طرق إنشاء حساب باي بال مصري مجاناً للمبتدئين

بعد انتشار التسوق والتسويق على الإنترنيت أصبحت الحاجة إلى الدفع على الإنترنت ضروري ، عندما نذكر الفكرة الدفع الإلكتروني فباي بال من أكثر الخدمات الإلكترونية للدفع تستحق الذكر وبرأس القائمة فهي خدمة إلكترونية مشهورة عالمياً معروفة في كل أرجاء الأرض بإنشاء حساب باي بال جديد

أمر مهم سواء لإستكمال أمور الدفع لمواقع التسويق العالمية مثلا موقع الأمازون أو لقبض الأموال الناتجة عن عمليات التسويق الإلكتروني ويمكنك باي بال من فتح الحساب بشكل مجاني كتب هذا المقال ليكون نافذتك لإنشاء حساب باي بال في مصر.

إنشاء حساب باي بال مصري

ماهو حساب باي بال في مصر؟

يعتبر حساب باي بال خدمة مالية تساعدنا على الدفع بشكل إلكتروني وإرسال واستقبال الأموال إلى الأهل والأصدقاء ، مما يسهل إمكانية التسوق على الإنترنت في مصر وكذلك يسهل علينا العمل على الإنترنت وقبض المعاش الشهري المقدم إلينا بشكل أون لاين وخاصة أرباح تيك توك عبر فروع باي بال في مصر ويوجد عدد كبير من الدول العربية والأجنبية التي تدعم هذه الخدمة

شرح إنشاء حساب PayPal مجاناً

الكثير من المواقع المعروفة عالمياً تتعامل مع هذه الخدمة للحصول على أموالها فقط عليك تحديد المنتج وطريقة الدفع من خلال الخيارات المتاحة أمامنا، وتتيح لك شركة باي بال إمكانية إنشاء حساب بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي تكاليف وكذلك تصفح الحساب بشكل مجاني ولكن عند الدفع وإرسال واستقبال الأموال يجب عليك دفع رسوم رمزية مقارنة بالخدمة التي تقدمها.

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر مجاناً ؟

  • أولاً على الفرد الراغب بالحصول على حساب باي بال أن لا يقل عمره عن الثامنة عشر.
  • ثانياً على الفرد الراغب بالحصول على حساب باي بال امتلاك بطاقة ائتمان أو بطاقة ماستر كارد أو بطاقة فيزا
  • ثالثاً على الفرد الراغب بالحصول على حساب باي بال امتلاك إيميل إلكتروني.

ماهي الخطوات التي يجب إتباعها عند فتح حساب باي بال في مصر؟

  • أولاً قم بتسجيل الدخول وذلك من خلال الدخول إلى الواجهة الأساسية لموقع باي بال وثم اضغط على سيغن أب.
  • ثانياً في الواجهة الثانية اضغط على زر حساب شخصي ومن ثم اضغط على زر التالي.
  • ثالثاً سوف تظهر أمامك واجهة تطلب منك تعبئة تفاصيلك الشخصية واختيار البلد المقيم بها وأيميلك الإلكتروني الخاص بك وإدخال كلمة السر وثم قم بالضغط على زر الاستمرار.
  • رابعاً في واجهة ثانية سوف يطلب منك إدخال تفاصيلك الشخصية مرة ثانية كعملية تأكيد للعملية السابقة وبعد الاستكمال كل معلوماتك اضغط على انشاء حساب.
  • خامساً بعد استكمال تفاصيلك من الاسم الأول والاسم الأخير وتاريخ الميلاد و رقم جوالك وعنوانك والكثير من التفاصيل المهمة سوف يتوجهوا إلى تفاصيل بطاقتك الائتمانية لا تعمل على إدخالها وأغلق الواجهة الظاهرة.
  • سادساً سيرسل لك الموقع رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك ولتتمكن من تفعيل حساب باي بال الخاص بك اضغط على زر تنشيط وسوف تحول بشكل تلقائي إلى واجهة ثانية تحوي على سؤالين للحفاظ على حساب باي بال الخاص بك في حال نسيت الرمز الذي وضعته فيتوجب عليك الإجابة على هذان السؤالان ومن ثم اضغط على زر العرض.

ماهي الخطوات لتتمكن من تفعيل حساب باي بال في مصر؟

من المهم جداً تسليط الضوء على حول مشكلة باي بال في مصر في ما يخص كيفية تفعيل حساب باي بال الخاص بك بعد الإنهاء كل إجراءات لإنشاء الحساب إذ يمكنك تفعيل حساب باي بال من خلال البطاقة الائتمانية

فمن المؤكد أنه لا يمكنك تفعيل حساب باي بال الخاص بك إلا عن طريق دمجه مع البطاقة الائتمانية سابقة الدفع وهذا لتتمكن من إنهاء كل إجراءات الدفع التي تقوم بها بشكل يومي دون أي صعوبات سنقوم بعرض تلك التعليمات :

أولاً يتوجب عليك امتلاك بطاقة فيزا أو بطاقة ماستر كارد من البنوك التي تتعامل مع باي بال في مصر لتتمكن من دمجها مع حسابك على موقع باي بال وذلك في حين لم تتوفر تصبح قادر على الحصول عليها بشكل بسيط وسهل.

ثانياً أدخل إلى حساب باي بال الخاص بك واضغط على زر تحويل عناوين إيميلك

ثالثاً أدخل إلى ايميلك للمرة الثانية واضغط على الرابط لتفعيل ومن ثم سيتم توجهك إلى القائمة التحكمية بخدمة باي بال وسيتم إنهاء الحساب الخاص بك بمقدار سبعة وستون بالمية.

رابعاً أضف بطاقة الائتمان على حسابك على الباي بال بإحدى الخيارين :

  • الخيار الأول : اضغط على ربط البطاقة ومن ثم قم بإضافة تفاصيل البطاقة.
  • الخيار الثاني: أدخل إلى الواجهة الأساسية لتتمكن من تفعيل باي بال بشكل مباشر وثم اضغط على زر للحصول على تحقق، المتوضع في نهاية الواجهة
  • وقم اضغط على زر ربط وتحويل بطاقتك وثم اضغط على زر استمرار.

خامساً بعد الانتهاء من إنجاز إحداى العمليتين السابقتين يتوجب عليك تعبئة تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك ومن ثم قم بالضغط على زر الاستمرار وفي حال تمت العملية يعمل تطبيق باي بال على حسم بما يقدر باثنان بالمية دولار وليتم التأكيد من أن البطاقة تعمل يتم ترجيعها مرة ثانية بعد مضي يوم على عملية التفعيل.

سادساً احصل على رقم معاملتك ثم قم بكتابة هذا الرقم ضمن المكان المخصص ضمن القائمة التحكمية في موقع باي بال وثم قم بالضغط على زر تحويل البطاقة.

هل يمكن شراء رصيد باي بال مصر من المحلات التجارية ؟

تعتبر باي بال خدمة إلكترونية لا بطاقة عادية تباع في المحلات التجارية كأي منتج عادي، تنتمي لموقع إلكتروني مثل المواقع الإلكترونية التي نراها على الأجهزة الإلكترونية التي في أيدينا ، وتعمل هذه البطاقة أو الخدمة لتكون بديلة عن بطاقة المصرف أو البطاقات الأخرى.

حيث تعد طريقة الدفع من خلال بطاقة باي بال طريقة سهلة للغاية إذا يصبح بإمكانك شحن رصيد فودافون من خارج مصر والشراء عبر الإنترنت في مصر ومن أي مكان في العالم ومن كل المواقع التسوق المتوفرة واستخدام حسابك حساب PayPal جاهز للدفع من خلال فتح تطبيق باي بال الخاص بك.

والآن وصلنا إلى نهاية المقالة حول كيفية إنشاء حساب باي بال في مصر مجاني التي حاولت شرح تفعيل حساب باي بال جديد في مصر والأهم من ذلك كيفية تفعيل هذا الحساب وكيفية ربطه مع البطاقة الائتمانية وتحدثنا قليلاً عن الشروط الواجب توافرها في الفرد ليحصل على حساب باي بال، ونتمنى أن تعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :