ربح 100 دولار يومياً من مواقع بيع تصاميم فوتوشوب

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل مواقع وطرق بيع تصاميم فوتوشوب للمبتدئين وأهم مشاريع على الانترنت بدون رأس مال للذين لديهم خبره في التصميم على الهاتف

ويرغبوا في الحصول على وظيفة من المنزل في مجال بيع تصاميم تيشرتات او تصميم الصور وبيعها وبيع العديد من الخدمات والمهارات الخاصة بهم ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

بيع تصاميم فوتوشوب

هل يمكن توفير دخل عالٍ جداً من خلال التصميم على الفوتوشوب فحسب ؟

يمكنني إجابتك بكل تأكيد أجل يمكنك ذلك.

وإنك لست الشخص الأول الذي يتقن استخدام الفوتوشوب ولا يعرف بإنه يمكنه الحصول على دخل شهري بدون رأس مال والربح عن طريقه بكل بساطة ، فقط عن طريق إتباع بعض الطرائق والاستراتيجيات التي تحول هذه الخبرة إلى مصدر ربحي متجدد يصل إلى قرابة المليون دولارا في العام الواحد فقط.

بدون أي مبالغة عديد من الأشخاص وصلوا عن طريق تصاميم الفوتوشوب فقج إلى مرحلة الثراء المعتبرة.

بمتابعتك لقراءة هذا المقال حول الربح من بيع التصاميم يمكنك أن تكون منهم ، وذلك بعد أن أقص عليك بالشرح الواضح والدقيق كيف يمكنك ربح المال خطوة بخطوة عن طريق تصاميمك الخاصة وخبرتك المتواضعة في الفوتوشوب.

كيف تبيع تصاميمك ؟

وإن لم تكن تملك بعد الخبرة الكافية والمهارة العالية في مجال التصميم على الفوتوشوب فما عليك سوى أن تبدأ بتعلم العمل على برنامج الفوتوشوب والتحضر للخوض في عديد من الفيديوهات التعليمية هنا وهناك على المنصات التعليمية واليوتيوب تُعلِّم بالتفصيل برنامج الفوتوشوب وتكشف كل أسراره لتبدأ رحلة ثرائك.

ولكن لا تنسَ إتباع بعض الخطوات قبل التعريف بالمواقع المخصصة لبيع التصاميم :

  • قم بتصميم نماذج جاهزة وببيعها عبر متجر لبيع التصاميم او مواقع بيع تصاميمك الإنترنت.
  • قم بالبحث في الإنترنت عن أنواع التصاميم الأكثر مبيعاً حول العالم
  • وحدد الفكرة الخام عن التصميم ، وألوان التصميم ، والفكرة الإبداعية الخاصة بك
  • ومن سيشتري هذه التصاميم ؟ ولماذا قد يشتريها موقع بيع تصاميم أزياء مرسومة ؟
  • ثم حدد من كل هذا تصميمك الخاص بك.
  • قم بتصميم مجموعة جاهزة ومميزة وحصرية من التصاميم، ثم إبحث عن أفضل المواقع لبيع التصاميم الجاهزة هذه ، وقم بإضافة تصاميمك إليها بكل ثقة.

وها أنا أضع بين يديك أهم وأفضل المواقع لبيع تصاميم الفوتوشوب الجاهزة :

1 - موقع graphicriver

هذا الموقع من أهم و أقوى المواقع لبيع التصاميم الجاهزة ، و من المواقع التابعة لسوق envato market وهو أكبر سوق لبيع المنتجات الإلكترونية بحيث يمكنك من خلال هذا الموقع فقط تحقيق أكثر من مليون دولارعن طريق بيع تصاميم الفوتوشوب الخاصة بك الجاهزة

وبدون أي مبالغة في ذلك ، قم بتصفح هذا الموقع بنفسك وانظر إلى أرباح الأشخاص الذين حققوا مبالغ عالية جداً من خلال مبيع تصميم واحد ، وأهم مافي الأمر أنك لاتحتاج إلى بذل جهد عالي في التسويق لمنتجك لأن الموقع هذا سوق ضخم جداً.

إقرأ أيضاً :

يدخل إليه الآلاف من الأشخاص يومياً ، كل ماتحتاج إليه فقط بيع تصميم جرافيك وتقديم تصميمك الخاص والمميز بحيث يخلو من الأخطاء لأن أصعب مايواجه قبول التصاميم هو تواجد الأخطاء الفادحة والواضحة فيها ، لذا يضع الموقع شروط تفرض عليك الإلتزام بها ليتم التسويق لتصاميمك.

للتسجيل بالموقع أدخلوا من هنا

2- موقع ميرش باي أمازون

يعد ثاني أكبر مواقع الربح من الفوتوشوب التي يمكن أن تكسب منه الملايين وذلك عن طريق بيع تصاميم تيشيرتات ، بحيث يمكنك تصميم تيشيرت بسيط عليه شعار ما أو اقتباس مشهور أو أي صورة جذابة ويمكن أن يشتريه منك الآلاف من الأشخاص.

ومن أفضل المواقع الربح الفوري على الانترنت حيث يوفر هذا الموقع إنشاء التصاميم وبيعها دون دفع للإعلانات كما ويوجد عدد كبير من الزيارات لهذا الموقع ، إنه الموقع الأكثر تفوقاً وإستخداماً بين المواقع الربحية والأكثر شهرة فهو يعتمد في منحه الارباح على عدة برامج يتم الدخول من خلالها.

ويمكن أن يعتبر موقع ميرش باي امازون أيضاً أنه أكبر موقع لبيع التيشيرتات ولا يحتاج لتسويق وإنما لديه عدة شروط حازمة أيضا يتوجب عليك الإلتزام بها سيتم شرحها بالتفصيل في مقال آخر ان شاء الله.

للدخول للموقع من هنا

 3- موقع فايفر

 هو موقع لبيع الخدمات المصغرة ومن أهم مشاريع الكترونية بحيث يمكنك من خلاله بيع تصاميم حسب رغبة كل شخص أو بيع تصاميم جاهزة ، عليك إختيار فكرة تصميم مميزة و إبداعية وحصرية وسيكون لديك الآلاف ممن يتهافتون لشراء التصميم منك.

كما ‏أن هذا الموقع من أفضل مواقع خدمات الكترونية المصغرة للمبتدئين ويعتبر من أفضل مواقع العمل الحر لبيع وشراء الخدمات عبر الإنترنت حيث قامت الكثير من المواقع الربحية بأخذ فكرة عمل موقع فايفر على غرار موقع خمسات والكثير من المواقع الخدمية الأخرى على مستوى العالم

هذا الموقع لا يحتاج لشروط معقدة لكي يقبل تصميمك يمكنك كسب دخل شهري للعاطلين من خلاله عبر كسب القليل من الخبرات والدورات ، ولكن إن كنت تمتلك مهارات التسويق أيضاً

فيمكنك عمل دعاية إعلانية في بادئ الأمروذلك عن طريق الفيسبوك برسوم 5 دولار فقط ، ولكن يتوجب عليك إستهداف الفئات المهتمة بمضمون تصميمك لكي يصبح لديك مبيعات فبمجرد أن تحصل على أول 10 مبيعات ستجد أشخاصاً يشترون التصميم تلقائياً.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والتسجيل بالموقع أدخلوا هنا

4- موقع خمسات

 ان موقع خمسات هو موقع ربح عربي لبيع الخدمات المصغرة ويقدم لك أفضل مشروع منزلي بدون رأس مال وهناك من يبيع تصاميم جاهزة مفتوحة المصدر ويستطيع أن يحقق منها ألاف الدولارات ، ف مثلا شخص قام ببيع بنرات إعلانية مفتوحة المصدر لأكثر من 200 شخص وبذلك حقق منها أكثر من 1000 دولار.

‏أول شيء علينا نعلم أن هذا التطبيق حلال 100% وموقع خمسات للعمل من المنزل تطبيق لبيع الخدمات المصغرة وأنها طرق سهلة ومضمونة لجني المال في البيت حتى لو كنت عاجز او مريض او طالب تستطيع ربح فلوس عبر هذه الطريقة وربما البعض منكم دخل في العمل في هذا الموقع.

والكثير من الأشخاص الذين يبيعون خدمات تصميم شعارات وقد حققوا منها آلاف الدولارات ، وبذلك تصميم واحد لا يأخذ سوى وقت قليل لايتجاوز الساعة تأخذ مقابله 5 إلى 10 دولار، ألا ترى بذلك الربح الوفير وبذل الجهد القليل ؟ تحدديداً إن كان ميولك للتصميم نابع عن متعة وحب للمهنة.

لا تنسى يوجد كتاب إسمه ما يعرفه الرجال عن النساء حقق لصاحبته الملايين وجعلها مليونيرة و الكتاب ليس فيه سوى العنوان وجميع الاوراق فارغة !.

في المجمل والمختصر المفيد :

  • يمكنك إنشاء مشاريع بدون رأس مال للنساء والرجال أكثر من مصدر دخل واحد عن طريق تصاميم الفوتوشوب البسيطة.
  • إن تصميم بنارات إعلانية مفتوحة المصدر يمكنها أن تفتح لك المجال لتصبح رائدا في التسويق والربح من ذلك.
  • إن تصميم فلايرات متنوعة ومميزة مفتوحة المصدرتتيح لك الترويج الأكبر لملفك التعريفي.
  • إن تصميم أنفوغرافيك رائع وغريب مفتوح المصدر يساعدك في إشغال حسابك على الموقع الذي تستخدمه.
  • إن تصميم مجلات ، أو بطاقات أعمال ، أو شعارات تجعلك متداولاً أكثر بين عملاء الموقع الذي تستخدمه لذلك.
  • إن تصميم الصور المصغرة لليوتيوب تجذب العميل، وهناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن صور جذابة لفيديوهاتهم ليحققوا مزيداً من المشاهدات على اليوتيوب.

لذا عليك أن تدرك جيدا أنه بمجرد أنك تملك فكرة وبمجرد أنك تملك تحويلها لتصميم ومن ثم ترويجها على المواقع التي تم ذكرها فأنت تملك بين يديك وسيلة أكثر من ذهبية لتصبح أكثر ثراءً.

وإلى هنا نكون وصلنا لخاتمة هذه الموضوع حول أهم مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة للنساء والرجال وتعلم كيف اقدر أبيع تصاميمي للمبتدئين ، أتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح أفضل طرق ربح من الهاتف ، ويمكنك الإستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في الأسفل ولا تنسى مشاركة هذا الشرح مع جميع أصدقائك على كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: