طريقة عمل حساب netflix امريكي مدى الحياة

كيف احول Netflix إلى أمريكي: أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سنقدم لكم طريقة عمل حساب netflix امريكي، بالإضافة إلى الكثير من الطرق التي تساعدك على تغيير البلد في Netflix ومشاهدة نتفلكس من اي دولة في العالم بشكل مجاني ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء حساب نتفلیکس أمريكي

طريقة عمل حساب netflix امريكي

كيفية استخدام Netflix مجاناً

لا تسمح لك Netflix بمشاهدة محتواها في الولايات المتحدة إلا إذا كنت مقيماً في الولايات المتحدة حتى بعد الدفع مقابل الاشتراك (وهو أمر مزعج لأولئك الذين يسافرون بانتظام إلى الخارج)

لحسن الحظ يمكن لبرنامج VPN في تغيير موقعك في الولايات المتحدة حتى تتمكن من ذلك استخدم حسابك لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة Netflix America.

دون أي عوائق تدعي العديد من شبكات VPN بشكل خاطئ أنها تستطيع من خلالها الحصول على طريقة عمل حساب Netflix مجاناً إلغاء حظر نتفليكس الأمريكية ولكن لتوفير الوقت

قمت باختبار أكثر من 50 شبكة إفتراضية خاصة ( VPN ) للعثور على أفضل شبكات VPN لمشاهدة Netflix لقد وجدت أن ExpressVPN هو الأفضل لأنه يوفر سرعات عالية تسمح بمشاهدة HD.

شاهد أيضاً:

الربح من Netflix اكثر من 2000 دولار شهرياً

ولأن خوادمه في الولايات المتحدة تمكنت من إلغاء حظر نتفلیکس في كل محاولة يمكنك إنشاء حساب نتفلیکس بدون فيزا او تجربة ExpressVPN لمشاهدة نتفلكس الولايات المتحدة بدون مخاطر

لأنها تقدم ضمان استعادة الأموال إذا لم تعجبك الخدمة فيمكنك إلغاء الاشتراك واسترداد الأموال بالكامل قبل مرور 30 ​​يوماً من الشراء لقد اختبرت ضمان استعادة الأموال بنفسي واستعدت أموالي في غضون 5 أيام.

كيف احول Netflix إلى أمريكي

قم بتنزيل برنامج VPN المثبت وتشغيله أوصي باستخدام تطبيق ExpressVPN لإلغاء حظر نتفلكس الولايات المتحدة تتمتع بسرعات كافية للمشاهدة بجودة Ultra HD بالإضافة إلى ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً.

اتصل بخادم أمريكي أقترح اختيار خادم أمريكي بالقرب منك للحصول على أفضل سرعات ممكنة.

قم بتشغيل نتفلیکس وابدأ المشاهدة عبر كسب حساب netflix مجانا مدى الحياة ، لذلك سيكون لديك حق الوصول إلى مكتبة Netflix الكاملة للعروض والأفلام الأمريكية.

أفضل VPN Netflix في الولايات المتحدة الأمريكية

1.ExpressVPN: لتجاوز حظر نتفلیکس الأمريكي بميزات الأمان والخصوصية المتقدمة.

يمكنك طريقة الاشتراك في Netflix بالرصيد، حيث تتمتع Express VPN بإجراءات أمان وخصوصية قوية لتجاوز حجب نتفلیکس الأمريكي بشكل فعال جميع خوادمها مانعة للتسرب ومجهزة بتشفير من الدرجة العسكرية والذي يخفي موقعك الحقيقي ويمنع نتفلیکس من اكتشاف أنك تستخدم VPN ، حتى ExpressVPN هو أحد برامج VPN القليلة

التي يمكنك استخدامها في الصين دون الوقوع في فخ لقد اختبرت جميع مواقع الخوادم الأمريكية البالغ عددها 22 ، حيث تمكنت من الإتصال بنتفلیکس في المحاولة الأولى في كل مرة كنت سعيداً جداً بسرعات متوسطة تبلغ 35 ميجابت في الثانية عند مشاهدة Stranger Things تم بث جميع الحلقات بتقنية Ultra HD ولم أضطر إلى انتظار تحميل مؤقت أو اتصال بطيء.

تقدم ExpressVPN تطبيقات مخصصة لجميع أجهزة العرض الشهيرة بما في ذلك Amazon Fire TV وFire Stick وNVidia Shield يمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت مما يتيح لك مشاركة اشتراكك مع عشاق نتفلیکس الآخرين في منزلك.

إذا كنت تحب تعدد المهام فسيسعدك أن تعلم أن ExpressVPN تقدم خاصية تقسيم الأنفاق على جميع تطبيقاتها وامتدادات المتصفح مما يتيح لك مشاهدة نتفلكس الولايات المتحدة واستخدام الإنترنت المحلي في نفس الوقت.

اشتراك Netflix

يمكنك تفعيل هذه الميزة الجديدة من خلال طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون عبر الإستعانة في موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 او في تطبيق Ooredoo بإتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo
  • في "رقمي" اختر "الاشتراكات"
  • اختر "إضافات"
  • اختر Netflix واقبل البنود والشروط ثم قم بالتأكيد
  • قم بتأكيد اشتراكك عن طريق إدخال كلمة المرور المؤقتة التي تم إرسالها إلى رقمك الأساسي.
  • اختر Netflix واقبل البنود والشروط ثم قم بالتأكيد.

إقرأ أيضاً:

أفضل 5 تطبيقات للربح من تطبيقات الجوال للمبتدئين

إنشاء حساب نتفلیکس أمريكي

  • انتقل إلى موقع الويب للحصول على حسابات Netflix مجانية أو ستجد رابط موقع الويب
  • أدخل بريدك الإلكتروني بشكل صحيح لتلقي معلومات حساب نتفلیکس الخاص بك نيتفليكس acc 1
  • اختر نوع الحساب الذي تريده وينصح باختيار "بريميوم"
  • يجب عليك إكمال أحد العروض من أجل استكمال عملية التسجيل تختلف العروض من دولة إلى أخرى فمن ربح الموقع قم بإكمال عرض "التسجيل في موقع" أو "أدخل الخاص بك رقم الهاتف سيتم إرسال ملاحظة إليك بعد التأكيد.
  • انتقل إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به وتهانياً لديك حساب Netflix خاص بك مجاناً.

إعدادات حساب نتفلکس

كيفية البحث عن الأجهزة المتصلة على نتفلیکس

للتحقق من الأجهزة المتصلة بحساب Netflix الخاص بك يمكنك التحقق من العناوين الموجودة في محفوظات العرض الخاصة بك بدلاً من ذلك يمكنك التحقق من عناوين IP الخاصة بالمستخدمين مباشرةً ثم التخلص من العناوين غير المصرح بها على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة من تطبيق نتفلیکس للجوال فإن استخدام جهاز كمبيوتر بسيط وأكثر مرونة.

1.افتح Netflix أولاً على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضغط فوق ملف التعريف الخاص بك ثم إضغط فوق زر الحساب.

2.هنا سيتم عرض جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها مؤخراً كل ما عليك فعله هو التحقق ومعرفة ما إذا كان كل شيء على ما يرام بدلاً من ذلك يمكنك استخدام "عرض المحفوظات" للتحقق من عمليات تسجيل الدخول الأخيرة.

3.بعد ذلك إضغط فوق خيار Last Streaming Activity من الجهاز لمشاهدة جميع عمليات تسجيل الدخول إلى حساب نتفلیکس الخاص بك من تاريخ آخر استخدام له وعنوان IP حيث تم الوصول إلى هذا الحساب آخر مرة يتم عرض كل شيء الأهم من ذلك يمكنك معرفة نوع الجهاز الذي تم استخدامه للبث.

الآن كل ما عليك فعله هو استنتاج ما إذا كان الجهاز ينتمي إلى أحد أفراد الأسرة أو صديق ، إنه عمل شاق لكنه الطريقة الوحيدة في الوقت الحالي في حالتي أعلم أن تسجيل الدخول الأول والثاني كان حقيقياً لأنني أشارك حساب نتفلیکس الخاص بي مع والديّ

ومع ذلك يعد تسجيل الدخول إلى متصفح الويب الخاص بك في تكساس بمثابة تسجيل دخول غير مصرح به عبر الاشتراك في Netflix ببطاقة مدى او في اي طريقة أخرى ، بينما يمكنك ذلك تتبع البريد الإلكتروني من Netflix عادةً ما ترسل نتفلیکس رسالة بريد إلكتروني إليك عندما تكتشف تسجيل دخول جديد إلى حسابك.

قدمنا لكم اعزائنا المتابعين شرح حول عمل حساب netflix امريكي للمبتدئين 2023 والتسجيل في Netflix مجاناً عن طريق الإنترنت راجياً لكم الفائدة.