مواقع تقبل باي بال في السعودية بدون رسوم

الدفع من خلال خدمة باي بال تعد أكثر الطرق أماناً وسرعة عبر مواقع تقبل الدفع PayPal وذلك يتم من خلال استخدام كلمة المرور الخاصة بحسابك على الباي بال وعليك الحذر من إدخال البيانات المادية المتعلقة بك والشعور بالثقة مع وجود حماية لك عند تسوقك على الإنترنت

مواقع تقبل باي بال في السعودية

أسماء مواقع تقبل باي بال في السعودية

إن الدفع بواسطة بطاقة باي بال يعتبر بسيط للغاية إذا يصبح بإمكانك شحن رصيد باي بال من الفيزا والتسوق من أي مكان في العالم ومن كل المواقع المتاحة لتسوق واستخدام حسابك على الباي بال للدفع عند فتح تطبيق باي بال.

واستخدام بطاقات باي بال في السعودية طالما أنك لم تقم بإرسال أي شيء فيعتبر الخدمة مجانية عند الدفع يتغير الكلام فيتوجب عليك دفع أموال مقابل خدمة باي بال عند إرسال والدفع بواسطة حساب باي بال.

كيف تتم عملية الدفع بواسطة مواقع تقبل باي بال في السعودية ؟

  1. تحتاج إلى حساب باي بال
  2. ومن ثم شراء رصيد باي بال السعودية
  3. ومن ثم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك
  4. ومن ثم كلمتك السر ولا يوجد ضرورة لأرقام بطاقتك الائتمانية
  5. وكلمة المرور الخاصة بالبطاقة لأنها بشكل ضمني محفوظة على حسابك على الباي بال

كيف يتم الدفع من خلال خدمة باي بال؟

قم بإضافة بطاقتك الائتمانية في حسابك على الباي بال وتحديد عمليات التسوق التي ترغب بها من تطبيق إكسايت وقم باختيار باي بال من قوائم الدفع وإذ يتم آخذك إلى واجهة باي بال الموثوقة إذ يتطلب منك سحب الأموال من paypal السعودية عبر إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمتك السر لحساب باي بال الخاص بك.

ما هي مواقع تقبل خدمات باي بال في السعودية ؟

إن مواقع تقبل شراء عن طريق باي بال والعديد من الخدمات أو إمكانية الدفع بواسطة حسابات باي بال في السعودية هي تعد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الجميع على النت وبالأخص المواطني والمقييمي على الأراضي السعودية ولا يعرفون هذه الميزة للدفوعات على الإنترنت بشكل سريع

وبالرغم من أنها تعد خدمة واسعة معروفة على مستوى العالم أجمع وذات شهرة كبيرة إلا أن البلد الخليجي فقير بالمعلومات عنا وباستخدامها وتملك هذه الميزة بدائل متنوعة منها ويسترن والوسائل الدفع الإلكترونية الأخرى

ولهذا السبب فإن أغلب السعوديين يجدون صعوبة كبيرة في الدفع عن طريق باي بال في أمازون والتعامل مع خدمات باي بال لتحويل الأموال من حساب باي بال إلى البنوك السعودية وبمساعدة المواقع التي تتقبل باي بال في السعودية وهذا هو محور حديثنا.

ما هي أفضل مواقع تقبل خدمات باي بال في السعودية؟

يوجد العديد من مطاعم تقبل الدفع باي بال والتطبيقات التي تدعم خدمات باي بال في السعودية ودول الخليج العربي الأخرى ويتوجب علينا التفريق بين مفهومين الأول أنه يوجد تطبيقات تتقبل باي بال في السعودية ودول الخليج العربي وشريط أن تكون مفعلة بطاقة مصرف وحاصل عليها بواسطة أحد البنوك السعودية ودول الخليج والمفهوم الثاني تتقبل باي بال في السعودية ودول الخليج العربي الغير مفعلة.

  • تينديال يتيح لك التسوق أون لاين
  • كل تطبيقات الدفع الإلكتروني الموجودة في المملكة العربية السعودية

جميع هذه التطبيقات تتيح لك خدمة حجز الغرفة أو أكثر في المنتجعات وإيصال الحساب 

إمكانية فرص مع خصومات للشراء على الإنترنت والموقع الاجتماعي على الإنترنت والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمات واسعة ومتنوعة.

التطبيقات التي تم ذكرها سابقاً تتقبل خدمات باي بال في السعودية ودول الخليج العربي وإذ يسهل عليك الدفع والتسوق أون لاين في السعودية من خلالها إذ تمكنك من وصول مشترياتك إلى المكان الذي تقطن به أو ترغب به.

ويوجد العديد من متجر يقبل باي بال وشحن رصيد باي بال من الفيزا والتطبيقات التي تتقبل باي بال في السعودية ودول الخليج العربي منها خدمة علي بابا والأمازون وكل هذه الحسابات تتقبل باي بال المفعل والحقيقي من المصرف وإن عدم تفعيله يؤدي إلى مأزق كبير للغاية ولن يتم الدفع وتحويل النقود

ماذا يعني حساب باي بال في السعودية؟

أولاً من الضروري إنشاء حساب باي بال في السعودية وإذ يتم ذلك من خلال الدخول على رابط شركة باي بال الرسمي على الإنترنت ومن ثم قم بإدخال المعلومات الشخصية الرئيسية عند تسجيل في أي حساب

إقرأ أيضاً:

طرق تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي

وبعد ما تتم عملية التسجيل من الأفضل القيام بربط حساباتك الباي بال مع حساباتك المصرفية السعودية لكي يصبح بإمكانك أخذ أموال من حسابات باي بال عن طريق أي صراف مالي وباستخدام بطاقة الصراف.

ثانياً: الآن قم بفتح حساب باي بال الخاص بك باستخدام متصفحات الويب أو من خلال موقع الباي بال الإلكتروني على هواتف من نوع الاندرويد والايفون وقم بتسجيل الدخول وذلك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك

وبعد ما تتم عملية الدخول ستجد في الصفحة الرصيد الذي تملك في حسابك قم بتأكد من حسابك على الباي بال وفي حال كنت بحاجة لسحب نقود من حسابك على الباي بال اضغط على خيار سحب المال أو ترانسفير فوندس.

ثالثاً: يوجد عدة خيارات لإرسال الأموال منها خيار تحويل لحساب مصرفي قم بالتأكد جيداً من معلوماتك وأضغط على الإرسال إذا تمت العملية بنجاح فسوف تصلك رسالة من البنك الذي تتعامل معه وعندها توجه لأي مصرف ترغب به واسحب أموالك ببساطة.

وفي نهاية المقال نكون قد سلطنا الضوء على بعض المواقع الإلكترونية التي تتقبل خدمات باي بال في السعودية ودول الخليج العربي بشريطة التفعيل وأخرى دون هذا الشرط وكذلك أخذنا لمحة عن طرق الدفع من خلال حسابات باي بال

وطرق السحب بواسطة البنوك والمصارف ووجدنا بأن خدمات باي بال واسعة وعلى نطاق كبير جداً وتقدم مزايا ومحاسن شاسعة تسعى لتحقيق النجاح ورفع آفاق التكنولوجيا والحداثة في سموات الخليج العربي.

سحب الأموال من باي بال السعودية

  • اولاً يجب الضغط على تحويل الاموال ومن ثم اختيار البطاقة التي تريد السحب لها والتي بالأصل تم اختياره
  • ثم ثانيا نكتب القيمة المالية التي تريد تحويلها ثم الضغط على تحويل
  • بعد ذلك تقريباً يتم اكمال العملية وعند الانتهاء يكون بأستطاعتك الدخول على البطاقة الائتمانية الواجب تحويل لها حيث هناك تجدون المبلغ المالي
  • وفي النهاية يجب التأكد من إضافة البطاقة البنكية في حساب الباي بال الشخصي

ما هي اسرع طريقة لسحب الاموال من باي بال السعودية؟

  • اولا من الضروري الحصول على برنامج باي بال على الهاتف المحمول حتى تستطيع ربط حساب بنكي سعودي بالباي بال والاكمال والمتابعة بتحويل النقود إلى البنوك التي تتعامل مع باي بال اي المبالغ المالية بكامل السهولة والبساطة والسرعة
  • ثم يجب تسجيل الدخول على باي بال بواسطة البريد الإلكتروني أيّ الايميل وكلمة السر
  • وبالإضافة كل هذا يجب اضافة بطاقة ائتمان واحد او اذا لديك اكثر من واحد ممكن اضافتهم والتمكن من التحكم فيها وايقاف تفعيلها بأي وقت.
  • من أحد الميزات الذي يتمتع بها باي بال هو امكانية استرداد النقود مرة اخرى.
  • وكما انه اذا كان لديك حساب شخصي او تجاري مثلا في البنك الأهلي او البنك الاول السعودي او من الممكن بنك الراجحي حيث يمكنكم الحصول على سحب النقود من باي بال وبطريقة سهلة وسريعة.
  • وبالتأكيد لا يمكن استعمال نفس البطاقة المصرفية لأكثر من حساب باي بال في الوقت نفسه حيث ان هذه العملية توفر وتسمح لشركة باي بال ان تقوم بتقييد الحساب على الاطلاق.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل لكل من يرغب عن معرفة ما هي الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة مواقع تقبل باي بال في السعودية ويمكنك أيضاً الإستفسار عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح عن أي امر ترغب به

‏ونتمنى منكم ‏إن ‏تقوم في مشاركة هذا الموضوع عبر أزرار التواصل الموجودة في الأدنى هذا الشرح مع كل أصدقائك وأقاربك وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع مع تمنياتي الموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة: