شراء ايفون من موقع ابل الأمريكي (رابط الشراء أونلاين)

أحبتي زوار موقع ميديا عبر هذه التدوينة سأقدم لكم رابط موقع ابل الرسمي لشراء ايفون لكل الراغبين في شراء ايفون 14 وايفون 13 وشراء ايفون من موقع ابل الأمريكي حصراً ، يعتبر رابط شراء iPhone من موقع Apple الإلكتروني من أشهر الروابط وأكثرها استخداماً لعشاق الهواتف المحمولة حول العالم

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على أحدث الإصدارات من آبل االمتخصصة في إصدارات الآيفون ويمكنك الحصول عليها عليهم في أقرب وقت ممكن عن طريق إدخال رابط شراء iPhone على موقع آبل الأمريكي وسوف نتعرف على هذا الرابط من خلال موقعنا mida1.

شراء ايفون من موقع ابل الأمريكي

رابط لشراء iPhone على موقع ابل الأمريكي للشراء

تطرح Apple أحدث إصدار لها في السوق العالمية عبر متجر ابل المجاني في ثلاث مناطق رئيسية: آسيا في اليابان وألمانيا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في أمريكا الشمالية.

تبدأ المناطق الثلاث في التوزيع في بلدانها في فترة تصل إلى شهر كامل تقريباً ثم تبدأ في التوزيع في البلدان في جميع أنحاء القارة في فترة تصل إلى 3 أشهر بينما في بلدان مختلفة حول العالم يمكن أن يصل المنتج إلى فترة تصل إلى ستة أشهر لعدم وجود متاجر آبل الرسمية.

لكن شركة آبل توصلت إلى حل في حالة عدم توفر الهاتف في الإصدار الحديث في مدينتك المحلية وهو إدخال رابط شراء الآيفون على موقع Apple بالولايات المتحدة من هنا ثم تقديم طلب ثم سيقوم المنتج يتم إرسالها إليك في أقرب وقت ممكن.

يعتبر iPhone من أشهر الشركات التي تنتج الهواتف المحمولة وسماعات الرأس وأجهزة الشحن أو أي ملحقات يحتاجها العميل إنهم يصنعون هذه المنتجات من أفضل المواد التي تناسب العميل وهي ذات قيمة كبيرة وسعر مرتفع أيضاً ولها مظهر وأداء جذاب للغاية للمستخدم.

شاهد أيضاً:

موقع أبل الرسمي

  • يقدم هذا الموقع عدة إصدارات من شركة الآيفون.

  • يمكنك تقديم طلب لأي إصدار من شركة iPhone في أي مكان في العالم.

  • سيتم إرسال الموبايل الذي قمت بطلبه أو النوع الذي قمت بشرائه في أي وقت وفي أي مكان.

  • يتميز هذا الموقع بوضع جميع إمكانيات المنتج وجميع صور المنتج وأهم مواد التصنيع.

  • بفضل ذلك يمكنك التعرف على أي شيء تريده في أي وقت.
  • إنه موقع شامل لجميع إصدارات الآيفون الموجودة في متجر ابل الامريكي.
  • يمكنك شراء سماعات رأس ويمكنك أيضاً شراء شاحن iPhone.

  • يوفر الموقع أيضاً الكثير من معلومات المستخدم لجميع المنتجات المعروضة.

  • يتم أيضاً عرض العديد من صور المنتجات على كل جانب حتى يتمكن المشاهد من الاستمتاع بكل التفاصيل.

  • يحتوي الموقع على كتالوج لاستخدام العميل والكتالوج موجود على جميع الأشكال معروض بالصوت والصورة وكل شيء.

شراء ايفون من امريكا مفتوح

كيفية شراء ايفون مستعمل

سيتم استخدامه وسيخبر البائع حالته ومصوره ويمكنك التواصل مع البائع واطلب منه معلومات كاملة وصور أخرى لجهاز الآيفون وأفضل موقع للشراء هو موقع eBay ثم Amazon ولكن دائماً ضع في اعتبارك تقييم البائع قبل الشراء

كيفية شراء ايفون مصنع مجدد

هذا هاتف تم تصنيعه ووجد به عيب وتم إعادة الهاتف إلى المصنع واستبدال الجزء التالف أو غير العامل وتم اختبار الوظيفة واختبارها ثم يتم تعبئتها وإعادة بيعها بسعر أقل السعر من السعر الجديد في بعض الأحيان يكون السعر أقل بنسبة 30-60٪ حسب النوع والسنة الإصدار تم تجديدها وإصلاحها من قبل البائع

سيكون جهاز iPhone مستعملاً تالفاً أو معيباً يقوم البائع بإصلاح العيب وتعديله مثل استبدال شاشة الآيفون وإعادة تغليفها ثم إعادة بيعها وسيقوم البائع بشرح العملية الدقيقة في الجهاز وسعره سيكون أقل من المنتج المجدد

ولا تقدم معظم المواقع خيار شحن دولي إلى مصر، لذلك عليك الاستعانة بشركة شحن تستقبل الآيفون وتقوم بشحنه إليك (Freight Forwarder) ، مثل Shop and Ship أو Fishisfast يمكنك الاشتراك معهم وسوف تأخذ عنواناً في أمريكا يرسل إلى iPhone ثم تقوم الشركة بشحنه إلى عنوانك في مصر.

جمارك

أجهزة الآيفون والهواتف بشكل عام معفاة من الجمارك في مصر يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة عليها فقط وهي 13٪ لحساب التكلفة تحتفظ بسعر الآيفون مضروباً بنسبة 13٪. يوجد تصريح للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA) يتم إصداره مجاناً إذا قمت بحمله بنفسك ولكن إذا طلبت منك شركة الشحن القيام بذلك فسيكون ما تبحث عنه في حدود 150-250جنيه حسب الناقل.

الشراء من موقع ابل الاماراتي

دخل الموقع الرسمي لشركة Apple في الإمارات العربية المتحدة وستجد جميع الخدمات المتاحة لجميع الأجهزة الذكية يتم إجراء طريقة الشراء على موقع ويب Apple في الإمارات العربية المتحدة بسهولة

عن طريق الدخول إلى خدمة العملاء والحصول على الدعم والضغط فوق دعم آبل والذي يشرح كيفية التصرف إذا نسيت كلمة password أو Apple ID عن طريق الكتابة عن طريق إدخال المعرف

إذا كنت تستطيع تذكرها أو اختيار البحث عنها إذا نسيت كلمة المرور وهذا يتكون من الدخول إلى الموقع الرسمي لـ Apple واتباع طريقة الشراء من موقع Apple الإمارات العربية المتحدة 1442.

طريقة الشراء من موقع ابل الاماراتي

قبل الشراء من موقع Apple UAE 2021 تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب آبل الخاص بك وإدخال معرف حسابك ثم تسجيل الدخول إلى الموقع للاستفادة من العروض التي يقدمها الموقع للعملاء وعشاق iPhone.

من تحديد موقعك يمكنك تحديد المنطقة لمعرفة محتوى منطقتك ومن هناك يتم ادخال اماكن الشراء وستظهر طريقة الشراء على موقع ابل في الامارات العربية المتحدة في عام 2021 باختيار المتجر من قائمة المحلات في الإمارات العربية المتحدة وهي:

  • متجر ياس مول - جزيرة ياس - أبو ظبي
  • متجر دبي مول - الإمارات العربية المتحدة
  • مول الإمارات - دبي

اختيار المتجر بناءً على الموقع الجغرافي وبعد الدخول إلى موقع Apple Emirates تُعرف طريقة الشراء على موقع Apple UAE 2021 بالاختيار من عروض المتجر ومعرفة ساعات عمله وطريقة التواصل مع العملاء.

مواضيع ذات صلة :