كيفية تغير كلمة السر في ببجي بدقيقتين

كيف اغير كلمة السر في ببجي هو من أكثر الأسئلو تدوالاً بالإضافة إلى تغيير رقم هاتف ببجي من قبل عشاق لعبة ببجي موبايل الشهيرة ومما لاشك فيه أن الألعاب التي تعتمد على الإنترنت قد غزت العالم ،مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال الألعاب الإلكترونية إعتمدوا في تصميم ألعابهم على نموذج دقيق وجذاب ومليء بالتفاصيل والمهام التي لاتنفذ التي تؤمن جذب اللاعب والاستمرار في لعب اللعبة

واعتمدت على هيكليه لربطها على الشبكة العنكبوتية من خلال العاب قوقل عن طريق البريد الإلكتروني ، وهناك أمثل كثيرة عليها كلعبة كلاش اوف كلانس ، فري فاير، وأشرها وأكثرها شعبية على الإطلاق هي لعبة ببجي موبايل ، تصميم فريد مليء بالخيارات والتنوع

وإمكانية اللعب مع أصدقائك وتحديهم حيث جمعت هذه اللعبة لاعبين من جميع أنحاء العالم من السعودية ، تركيا ، العراق ،مصر والكثير من اللاعبين من مختلف الدول عن طريق ربطهم بالشبكة العنكبوتية الإنترنت

كيفية تغير كلمة السر في ببجي

كيف اغير كلمة السر في ببجي ؟

من المشاكل الكثيرة والشائعة في هذه اللعبة هي نسيان كلمة سر الحساب في ببجي او نسيان كلمة سر البريد الإلكتروني وفي هذا المقال سنتعلم كيفية تغييرهم عبر كلمة سر حساب ببجي لكن قبل التطرق إلى هذا الجانب يطب أن نسلط الضوء قليلاً على ما يسمى "مدير كلمات المرور في قوقل"

وهذه من أجمل الخاصيات التي يوفرها محرك البحث جوجل من اجل طريقة الغاء الربط الداخلي ببجي ، حيث يتيح لك حفظ كلمات السر لمختلف الحسابات ببجي، فيسبوك ، بريد إلكتروني بطريقة آمنة لتجنب نسيانها.

الآن نأتي على ما تعلم كيفية تغيير كلمة سر الرابط الداخلي أو الرابط الثالث في حال نسيانها في ببجي موبايل عبر إتباع مجموعة من الخطوات تؤدي للهدف المطلوب، نبدأ بعون اللّه :

  • الخطوة الأولى : من اجل تغير وفك الربط عن لعبة ببجي وربطة بحساب جديد وتغير كلمة المرور عند بداية فتح اللعبة وفي الجزء السفلي يظهر لك زر فيسبوك بالإنكليزي وعلى يمينه كلمة More قم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثانية: وكما تقوم بشكل إعتيادي بالتسجيل إضغط على phone | E- mail.
  • الخطوة الثالثة : هنا نأتي على خيارين إما أن تكون مسجل الدخول إلى لعبة ببجي عن طريق رقم الهاتف فهنا تقوم بإدخال رمز دولتك ورقم الهاتف وكلمة المرور ونفس الأمر في حالة البريد الإلكتروني .
  • الخطوة الرابعة : إذا كنت مسجل الدخول عبر البريد الإلكتروني وترغب في الغاء ربط البريد الإلكتروني ببجي ما عليك سوى التوجه إلى أسفل ويسار الشاشة ستلاحظ وجود زر تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني قم بالضغط عليه.
شاهد أيضاً :
  • الخطوة الخامسة : عند الضغط على الزر السابق سيظهر لك خانتان هما عنوان البريد الإلكتروني وخانة للباسوورد قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح وتلقائياً ضع كلمة سر عشوائية في خانة الباسوورد بما أنك نسيتها ولننتقل إلى الخطوة التي تليها.
  • الخطوة السادسة : ستقوم اللعبة بإختبار إعتيادي وبسيط وهو التأكد من أنك لست روبوت أو برنامج إختراق ذكي عن طريق تقديم إختبار بسيط يمكنك حله بسهولة والإنتقال إلى الخطوة التالية.
  • الخطوة السابعة : الإختبار الذي ستواجهه هو عبارة عن قطعة صغيرة فقدت مكانها في الشاشة ما عليك سوى الضغط عليها بالماوس وتحريكها لتضعها في مكانها المناسب ، هاقد تجاوزنا الإختبار عبر الغاء ربط الحسابات ببجي.
  • الخطوة الثامنة : بعد إتمام إختبار التحقق وتلقائياً وبما أنك أدخلت كلمة سر خاطئة ستظهر لك رسالة تنبيه هي عباره أنه تم إكتشاف نشاط مشبوه عند تسجيل الدخول للحساب قم بضغط موافق.
  • الخطوة التاسعة : هنا سيقودك إلى الواجهة الأهم التي تحتوي على زر " إعادة تعيين كلمة السر وبالتأكيد قم بالضغط عليها لكي تبدأ عملية إنشاء كلمة جديدة.
  • الخطوة العاشرة: سيظهر لك أيقونة تحتوي على زر " إحصل على " إضغط عليها ليتم إرسال رمز تحقق من عدد من الأرقام إما لرقم الهاتف إذا كنت ترغب في الغاء ربط رقم الهاتف ببجي أو البريد الإلكتروني وهذا يعود لما سجلت الدخول منه للعبة ببجي.
  • الخطوة الحادية عشرة : ييتم إرسال كود تحقق مشابه لكود تحقق حساب فيسبوك أو تلغرام أو واتساب الهدف منه التأكد من ملكيتك لرقم الهاتف أو البريد الإلكتروني هنا ستذهب إلى رسائل جوالك أو البريد الوارد في محفظة حساب الجميل.
  • وقم بنسخ رمز التحقق وإلصقه في الخانة المخصصة له في لعبة ببجي وبعدها قم بكتابة كلمة المرور الجديدة في الخانة المخصصة للباسوورد.
  • الخطوة الثانية عشر : سيتم حذف كلمة المرور السابقة وتصبح الجديدة التي أدخلتها هي المعتمدة في اللعبة.
  • الخطوة الثالثة عشر: يمكن أن تواجه عقبة بسيطة عند تسجيل الدخول مرة أخرى بكلمة السر الجديدة سيخبرك أنها غير صحيحة قم بالنقر على موافق وستذهب لإجراء إختبار أنك لست روبوت الذي تحدثنا عنه في الخطوة السابعة .
  • الخطوة الرابعة عشرة : عندما تقوم بحل الإختبار سيتم تغيير ربط حساب ببجي بنجاح وستفتح اللعبة كا عليك سوى الإنتظار قليلاً فقط ، وسيتم تسجيل الدخول إلى حسابك بنجاح عن طريق كلمة السر الجديدة.
  • الخطوة الخامسة عشر : ادخلوا إلى اللعبة وإستمتع بوقتك ولاتنسى مشاركة هذا المقال حول تغيير رقم هاتف ببجي وكلمة السر ببجي مع أصدقائك لتعم الفائدة ، لاتدري ربما أحدهم يعاني كثيراً من هذه المشكلة وستكون السبب في حلها.

وهكذا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا حول كيفية الغاء الربط الثالث ببجي وطرق تغير كلمة السر في ببجي بدقيقتين ولأهمية الأمر نعود ونسلط الضوء على خاصية مدير كلمات المرور في غوغل بتصميمه الرائع والبسيط الذي يتيح لك حفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك من حساب فيسبوك وبريد إلكتروني وكلمات السر للعديد من الألعاب التي تعتمد على الإنترنت والتي تحتاج لإنشاء حساب خاص باللعبة.

فيقوم مدير كلمة سر حساب ببجي بحفظ كل هذه الكلمات بشكل آمن جداً وهذا من ضمن ميثاق شركة غوغل لحماية الخصوصية على الإنترنت ، ونسأل اللّه أن تكون إستفدت من هذا المقال وتركنا أثراً جميلاً ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :