‏كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا (شحن رصيد مجاناً)

‏اعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة أقدم لكم كيفية شحن رصيد موبايلي مجانا عبر بطايق شحن موبايلي مجاناً من خلال إتباع عدة خطوات سهلة تناسب كل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مادية ويرغبون في الحصول على رصيد مجاني عبر بطاقات شحن او شحن رصيد من خلال عدة طرق سهلة سأذكرها لكم عبر هذه التدوينة لكل المقيمين في المملكة العربية السعودية.

‏كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا

إعادة شحن رصيد موبايلي مجاناً

‏تحرص شركة موبايلي على تقديم رصيد موبايلي مجاني والكثير من الخدمات والمزايا عملائها من أجل شحن هواتفهم بأسعار مناسبة جداً للمنافسة مع ‏بقية شركات الإتصال السعودية الأخرى.

وعبر هذا المقال سوف نقدم لكم طرق الحصول على رصيد سعودي مجانا وكافة المعلومات الضرورية من أجل الحصول على بطاقة شحن موبايلي مجاناً بالإضافة إلى التعرف على كل هذه الامور بشكل مفصل.

بطاقات موبايلي مسبقة الدفع

‏يمكنك الآن الإطلاع على كل الأمور الضرورية والإجراءات التي سوف تساعدك على استبدال نقاط موبايلي بشراء هدايا وجوائز ، كل ما عليك هو قراءة الصور أدناه حول كيفية استبدال نقاط موبايلي بمشتريات حقيقية وما هي أماكن الاستبدال بشكل مفصل.

شاهد أيضاً:

‏بطاقة شحن موبايلي مجانا 2022

‏هنالك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على رصيد موبايلي مجاني حيث أن الشركة تعمل على تقديم العديد من طرق الشحن السهلة التي تتيح لكل الزبائن اختيار طريقة الدفع التي تناسبهم بالإضافة إلى الكثير من العروض والهدايا المجانية

وجميع هذه المزايا تم تخصيصها لكل البطاقات مسبقة الدفع في موبايلي وهنالك أيضاً الكثير من الوسائل التي يمكنك من خلالها دفع الفواتير بشكل شهري من خلال الشحن عن طريق تطبيق موبايلي ووسائل الدفع الإلكتروني السعودية وهنالك الكثير من الطرق التي يمكنك منها شحن موبايلي مجاني وهي على الشكل التالي :

‏يجب التنويه بأنه عليك التعرف على طرق الإستفادة من نقاط موبايلي وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة الرصيد المجاني موبايلي والحصول على خصم شركة موبايلي في السعودية تابع الشرح للمزيد من التفاصيل.

طرق ‏شحن بطاقة موبايلي عبر الكود

يمكنك عبر طريقة سلف رصيد من موبايلي حل هذه المشكلة و‏يوجد العديد من الأكواد الذي خصصه شركة موبايلي من أجل إجراء عمليات شحن رصيد مجاني بشكل سهل ومن خلال عدة ثواني معدودة دون الانتظار لفترة طويلة وبدون الإستفسار من خلال قسم خدمة العملاء او من خلال متجر بطاقات موبايلي.

يمكنك الآن الحصول على بطاقات الشحن مسبقة الدفع كل ما عليك وتوجه إلى لوحة قائمة الأرقام الموجودة في الهاتف المحمول لديكم ثم عليك إدخال عدد أكواد سأذكرها لكم على شكل الآتي:

‏*1400*ثم عليك إدخال الرقم المتوفر المكتوب على بطاقة الشحن ثم إدخال#

  • ‏وفي الخطوة التالية ستصل للزبون ‏رسالة نصية على الهاتف تؤكد له بأنه تمت عملية الشحن رصيد البطاقة إلى شريحة الهاتف الخاص بك.

  • ‏كما يمكنك الإطلاع على الكثير من العروض موبايلي الهواتف وما هي شروط الحصول على عروض جوال موبايلي من خلال قراءة التفاصيل بشكل جيد الذي سوف اذكرها لكم بشكل مفصل

طريقة تفعيل رصيد مجاني موبايلي

‏كل ما عليك هو إتباع الخطوات الذي خصصه شركة العملاء حيث عملت الشركة على تخصيص رقم مخصص لإعادة شحن الرصيد عبر بطاقات الشحن مجاني مسبقة الدفع حيث يتمكن المستخدم من خلال الشريحة الخاصة به عبر الإتصال على الرقم التالي : 1100.

‏أو من خلال الإجراء الثاني حيث يمكنك الإتصال على الرقم التالي : ‎056 010 1100 التابع لشركة موبايلي حتى تقوم بتباع التعليمات الذي سوف تصل إليه من خلال موظف تابع لشركة موبايلي وعليك كتابة رقم بطاقة الشحن والتأكيد عليه ومن ثم عليك انتظار حتى يتم شحن بطاقة موبايلي للجوال بشكل كامل.

‏بالإضافة إلى ذلك يمكنك عبر خدمة رصيد الطوارئ من موبايلي الإطلاع على العديد من المعلومات المهمة حول طريقة استهلاك شريحة بيانات موبايلي وما هي طرق شحن بيانات موبايلي سريعة من خلال قراءة التفاصيل التي ساذكرها لكم في موقعنا.

بطاقة شحن موبايلي 50 مجاناً

‏يمكنك الآن عبر الموقع الرسمي التابع لشركة موبايلي من الحصول على بطاقة شحن موبايلي مجانا من خلال إتباع عدة خطوات سأذكرها لكم على شكل التالي:

  1. ‏في البداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي من خلال الضغط على زر التالي هنا
  2. ‏وفي الخطوة الثانية عليك الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك عبر إدخال رقم البطاقة وخدمات الشحن
  3. ‏وفي الخطوة الثالثة عليك إدخال كافة المعلومات المطلوبة في الايقونة الأولى
  4. ‏أبي الخطوة الرابعة عليك إدخال رقم البطاقة الخاصة بك في الحقل المخصص
  5. ‏وفي الخطوة الخامسة عليك إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بك في الجزء المخصص
  6. ‏وفي الخطوة النهائية عليك الضغط على خيار يسمى إعادة شحن حتى تتمكن من شحن جوالك في رصيد موبايلي بشكل مجاني.

التعرف على فئات بطاقة شحن موبايلي

‏هنالك العديد من انواع بطاقات الشحن موبايلي الذي يمكنك من خلالها شحن موبايلي بالبطاقه وتعبئة رصيدك عبر بطاقات مسبقة الدفع قامت بتوفير الشركة لكل عملائها في المملكة العربية السعودية وساذكر لكم أهم هذه البطاقات وأشهرها على شكل التالي :

  • ‏شراء بطاقة شحن موبايلي في رصيد 10 ريال سعودي
  • ‏شراء رصيد بطاقة شحن موبايلي بقيمة 15 ريال
  • ‏شراء بطاقة شحن موبايلي بقيمة 20 ريال
  • ‏إمكانية شراء بطاقة شحن موبايلي بقيمة 30 ريال سعودي إمكانية شراء بطاقة شحن موبايلي بقيمة 50,000 ريال سعودي
  • ‏إمكانية شراء شحن بطاقة موبايلي بقيمة 100 ريال سعودي.

‏طريقة شحن رصيد موبايلي مجانا برقم الإقامة

‏يمكنك الآن شحن موبايلي بالفيزا ومن شحن رصيد موبايلي بشكل مجاني من خلال استخدام رقم الإقامة الخاص بك عبر بطاقات شحن موبايلي كل ما عليك هو إدخال الكود التالي على الهاتف الخاص بك وسأذكر لكم هذا الكود على الشكل الآتي:

‏العمل على إدخال الكود برقم* ‏1400*ومن ثم عليك إدخال كود الشحن الموجود في البطاقة ومن ثم إدخال رقم البطاقة ومن ثم الضغط على زر # ثم عليك الضغط على قسم الإتصال في الهاتف لديك.

‏ومن ثم سوف يتمكن كل المقيمين السعوديين في السعودية من إعادة شحن رصيد موبايلي وإجراء عملية التعبئة بشكل سريع عبر كود الجوال من خلال بطاقات الشحن كما يمكنك تبديل رقم الإقامة بواسطة رقم الهوية الشخصية الخاصة بك إذا كنت من المواطنين المجنسين الحاصلين على الجنسية السعودية او كنت سعودي الأصل.

‏والآن اعزائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول أهم طرق الحصول على بطاقة شحن موبايلي مجاناً وذكرنا لكم كافة التفاصيل الذي يمكنكم من خلالها الحصول على رصيد مجاني موبايلي نتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.