ربح دعم تيك توك مجاني بدون مواقع وبرامج

دعم تيك توك مجاني

أصبح تركيز مستخدمي وعشاق تطبيق التيك توك هو زيادة عدد المتابعين عبر موقع زيادة لايكات تيك توك مجاني وزيادة مشاهدات تيك توك لحساباتهم وهدف هذه المقالة هو زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق بدون فلوس وإعطاء الطرق الأساسية التي تساعدهم على زيادة عدد المتابعين والأصدقاء ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول دعم لايكات تيك توك.

دعم تيك توك مجاني

كيف يزداد عدد المتابعين على التيك توك بشكل مجاني ؟

سنطرح لكم طريقتين عن إمكانية زيادة عدد متابعي التيك توك دون الحاجة لتنزيل برنامج خاص أولاً سنوضح كيف يتم زيادة عدد المتابعين بشكل مجاني بواسطة موقع لزيادة عدد المتابعين حيث يقدم زيادة واضحة بشكل كبير تصل إلى الآلاف من المتابعين خلال دقائق معدودة 

أولاً : من خلال اختيار اسمك على تطبيق التيك توك

الجميع يريد طريقة جيدة وتعمل بشكل سريع وفوري لزيادة عدد المتابعين دون الحاجة إلى الحصول على متابعين تيك توك وهمي مجانا تنزيل برنامج زيادة متابعين مختص ودون القيام بمتابعة العديد من المستخدمين وانتظارهم كي يتابعونك.

لذلك قمنا بالبحث عن طرق لزيادة متابعي التيك توك من خلال اختيار الاسم الجميل اللطيف الجذاب الذي بواسطته يمكنك زيادة عدد المتابعين بشكل مجاني وسريع.

ثانياً قم بكتابة اسم المستخدم الذي تستخدمه لحسابك لتعرف عدد المتابعين الذين يتابعون حسابك

قم بإدخال اسم المستخدم على تطبيق التيك توك وتعرف أنها طريقة زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم عبر إتباع الخطوات التالية :

بعدما تقوم بالضغط على submit سوف يظهر أمامك الحساب الخاص بك على تطبيق التيك توك قم باختيار اختيار العدد ثم قم بلصق رابط المنشور الذي ترغب بزيادة عدد مشاهدين المنشور وقم بإدخال submit وثم سيقوم بإرسال المشاهدات ضمن دقائق إيميلك وقم بالضغط على إتمام.

إقرأ أيضاً:

متجر بيع حسابات تيك توك

ماهي الطريقة التي تساعد على زيادة المشاهدين على تطبيق التيك توك؟ 

بإمكانك أن تتبع طريقة أخرى لزيادة عدد المتابعين بشكل مجاني وموثوق دون الحاجة لبرنامج مختص ، فعليك تتبع الخطوات التالية :

قم بإكمال ملفك الشخصي وانشر أمور مؤثرة 

لا تشغل تفكيرك في زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا على حسابك على تطبيق التيك توك قبل ما تتأكد من إكتمال ملفك الشخصي ووضع اسم جميل ومناسب ويجب وضع بايو متناسب مع الحساب ويعكس شخصيتك ومضمون الحساب الذي تريد إظهاره ونشره.

قم بمتابعة الفنانين ومغنين

عند متابعة المشاهير الذين يملكون عدد كبير من المتابعين يمكنك تحقيق زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ، حيث تأخذ فكرة عن الأشياء التي تجذب المشاهدين ومتابعين والتي تحمل مشاهدات كثيرة وتتعرف على أناس كثر.

قم بجعل فيديوهاتك مصورة من خلال الانستغرام أو السناب شات 

دائماً نرغب بتصوير باستخدام كميرات الانستقرام أو سناب شات أو اي تطبيق مختص بالتصوير وذلك بسبب جمالية الكاميرا والجودة الممتازة التي تقدمها وإضافة للفلاتر المتنوعة الموجود في الكميرا وكلما كان الفيديو أجمل كلما جذب المشاهدين والمتابعين لأن الروح تنجذب وراء الجمال والرقة واللطافة.

قم بمشاركة الاشياء الجميلة والمواكبة للعصر والمستخدمة كثيراً

ينصح بمشاركة الهاشتاجات المميزة التي تحمل بين طياتها معاني كثيرة وجميلة وعند القيام بنشر تلك الهاشتاجات الرائجة وعندما يحتاجها أحدهم سيقوم بالبحث فمن المؤكد أنه سوف يبحث عنها فعندها يجدها ضمن حسابك الشخصي ومما يزيد عدد المتابعين والأصدقاء بدون الحاجة إلى موقع زيادة متابعين تيك توك على الإطلاق.

نشر الكثير من مقاطع الفيديو

من الأشياء المهمة التي تجعل حساب على موقع التيك توك مميز وجذاب هو التنزيل المستمر للمقاطع الفيديو والصور الرائعة المطبقة كفيديو وكلما نشرت أكثر كلما زادت فرصة حسابك بالظهور في رئيسية التيك توك عند المستخدمين الآخرين وبهذه الطريقة يمكنك زيادة متابعين تيك توك مجاني وتكون قد حصلت على المتابعين

قم بمشاركة الفيديوهات على المواقع الأخرى للتواصل الإجتماعي

عملية مشاركة المقاطع من تطبيق التيك توك إلى التطبيقات الأخرى يزيد معرفتك وجماهيرك مثلا لنفترض بأنك قمت بمشاركة فيديو ما من التيك توك إلى الفيس بوك وعلى مجموعة عامة على الفيس بوك فسوف تتعرف على جماهير الفيس بوك وتخبرهم عن حسابك على تطبيق التيك توك فهذا الأمر يزيد من متابعيك

استخدام رمز الهاشتاج

استخدام الكثير للهشتاجات هو عبارة عن خدعة يستخدمونها عشاق التيك توك والذين يطمحون بأعداد كبيرة من المتابعين إذ أن مبدأ الهاشتاج هو لكي يتواجد المنشور الذي يحوي على هاشتاج في القسم الرئيسي للمستخدمين.

بإمكانك عمل فيديوهات ثنائية مشتركة في تطبيق التيك توك

لتغير وتيرة فيديوهاتك فيجب من حين لآخر مشاركة مع الأصدقاء والأحباب أو مثلاً قم بنشر فيديوهات مضحكة ومسلية ومتناسبة مع الوضع الحالي ركز على فئة الشباب والبنات شارك الفيديو الذي تنشره مع الأشخاص الذين يملكون متابعين كثر وأصحاب كثر

النشر في الأوقات المميزة

قم بالنشر على تطبيق التيك توك في الأوقات التي يكون بها مستخدمين كثر نشطين مثلا من التاسعة مساءً حتى السادسة صباحاً تجد الأعداد كبيرة جداً من المستخدمين النشطين ومما يتيح زيادة فرصتك بزيادة المتابعين على حسابك على التيك توك

وهكذا نجد من المجمل أن الطريقة الأفضل لزيادة متابعي حسابك على التيك توك هو الاهتمام جيدا باسمك كمستخدم الحساب وأنواع جميلة من المقاطع وتصوير دقيق ولطيف والفيديوهات القصيرة والذكريات الجميلة وتجنب الألفاظ النابية

لأن التيك وسيلة تواصل وتعارف وتبادل الخبرات للراقيين تكنولوجياً المميزين علمياً وثقافياً لنشر آفاق العلم والحضارة في آرجاء الدول العربية.

قدمنا لكم في هذا المقال عن أفضل طرق الحصول على دعم تيك توك مجاني بدون مواقع وبرامج وفي النهاية تمنياتي لكم بأن تحظوا بمثل هذه الفرصة الذهبية التي يحلم بها الكثيرين.

راجين تقديم الإستفادة للجميع حول تبادل حسابات انستقرام عبر موقع بيع حسابات انستا , ولا تنسى مشاركة هذا المقال مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: