90 يوماً.

لا يجب على مواطنو الدول الاخرى المقيمون في بولندا دليل إضافي على استحقاق العمل للحصول على فيزا بولندا للمقيمين في السعودية إقامة طويلة الأمد في الاتحاد الأوروبي من تأشيرة عمل مؤقتة من حيث المبدأ يمكن لمواطني الدول الثالثة الذين حصلوا على تأشيرة أو تصريح إقامة في بولندا العمل لفترة زمنية معينة محددة.

إقرأ أيضاً:

‏التقديم على طلب التجنيس في الإمارات عبر الإنترنت

إذا كان لديهم تصريح عمل بحيث يمكن توظيف مواطني بيلاروسيا ومولدوفا والإتحاد الروسي وأوكرانيا وجمهورية أرمينيا بدون تأشيرة عمل لمدة 6 إلى 12 شهراً متتالياً بناءً على طلب الأجنبي.

العمل في بولندا ومقدار الراتب

يتم استكشاف العمل في هذا البلد ومراجعته بالكامل من حيث الدخل واحدة من المشاكل الرئيسية للمتقدمين هي الراتب الذي يتلقونه من الدولة ضع في اعتبارك أن الدخل من العمل في أي بلد بما في ذلك بولندا سيعتمد على مهاراتك وخبراتك وتعليمك وخلفيتك وسيرتك الذاتية.

قمنا بإعداد وظائف مناسبة ودخل أدناه:

  • محاسب مبتدئ يترواح  الراتب ما بين 900-1500 دولار
  • محاسب متمرس يترواح  الراتب ما بين 1300-2000 دولار
  • محاسب محترف يترواح  الراتب ما بين 1700-2500 دولار
  • مدير المشروع يترواح  الراتب ما بين 2600-4000 دولار
  • مدير يترواح  الراتب ما بين 4000-6000 دولار
  • مبرمج كمبيوتر يترواح  الراتب ما بين 2100-4700 دولار
  • مدير مكتب / دائرة إدارية يترواح  الراتب ما بين 2000-3700 دولار
  • خبير المختبر يترواح الراتب ما بين 1100-1600 دولار
  • مهندس مراقبة الجودة (بناءً على الخبرة) يترواح  الراتب ما بين 1300-2600 دولار

العمل في بولندا والمهن المطلوبة

نظراً للتقدم الذي أحرزته بولندا في مجال الأعمال والخدمات فإنها تتقدم للعمل في قطاعات معينة ، لا سيما خدمات التوزيع معظم إحتياجات العمل في بولندا مخصصة للمتعلمين والمهنيين بما في ذلك المهندسين والأطباء والمعلمين وكذلك قسم المبيعات والمشتريات من الممكن العمل في هذا البلد باللغة الإنجليزية

ومن خلال إتقان اللغة الإنجليزية ستتمكن من الحصول على أحد الشروط اللازمة لتكون قادراً على الحياة في بولندا والعمل فيها ، ويتكون العمل في بولندا كما هو الحال في معظم المناطق والبلدان من 40 ساعة في الأسبوع لمدة 5 أيام عمل أو 8 ساعات في اليوم 15

يُسمح في 60 دقيقة استراحة عمل عند العمل لمدة 6 ساعات وستحسب هذه الدقائق إلى 15 وقت عملك وسيتم الدفع لك مقابل ذلك وهناك أيضاً ساعة واحدة لوقت الغداء وهو ما لم يتم تضمينه في وقت العمل.

خطوات التقدم للحصول على تأشيرة

1.حدد الغرض من رحلتك إلى بولندا والذي بدوره سيحدد نوع التأشيرة التي يجب عليك التقدم للحصول عليها.

2. حدد عدد الإدخالات المطلوبة للانتقال إلى بولندا أو منطقة شنغن.

3.أكمل المستندات المطلوبة.

4.حدد موعد لتقديم طلب للحصول على تأشيرة شنغن لبولندا (إن أمكن).

5.أينما تقدمت ستحتاج على الأرجح إلى تحديد موعد في القنصلية البولندية أو مركز طلبات التأشيرة لتقديم طلب شروط الهجرة إلى بولندا في بعض الحالات قد تكون مخطئا من ذلك قم بتقديم طلبك دون موعد مسبق إذا قمت بتقديم طلبك خلال ساعات العمل العادية اتصل بالقنصلية البولندية أو مركز طلبات التأشيرة مباشرة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تحديد موعد لتقديم طلبك.

6. بدلاً من ذلك يمكنك حجز موعد مباشرةً من خلال بوابة التأشيرة عبر الإنترنت على موقع وزارة الخارجية البولندية عبر رابط.

7. أكمل نموذج طلب تأشيرة شنغن الخاص بك.

الإقامة الدائمة في بولندا

من بين دول تمنح جنسيتها مقابل شراء عقار وتمنح بولندا الجنسية لأولئك الذين عاشوا بشكل مستمر في البلاد لمدة ثلاث سنوات يجب أيضاً على المتقدمين والمقيمين الدائمين أو لفترات طويلة إثبات ذلك لديهم مصدر دخل ثابتاً ومستقراً بالإضافة إلى قانوني ملكية منزل.

بصرف النظر عن ذلك سوف تحتاج إلى إجابة صحيحة على السؤال: لماذا تريد أن تكون مواطناً بولندياً؟

يجب أن ترد بصراحة سواء كانت لديك مشاكل في بلدك أو ترغب في بناء حياة جديدة في بلد متقدم ويجب عليك أيضاً إظهار علاقاتك الجيدة مع زملائك والمجتمع من حولك وإظهار المعرفة باللغة لديك سبب واقعي للتقدم بطلب للحصول على الجنسية.

بعد قراءة هذا المقال عزيزي القارئ عن أفضل مكاتب استخراج فيزا بولندا يتضح لك أنه أصبح من السهل الآن الحصول على جواز سفر رخيص من عدة دول إلى جانب شراء جنسيات رخيصة من دول متعددة.

مواضيع ذات صلة: