تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي بدقيقة

أحياناً تعمل بعض المشاكل بإيقافنا عند عملية التسوق والشراء الأغراض والاحتياجات ، عندما تقوم بالتسوق على الإنترنيت وتقوم باستخدام بطاقتك البنكية للدفع فتتعرض هنا لإحراج كبير وذلك لأنه ربما محاولاتك بالدفع تفشل فهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا لتحويل الأموال من حساب باي بال إلى حسابات بنكية

والجدير بالذكر أنه من الدول التي لجأت لهذه الطريقة هي السعودية او التحويل من الباي بال إلى الفيزا وتعتبر هذه الطريقة موثوقة وبسيطة والتي تساعدك على الدفع عن طريق الإنترنت وكذلك إرسال واستقبال الأموال بين الحسابات ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كم يستغرق تحويل باي بال وكيفية الإرسال للمبتدئين.

تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي

ما الفائدة من استخدام حساب باي بال؟

يسمح لك حساب باي بال القيام بحفظ أموالك في حساباتك من بعد دفع رسوم تحويل من باي بال إلى حساب بنكي والتي تقدر بمبلغ 5 دولارات بشكل تقريبي دون الخوف عليها من الضياع والفقدان وبإمكانك أيضاً سحب وشحن واستخدام هذه الأموال متى تشاء وترغب.

كيفية نقل الأموال من حساب باي بال إلى حساب بنكي ؟

هذا هو محور هذه المقالة هو كيف يتم نقل الأموال من حساب باي بال إلى حساب بنكي شخصي أو إلى حساب باي بال لشخص آخر في السعودية وتختلف عن طرق تحويل من حساب باي بال الى اخر ولكن لسوء الحظ لا يمكنك تحويل من حساب باي بال إلى حساب بنكي لفرد آخر بشكل مباشر:

سحب النقود من حسابات باي بال باستخدام جوال من نوع أندرويد أو آيفون :

  • أولاً فتح موقع باي بال ويمكنك تسجيل الدخول من هنا
  • ثانياً الضغط على زر التسجيل
  • ثالثاً إدخال العنوان لبريدك الإلكتروني أو كلمة السر ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول وكذلك إمكانك استخدام بصمة اليد بحال كان الحساب يدعم تلك الميزة
  • رابعاً الضغط على شريط التبويب لإدارة النقود
  • خامساً الصغط على الزر المختص بتحويل النقود لحساب بنكي
  • سادساً كتابة رقم الذي تريد سحبه من حسابك
  • سابعاً اضغط على زر المتابعة
  • ثامناً اضغط على زر السحب

شاهد أيضاً :

‏كسب بطاقات شحن موبايلي مجانا

طريقة سحب النقود من حسابات باي بال باستخدام حاسب 

  1. أولاً التوجه إلى حساب باي بال الالكتروني
  2. ثانياً الضغط على تسجيل الدخول
  3. ثالثاً إدخال العنوان لبريدك الإلكتروني أو كلمتك السر
  4. رابعاً الضغط على زر حسابي
  5. خامساً الصغط على الرابط المتخص بتحويلك إلى الحساب البنك
  6. سادساً كتابة رقم الذي تريد سحبه من حسابك
  7. سابعاً قم بالضغط على زر التالي
  8. ثامناً قم بالضغط على زر تحويل

عملية تحويل paypal على هاتف أندرويد أو آيفون

  • أولاً حتى تتمكن من سحب الأموال من paypal السعودية قم بفتح تطبيق باي بال فسوف تجد أمامك أيقونة التطبيقات على شكل حرف بلون الأبيض وتحتها خلفية زرقاء.
  • ثانياً قم بالضغط على زر تسجيل الدخول إذ أن هذا الزر يتوضع على أقصى اليسار الأسفل من الصفحة الظاهرة.
  • ثالثاً قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمتك السر ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول وأيضاً بإمكانك بدلاً من كل ذلك استخدام بصمة اليد بشكل ضوئي لإتمام عملية تسجيل الدخول إذا كان حسابك داعم لهذه الميزة.
  • رابعاً قم بالضغط على زر لإرسال الأموال يتوضع هذا الزر بمنتصف صفحة الإرسال وطلب المال ، في حال لم يتواجد أموال في حسابك على الباي بال سوف يتم سحب الأموال من حساب بنكي خاص بك.
  • خامساً قم بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم جوالك قم بإدخال بريدك الإلكتروني أو رقم جوالك في حقل متوضع في أعلى الصفحة، عزيزي في حال كنت تستخدم هذه الخدمة للمرة الأولى فاضغط على خيار ابدأ من هنا وإن ظهر الاسم في قائمة البحث فبإمكانك أيضاً الضغط على الاسم مباشرةً.
  • سادساً الضغط على جهة الاتصال إذا كان الشخص الذي تبحث عنه يملك حساب باي بال مسبقاً فحتماً سوف يظهر ضمن قائمة البحث فاختره بشكل مباشر.
  • سابعاً اضغط على احتمالات التسديد.
  • ثامناً قم بكتابة الرقم الذي تريد إرساله قم متابعة ومن ثم أرسل حتى تتم عملية سحب الأموال من paypal السعودية بشكل كامل.

عملية إرسال الأموال عن طريق حساب باي بال باستخدام الحاسوب

أولاً قم بالتوجه إلى حساب باي بال إلكتروني يجب بداية تسجيل الدخول حتى يصبح بإمكانك عرض الحساب الخاص بك بما أن خدمة باي بال تعتبر خدمة بنك اساساً.

ثانياً الضغط على تسجيل الدخول يتوضع الزر في القسم الأيمن الأعلى من الواجهة الظاهرة.

ثالثاً قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمتك السر وقم بإدخال هذه المعلومات في أماكن متخصصة في وسط الصفحة ومن ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول المتوضع تحت خيار كلمة السر حتى تقوم بتسجيل الدخول لحسابك.

رابعاً اضغط على زر حسابي يتوضع هذا الزر في القسم الأيمن الأعلى من الواجهة لظاهرة والضغط عليه ينتج إظهار صفحة الحساب الخاص بك.

خامساً اضغط على خيار دفع أو خيار الإرسال إذ أن هذه الخيارات متوضعة في القسم الأعلى من الواجهة الظاهرة وفي الجزء الأسفل أيقونة عدسة التكبير المباشر.

سادساً قم باختيار طريقة الدفع فيتيح لك طريقتين للدفع.

  1. دفع مقابل لسلع أو خدمات سيقوم الشخص المستلم النقود بدفع بما يقدر 2.9 بالمية من مجمل النقود الذي استلمها
  2. قم بإرسال المال للأصحاب والعائلة بهذه الطريقة لا يقتطع أموال من أي طرف كان

سابعاً كتابة البريد الإلكتروني أو رقم جوالك في شريط البحث ويتيح لك إمكانية الضغط على الاسم إذا ظهر أمامك في قائمة البحث.

ثامناً الضغط على زر المتابعة يتواجد في الجزء الأيمن للحقل النصي.

تاسعاً عليك اختيار المبلغ الذي ترغب بإرساله إذ أن حقل الاختيار مخصص في وسط الصفحة بإمكانك أيضاً الضغط على زر إضافة ملاحظات لكتابة ليتم كتابة التعليقات على عمليات استوداع المال واضغط على صندوق متوضع أسفل النقود وقم باختيار العملة إذ كنت تحتاج لتغيير العملات.

عاشراً قم بالضغط على زر التالي يتوضع هذا الزر في القسم السفلي من الصفحة.

الحادي عشر إضغط على زر إرسال الأموال وإذ أن هذا الزر يتوضع في أسفل الصفحة ويؤدي الضغط على الزر إلى نقل المبلغ المختار إلى الشخص المختار ويجب من الشخص المستلم النقود على القيام بعملية سحب الأموال من paypal السعودية واستلام المبلغ قبل ما يتم خصمه من حسابك.

نأمل بأن تكونوا قد سررتم معنا في هذا المقال حول طريقة تحويل من باي بال إلى حساب بنكي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: