طريقة ربح 50 دولار يومياً من مواقع كتابة المقالات

اكتب معنا بمقابل مادي وأبدأ مباشرةً عبر أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات حيث أن الكثير منا يجوب مواقع الإنترنت ليبحث عن ربح أو فرصة عمل تعود عليه بالنفع المادي فمنها الربح عبر الإنترنت أو الإستبيانات المدفوعة والكثير من المهن التي تقودك لتحقيق الربح عن طريق الإنترنت

والبدء بجمع ثروة لا بأس بها عبر العمل في الكتابة على الإنترنت في هذا المجال واليوم سنتحدث عن مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة بشكل تفصيلي عن طريقة لجني المال عن طريق الإنترنت وتوفر لك ربحاً معقولاً وهي كتابة المقالات وسنقدم لك أفضل مواقع للربح من نشر المقالات لنبدأ على بركة اللّه

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات

ماهي وظيفة كتابة مقالات بأجر ؟

  • عبارة عن موضوع سردي يجمع المعلومات الدقيقة والمفيدة المتعلقة بجانب معين تتحدث عنه أو تناقشه المقالة.
  • تتكون المقالة بشكل أساسي من مقدمة وعرض وخاتمة تفتتح المقدمة موضوع المقال ويتم الحديث بها عن أهم النقاط الأساسية في المقال وثم الإنتقال إلى العرض الذي يحتوي على صلب المقال والمادة الأساسية في المقال
  • والتي يعرض فيها المحتوى المفيد وزبدة المقال وبعده تأتي الخاتمة والتي تقدم لك بعض النصائح من كاتب المقال وربما رأيه الشخصي في موضوع المقال.
  • يمكن أن تكون المقالة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة حسب رغبة صاحب المقال أو الموقع الذي تكتب لديه وفي كافة الأحوال يكفي إعطاء الموضوع حقه لكي لايمل القارئ من كثرة الكلام.

ماهي أفضل مواقع للربح من كتابة المقالات ؟

  • الربح الفوري من كتابة مقالات بأجر مجال مفتوح للكتابة في شتى أنواع المواضيع فلك أن تتخيل العدد اللامتناهي من المواضيع التي يمكن الكتابة عنها في مختلف المجالات.
  • فمنها المجال الصحي أو التوعية حول مخاطر الأمراض وسبل الوقاية منها أو المجال التعليمي وعن التدرج في الشهادات أو الزراعي والصناعي والعديد من المواضيع التي تنتظرك لتكتب عنها.
  • ويمكن أن تتحدث المقالة عن تجاربك الشخصية المفيدة في كثير من جوانب الحياة ومناقشة مشاكل حقيقية وأفادة المجتمع في كيفية تخطي العقبات التي مررت بها وواجهتك أو عن أي موضوع هادف تريده.
قد يهمك :

موقع كلامكو لكتابة المقالات

‏يعد هذا الموقع من أحد مواقع للربح من الكتابة ومن المواقع العربية المختصة في التدوين و تعتبر من أفضل المواقع العربية والعالمية التي تمنح المدونين الذين يتعاملون مع وأكثرها مصداقية وضمان من حيث المال ‏ويمكن في هذا الموقع التسجيل عبرة لأي شخص كان.

ويتم استلام الأرباح عبر بايبال ويسترن يونيون والتحويل البنكي وأيضاً سوف اخبركم كيف تقومون باستغلال هذا الموقع لربح اكثر من 50 دولار يوميا عبر استهداف المنشورات والمواضيع والتدوينات الرائجة.

للتسجيل بالموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل حول طريقة الربح من موقع كلامكو أدخلوا من هنا

والآن سأضع لكم فيه شرح عملي حول هذا الموقع وطرقة الربح السريع من خلاله.

موقع blasting news

  • يمكنك من خلاله الربح من كتابة المقالات الانجليزية من المواقع الشهيرة في عالم كتابة المقالات حيث تختص في كتابة المقالات العلمية فقط.
  • يدفع لك هذا الموقع مقابل كتابة مواضيع علمية كمقالات الخيال العلمي والإكتشافات العلمية الحديثة وتقارير عن شتى الإختراعات العلمية الحديثة.
  • يتميز هذا الموقع بالآجر العالي الذي يمكنه أن يقدمه لك تلقاء كتابة أحد المقالات قد يصل إلى 30 $ للمقال الواحد وطبعاً تخضع هذه الحسابات لحجم المقال والموضوع الذي يتناوله.
  • يمكنك التسجيل عبر هذا الموقع والبدء بالكتابة عن طريق الرابط التالي :أدخلوا من هنا
  • حيث تقوم بعملية تسجيل الدخول وملئ المعلومات المطلوبة منك.

موقع listverse

• من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات تستطيع من خلاله العمل أون لاين عبر بيع مقالات باللغة العربية من المواقع المميزة في الدول الأوروبية والأجنبية والذي يستخدمه الكثير من الأوروبيين والعرب في نشر مقالاتهم المتميزة عن الطبيعة والظواهر الطبيعية.

• عند إنشاء هذا الموقع عام 2014 لم يكن يدعم سوى المقالات باللغة الأجنبية إلا أنه في الآونة الأخيره أصبح يدعم عدة لغات كالعربية والفرنسية مما أتاح الكثير من الفرص للكتاب العرب لنشر مقالاتهم حول الطبيعة والإبداع في هذا المجال.

  • حيث يعتبر هذا الموقع ايضاً واحد من بين أفضل المواقع الربح من الكتابة بالعربية بسرعة وهو موقع هام جداً صادق ومضمون للربح من كتابة المقالات الأنجليزية ويقدم لكم فرصة رهيبة وكبيرة لربح المال لمن يتقنون اللغة الانجليزية لربح الاموال بطريقة مميزة وسريعة يقدم لكم هذا الموقع للأشخاص الذي يتقنون اللغة الانجليزية

• لقد حقق هذا الموقع العديد من التجارب الناجحة والأرباح للعديد من المواطنين العرب ، ‏فقط كل ما عليك بهذا الموقع كتابة المقالات باللغة الإنجليزية وعليك كتابة هذه القصص والروايات والأشياء التي يبحث عنها الناس بشكل كثير مكثف مثل الألعاب والأغاني المشهورة والعديد من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس في موقع مقالات مجانية ونذكر حصراً باللغة الإنجليزية.

• يمكنك الدخول إلى الموقع بكل سهولة عن طريق الضغط على الرابط التالي : من هنا

ولتبدأ رحلتك في تحقيق الأرباح من خلال المقالات.

موقع copyhackers

  • من أشهر منصات الربح من الانترنت من الكتابة هذا الموقع الرائع لكتابة المقالات الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يتداوله عدد كبير من الكتاب والمبدعين في مجال الكتابة وجمع المعلومات.
  • يعتبر هذا الموقع شامل من ناحية المجالات الخاصة بالكتابة ومصمم بطريقة مبتكرة على شكل أقسام شتى مخصصة لكل فئة معينة من المعلومات فهناك قسم خاصر بالمقالات العلمية ومنها الرياضية والزراعية وغيرها الكثير بإنتظارك للإطلاع عليها عبرالرابط التالي : أدخلوا من هنا
  • وربما تضيف على أحد هذه الأقسام مقالاً فريداً من كتابتك.
  • إشتهر هذا الموقع بالأجر العالي الذي يقدمه حيث وصلت أجرة المقال إلى حوالي 70$ وهذا يعد رقماً مرتفعاً في مجال كتابة المقالات والربح عبر الإنترنت.

موقع freelanceuk

أيضاً هذا موقع لجني الأرباح عن طريق كتابة المقالات حيث يعطيك أجراً تلقاء جهودك المبذولة في تدقيق والبحث عن الأخبار الجديدة وتقديم مقالات عبارة عن دراسة لتسهيل حياة الأفراد اليومية.

يمتاز هذا الموقع بالمعاملة الدقيقة والصارمة حيال المقال الذي ستقدمه إذ يجب أن تراعي أشياءٌ كثيرة في مجال كتابة المقالات أهمها الأخطاء الإملائية وطريقة التنظيم الدقيقة للمقال وتبويبه على شكل فقرات تسهل للقارئ عملية الحصول على المعلومة.

لقد ذكرنا أن هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من الانترنت من الكتابة يتميز بصرامته لكن لن ننسى أنه يقدم تلقاء المقال الذي يراعي تلك الشروط أجراً عالي وبأكبر الأسعار إنتهز الفرصة وقم بالإطلاع على الموقع من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا

موقع vocal

  • من خلاله يمكنك العمل في الكتابة على الإنترنت من أقدم المواقع في مجال إستقبال إبداعات ومقالات الكتاب عن طريق الإنترنت ويركز هذا الموقع على المقال الفريد الجديد بموضوعه ومضمونه وسهل القراءة وكثير الإفادة.
  • أيضاً يقدم أجراً تلقاء المقال المقبول بديتراوح بين 30 و60$ للمقال الواحد.
  • يمكنك زيارة هذا الموقع الأكثر من رائع موقع فوكال والقيام بجولة على طريقة إستعراضه للمقالات والتقسيمات الفريدة للمواضيع التي يمتلكها عبر الرابط التالي : ادخلوا من هنا

وإلى هنا أحبتي الكرام نكون وإياكم وصلنا لختام أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات ومادتنا المفيدة والتي تحدثنا فيها عن جني الأرباح عن طريق كتابة المقالات والطرق اللازمة لذلك وكيف يمكنك كتابة مقالة وقدمنا لك بين يديك أشهر المواقع للربح عن طريق كتابة المقالات

وحرصنا على إنتقاء المواقع الفريدة ذات الأجر العالي لتحظى بوقت رائع وربح وفير بإذن اللّه نسأل الرحمن أن يمنحكم التوفيق ويمدّكم بنور العلم للتخلي والتخلص من ظلمة الجهل ودمتم سالمين والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: