طريقة التسجيل في netflix مجاناً | كود مجاني نتفلكس

أحبتي زوار موقع ميديا وورد سنقدم لكم عبر هذه التدوينة طريقة الحصول على حساب Netflix تسجيل جديد : الآن لا يمكنك مقارنة خدمة Netflix بأي موقع ويب آخر لا من حيث المحتوى ولا حتى من حيث الجودة التي تقدمها والسبب في التفوق الكبير إلى نتفلکس هو أنها تقدم كل ما هو حصري

وجديد سواء من الافلام او المسلسلات يتطلع الجميع للحصول على بطاقات netflix مجاناً ولأن العديد منكم لا يستطيع توفير سعر إنشاء حساب سنقدم في هذه المقالة سنعرض بعض الاساليب التي تستطيع من خلالها ان تحصل على حساب مجاني الى netflix.

التسجيل في netflix مجانا

كيفية استخدام Netflix مجاناً ؟

نشير إلى أن خدمة نتفلکس لتقديم المحتوى التلفزيوني والأفلام هي الأولى في العالم وتضم ملايين المشتركين من مختلف دول العالم ومن المعروف أن خدمة Netflix تُدفع شهرياً ولكن هناك طرقًا يتم من خلالها يمكنك مشاهدة أقوى الأفلام والبرامج التليفزيونية والأفلام الوثائقية مجاناً تماماً بجودة عالية جداً

وحصرياً وبدون إعلانات أو رسوم يعد الحصول على حساب نتفلکس وكيفية الحصول على حساب نتفلکس مجاني من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ما عليك سوى الاشتراك في Netflix والبدء في مشاهدة أي عروض حصرية تريدها.

الاشتراك في خدمة نتفلکس مجاني ولا يشمل أي عقود أو رسوم أو التزامات على العكس من ذلك بالنسبة للأعضاء الجدد فإن مزايا التسجيل عديدة وسوف نكتشفها كمرجع يعد إلغاء العضوية خياراُ سارياُ يمكنك متابعة الخدمة

أو إيقافها إذا لم تعد ترغب في ذلك لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما يريده آلاف المشتركين وكيفية الحصول على حسابات نتفلکس مجانية بدون الحاجة إلى بطاقات هدايا Netflix السعودية مجاناً وللحصول على حسابك أولاً حساب نتفلکس مجاني حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة.

شاهد أيضاً:

الربح من Netflix اكثر من 2000 دولار شهرياً

التسجيل في خدمة Netflix متاح لجميع الأجهزة والأنظمة يمكن لمستخدمي Android الحصول على حساب نتفلکس بمجرد التسجيل للقيام بذلك ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

أولاً : انتقل إلى متجر Google play وابحث عن تطبيق Netflix في محرك البحث ثم قم بتنزيله ولكن هناك شرط لذلك يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك 5.0 أو أعلى

ثانياً: يمكنك التسجيل من خلال موقع Netflix الرسمي فقط أدخل من متصفح هاتفك المحمول في حال كنت لا تريد أو لا تستطيع العمل مع التطبيق.

ثالثاً: بمجرد الدخول يمكنك تحديد الخطة التي تريدها والترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق في أي وقت

رابعاً: المهم أن تبدأ في إنشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر

خامساً: يتوجب عليك إدخال واحد من طرق الدفع الموجودة

سادساً: من خلال هذه الطريقة استتمكن من ربح اشتراكك في نتفلکس مجاناً والحصول على حساب بشكل سريع.

حساب Netflix مجاناً مدى الحياة

من المعروف أن موقع netflix يتيح لأي مشترك الحصول على Netflix تجربة مجانية وحساب مجاني بنسخته التجريبية لمدة 30 يوماً وخلال هذه الفترة سيتمكن المشترك من تجربة المحتوى والاستمتاع بأقوى البرامج التلفزيونية

إقرأ أيضاً:

وأحدث تصوير سينمائي أعمال مثل الأفلام والمسلسلات وغيرها في نهاية هذه الفترة التجريبية سترفض نتفلکس بطاقتك لأنك استهلكت الفترة التجريبية المتاحة لك ببطاقتك المصرفية من المؤكد في هذه الحالة أنك لن تتمكن من الحصول على بطاقة بنكية أخرى بنفس المعلومات لأن ذلك غير ممكن في الفروع البنكية في بلدك إلا في حالات استثنائية.

إذن ما هو السر ببساطة يمكنك الحصول على حساب نتفلکس مجاني مدى الحياة باستخدام بطاقة Visa المزيفة والتي يتم تقديمها مجاناً في الجزء السفلي من الموضوع ويتم شحن هذه البطاقات المزيفة

والتي يمكنك من خلالها تحصل على نسخة تجريبية أخرى صالحة لمدة 30 يوماً إضافية وتمديد الفترة التجريبية كل شهر هي عملية سهلة وفعالة للغاية إستفاد منها الآلاف من مشتركي Netflix ونجحت معهم لذا يجب عليك أيضاً تجديد الفترة والاستمتاع بجميع المحتوى الذي تقدمه نتفلکس مجاناً.

شهر مجاني Netflix بدون فيزا

إذا كنت مشتركاً في Netflix لأول مرة وكنت على وشك إنشاء حساب جديد فإنني أنصحك بطلب نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا بشكل طبيعي هذا الخيار متاح دون أي جهد أو دفع.

هذه هي الطريقة العادية للتسجيل ولن يكلفك الأمر سوى إدخال معلوماتك الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان إذا لم يكن لديك بطاقة مصرفية فيمكنك التسجيل باستخدام إحدى بطاقات التأشيرة المزيفة المجانية الموضحة أدناه وعند إدخال المعلومات تحصل تلقائياً على الإصدار التجريبي.

والأهم هنا ان تجدد الفترة التجريبية لانتهاء صلاحيتها مع اقتراب نهاية الفترة التجريبية البالغة 30 في يوم من الأيام من حساب Netflix، يمكنك استخدام بطاقة مزيفة أخرى وإدخال معلوماتهم للحصول عليها على 30 يوماً

إضافية مجاناً للرجوع إليها الأفضل إدخال معلومات مشابهة للهوية المزيفة وتكون عملية الحصول على نسخة التجربة والتجديد كالتالي:

  • الخطوة الأولى: انتقل إلى موقع نتفلکس الرسمي من هنا إلى موقع netflix.

  • الخطوة الثانية: بمجرد تسجيل الدخول ستجد الزر "اشتراك مجاني لمدة شهر" أو باللغة العربية "سجل مجانًا لمدة شهر" إضغط على الزر ذو اللون الاحمر.

  • الخطوة الثالثة: أنت الآن بحاجة إلى اختيار خطتك المناسبة بالطبع تحتاج إلى اختيار Netflix Premium حتى تتمكن من تجديد الفترة التي تزيد عن 30 يوماً.

  • الخطوة الرابعة: ابدأ الآن عملية إدخال حسابك لإنشاء معلومات من البريد الإلكتروني إلى كلمة المرور.

  • الخطوة الخامسة: في الخطوة الأخيرة تحتاج إلى إدخال معلومات بطاقتك المصرفية وفي هذا الحالة قم بإدخال المعلومات من إحدى بطاقات Visa المزيفة المقدمة تحت الموضوع وستحصل بالتأكيد على شهر إضافي من المشاهدة على نتفلکس لمدة 30 يوماً.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالتنا حول طريقة عمل حساب Netflix مجانا التي قدمناها لكم من موقعنا والتي وفرت لنا طريقة حجز الخطوط السعودية إلكترونياً وكذلك طباعة التذاكر وجميع التفاصيل المتعلقة بالخطوط الجوية السعودية.

مواضيع ذات صلة :