مكاتب تسليف فلوس الرياض بدون كفيل 2024

سنذكر لكم في هذا الشرح جميع شروط التعامل مع أفضل مكاتب تسليف فلوس الرياض 2023: مكاتب تقسيط بطاقات سوا الرياض وبدون كفيل وتعد من أهم وأفضل برامج التقسيط والخدمات التي تمنح الأشخاص امكانيه شراء بطاقات سوا والإستفاده منها

وفي هذا المقال سنعرفكم على مكاتب تقسيط بدون كفيل والعديد من الميزات والخصائص التي تقدمها مكاتب التقسيط في الرياض ونضعها بين أيدي العملاء الراغبين في التعرف على تقسيط مبالغ الرياض.

مكاتب تسليف فلوس الرياض

خدمه تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في الرياض 

تهتم هذه الخدمه في تمويل الشخص وتقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كشف حساب بشكل كاش من قبل الكثير من مكتب تقسيط فلوس الرياض والمدن السعودية الأخرى ، حيث يمكن الحصول عليه سواء من المواطنين موجودين في المملكة العربيه السعوديه أو المقيمين فيها للعمل وبدون كفيل ثم يمكن التعرف على أهم مكاتب تقسيط بطاقات سوا الرياض

حيث يوجد العديد من مكاتب التقسيط في الرياض وهذه المكاتب تقدم خدمات التمويل المتميزه فإن امكانيه الحصول على هذا التمويل لا يتطلب من العميل تحويل الراتب الشهري كما وتمنح هذه البطاقات للعملاء بدون إستثناء أمكانيه الحصول على تمويل كامل قيمته حوالي 30 الف ريال سعودي وتصدر وتصل مده تسليم هذا المبلغ الى ثلاثه أعوام

وذلك بعد تقديم العميل بكافه الضمانات التي تطلبها مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل.

الشروط اللازمه للتعامل مع مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض وبدون كفيل ؟

يوجد الكثير من الشروط تقسيط سوا فوري التي يجب توفرها في جميع العملاء الذين يرغبون في التعامل المالي مع مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل والآن سأذكر لكم ما هي الشروط التي يجب توفرها في العميل للحصول على تسليف فوري على الشكل التالي :

  • بالنسبه للمواطن السعودي يجب احضاره للهويه الوطنيه السعوديه أما بالنسبه للمقيمين يجب عليهم احضار الإقامة عندما يرغبون في التعامل مع مكتب تسليف الرياض
  • اعطاء العميل للمكتب ورقه تعريفيه للراتب الشهري الذي يتقاضاه العميل من المؤسسه او المكان الذي يعمل به
  • طلب تقديم إثبات سحب الراتب الشهري آخر ثلاثه أشهر في المكان الذي يعمل به العميل
  • بالنسبه للاناث تطلب مكاتب تقسيط بطاقات سوا في الرياض منهم وجود كفيل لها يكتب سند التمويل.
  • تضع مكاتب أقساط الرياض لبطاقات سوا التموين الشهري شيك التعامل المالي الشهري ويقوم العميل والتوقيع عليه لكي يضمن حقه في الحصول على الأموال المستحقه.
  • اذا لم يلتزم العميل في دفع الشيكات المترتبه عليه بعد حصوله على تقسيط مبالغ الرياض يحق لمكتب التقسيط بالرياض تبيلغ الجهات المختصه بالمملكة العربية السعودية عليه.
  • التقسيط من مكاتب تقسيط بطاقات سوا في الرياض بعد التعرف على الشروط والإجراءات للتعامل مع مكتب التقسيط سنقوم بالتعرف على كيفيه التقسيط.

شاهد أيضاً :

‏كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا

ماهي الشروط والخطوات اللازمة للحصول على التقسيط؟

  • يمكن للعميل الحصول على بطاقات سوا عبر تطبيق stc pay
  • فان هذا التطبيق متخصص للتمويل الشخصية والخدمات الاخرى الإتصالات السعوديه ويمكن تحميل التطبيق للأجهزه المحموله سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظام آيفون
  • بعد الأنتهاء من تحميل التطبيق يقوم العميل بإضافه حساب خاص به على التطبيق
  • ثم ستصل الرساله تحمل كلمه السر الخاصه بالعميل.
  • يتم إدخال كلمه السر حتى تتم عمليه التسجيل كاملة بنجاح.
  • تعبئه بيانات البيانات المطلوبه على التطبيق.
  • بعد ذلك يضيف العميل المبلغ الذي يريد شحنه الى حسابه حتى يذهب الى مكتب أقساط بطاقات سوا الرياض وذلك بالضغط على فواتير شحن بطاقات سوا وإدخال رقم الجوال التابعه له وهكذا يتم تسديد تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل.

ماهي نسبه التقسيط على الأموال التي تم الحصول عليها ؟

حيث يوجد نسب مختلفه وذلك حسب المبلغ الذي تم الحصول عليه تمويل شخصي شهري حيث تختلف بين عميل وآخر كما تختلف بين مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل وتختلف حسب فتره التسديد.

ماهي اهم نسب التعامل المالي للتمويل الشخصي بطاقات سوا ؟

  • اذا استلف العميل مبلغ 5000 ريال سعودي فانه سيقوم بدفع 500 ريال سعودي على مده 15 شهراً وبمجموع كلي 7000ريال سعودي وبذلك تكون النسبه المضافه 2500 ريال سعودي.
  • إذا استلف العميل مبلغ 10000 ريال سعودي فانه سيقوم بدفع الف ريال سعودي على مده 15 شهرا وبمجموع 15 الف ريال سعودي.
  • اذا استلف العميل مبلغ 15 الف ريال سعودي فانه سيقوم بدفع 1500 ريال سعودي على مده 15 شهرا وبمجموع كل 22500 ريال سعودي.
  • اذا السلف العميل مبلغ 20 الف ريال سعودي من احد مكاتب تقسيط بطايق سوا بدون كفيل في الرياض فان المبلغ الذي يتوجب عليه دفعه كامل هو 30 الف ريال سعودي على مده التسليم 15 شهرا ويدفع العميل 2000 ريال سعودي شهرياً.

ما هي الميزات الأربعه لتقسيط بطاقات سوا في الرياض ؟

يوجد العديد من الميزات التي يحصل عليها العملاء عندما يستخدمون خدمه التمويل الشخصي من مكتب تقسيط في العزيزيه او من اي مكتب تقسيط بطاقات سوا في الرياض وهي على الشكل الآتي :

  1. قد تصل مده تسديد المبلغ من مكاتب تقسيط بدون كفيل الخرج الى ثلاثه أعوام وذلك بعد الإتفاق الذي يحصل بين العميل والمكتب
  2. من أهم المميزات الموجوده في المكتب هو أن مكتب تقسيط بطاقات سوا في الرياض بدون كفيل تضمن حقوق العملاء المتعاملين معها
  3. مكاتب التقسيط في الرياض تقدم البطاقات للمتعاقدين معها العديد من الميزات والتسهيلات
  4. عند زيارتك لأحد مكاتب تقسيط بطاقات سوا فإن المكتب يزودك بالعديد من المزايا والتسهيلات التي تحتاجها اذا كنت من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصه وللتعرف على هذه المزايا والتجهيزات والتسهيلات سنوجزها في النقاط التالية :

  • يعفى ذوي الإحتياجات الخاصه من تكاليف الرسوم الإداريه كامله وبشكل تام
  • لا يشترط التعامل مع أي مكتب من مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض تحديد أي سنه العملاء
  • تمنح تقسيط بطاقات سوا شرق الرياض بدون كفيل للمعاقين وذوي الإحتياجات الخاصه العديد من الميزات والتسهيلات في التسديد وطول مده التسليم
  • لا يشترط عن المعاقين تحويل الراتب الشهري لهم على المكتب.
  • تصل مده تسديد تقسيط بطاقات سوا للقطاع الخاص الى عام كامل بدلا من 6 اشهر مع وجود خصم على رسوم او عمولة التمويل.

‏والآن اعزائي ‏نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح حول تقسيط بطاقات سوا للمتقاعدين والتعرف على الشروط والأحكام بشكل كامل ، كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال في قسم التعليقات الموجود في الأسفل ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كافة مواقع التواصل من خلال أزرار التواصل الأجتماعي الموجودة في الأسفل حتى يتمكن الجميع من الحصول على الإستفادة.

ويجب التنويه بأن ‏كافة المعلومات المذكورة هي حصرية لموقعنا ويمنع نسخها واستخدام المقال بمواقع أخرى حتى لا يتم تعريض أنفسكم من للمسائلة  القانونية.

مواضيع ذات صلة: