شحن باي بال عن طريق مدى بدقيقة فقط

شحن باي بال عن طريق مدى

شحن باي بال عن طريق مدى

في بعض الأحيان تواجهك مشاكل عدة منها عند شراء أغراض ومنتجات بشكل إلكتروني وعندما تحاول استخدام بطاقتك المصرفية لتغطية الأمور المالية فتتعرض محاولاتك للفشل فإن عملية التحويل من باي بال إلى الحساب المصرفي عملية موثوقة وبسيطة جداً والتي تساعدك على إنهاء إجراءات الشراء من خلال الإنترنت ، تابعو الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول شحن باي بال عن طريق الجوال.

يتيح لك حساب باي بال إمكانية شحن رصيد باي بال من الفيزا والاحتفاظ بالأموال في حسابك على موقع باي بال واستخدام الرصيد فيما بعد عند الحاجة إليها لتسديد فواتير المنتجات التي قمت بشرائها أو في حال كنت ترغب بشحن الرصيد للأهل والأصحاب قبل ما نحكم على خدمة باي بال بأنها الأفضل في تسديد الدفوعات والفواتير أو أنها الأسوء فيجب الإطلاع على الرسوم المفروضة منها إذ أنه ربما لا يكون رخيص.

وهذا هو هدف المقال شحن رصيد باي بال السعودية عن طريق مدى وتسليط الضوء على طريقة إضافة الأموال في الحساب الخاص بك بواسطة المدى وما هي رسوم الدفوعات

  • حتى تقوم بالاحتفاظ بأموالك ضمن حسابك الشخصي على موقع الباي بال لتستخدمها فيما بعد عند الحاجة إليها لتسديد فواتير المنتجات فبإمكانك أن تضيف أموالك عن طريق عمليات تحويل مصرفي مثلاً أو دفع من خلال بطاقة البنك فلذلك أنت بحاجة إلى حساب باي بال كاش أو باي بال كاش بلاس.
  • يفضل أن تقوم بربط حسابك على الباي بال مع الحساب المصرفي قبل شراء رصيد باي بال حتى تتم عمليات الدفع والسحب ببساطة مطلقة وسرعة عالية وحتى يتم إضافة المال من حساب مصرفي فقم بتسجيل الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك
  • واضغط على زر المحفظة وقم باختيار تحويل الأموال ثم قم بتحديد العبارة التي تعني وضع المال في رصيدك وثم قم بتقديم كل المعلومات السخصية الخاص بك إلى المدى وذلك من خلال تتبع الخطوات الموجودة على الشاشة. 
  • إذا تمكنت من ربط حسابك المصرفي في بنك الراجحي مع حسابك المصرفي في باي بال فأصبح بإمكانك نقل أموالك من بنك الراجحي إلى حساب باي بال الخاص بك بكل بساطة أما في حال لم تربط فيبقى بإمكانك القيام بالدفع إذ أن الخصم سيتم من حساب الخاص بك على بنك الراجحي.
  • ولكن لحد هذه اللحظة باي بال في مناقشات مع مفوضي السعودية لكي تتمكن من استعماله لهذه الميزة المحظورة في الوقت الراهن

شاهد أيضاً :

‏كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا

ما الغاية وراء تحويل الأموال من حساب باي بال إلى حساب مصرفي في المدى ؟

أولاً: بإمكانك التبديل من حساب باي بال إلى حساب راجحي مثلا يساعدك هذا الأمر على و ضع أموالك في حسابك على الباي بال حتى تتصرف بهم عندما تحتاج. 

ثانياً: الملخص أموالك تسطيع ان تستخدمهم إما عن طريق المال المحتفظ به بسكل فعلي أو من خلال ربط حسابك في باي بال بحساب المصرف العادي الخاص بك أو من خلال بطاقتك الائتمانية وذلك عن الحاجة في أمور التسوق ونقل الأموال للاخرين والدفوعات. 

ثالثاً: إذا كنت تقوم باستخدام حساب مصرفي أو بطاقة ائتمانية فيتم الدفع بشكل مباشر من هذه البطاقة أو حسابك المصرفي عند إرسال المال عن طريق باي بال.

كيف يتم الربط بين بطاقة المدى مع حساب باي بال ؟

  • أولاً قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني المعروف باي بال بواسطة البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف في المكان الفارغ الأول
  • وفي المكان الفراغ الثاني قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول فبهذه الطريقة سوف يفتح حسابك على الباي بال مباشرةً
  • وحتى تقوم بالربط حسابك إضغط على زر link a card or bank في الجزء اليميني من الصفحة الظاهرة
  • وسيتم البنكي على الباي بال اضغط على link credit card وال link bank account
  • فقم بالضغط على الخيار إظهار أمامك خيارين هما ال link credit card
  • لتتم عملية ربط بطاقتك الائتمان مع حساب باي بال.

كيف يتحول الرصيد من حساب باي بال إلى حساب بنكي ؟

بالنسبة لموضوع كم يستغرق تحويل باي بال ، إن عملية التحويل بسيطة جداً ولا يملك اختلاف عن باقي المصارف الأخرى فقط يتوجب عليك أن تضع حساب البنك الخاص بك على تطبيق باي بال وفعل الحساب فسيتم :

 تحويل من حساب باي بال إلى حساب مصرفي في المدى باي بال تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية من استقبال وإرسال المال وإمكانية الدفع الإلكتروني.

سيقوم بالدفع الإلكتروني إن الدفع بواسطة حسابات باي بال بسيط جداً بعد ما يتم الحصول على أشياء ترغب بها موجودة على المتاجر الإلكترونية

  • قم بإختيار خدمة باي بال للدفع
  • فقط اضغط على الشعار
  • فسوف يطلب منك التعبئة باسمك كمستخدم
  • وكلمتك السر على حساب باي بال
  • وعندما ينتهي من إدخال هذه المعلومات
  • فيجب التوجه إلى الأمور المالية متعلقة بك.

طرق إرسال النقود

من بعد معرفة كيف اعبي رصيد باي بال وترغب في إرسال الأموال لشخص ما فيتوجب عليك أن تسجل دخول على حسابك على باي بال وقم باختيار إرسال الأموال واضغط عليها وقم بإدخال عنوان بريد المستلم عندما يتم تقديم تعليماتك فسوف يقوم باي بال بعملية تحويل النقود

طرق استلام المبلغ

إذا أردت افتتاح محل تجاري أو تسويق إلكتروني فإن خدمة باي بال تتيح لك شحن باي بال عن طريق فوري واستلام أموالك وأرباحك وتمنح هذه الخدمة زبائنها إعطاء تفاصيل بنكية خاصة للأطراف الثلاث وعندما تصبح أموالك ضمن حسابك على الباي بال فيصبح بسهولة إمكانية وضعها في الحساب البنكي الخاص بك عندما تريد.

شراء رصيد باي بال في السعودية

بدأت فكرة باي بال بالتنفيذ في عام 2002 ترجع هذه الفكرة الرائعه الى شركه eBay التي تمثل مقام مؤسسه للمزادات العالمية معتمدة على النت في شحن باي بال عن طريق فوري ومن ثم تحدثت ونضجت واصبحت مستقله وهذا اصبح في عام 2015 ، باي بال تقدم وظائف مالية تتيح لنا ولزبائن بامكانية الدفع بواسطه النت وذلك عن طريق حساب انترنت ذات ثقة عالية

عزيزي من اجل شحن رصيد باي بال من الفيزا يجب عليك إدخال المعلومات الخاصة بك والتفاصيل الشخصيه الخاصه بك أو بطاقة الائتمانيه الخاصه بك او بطاقه الخصم الخاصه بك المقدمه من الشركه الرائعه باي بالإضافه الى أنك تستطيع تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي واختيار بطاقات او حسابات التي تملكها والتي تريد الدفع من خلالها.

عزيزي يتم الدفع من خلال خدمات باي بال ، وإذا كنت ترغب بقبض اموال باليد فخذ أموال من شركة باي بال وذلك كمردود لخدماتك التي تقدمها لشركة باي بال وإذا كان لك غاية في تحويل الاموال إلى أشخاص أخرين بشكل مجاني فقدمت لك باي بال هذه الخدمة. التي بامكانك استخدمها للدفع عند الشراء الأشياء التي تريدها وكذلك إلى أنه يمكنك من تحويل الاموال الى بطاقاتك او حساباتك.

وفي الختام تنتمنا أن يكون هذا المقال قدم لكم الفائدة المطلوبة في الغاية من تحويل من حسابات المدى إلى حسابات باي بال وكيف تتم عملية التحويل ونشكركم على حسن القراءة.

مواضيع ذات صلة: