أسهل حل مشكلة تقييد حساب انستقرام (خلال ساعة فقط)

حل مشكلة تقييد الإنستقرام

الإنستقرام محور حديث متطور تكنولوجي هدّاف من وسائل التواصل الإجتماعي حيث تم ابتكاره ليكون أداة تسهيل جميع عمليات التسويق الإلكتروني والترويج للمنتجات من خلال الدعايات والإعلانات لذلك ففرضت هذه الشركة الخاصة بتطبيق الإنستقرام قيود أخلاقية وقوانين يلزم كل إنسان الإلتزام قدر الإمكان

ولكن هي تتبع قانون كفتي الميزان فمن تتأرجح كفة تجاوزاته وتعدّياته سيتوجب علينا حظره وهذا جوهر حديثنا الحالي عن حلول لهذه المشاكل وطرق للوقاية اذا انت ممن يبحث عن حل لمشكلة تم تقييد حسابي في الانستقرام تابع الشرح للنهاية.

أسهل حل مشكلة تقييد حساب انستقرام

حل مشكلة تقييد حساب انستقرام

ففي حال تم قفل حسابك مؤقتًا انستقرام عليك أتباع الخطوات التي سنذكرها لكم :

ما هي القوانين المطلوبة لتجنب تقيد انستقرام وأنا تخلف عنها ؟

  • تطبيق الإنستقرام هو هدفه تسويقي تجاري وليس أن يكون فيه أشخاص جنسيين ومقاطع متنوعة محرمة دينياً ودولياً أو أي حسابات غايتها الحصول على متفاعلين من خلال إنزال إغراءات جنسية بكافة أنواعها وتجنبها لتتمكن من حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام.
  • مرفوض رفض قاطع عمليات بيع حسابات إنسقرام تحوي الكثير من المتابعين لغايات مادية.
  • يمنع منعاً باتاً الشروع بالقتل للأشخاص أو إجراءات تهدف لقتل شخص ما وسيعاقب بالحظر والطرد من الإنستقرام
  • يرفض رفض قاطع التحدث عن الأمور السياسية والدولية أو فضح أسرار شخصية خاصة بأحدهم.
  • إذا أردت أن تكون صفحتك مثقفة فهذا حقك لكن لدينا حق عليك هو أن الكتَّاب لهم حماية خاصة لمقالاتهم ومناشيرهم.

أهم سبب تعطيل حساب إنستقرام ؟

  • كل القوانين والقواعد السابقة من تشريعات ومستلزمات إذ قمت بتجاوزها والعمل بعكس المطلوب سيتعرض حسابك للحظر وسيتوقف عن العمل بمعنى تم تقييد حسابي إنستقرام بشكل رسمي وسيحدث عملية تجميد للحساب لأن الشركة الأساسية المروجة للإنستقرام ترفع شعار أساسي لها وهو "نحن نقيد بعض الأنشطة لحماية مجتمعنا".

شاهد أيضاً :

  • لدينا تشعبات في تطبيق إنستقرام شيء يسمى حذف حساب إنستقرام طبعاً في هذه الحالة يكون الحساب قد تم حذفه بشكل مطلق من الشركة المسؤولة ولا يتم استرجاعه يل يمكنك إنشاء حساب من جديد.
  • أما الحالة الثانية فهي عبارة عن تم تقييد حسابي ويوجد خطوات لإسترجاع هذه العملية إن شاء الله ففي هذه الحالة إذ شاهدت هذه الرسالة على تطبيقك :

"Error"

"Your acount has been disabled for violating our teams. Learn how you may be able to restore your account. "

ففي هذه المشكلة يمكن حلها عبر رسالة لفك حظر الانستقرام واسترجاع حسابك الانستقرام المعطل بسهولة.

كيف ألغي تقييد حساب إنستقرام ؟

شاهدنا وعلمنا بسبب الإستخدام الجائر والمسيء ومخالفة القوانين السابقة تم التعطيل ويمكن بالإلتزام بالقوانين السابقة لحل مشكلة عدم حذف حساب الانستقرام وإلغاء التقييد ونستطيع استرجاعها من خلال ما يلي.

كيف يمكن إسترجاع حساب إنستقرام ؟

لدينا الكثير من المعلومات التي سوف تفيدك إن شاء الله لكن في حال كنت متجاوز التعليمات المطلوبة بشكل رئيسي وكبير وتم حذفك من قبل الشركة فنتمنى لك حظ أوفر إن شاء الله.

  1. أولاً: تكرار هذه الطريقة ضروري إذا لم يحدث استجابة فمن المفروض إذا لم يتم التجاوب معك مرة واحدة فيجب أن تعيد هذه الخطوات عدة مرات وفي كل سبع ايام مرة.
  2. ثانياً: أدخل إلى الإنستقرام من جديد وسيتم طلب إدخال المعلومات الشخصية الخاصة المهمة بك مثل الرقم والبريد الإلكتروني والمعلومات التي تعود لك بخصوص الحساب المتوقف مؤقتاً وعندما تبدأ بالدخول ستظهر رسالة الخطأ التي تعني أنك وقعت بالحظر والطرد من الإنستقرام
  3. يرجى الدخول على العديد من المعلومات وهي عبارة عن أيقونة ستظهر لك وبعد إذاً ستظهر أيقونة أخرى تكلم وتحدث عن مشكلتك وعند النقر عليها ستواجه أسئلة حول التقييد هل تم من دون قصد أو خطأ فني صغير وبالتأكيد يلزم أن تقوم بالإجابة عن السؤال نعم.
  4. ثالثاً: سيتم طلب منك إدخال معلومات شخصية حولك وعن حسابك سيتم السؤال من بين هذه المعلومات عن مكان الإقامة وطبعاً حسب البلد يتم عملية تسريع رفع الحظر فإذا وضعت بأن جنسيتك أمريكية فهذا كائن حظره وتوقيف حسابه كان خطأ من الشركة وعن غير قصد ويتم تقديم له التبريرات الخاصة بذلك فيلزم حتى لو كنت ليس أمريكياً فضع ذلك سيتم حل أغلب مشاكلك.
  5. رابعاً: يجب الإنتظار فترة زمنية لا تتجاوز بضع ساعات سيتم الرد عليك ويطلب منك بعض المعلومات اللازمة مثل مشاهدة صورتك الشخصية.
  6. خامساً: سيكرر إنستقرام عند الرد عليه السؤال عن معلوماتك الشخصية مرة أخرى وعند ذلك إذ كان للحظ يداً في حسابك سيعود وإلا ستكرر جميع الخطوات السابقة فستحصل ان شاء الله على حل لمشكلة تقييد حسابي إنستقرام بشكل جيد.

ماذا أفعل إذ لم يتم تنشيط حسابي وجعله يعود للعمل من جديد ؟

يجب تكرار الخطوات السابقة لكن إذ تم الإنتباه إلا أنه نفس البريد الإلكتروني يرسل كل مرة فإذا تم وضع بريدك الخاص في قائمة الرفض فلن يتم الرد عليك إذ بقيت ترسل عدة أيام وتدهور الأمور اكثر يا عزيزي.

فيرجى الإنتباه إلى عملية إلغاء تعطيل حساب انستقرام عبر التنوع المتعدد في البريد الإلكتروني وصديقي العزيز لا تدع أحد يضحك عليك لأن التعطيل مبعثه الإدارة الخاصة بتلغرام ولن يتم حل المشكلة إلا من عندهم.

ماذا أفعل لو لم أقم بإستعادة حسابي الإنستقرام بشكل سريع؟

  • يجب الإتصال بشكل مباشر مع الفريق الخاص بك حتى تستطيع شرح مشكلتك وأسباب ذلك ففي حال تم الرد عليك ستحل مشكلتك إن شاء الله.
  • كما شاهدنا الإنستقرام أو أي وسيلة تواصل إجتماعي أو أي عمل في الكون صدقوني إذ قمتم بأي عمل

مسيء غير أخلاقي يدل على تطفل واستخدام طرق غير مشروعة فإنك توجه الأنظار عليك بأنك فاشل في استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحضرية المتقدمة نسأل الله أن تكونوا قد استفادتم من شرحنا عن أسهل حل مشكلة تقييد حساب انستقرام وكما وصيناكم التكنولوجيا سلاح ذو حدين فانتبه من أن تدوس على الحد وتخرق القوانين فستسبب لنفسك المتاعب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: