‏أفضل 11 جمعية خيرية في مصر تساعد المحتاجين والطلبة

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم الكثير من التفاصيل حول ‏اهم جمعية خيرية في مصر الجديدة بالإضافة إلى كافة أرقام جمعيات خيرية في مصر لكل الأشخاص المحتاجين ‏ويبحثون عن قروض عاجلة في مصر وعن كيفية التواصل مع جمعيات خيرية عبر الإنترنت ‏تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول طرق اختيار والتواصل مع جمعيات خيرية تعطي فلوس حقيقية.

‏ ‏أسماء وعناوين الجمعيات الخيرية بالقاهرة 2023

يمكنك الآن عبر هذا الشرح من حل كافة مشاكلك المادية وربح المال في مصر عبر التواصل مع أكبر جمعية خيرية في مصر من خلال أرقام التواصل الخاصة بهم الذي سوف نضعها لكم في السطور أدناه ، بالإضافة إلى التطرق لجميع عناوين تواجدهم في مصر.

‏جمعية بيت الحسنات الخيرية

‏واحدة من أهم الجمعيات التي تقدم قروض حسنة في مصر والكثير من الخدمات ويقع عنوانها في ميدان سفير قناة السويس خلف التوحيد والنور ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو على شكل التالي : ‎02 2638 2106.

‏جمعية مصر لحماية الأسرة والبيئة

هي من اكبر جمعيات خيرية في مصر 2022 ‏يوجد لديها 3 افرع في مصر الجديدة وهي واحدة من أهم أسماء مؤسسات خيرية ‏في جمهورية مصر ويمكنك التواصل مع هذه الجمعية من خلال رقم التلفون الخاص بهم : ‎02 2266 3594.

‏مؤسسة مصر الخير

‏تعمل هذه الجمعية على تقديم الكثير من القروض لبناء منزل بالإضافة إلى دعم كافة الأشخاص المعاقين ودعم كافة الطلاب في مصر ويمكنك التواصل معهم عبر التوجه إلى الفرع الذي يوجد في ميدان سفير بمصر الجديدة بجوار حلواني لابور ‏أو من خلال الإتصال على الرقم الآتي : 16140.

‏مؤسسة عمار الأرض

‏فيها رجل أعمال يعطي قروض في مصر وهي من أهم الجمعيات الخيرية في مصر الذي يمكنك التواصل معها عبر الفرع الموجود في مصر الجديدة في شارع عمار بن ياسر في الطابق السابع قروب مترو ماركت ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف ‏التالي : 19054.

‏جمعية قافلة الخير الإنسانية

‏تعمل هذه الجمعية على تقديم الدعم لكل المحتاجين في مصر وتعد واحدة من أهم جمعيات خيرية تعطي فلوس يمكنك التواصل معهم للحصول على الكثير من الخدمات خاصة إذا كان لديك معاقين او طلاب يحتاجون إلى مساعدة مالية فورية يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف ‏التالي : ‎02 2779 8061.

‏جمعية أبو الخير الإسلامية

‏إذا كنت من الأشخاص المحتاجين وتبحث عن جمعيات خيرية لمساعدة المحتاجين في هذه الجمعية سوف تلبي جميع إحتياجات كافة كل ما عليك التواصل معه من خلال رقم الهاتف الخاص بهم : ‎02 2256 2374.

‏جمعية أبو زهرة لتنمية المجتمع

‏يمكنك التواصل معهم عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية على الرقم الآتي : ‎02 2180 8120 أو من خلال العنوان الخاص بالجمعية في مصر الجديدة شارع عبد الرحمن الرافعي في ميدان الحجاز يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الخدمات المالية والقروض بدون كفيل أيضاً.

‏مؤسسة دار ضيافة جامعة عين شمس

‏يمكنك طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية ومن أهم أهداف هذه الجمعية وبناء القدرات ودعم المواهب الطلبة وتقديم الدعم النقدي للأسر الفقيرة المحتاجة بما فيها الطلبة المصريين

يمكنك طلب قروض من أشخاص في مصر من خلالها ، حيث ‏تعمل هذه المؤسسة على تقديم الكثير من الخدمات وهي أقرب جمعيه خيرية في مصر من الناحية الإنسانية يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي : ‎02 2401 5573 او من خلال التوجه إلى أقرب فرع في منظمة الوحدة الإفريقية خلف مستشفى عين شمس في مصر الجديدة.

‏المنظمة العربية لحقوق الطفل في مصر

هي من أكبر جمعية خيرية في مصر ‏يمكنك من خلالها تقديم على قرض شخصي أون لاين وهي واحدة من أهم الجمعيات الإنسانية التي تقدم الكثير من المنح المالية للمحتاجين ويمكنك التواصل معهم عبر أرقام هواتف جمعيات خيرية الخاص بهم : ‎02 2414 1104.

‏جمعية التنمية الصحية والبيئية

‏تعمل هذه المنظمة على تلبية كل ‏كل إحتياجات الأشخاص الذين هم بأمس الحاجة ‏التمويل المالي في مصر ويمكنك من خلال الرقم الخاص بهم التواصل مع الادارة المسؤولة عن تقديم الخدمات وهو كالتالي : ‎02 2256 5613.

‏جمعية بشائر الفجر

يمكن من خلالها سحب قرض شخصي بالبطاقة فقط و‏تعتبر هذه الجمعية من اكبر جمعيات خيرية في مصر وحسب آراء الناس هي من أفضل جمعية خيرية في مصر من ناحية التمويل المالي الذي يمكنك التواصل معهم عبر الرقم الخاص بهم : ‎0100 900 6869 أو من خلال التوجه إلى العنوان الخاص بهم في مساكن شيراتون خلف فندق هيلتون القاهرة.

‏والآن اعزائي نكون قد ذكرنا لكم كيفية التواصل مع جمعية الخيرية في مصر بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل حول أفضل المؤسسات الخيرية في مصر حالياً ، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة :