أفضل ‏جمعيات خيرية في تونس

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم الكثير من التفاصيل حول عناوين وأسماء الجمعيات الخيرية في تونس بالإضافة إلى العديد من أشخاص يعطون قروض في تونس من خلال دليل شامل

وسنذكره لكم في السطور أدناه حول أهم جمعيات خيرية في تونس لعام 2023 وما هي أسماء الجمعيات الخيرية لدعم الأطفال في تونس بالإضافة إلى جمعيات دعم الطلبة التونسيين ، كل هذه الامور سوف نتطرق لها في السطور أدناه

‏جمعيات خيرية في تونس

‏أسماء جمعيات خيرية في تونس

‏يوجد الكثير من الجمعيات الخيرية موجودة في جمهورية تونس بالإضافة إلى الكثير من المنظمات الخيرية التي تعمل على تقديم الدعم لكل منهم بأمس الحاجة وسوف أتحدث عن أهم هذه الجمعيات الموجودة في تونس وبالتحديد الكثير من المنظمات والجمعيات الوطنية للوقاية من أمراض القلب في تونس بالإضافة إلى الكثير من الجمعيات لدعم المعاقين في تونس والكثير من المؤسسات الخدمية والخيرية

التي تقدم الدعم المالي لكل ذوي الإحتياجات الخاصة في تونس بالإضافة إلى دعم جميع المعاقين بكافة الفئات العمرية بدون إستثناء وهذا الشرح سوف يفيد كل من يقوم بالبحث عن جمعيات خيرية في تونس PDF سنقدم لكم شرح موسع حول أهم هذه الجمعيات الذي تمثل لقانون الجمعيات الخيرية في تونس وهي مرخصة بشكل كامل.

‏أرقام هواتف الجمعيات الخيرية في تونس

‏جمعية تونس الخيرية يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتف التالي : 28438021.

‏جمعية قطر الخيرية في تونس

‏يمكنك التواصل معهم من خلال ‏رقم هاتف جمعية قطر الخيرية تونس المخصص للجمعية ‏وهو كالتالي : 0097444667711.

إقرأ أيضاً:

والتي مسؤولة بدورها عن تقديم الكثير من البيوت الاجتماعية للمحتاجين وخاصة للأسر ذات الدخل المحدود في الكثير من المدن التونسية ضمن مشروع صندوق قطر للتنمية الذي يهدف إلى دعم الكثير من الأشخاص المحتاجين في اكثر من دولة من ضمنها تونس.

منظمة UNHCR للتمويل

لقد تم إنشاء هذه المؤسسة الإنسانية في ظل كثرة المهاجرين ونزوحهم عن بلادهم وهي معنية بشؤون اللاجئين من أجل تقديم العون والمساعدة لهؤلاء اللاجئين والمشاريع المتوسطة من اجل رفع وتحسين مستوى المعيشة لدى هذه الفئة المحتاجة وتمويلها والتي تتخصص في مجالات محددة وهي الإبداع الصناعي واكتشاف الذكاء وغيرها من المجالات الفكرية.

إن هذا البرنامج له فروع في عدد من الدول العربية مثل ( مصر ولبنان والمغرب وسوريا وفلسطين والاردن ) وكذلك جهات تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن.

الغاية والهدف من هذه البرامج والمنظمات هو رفع وتحسين مستوى المعيشة وتحسين مجال الصحة ومكافحة البطالة والتعليم ، ولكن هناك منحة مالية للمتضررين من فيروس كورونا.

‏جمعية كادوريم الخيرية

‏من أهم الجمعيات الخيرية تنموية الإغاثة في تونس التي تقدم الكثير من المساعدات الاستثنائية لكل الأشخاص المحتاجين والرعاية الاجتماعية لكل شخص محتاج بدون النظر إلى دينه أو لونه او عرقه ‏وهي تتصدر قائمة الجمعيات الخيرية في تونس الأكثر نشاطا ومن أهم جمعيات خيرية في سوسة على وجه التحديد.

أهم ‏جمعيات خيرية تعطي فلوس في تونس

‏تعد جمعية التعاون الخيرية واحدة من أهم الجمعيات الاجتماعية التي تقدم دعم غير محدود وهي ذات طابع اجتماعي ومرخصة بشكل قانوني وتقدم دعمها على كافة أراضي الجمهورية التونسية بجميع الولايات بدون إستثناء.

‏جمعية خيرية تونس 2022

‏تعتبر جمعية التيسير للزواج بتونس ‏واحدة من أهم الجمعيات الذي تهدف إلى إصلاح ذات البين بين كافة المتخاصمون ‏وتعمل على تقريب العلاقات وتقويتها من أجل القضاء على ظاهرة الطلاق المنتشرة كثيرا في المجتمع التونسي حديثاً واشعارها هو التفاهم والتآخي وتجنب البغضاء ودعم كافة العائلات التي تحتاج دعم وخاصة الشباب المقبلين على الشباب

‏كما تتيح ميزة إدخال رقم فاعل خير في تونس لكل رجال الأعمال الذين يرغبون في تقديم تبرعات من أجل دعم كافة جمعيات خيرية تعطي فلوس في تونس وتقديم التمويل اللازم لمشاريعهم والمنح في تونس الذي يقدموها للمحتاجين.

‏عناوين جمعيات خيرية في تونس العاصمة

‏يمكنك التوجه إلى مكتب جمعية قطر الخيرية الذي يقع في مدينة أريانة غرب العاصمة التونسية والمخصص من أجل تقديم الدعم لكافة المحتاجين بدون إستثناء وهي من أهم أسماء الجمعيات النسائية في تونس التي تقدم الدعم للمرأة بكافة السبل المتوفرة.

‏والآن اعزائي نكون قدمنا لكم أسماء وعناوين الجمعيات الخيرية في تونس ودليل شامل للجمعيات الخيرية الذي تقدم مساعدات مالية فورية لكل المحتاجين نتمنى نكون وفقنا في هذا الاختيار.

كما ننتظر منكم جميع التساؤلات والإستفسارات الذي يمكنكم طرحها من خلال قسم التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك وعلى كل تطبيقات التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة: