التداول بالنسخ للمبتدئين 2022 | الربح من التداول

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل مواقع نسخ الصفقات لبدء التداول بالنسخ CopyTrader وهي الميزة الأكثر شيوعاً فإنها القوة الدافعة وراء التداول الاجتماعي ، مما يسمح لك بمعرفة الأشخاص الحقيقيين الذين يتداولون في الوقت الفعلي

والعثور على متداولين مثلك ومتابعتهم وبالطبع نسخ نشاطهم التجاري بتصرف واحد فقط لربح المال عبر مشاريع من المنزل ، يعد نظام نسخ التداول أحد العوامل التي تغير قواعد اللعبة في هذا المجال حيث يسمح للمتداولين ببناء محفظة قائمة على أشخاص حقيقيين.

التداول بالنسخ

نسخ صفقات من حساب لآخر

فيما يلي بعض الحدود الدنيا والقصوى التي يجب مراعاتها:

  • 200 دولار هو الحد الأدنى للاستثمار في نسخ أي متداول.
  • 100 هو الحد الأقصى لعدد المتداولين الذين يمكنك نسخهم في نفس الوقت.
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في المتداول هو 2،000،000 دولار.
  • الحد الأدنى لحجم التجارة هو 1 دولار إذا كانت القيمة النسبية في حساب الناسخ أقل من 1 دولار فلن يتم فتح الصفقة.
هناك العديد من الأشياء التي يجب تذكرها:
  • يمكنك نسخ المتداولين الآخرين إلى محفظتك الإفتراضية كما يمكن نسخ المحافظ الحقيقية فقط.

نسخ الصفقات مجاناً

هنا سنتحدث عن مرشد التداول والاستثمار وشراء الأسهم ولكن دون خسارة أموالك لأن التداول وشراء الأسهم كما نعلم جميعاً ينطوي على مخاطر عالية إذا كنت تريد الابتعاد واستثمار أموالك فإن أفضل استثمار دون أي خسارة

وستكسب بدون تعلم الفوركس أو التداول يمكنك ببساطة نسخ صفقات الفوركس الفائزة كل ما تحتاجه هو فتح حساب على إحدى منصات النسخ الشهيرة لنسخ العروض من كبار المستثمرين وتتراوح متطلبات الحساب من 100 دولار إلى 200 دولار

كاستثمار مبتدئ وأكثر من ذلك قم بالتسجيل وتفعيل حسابك والبحث عن الأشخاص المشهورين الذين لديهم ربح 60-80٪ أو أن لا تزيد نسبة الربح والخسارة الشهرية عن 20٪.

نسخ صفقات كبار المستثمرين

من المؤكد أن كل مستثمر ومتداول يسعى لتحقيق ربح من منصة تداول لذلك عليك كمتداول مبتدئ أو حتى خبير عندما تريد نسخ التداولات أن تختار نسخ تداولات كبار المستثمرين لأنهم أكثر دراية وأكثر دراية.

اقرأ أيضاً :

‏كيف تستثمر في العقارات بطرق مربحة 100%

بما يحدث في سوق الأسهم ونسخ الصفقات من كبار المستثمرين الذين لديهم مخاطر منخفضة في الصفقات التجارية التي يدخلون فيها مع هذا لن تخسر الكثير يختارون منصات قوية ويدفعون الكثير من المال من أجل تحقيق النجاح والربح لاستثماراتهم لذلك لا يسعون دائماً حتى لا يخسروا هذه الأموال التي التزموا بالتأكيد في تحصيلها.

كيف يتم النسخ بالتداول ؟

إنها نسخة مباشرة من الصفقات التي يتخذها متداول آخر بعد تحديد المبلغ الذي تستثمره يجب عليك نسخ كل ما يفعله المتداول الآخر تلقائياً في الوقت الفعلي وعندما يكمل المتداول الآخر صفقة يدخل حسابك تلقائياً في نفس الصفقة

وتعتبر هذه التجارة من أسهل الطرق التي يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة منها وهي الاستفادة من خبرة ومعرفة المتداول الذي يقوم بالمهمة بالفعل.

قائمة أفضل المتداولين

هنا نعرف المزيد عن أفضل منصات التداول الاجتماعي وأشهر تجار الفوركس في العالم وقصص نجاحهم.

1. مايكل شتاينهاردت

إنه ملياردير وفقًا لتصنيف Forbes الأخير اشتهر Steinhardt بقدرته على الصمود معدل 24٪ نمو سنوي لمدة 28 سنة في جميع الأدوات المالية الممكنة مثل: الفوركس والأسهم والسندات والخيارات الطويلة والقصيرة.

2. جو لويس

في الوقت الحاضر لا يزال على قائمة فوربس للمليارديرات لكن ماذا حدث له؟ بدأ حياته المهنية في سن مبكرة ولكن وظيفة واحدة على وجه الخصوص جعلته أحد أفضل العاملين في هذا المجال.

3. أورس شوارزنباخ

نحن نسبح عكس التيار لسنا من يشعرون بالفخر" Urs Schwarzenbach هو مستثمر سويسري وُلد في ذهن تاجر بارع بدأ التداول في سوق الصرف الأجنبي في سن 24 وما فوق عديدة المعاملات الناجحة أنشأ شركته الخاصة “Intex Exchange” صعد إلى الشهرة في جميع أنحاء العالم بمجرد أن ربحت شركته مئات الملايين من الفرنكات السويسرية (CHF).

4. بول تيودور جونز

" سر النجاح من منظور الأعمال التجارية هو سر لا ينضب وأقل تعطشاً للمعلومات."

يعتبر بول تيودور جونز أحد أكثر الشخصيات ديناميكية في الصناعة وهو مصدر إلهام حقيقي وهو مستثمر أمريكي في صندوق التحوط يقوم في نسخ صفقات XM ومدير معروف على نطاق واسع بتداوله الكلي ونجاحه المستمر في سوق الفوركس.

5. بروس كوفنر

أبرم بروس كوفنر وهو مستثمر من بروكلين بنيويورك أول صفقة له في سن 32 وتبين أنها كانت أنجح صفقة له مثل شراء العقود الآجلة لفول الصويا جلبت له ربحاً قدره 23000 دولار تخيل أنك تلقيت 3000 دولاراً أمريكياً على بطاقة ائتمان ماستركارد وذات يوم قررت شراء عقود فول الصويا الآجلة بها لتصبح أحد أشهر المتداولين في العالم.

نسخ صفقات الكريبتو

يمكن أن تساعد واجهات برمجة التطبيقات المطورين على استخدام الميزات والبيانات الحالية بدلاً من استخدام الحلول البديلة أو بنائها بأنفسهم على سبيل المثال باستخدام واجهة برمجة تطبيقات خرائط Google لعرض موقع متجر أو مطعم لا يحتاج المطورون إلى رسم خرائط أو ترميزها من البداية

يمكن أن يوفر الكثير من الوقت والمال هذا هو السبب في وجود أفضل المتداولين في eToro وواجهات برمجة تطبيقات لتبادل العملات المشفرة مثل Binance وغيرها يتم ربطها من خلال روبوتات التداول الآلية مثل برنامج Commas 3 bot حيث يتم إدخال رقم API KEY والرمز السري لواجهة برمجة التطبيقات والتي تتوفر في حسابات المستخدمين على المنصة.

قد يهمك :